Thursday 18 January 2018

استراتيجيات التداول الخيار نس


نس سنترال.
خيارات التداول استراتيجيات.
نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول.
يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.
على الرغم من نس قائمة الوسطى استراتيجيات مختلفة، فإن الموقع لا يوصي أي مختارات محددة. يمكن للمستخدمين اختيار استراتيجية الفوز بعد القيام بتحليل شامل لاتجاهات السوق. لديك شعور اتجاه السوق قبل اختيار استراتيجية.
لماذا تستخدم استراتيجيات الانتشار؟
بولز والدببة يتناوبون لخلق الاضطراب في السوق. يمكن للمرء أن الربح في السوق تتجه عن طريق اختيار استراتيجية مناسبة. جنبا إلى جنب مع الاتجاه الواضح لاتجاه السوق (صعودي / هبوطي أو نطاق ملزمة)، يجب على المرء أن يستخدم بيانات تقلبات السوق، سواء التاريخية أو الضمنية، وكذلك معلومات الفائدة المفتوحة لاختيار استراتيجية الائتمان أو الخصم.
يمكن للمرء أيضا أن يتنبأ حيث السوق لن تصل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية والرهان على موقف أوتم، ويقول اخترت وضع استراتيجية الثور مع نقطة التعادل أقل بكثير من الدعم القوي من نيت وكنت متأكدا من أن نيفتي لن يختراق مستوى الدعم من قبل وانتهاء، وجعل بعض المال السهل كل شهر.
في نهاية كل يوم تداول، يتم حساب استراتيجيات مختلفة لمجموعات مختلفة من سترايك / أقساط. استخدم الفلاتر في أعمدة الجدول لتضييق نطاق التحديد. سوف مخطط المخاطر مكافأة تساعدك على رؤية بصريا مكافأة المخاطر الاستراتيجية، وكسر نقاط وحتى المستوى الحالي من نيفتي. وأخيرا، فإن استراتيجيات نشر تساعدك على الحد من الخسائر طارئ يتحرك السوق ضد دعوة الاتجاه الخاص بك.
استخدام ستراتيغي سيليكتور لتضييق على الاستراتيجية الصحيحة.

نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.
وضع التوصيل.
برنامج مسجل بقيادة الخبراء.
عدد المتعلمين.
حول المدرب.
لغة.
حصة الدورة.
شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.
يتم تسجيل رأيك.
التقييمات والتقييمات (>)
المقدمة.
الخيارات هي أدوات مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي الخيارات المعتمدة استراتيجيات التداول يساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتحوط ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمارات. ويركز البرنامج على نوع مختلف من الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات التي توفر ثروة من الإمكانات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة جيدا ومساندة البحوث.
استراتيجيات التداول خيارات التعلم مهمة، للحد من المخاطر، التحوط ضد الخسارة، أو المضاربة. وهذا بالطبع مصممة تماما تساعد المشاركين على فهم استراتيجيات مختلفة في خيارات التداول والنهج المتاحة لخيارات التداول. وهذا البرنامج، المدعوم بأمثلة في العالم الحقيقي، سيبسط المصطلحات اللغوية واللغة المعقدة. بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، سوف المتعلم تكون قادرة على فهم أهداف الاستراتيجيات وأيضا المخاطر التي ينطوي عليها وكذلك فهم كيفية التجارة في سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيار.
سيتم إعطاء الطلاب المسجلين لهذا البرنامج & لدكو؛ شهادة المشاركة & رديقو؛ من نس أكاديمية يسهلها إلارماركاركيتس، بعد الانتهاء بنجاح من الدورة. كما يمنح أيضا حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. دعم الاستعلام عبر البريد الإلكتروني، سؤال & أمب؛ كما سيتم الاستفادة من منصة المجتمع الجواب من قبل الطالب لأي نوع من التخليص شك المتعلقة المحتوى أثناء متابعة الدورة. هذا البرنامج سوف تمكن المتعلمين لمعرفة كيفية التجارة في الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
المواضيع التي تمت تغطيتها.
مفهوم الخيارات خيار مردود المشترين والبائعين.
العوامل المؤثرة على علاوة الخيار:
المال من الخيارات الخيار اليوناني متطلبات هامش الفائدة المفتوحة.
دعوة طويلة وقصيرة نداء طويل وضع وقصيرة وضع تغطى دعوة واقية وضع الاصطناعية طويل دعوة وقصيرة الاصطناعية وضع نسبة الجبهة دعوة انتشار ونسبة الجبهة وضع انتشار نسبة عودة الدعوة انتشار ونسبة العودة وضع انتشار. طويل سترادل وقصيرة سترادل طويل سترانغل وقصيرة مستطيل بول دعوة انتشار استراتيجية والثور وضع انتشار استراتيجية الدب دعوة انتشار استراتيجية ودب وضع انتشار استراتيجية طويلة دعوة استراتيجية الفراشة وقصيرة دعوة فراشة استراتيجية وضع فراشة استراتيجية قصيرة ووضع فراشة استراتيجية استراتيجية استراتيجية الشريط استراتيجية استراتيجية الأمعاء.
المشاركون المستهدفون.
نس أكاديمي شهادة الخيار استراتيجيات التداول بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارية الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
34 أشرطة الفيديو 3+ ساعات المحتوى 20+ مواد الدراسة التكميلية اختبار طول كامل.
القسم>:>
هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.
يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.
المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، لا علامات سلبية لهذه الدورة. الشهادة: بعد أن يزيل المشارك الاختبار بنجاح، سيحصل على شهادة المشاركة & # 39؛ في غضون 45 يوما من نس أكاديمي في عنوانهم البريدي المسجل.
> المناقشات.
تسجيل وتسجيل الدخول.
الدورات ذات الصلة.
استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.
نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.
نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.
ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका
مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.
نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.
تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.
دليل المبتدئين على المشتقات.
ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.
إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.
نبذة عن الشركة.
تحميل إيبوك مجانا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

استراتيجيات تداول الخيارات نس
متوسط ​​المكالمة إيف 7.76٪
متوسط ​​وضع إيف 10.75٪
استراتيجيات اليوم الخالية من المخاطر.
حول خيارات ستراتيغيفيندر.
أداة ستاتيونفيندر أوبتيونبينغو هي فريدة من نوعها والدولة من أداة الفن للبحث في أفضل استراتيجيات الخيارات. يمكنك البحث استراتيجيات الخيارات على أساس الرغبة في المخاطرة واتجاه الاتجاه. يمكنك ان ترى كل التفاصيل ذات الصلة حول استراتيجية مختارة مثل الساقين استراتيجية، وسعر الدخول، والحد الأقصى من المخاطر، والحد الأقصى للربح المحتملة، نقطة التعادل الخ يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني مكافأة للاستراتيجية.
يمكن للمتداولين الذين يتعقبون الخيارات اليونانية عرض استراتيجية دلتا، غاما، ثيتا، فيغا. وتعتبر هذه الاستراتيجيات أقل خطورة لأن معظم الاستراتيجيات تستخدم تقنية التحوط لتقليل المخاطر.
روابط مفيدة.
تنصل.
أوبتيونبينغو لا تقدم أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
* ليس هناك ما يضمن أن الساقين استراتيجية الخيار ستكون متاحة في السعر الموصى بها في أي وقت من الأوقات. يمكن أن يؤدي التمرين المبكر أو المهمة (حيثما ينطبق ذلك) إلى خلق مخاطر وفقدان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات تداول الخيارات نس
خيارات وحدة استراتيجيات التداول يعطي لمحة كاملة عن استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة في الخيارات، وكيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
كيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
وبصفة عامة، تعني استراتيجيات الخيارات مجموعة من الخيارات للشراء والبيع. وقد بدأ التجار باستخدام هذه الخيارات دون فهم كيف أن هذه الاستراتيجيات الخيار تساعد في التقليل من المخاطر مع أقصى قدر من الأرباح. هناك استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة المتاحة في السوق المالية. مكالمة مغطاة، سترادل طويلة، خنق طويل، وضع الزواج، انتشار فراشة، ثنائي هي عدد قليل من الخيارات. وبصرف النظر عن هذه، وهناك حوالي 40 استراتيجيات الخيارات المتاحة لأغراض التداول ولكل واحد وظيفته الخاصة والميزات. ليس من الضروري أن التاجر أو المستثمر يجب أن يكون على بينة من كل هذه الخيارات، ولكن إذا كان أي شخص يريد أن يتعلم ويعرف عن هذه الاستراتيجيات، ونحن هنا لمساعدتك في أي طريقة ممكنة.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
يمكن للمتداولين التعرف على استخدام هذه الخيارات من خلال دورة حول استراتيجيات الخيارات. هذه الوحدة تعطي ملخصا للاستراتيجيات المستخدمة للتداول في الخيارات وكسب المال على مخاطر أقل. في هذه الوحدة، يمكن للمرء أن يفهم تقنيات التداول باستخدام استراتيجيات الخيار والاستفادة القصوى من الخيارات المتاحة في سوق الأوراق المالية. ويهدف هذا المساق إلى بناء استراتيجيات للاستفادة من المزايا والاستفادة الكاملة من الخيارات في الممارسات التجارية. هذه الوحدة تعطي الخطوط العريضة لجميع الخيارات المتاحة في سوق الأسهم واستخداماتها في التداول. التجار والسماسرة الفرعية والمستثمر والأفراد، أي شخص يرغب في تعلم استراتيجيات الخيار يمكن أن تنضم هذه الدورة. هذا بالطبع هو أيضا مهم من المستقبل الوظيفي. أي شخص يريد أن يحتل مكانة جيدة في البورصة الأسهم والشركات والشركات يمكن أن تختار لهذه الدورة.
الطبقات على الانترنت على استراتيجيات الخيار.
يوفر نيفم على الانترنت الطبقات على الانترنت للطلاب الذين يرغبون في إضافة مؤهل إضافي لسيرتهم الذاتية ولكن لا يكون لديك الوقت للانضمام جلسات حية. الطبقات على الانترنت ليس فقط توفير الوقت ولكن أيضا السماح لهم التركيز على دروسهم. وتقدم أشرطة الفيديو المسجلة أيضا للطلاب للمراجعة ولمن لا يمكن لسبب ما حضور الطبقات في الوقت المحدد. يتم إعطاء دروس تجريبية أيضا لاختيار أفضل مسار يناسب ملفك الشخصي.
بعد الانتهاء من هذه الدورة، يمكن للمرء أن الاستفادة بسهولة من استراتيجيات الخيار في سوق الأسهم وجعل المال السهل مع انخفاض المخاطر. يمكن أن يساعد في توليد أقصى قدر من الأرباح إذا تم تطبيقها مع المعرفة الكاملة وتحليل الخيارات الاستراتيجية. فهو يساعد في التعامل مع استراتيجيات السوق المتعددة ويفهم مفاهيم الربح.
ما سوف تحصل عليه؟
الفصل المسجل مسبقا أشرطة الفيديو - نعم (حوالي 10 ساعة)
كتاب: نعم (الكتب في شكل قوات الدفاع الشعبي في اللغة الإنجليزية)
اختبار وهمية: نعم (على الانترنت تجارب وهمية مع تقريبا 500 سؤال الأجوبة)
شهادة: شهادة مزدوجة (شهادة من نيفم وإعداد لامتحان نس نكفم)
المدة: 120 دقيقة.
عدد الأسئلة: 60.
إجمالي العلامات: 100.
علامات لكل سؤال: 1-2.
درجة النجاح: 60٪
العلامات السلبية: نعم (25٪)
صلاحية الشهادة: 5 سنوات.
بالطبع مخطط؟
من هذه الدورة؟
متطلبات الدورة.
الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، آي باد، علامة التبويب أو الهاتف المحمول المطلوبة مع النطاق العريض أو 4G الإنترنت.
سعر العرض: - 3500 روبية.
المدة: - 3 شهر.
حول الدورة.
تريد التجارة في الأسهم خيارات & أمب؛ فهذا يعني أنك قد اخترعت المسار الصحيح هذا هو أفضل واحد على استعداد ل وندرساند كيفية بناء استراتيجيات في الخيارات وكسب المال عن طريق التحوط من المخاطر الخاصة بك. بعد الانتهاء من هذه الدورة سوف تعرف كيفية إنشاء استراتيجيات في الخيارات وكيفية العمل على استراتيجية مختلفة.
هذه الوحدة سوف تساعدك أيضا على إعداد امتحان نس على شهادة نكفم لوحدة الخيارات استراتيجيات التداول.

No comments:

Post a Comment