Tuesday 30 January 2018

البوكيمون الأحمر دليل استراتيجية الإصدار


بوكيمون، الأحمر، أيضا، الأزرق، كثروه.
هذا تجول سوف توجه لكم من خلال البوكيمون الأحمر والأزرق - من حيث اللعب، وليس هناك فرق بينهما. استخدام القائمة أعلاه للقفز بين الأقسام. بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام تجول من البداية إلى النهاية، انقر فوق "القسم التالي" زر للمضي قدما.
& كوبي؛ 2018 بوك & إيكوت؛ مون & كوبي؛ 1995-2018 نينتندو، كرياتوريس أند غيم فرياك & # 153؛ وسهل حصوي؛ و بوك و إيكوت؛ أسماء الأحرف مون هي علامات تجارية لنينتندو.
وحوش الجيب ونسخ؛ 1997-2018 4Kيدس الترفيه وبوكيمون الولايات المتحدة الأمريكية.
بوكيمون تسغ ونسخ؛ 1999-2003 ويزاردز من الساحل ونسخ؛ 2003-2018 ويزاردز من الساحل ونينتندو.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

بوكيمون الأحمر والأزرق / تجول.
مساحات.
الآراء.
جدول المحتويات.
كنت على وشك أن تبدأ تجول ستراتيغيويكي لبوكيمون الأحمر والأزرق والأصفر، من الخطوة الأولى من رحلتك في البليت تاون إلى المعركة النهائية التي سوف تثبت مرة واحدة وإلى الأبد الذي هو أعظم مدرب بوكيمون في العالم. بوكيمون هي لعبة عميقة ومعقدة، وكل صفحة معبأة مع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة. قبل البدء، يرجى اتخاذ بضع دقائق لقراءة هذا القسم.
وبسبب الكم الهائل من المعلومات الواردة في كل صفحة، تم إيلاء اهتمام خاص لتخطيط الجداول والصور في هذا الدليل. فمن المستحسن أن تشاهد هذا الدليل مع الحد الأدنى من دقة سطح المكتب من 1024 × 768، أو أعلى إذا كان ذلك ممكنا. تعظيم المتصفح الخاص بك على أوسع نطاق ممكن من أجل رؤية صفحات بالطريقة التي كان المقصود بها. لن يتم عرض بعض الصفحات بشكل صحيح في العرض الأصغر.
الخرائط المحلية [عدل]
سوف تجد خريطة لكل منطقة من اللعبة في قسم تلك المنطقة. في الحالات التي تكون فيها واسعة جدا، أنها تقلصت للسماح مجالا للمعلومات المفيدة الأخرى. إذا كانت الخريطة قد تقلصت وليس هناك ما يكفي من التفاصيل بالنسبة لك لجعل شيء خارج، انقر على الخريطة للحصول على عرض موسع.
ملفات تعريف بوكيمون [عدل]
كما بوكيمون جديدة تصبح متاحة، ستجد ملامح صغيرة عليها. لم يتم تصميم هذه التشكيلات لتعطيك خلفية على بوكيمون أو أي شيء، فقط لتعطيك تقييم ما إذا كانوا يستحقون استخدام، وربما بعض النصائح حول كيفية استخدامها بشكل صحيح. نضع في اعتبارنا أن كنت قد تجد بعض بوكيمون أن تكون أكثر فائدة من ما يقوله التشكيلات، لذلك لا تأخذ منهم كسلطة، ولكن كاقتراح.
بوكيمون التي تتوفر فقط في الأزرق (مثل ميوث) لديها حدود زرقاء، أحمر فقط بوكيمون لها حدود حمراء، وبوكيمون أن اللاعبين الأصفر فقط يمكن الحصول على نقطة أظهرت الحدود الصفراء. إذا ظهرت في كل من الأحمر والأزرق، فإن الحدود ستكون باللون الأرجواني. إذا كانت تظهر باللونين الأحمر والأصفر، فسيكون الحد باللون البرتقالي. إذا كانت تظهر باللونين الأزرق والأصفر، فستكون الحدود باللون الأخضر. إذا كانت تظهر في جميع الإصدارات الثلاثة، والحدود هو الخزامى.
متوفر حديثا بوكيمون [عدل]
في مكان ما نحو الجزء العلوي من كل قسم، ستجد الجدول الذي يوضح بوكيمون الجديد عليك أن تكون قادرا على الحصول على في هذا المجال. هذه الجداول قائمة بوكيمون فقط عندما انها أفضل فرصة للحصول عليها في كل إصدار، وقائمة فقط كل بوكيمون مرة واحدة. إذا كنت قبض على كل بوكيمون هو مبين في هذه الجداول، في نهاية اللعبة سيكون لديك كل بوكيمون واحد من الممكن للقبض، والتجارة ل، شراء أو كسب في الإصدار الخاص بك من اللعبة. الاستثناء الوحيد هو أشكال تطورت، والتي لم يتم سردها، لأنه عادة ما يكون أسهل للحصول على تلك عن طريق التسوية حتى بوكيمون الخاص بك من أشكال قاعدتها.
بيانات المدرب [عدل]
كما تقدم لك من خلال مختلف الطرق والأبراج المحصنة، عليك أن تعمل في مجموعة متنوعة من المدربين والزعماء الذين سوف تحد لكم كلما كنت عبور خط الرؤية. لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت معركة يمكنك الفوز، أو حتى معركة تستحق القتال، يتم سرد اسم كل مدرب، بوكيمون، وكمية المال الذي يحملون إما إلى جانب أو أسفل كل خريطة. بوكيمون التي توجد في كل نسخة هي في الخزامى، تلك التي هي فقط في الأزرق / الأحمر هي في الأرجواني، وتلك التي هي فقط في الأصفر هي، بطبيعة الحال، الأصفر.
بوكيمون الباحث [عدل]
احتمال تشغيل في بوكيمون معين يختلف بعنف من منطقة إلى منطقة والإصدار إلى الإصدار. النسب المذكورة هنا تعكس تقريبا كم العمل كل بوكيمون سوف يكون للحصول على كل نسخة. (لون الحدود حول الرقم يشير إلى أي نسخة من اللعبة يتم تمثيلها دائما تظهر بالترتيب: الأحمر والأزرق والأصفر.)
إذا كان اسم بوكيمون باللون الأزرق بدلا من الأحمر، وهذا يعني أن الأرقام تعكس احتمالات تشغيل في بوكيمون بينما كنت تستخدم تصفح على المشي على الماء.
توجيه ترتيب المحتوى [عدل]
دليل يؤدي القراء من خلال اللعبة في خطي بطريقة ممكن. معارك رياضة تحدث في:

بوكيمون الأحمر والأزرق.
مساحات.
الآراء.
جدول المحتويات.
بوكيمون الأحمر والأزرق كانت الإصدارات الأصلية من ألعاب آر بي جي بوكيمون لعبة الصبي، وبعض من الألعاب الأكثر مبيعا في كل العصور. وأطلق سراحهم في اليابان في عام 1996. وكانت الإصدارات اليابانية الأحمر والأخضر. ثم قاموا بتنقيح الأخضر وأفرج عنه كما حوش الجيب: النسخة الزرقاء قبل توطينه كما بوكيمون الأزرق في أمريكا الشمالية.
تم إطلاق إعادة إطلاق الرقمية من بوكيمون الأحمر والأزرق في 27 فبراير 2018 في نينتندو 3DS متجر الإلكترونية، للذكرى ال 20 بوكيمون لإطلاق اليابانية الأصلي من سلسلة على لعبة الصبي الأصلي.
تصبح أعظم مدرب بوكيمون في العالم اليوم! بدء بوكيمون لعبة الصبي المغامرة عن طريق اختيار بوكيمون في منزل كبير البروفيسور البلوط، ثم تبدأ رحلتك لتكون أعظم سيد بوكيمون!
مهمتكم: فاز النخبة أربعة وتصبح بطل بوكيمون المنطقة كانتو، وقبض على جميع أنواع 151 بوكيمون. لإكمال كل من المهام، يجب تدريب بوكيمون الخاص بك، وكذلك استخدامها لالتقاط بوكيمون أخرى. على طول الطريق، العديد من المدربين المهرة، مثل منافسك (المعروف باسم غاري في برنامج تلفزيوني، والأزرق في المباريات)، والقادة الصالة الرياضية، وأعضاء فريق صاروخ، وغيرها الكثير سوف تحد لكم لمعارك بوكيمون. لا يمكنك التراجع، حتى تكون على استعداد لأي شيء!
بوكيمون حصة العديد من التشابه مع الحيوانات التي نعرفها، ولكن هناك اختلافات جوهرية يجب أن نأخذ في الاعتبار في رحلة بوكيمون الخاص بك. لتصبح بطل بوكيمون وجمع كل الأنواع 150، سوف تحتاج إلى تدريب بوكيمون القبض عليها حتى أنها تتطور. على سبيل المثال، سوف كاتربي القبض على تتطور إلى ميتابود، والتي سوف تتحول بعد ذلك إلى بوترفري. كل التحول يضيف المزيد من السلطة إلى بوكيمون-مما يتيح لك المزيد من السلطة لهزيمة والتقاط بوكيمون أخرى. لا يمكن القبض على بعض بوكيمون في اللعبة دون الغش أو التداول. على سبيل المثال، لا يمكن إلا أن اشتعلت غروليث في بوكيمون الأحمر، في حين أن موث لا يمكن إلا أن اشتعلت في بوكيمون الأزرق. وهناك أيضا بوكيمون الأسطوري التي يمكن أن تواجه إلا مرة واحدة. أحدث بوكيمون من الجيل 2 وما بعدها لا تظهر في هذه اللعبة.
الآن، الخروج وتصبح ماجستير بوكيمون!
الأعمال الفنية [عدل]
اللغة الإنجليزية بوكسارت للنسخة بوكيمون الأزرق.
اليابانية بوكسارت لحوش الجيب أكا الإصدار.
اليابانية بوكسارت لحوش الجيب ميدوري الإصدار (النسخة الأصلية من الأزرق).
بوكسارت اليابانية لحوش الجيب نسخة منظمة العفو الدولية (النسخة المنقحة من الأخضر).

دليل استراتيجية الإصدار البوكيمون الأحمر
مرحبا بكم في اتخاذنا على البروفيسور البلوط الشهير بوك & إيكوت؛ ديكس. هنا، سوف تجد قائمة كاملة من جميع بوك و إيكوت؛ مون باللون الأحمر والأزرق والأصفر والملعب، فضلا عن معلومات مفصلة عن كل واحد بوك و إيكوت؛ مون. سوف تجد النصائح والاقتراحات لكل بوك و إيكوت؛ مون، قوائم من التقنيات التي تمس و همز يمكن أن تتعلم، ما هي أنواع انها قوية وضعيفة ضد، وحتى حيث جاء اسمها من.
للوصول إلى الفهارس، حدد من الجداول أدناه.
أبجدي بوك & إيكوت؛ مون قائمة.
بوك و إيكوت؛ يتم سرد واحد أبجديا. الحروف B، R، Y و بس تقف على بوك و إيكوت؛ مون بلو، بوك & إيكوت؛ مون ريد، بوك & إيكوت؛ مون يلو و بوك & إيكوت؛ مون ستاديوم، على التوالي.
هنا كل 151 بوك و إيكوت؛ مون، المدرجة حسب النوع. و (د) يعني أنهم نوع مزدوج بوك و إيكوت؛ مون. إذا كنت تبحث عن معلومات تفصيلية عن الأنواع المختلفة، بما في ذلك أهم اللقطات لكل نوع، فاتبع هذا الرابط.
نص & أمب؛ الرسومات من قبل الأقران.
لردود الفعل أو الأسئلة، البريد الإلكتروني إغنغويدس في: المحررين @ إغنغويدس.
بوك & إيكوت؛ واحد حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 1995، 1998 نينتندو / كرياتورس، Inc./Game فرياك، Inc.

No comments:

Post a Comment