Monday 22 January 2018

أنظمة الجداول الزمنية


نظرة عامة عن شركة تيمتريد سيستمز، Inc.


نبذة عن الشركة.


نظم تيمتريد، وشركة تطور وتوفر منصة القائمة على تعيين ادارة العلاقات مع جدولة للشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد للتواصل مع عملائها. توفر الشركة تيميتراد، حل جدولة المواعيد التي تسهل تعيينات أومنيتشانل، جدولة الموارد المجمعة، جدولة الموارد المتعددة، التطبيقات داخل المتجر / الفروع، إدارة الطابور، تطبيقات الزميلة للمبيعات، واجهة برمجة تطبيقات ريست، توجيه التعيين، تكامل ساليسفورس، والبيانات ميزات التحليلات. وهو يخدم الشركات متعددة الجنسيات / فورتشن 500، والشركات المتوسطة الحجم والصغيرة العاملة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، التجزئة الاستهلاكية، ومنظمات المبيعات، والبرمجيات.


نظم تيمتريد، وشركة تطور وتوفر منصة القائمة على تعيين ادارة العلاقات مع جدولة للشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد للتواصل مع عملائها. توفر الشركة تيميتراد، حل جدولة المواعيد التي تسهل تعيينات أومنيتشانل، جدولة الموارد المجمعة، جدولة الموارد المتعددة، التطبيقات داخل المتجر / الفروع، إدارة الطابور، تطبيقات الزميلة للمبيعات، واجهة برمجة تطبيقات ريست، توجيه التعيين، تكامل ساليسفورس، والبيانات ميزات التحليلات. وهو يخدم الشركات متعددة الجنسيات / فورتشن 500، والشركات المتوسطة الحجم والصغيرة العاملة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، وتجارة التجزئة الاستهلاكية، ومنظمات المبيعات والبرمجيات والتكنولوجيا والخدمات المالية والتعليم العالي، والصناعات الصحية والعافية في جميع أنحاء العالم. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم تيمتراد، وشركة وغيرت اسمها إلى تيمتريد سيستمز، وشركة في مارس 2003. تأسست تيمتريد سيستمز، وشركة في عام 1999 ويقع مقرها في توكسبري، ماساتشوستس.


100 أميس بركة محرك.


توكسبوري، ما 01876.


المديرون الرئيسيون ل تيمتريد سيستمز، Inc.


تيمتراد سيستمز، Inc.


أعلنت تيمتراد أن تيمتريد جدولة على أبكسشانج ساليسفورس، ويدعم الآن ساليسفورس أينشتاين والخدمات المالية الغيمة، وتمكين الشركات للتواصل مع عملائها والشركاء والموظفين بطرق جديدة تماما. تيميتراد جدولة يسمح المبيعات والتسويق وخدمة العملاء وفرق الدعم لحجز المواعيد بسهولة مع التوقعات والعملاء الحق في ساليسفورس. وهناك ميزة جديدة رئيسية في جدولة تيميتراد هو جدولة ذكي، الذي يعزز قدرات منظمة العفو الدولية من ساليسفورس أينشتاين. بنيت على منصة ساليسفورس، جدولة أيضا يدمج الآن مع الخدمات المالية الغيمة، فضلا عن ساليسفورس مبيعات الغيمة، التسويق الغيمة، خدمة الغيمة، وسحابة المجتمع، مواصلة توسيع القيمة التي تقدمها إلى المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء المنظمات من جميع الأنواع. فمن الأسهل الآن للمبيعات والتسويق والخدمات وفرق الدعم للاستفادة من قوة تيميتريد جدولة للتواصل مع التوقعات والعملاء.


أطلقت تيميتريد سحابة إشراك العملاء، مما يحسن بشكل أساسي الطريقة التي تتعامل بها الشركات مع عملائها. و ساس المستندة إلى العملاء سحابة المشاركة هو الأكثر تقدما جدولة مواعيد العملاء ومنصة إدارة قائمة الانتظار. على الفور نشر، فإنه يلبي احتياجات إشراك العملاء المتنوعة من، الشركات الأكثر نجاحا، فضلا عن الشركات متوسطة الحجم والصغيرة. تتيح سحابة التفاعل مع العملاء، التي تتميز بدرجة عالية من التدرج والأمان، للعملاء والتوقعات خلق تجاربهم الخاصة التي تعتمد على موعدهم كجزء من زيارتهم أو محادثة عبر الإنترنت. تم تصميم غيمة تفاعل العملاء من تيمتريد للشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك عمليات نشر فورتشن 500 في جميع أنحاء العالم. وهو يتضمن ثلاث قدرات رئيسية تحول عملية إشراك العملاء Ђ "أومنيتشانل تعيينات لجدولة، في الموقع كونسيرج المحمول لإدارة الوقت الحقيقي طابور، وتحليلات الأعمال للتقارير ولوحات المعلومات التفاعلية. مع هذا الجناح شكلي من الأدوات والتطبيقات، يمكن للشركات بسرعة وسهولة نشر التفاعلات إشراك العملاء المدارة، وهو شيء معظم الشركات لم تكن تدير بنشاط. وتشمل القدرات الجديدة السحابية إشراك العملاء ™ تعزيز itЂЂ ™ s вЂ~no البرمجة المطلوبة Ђ ™ بيئة شكلي. وحدات جديدة محددة وتشمل الميزات: جدولة مثالية. توسيع التكامل مع ساليسفورس أبي الراحة الشاملة. بواب متنقل؛ والتعيينات النص التفاعلية. والتعيينات الصوتية التفاعلية.


أعلنت TimeTradeВ® أن الاتحاد الائتماني الاتحادي ولاية أريزونا قد اختار تيمتراد لجدولة التعيين والمنصة المصرفية عبر الهاتف المحمول. ستستفيد أريزونا فيديرال من الخدمات المصرفية التي تقدمها الشركة من خلال التعيين وغيرها من قدرات إشراك العملاء لتحسين الكفاءة في الفروع وتقديم خدمات الأعضاء الشخصية. وتتيح إمكانات "تايم تراد" المصرفية من خلال تعيين المواعيد تبسيط مواعيد المواعيد عبر الإنترنت، وتوفير تجربة استثنائية للعملاء، والوفاء بوعد الخدمات المصرفية الشخصية للعملاء المتنقلين. المصرفية عن طريق التعيين تمكين أعضاء الاتحادية أريزونا لحجز فروع، على شبكة الإنترنت والهاتف التعيينات أو الانضمام إلى قائمة الانتظار على الرغم من مجموعة واسعة من القنوات بما في ذلك الموقع، التطبيق المحمول وعن طريق الهاتف. هذه المرونة تمكن الأعضاء من تحديد الوقت الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم للقاء مدرب مالي وجدولة ذلك الوقت عبر القناة المفضلة لديهم.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال تيمتريد سيستمز، Inc.، يرجى زيارة تيميتراد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


أنظمة تيمتريد.


كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.


حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.


استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.


لن يتم حفظ التغييرات حتى تقوم بالتسجيل للحصول على اشتراك الملف الشخصي المحسن.


نظرة عامة على أنظمة تيمتريد.


تقييمات تيمتراد سيستمز.


& # 034؛ شركة صلبة تحاول جاهدا أن تفعل ذلك الحق، ثقافة كبيرة، متعة العمل. & # 034؛


لقد تم العمل في تيمتريد سيستمز بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)


بيئة ديناميكية جدا، وتعزيز التقدم والتغيير والنمو. فوائد رائعة.


صغيرة جدا لا للتخلص من الوزن الثقيل، ولكن لم يتم تنظيف الكثير حتى في ذلك الفضاء.


المشورة للإدارة.


الحفاظ على الاتصالات المتدفقة.


صور تيمتريد سيستمز.


هل عملت هنا؟


مقابلات تيميتراد سيستمز.


تجربة 8 تصنيفات.


الحصول على مقابلة 8 مقابلة التعليقات.


صعوبة 8 تصنيفات.


صعوبة.


المبيعات التنفيذي (كبار) مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 3+ أسابيع. قابلت في تيمتريد سيستمز (دالاس، تكساس) في أغسطس 2017.


تطبيق، أدى إلى مقابلة عبر الهاتف، تليها عدة رسائل البريد الإلكتروني ذهابا وإيابا. غابوا عن مقابلة فاسيتيمي الدولة فقط للاتصال مرة أخرى في اليوم التالي مع موقف فظيع. لقد تم استدعاؤي من قبل المشرف وعرضت وظيفة، ولكن لم أستطع الوقوف على فكر العمل في شركة حيث هر هذا سيء.


كذب لي عن من كان. وقال انه لا يعرف أننا على اتصال على لينكيدين 1 الجواب.


تيمتريد سيستمز الجوائز & أمب؛ الجوائز.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.


جدولة المواعيد عبر الإنترنت للشركات وفرق العمل والأفراد في حل سحابة آمنة قابلة للتطوير.


الأكثر قوة ومرونة وسهلة الاستخدام القائمة على ادارة العلاقات مع تعيين جدولة في العالم الأمثل لتلبية احتياجات الشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد.


جدولة المواعيد، وإدارة قائمة الانتظار، وإعداد التقارير في حل سهل الاستخدام وسريع لنشر التي تجعل من السهل على كل الأعمال التجارية لتقديم المبيعات المدفوعة باعتبارات التعيين وخدمة العملاء الشخصية.


ويمكن الآن فرق المبيعات وفريق نجاح العملاء الوصول إلى السلطة والموثوقية والتدرجية والأمن من منصة جدولة المواعيد الرائدة في العالم دون ترك أي وقت مضى كرم مع جدولة تيميتراد.


القدرات الرئيسية ل تيمتريد إنتيربريس إديتيون - الحل الأكثر أمانا وقابلية للتوسع ونشر على نطاق واسع لجدولة المواعيد العملاء - في شكل سهل الاستخدام، الخدمة الذاتية الأمثل للاحتياجات المحددة للفرق التجارية والمهنيين الأفراد.


جدولة المواعيد عبر الإنترنت.


كيف نساعد.


جدولة المواعيد عبر الإنترنت تسهل المحادثات التي تقود الأعمال التجارية - مساعدة المبيعات والتسويق وخدمة العملاء & أمب؛ فرق الدعم في أي صناعة للتواصل والتفاعل مع التوقعات والعملاء والعملاء بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى. جدولة الانترنت يمكن دمجها في أي موقع، مما يسمح آفاق والعملاء لجعل التعيينات عبر الإنترنت أو من أجهزتهم النقالة - في عدد قليل من النقرات.


وضع زر "جدولة موعد" على موقع مؤسستك يجعل من السهل على الآفاق والعملاء لجدولة وتأكيد المواعيد عبر الإنترنت، في الوقت المناسب. إن المحادثات التي تم تمكينها من خلال جدولة المواعيد عبر الإنترنت مفيدة للطرفين، حيث أن تجارب العملاء المتميزة تترجم إلى نتائج مهمة في نشاطك التجاري.


الخدمات المصرفية للأفراد.


كن عملاء البنك الحب. تحويل البنك الخاص بك وتوفير تجربة أومنيتشانل صحيح.


التجزئة الاستهلاكية.


حلول جدولة المواعيد عبر الإنترنت تجعل من السهل للعملاء لجدولة المواعيد داخل الفرع أو الهاتف.


البرمجيات والتكنولوجيا.


الحصول على فريقك لإغلاق المزيد من الصفقات، وتسريع دورة المبيعات وملء قمع مع آفاق المؤهلين.


الخدمات المالية.


يتم بناء الثقة والعلاقات من خلال اجتماعات العملاء. اجعل من السهل على العملاء الاتصال باستخدام المواعيد عبر الإنترنت.


تعليم عالى.


من ساعات العمل إلى القبول، جدولة على شبكة الإنترنت يحسن إمكانية الوصول، ويوفر الوقت ويخفض التكاليف لمؤسستك.


الصحة والعافية.


تحسين تجربة العملاء والعلامة التجارية ولاء وتلبية مطالب الزبائن دون كسر العرق.


زيادة معدلات التحويل وإظهار بوضوح مساهمة التسويق في النتيجة النهائية من خلال إجراء محادثات هادفة مع الزبائن.


بدء إنفاق أكثر من وقتك بيع وأقل وقت تتبع المشترين المحتملين. مع وصلة واحدة بسيطة، والسماح للعملاء لتأتي لك، عندما انها مريحة بالنسبة لهم.


دعم العملاء / الخدمة.


بسرعة على متن المزيد من العملاء، وإغلاق المزيد من التذاكر والتعرف على الإيرادات بشكل أسرع دون إضافة عدد الموظفين.


عمليات.


توحيد موظفيك من خلال إعطاء الموظفين الأدوات التي يحتاجونها للتحضير لالتزامات العملاء، وتقديم التوقعات، وخلق تجارب شخصية في كل مرة.


تكنولوجيا المعلومات.


اختيار حل جدولة المواعيد عبر الإنترنت لمؤسستك التي تتكامل بسهولة مع أنظمة الأعمال لاستكمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة لديك.


تجربة الزبون.


علاج كل زبون مثل فيب. تزويدهم بخبرة استثنائية ومتسقة عبر الهاتف، عمليا، أو شخصيا - من خلال التأكد من أنهم يجتمعون مع الموظف الذي يمكن أن يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.


ويعتمد قادة الصناعة على تيمتريد-انضموا إليهم.


لماذا تيمتريد.


تيمتريد لديه معظم الخبرة، ومعظم العملاء، ولها معظم المحادثات التي تم إنشاؤها في هذه الصناعة.


TimeTrade.


بواسطة تايم تراد سيستمز.


من يستخدم هذا البرنامج؟


التجزئة، البنوك، الخدمات المالية، البرمجيات & أمب؛ والتكنولوجيا، والمبيعات، والتسويق، ونجاح العملاء.


متوسط ​​التقييمات.


تفاصيل المنتج.


تفاصيل المورد.


تيميتراد سيستمز تيميتراد تأسست 1999 الولايات المتحدة الأمريكية.


حول تيميتراد.


تيميتراد يخلق المحادثات التي تدفع الأعمال. نحن تجهيز الشركات لتقديم خدمة شخصية لكل عميل، في كل مرة، مما يحسن رضا العملاء، والولاء والاحتفاظ بها، ويزيد من نمو المبيعات. وتوفر منصة السحاب السحابية لعملائنا أدوات تطبيق أومنيتشانل وتطبيقات الجوال لإدارة الجزء الأكثر أهمية من رحلة العميل: المحادثة المباشرة. تعتمد أكثر من 500 علامة تجارية كبرى على تيمتريد على إجراء محادثات مع الآخرين وتحسين تجربة العملاء.


ميزات تيمتريد.


جدولة الميزات.


جدولة المواعيد جدولة الآلي إدارة التقويم جدولة الجدولة جدولة الموظف جدولة الجدولة جدولة الاجتماعات حجز غرف متعددة جدولة عبر الإنترنت جدولة معالجة الدفعات جدولة الموارد.


تيميتريد التعليقات آخر تعليق!


تيمتراد يوفر لي الكثير من الوقت عند جدولة وإعادة جدولة الاجتماع مع بلدي العرائس.


الايجابيات: أنا أحب كيف كل ما عندي من الاجتماعات تتدفق إلى التقويم إكال بلدي، ويسمح العازلة مرات بين الاجتماعات بلدي وأيضا لديه سهلة جدا لاستخدام وحدة المشرف. عموما تيمتراد يوفر لي على الأقل 4 - 8 ذهابا وإيابا رسائل البريد الإلكتروني مع بلدي العرائس.


سلبيات: أتمنى أن يكون هناك طريقة لتشغيل تقرير سريع من الاجتماعات القادمة وطباعة ذلك، وهذا هو الوحيد يخدع لقد وجدت حتى الآن.


عموما: وفورات الوقت الضخم والقدرة على جعل شركتي شخص تبدو أكثر تقدما من الناحية التكنولوجية.


موفر للوقت.


الايجابيات: أنه يوفر لي الوقت لا تعد ولا تحصى والذهاب ذهابا وإيابا مع المرشحين والعملاء لتحديد الوقت المتبادل الذي يعمل بالنسبة لنا على حد سواء. لقد تحدثت مع الكثيرين الذين قالوا "ما هي أداة عظيمة، وأنا بحاجة إلى ذلك!"


عموما: فإنه يوفر لي الوقت والزبائن والعملاء مثل سهولة الاستخدام.


نحن نستخدم هذا للمساعدة في تنسيق المحادثات مع عملائنا. أداة عظيمة لمنح الوصول إلى كالن.


الايجابيات: هذا هو سهل الاستخدام والجميع في الشركة يمكن أن تستفيد من تبسيط تنسيق الاجتماعات والمكالمات الجماعية.


خيار جدولة كبيرة.


الايجابيات: هناك العديد من جدولة الانترنت المتاحة، ولكن بالنسبة للشركة التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في أوقات مختلفة، وهذا هو خيار الصلبة بسعر جيد.


سلبيات: لا توجد طريقة للعملاء لتعيين اجتماع على ربع أو نصف ساعة إلا إذا كنت قد حددت على وجه التحديد جميع المواعيد الخاصة بك في ذلك اليوم لتبدأ في ربع أو نصف ساعة.


عموما: خيارات جدولة متعددة، وسهولة الاستخدام للعملاء، وأدوات جيدة لإنشاء أزرار، وإرسال دعوات البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك.


بين جدولة أفضل مع غرفة لتنمو.


الايجابيات: يظهر علامات منتظمة للنمو والتحسين.


سلبيات: آخر مرة كنت تستخدم تيمتريد، لم أستطع الحصول على مخصص تحت عنوان / تقويم ملون للعميل دون تحديد حزمة الطبقة العليا التي لم تكن أفضل قيمة في ذلك الوقت.


عموما: حاولت تيمتريد قبل عام للمرة الأولى، وتبدو موقعه على الانترنت جدا الهواة التي جعلتني شك في نوعية الحق قبالة الخفافيش. لقد أعجبت مع الناتج النهائي نظرا لتوقعات بلدي الأولية و تيمتراد حققت العديد من التحسينات خلال العام الماضي. شخصيا، ما زلت تفضل شكدولونس ولكن ظللت العين على تيمتريد وكذلك YouCanBook. me. وكانت القضايا الرئيسية لقد كان تخصيص تصميم صفحات التقويم عادة ما تقدم فقط على أعلى الحزم التي تركت موكلي زائدة عن غيرها من الميزات التي لم تكن في حاجة إليها.


حتى أفضل مع مرور الوقت.


الإيجابيات: ما مدى سهولة إعداد أوتلوك وروابط المواعيد المخصصة.


سلبيات: هذا هو مجرد اختيار نيت ولكن، يمكن لموقع المشرف استخدام التحديث الجمالي. أود أن أرى المزيد من الصفحة المستخدمة دون التمرير / تعديل لمعرفة كل من الأنشطة الخاصة بك / تفاصيل التعيين.


عموما: أردت أن أقوم بإعداد كل المواعيد التقويمية كاجتماعات الفيديو وكان من السهل جدا لاقامة اجتماعات مخصصة / تعليمات.


هذا مفيد جدا عند التنقيب والعميل مشغول جدا للتحقق التقويم. أنا أرسل لهم مقدمة البريد الإلكتروني وتشجيعهم على النقر هنا لجدولة اجتماع معي. أنا مندهش حول عدد الاجتماعات أنا جدولة من هذا وأنا أشهد زيادة كل شهر.


أنا مندهش سارة بشأن انخفاض عدد "لا يظهر" لاجتماعاتي. وأعتقد أن الوقت التجارة زادت العلاقة المهنية مع آفاق بلدي. يطلب منهم حجز موعد في التوافر بلدي، ويعزز أن وقتي هو قيمة.


كان لدي سؤال حول حسابي وتم الاتصال به بسرعة كبيرة بشأن تحقيقي. في الواقع، وقال انه استخدم بلدي الوقت التجارة وصلة للتحقق من بلدي توافر الجدول الزمني دعوتنا! أنا معجب مع خدمة العملاء.


توصيات للمشترين الآخرين: هذا هو 1/3 من التكلفة التي يستخدمها زميل آخر لتلبية التحفظات. أنا مدمن مخدرات!


تكامل التقويم.


تعليق: يستغرق قليلا التعود على مع جدولة. وأعتقد أن طلبي هو أن يكون تيمتريد على علم بالتعيينات إكالندار تلقائيا لإلغاء فتحة الجدول الزمني. حقا أحب المفهوم كله على الرغم من. فإنه يأخذ الحصول على موعد من السهل جدا.


لقد استخدمت تجارة الوقت لنشر 250 جهاز كمبيوتر محمول في مدرستي.


التعليقات: ساعد الحل تيميتريد موظفي تكنولوجيا المعلومات لحجز تلقائيا التعيينات أعضاء هيئة التدريس والموظفين.


سهلة وفعالة.


تعليقات: برنامج كبير، وسهلة لتخصيص ويعمل كبيرة لاحتياجات عملنا. ليس لدينا أي شكاوى وقضايا. ينصح به بشده .


المساعدة الشخصية.


التعليقات: كانت أفضل تجربة حتى الآن عندما عملائنا يقول لنا، قف، نظام أنيق وسهل مقابل ما كان لدينا من قبل. مما يجعل من السهل لعملائنا للوصول إلينا هو المهم.


الشيء الوحيد الذي نتمنى أن نستطيع تحمله هو وجود القدرة على الحصول على تقويمات متعددة وأنا ارتداء العديد من القبعات في مكتبنا، وليس فقط أنا المالك ولكن لا بد لي من القيام المبيعات والدعم والمشرف. نأمل أن نتمكن من إيجاد حل لمهمتي مثل استنساخ :-)، وفي الوقت نفسه خدمتكم يساعد.


أداة عظيمة والعميل ودية.


تعليقات: لقد وجدنا هذا لانقاذ الكثير من ذهابا وإيابا جدولة رسائل البريد الإلكتروني ومشاركة أعلى مع تلك التي نأمل أن نتحدث إليها.


هذا هو أداة يمكنني الاستفادة على أساس يومي في إنشاء التعيينات، بكفاءة!


التعليقات: الأداة تقلل من عدد رسائل البريد الإلكتروني ذهابا وإيابا في إيجاد وقت ودي متبادل للتحدث أو تلبية.


حتى الان جيدة جدا.


تعليقات: لقد فعلت القليل من البحوث وأنا سعيد مع اختياري للتجارة الوقت. أنا لا تزال في مرحلة الاختبار لشركتي ونتطلع إلى التنفيذ الكامل في العام المقبل. أعتقد أن التسعير عادل تماما لما هو عليه. أنا استخدامه على ماك ولكن سوف اختبار التكامل التوقعات في وقت لاحق من هذا العام.


فانتاستيك & أمب؛ سلس.


تعليقات: سهولة الاستخدام، والتكامل توقعات سلس والقدرة على موكلي لجدولة على راحتهم أعطاني وفريقنا يومنا مرة أخرى!


جعلت تيمتريد عملنا أسهل بكثير وأقل استهلاكا للوقت أخذ المواعيد عن طريق الهاتف.


تعليقات: منتج جيد، سعر جيد، خدمات العملاء المتميزة. عندما أود أن أرسل في رسالة بريد إلكتروني التعامل مع مشكلة أو مشكلة مع تيمتراد كان مسألة دقائق عندما شخص ما الاتصال بي للمساعدة في حل المشكلة. حقيقة أن يعطي رقم تأكيد والبريد الإلكتروني إلى الشخص الذي حدد موعد رائع. كان لدينا عدد قليل من القضايا من الحجوزات مزدوجة على بعض التقاويم ولكن لا تزال ليست قضية كبيرة. تيمتريد هو منتج كبير، وأنا أوصي بشدة إلى أي عمل من شأنه أن يتطلب مثل هذه الخدمة.


أنا مشغول جدا وغالبا ما جدولة الاجتماعات عن طريق البريد الإلكتروني. تيميتراد يلغي كل ذهابا وإيابا.


تعليقات: تيمتراد من السهل جدا للاستخدام. أتمنى لجميع العملاء الاستفادة من ذلك.


سلس تدفق المعلومات.


التعليقات: لقد استخدمت تيمتريد لأكثر من عام الآن. لقد تم دمجها مع بلدي موقع ويكس وحب سهولة الاستخدام والاعتمادية منه. أوصي تيميتريد للجميع!


يوفر لنا 20K $ سنويا في راتب المشرف.


تعليقات: سهولة الاستخدام حتى مع العملاء التي ليست الدهاء الكمبيوتر.


أحب أن تكون قادرة برنامج أنواع مختلفة من الروابط لمختلف أنواع التعيين.


وقد ساعدت التجارة الوقت لي بسهولة الحصول على المكالمات المقرر لبلدي العديد من الآفاق.


تعليقات: لدي الكثير من الوقت الآن أن لم يكن لديك لجدولة المكالمات يدويا!


تعليقات: تيميتراد سهلة وفعالة. أنا أحب الارتباط الذي هو شخصية ويمكن استخدامها للعملاء لجعل مواعيدهم في نقرة زر واحدة. أنا أوصي للجميع.


حرر الكثير من الوقت لمديري خدمة العملاء بلدي!


تعليقات: الوقت التجارة الافراج عن الكثير من الوقت لفريق بلدي من خلال السماح للعملاء لجدولة المواعيد الخاصة بهم، والقضاء على كل ذهابا وإيابا في تلك العملية. في الوقت الحقيقي عملاء ردود الفعل الحصول على عندما يتم إجراء تغييرات على التقويم بلدي يجعلها فعالة جدا. وقد قدمت العملاء ردود فعل كبيرة - انهم يحبون ذلك!


المخروط الوحيد هو حقيقة أن التحديث يحدث فقط عندما بلدي التقويم أوتلوك نشط. غالبا ما أغلق بريدي الإلكتروني لاجتماعات الويب مع العملاء، وأحيانا تجد مشاكل مع الحجز المزدوج لأن التقويم لم يتم تحديثها في الوقت الحقيقي خلال هذه العملية. الايجابيات تفوق بكثير سلبيات.


أنا لم تفعل الكثير مع التكامل والقدرات المتقدمة لذلك لا أستطيع تقديم التغذية الراجعة من هذا المنظور.


تيمتراد يوفر الوقت لعملائنا وفريق المبيعات لدينا.


التعليقات: هذا هو العام الثالث باستخدام تيمتريد وأصبح جزءا لا يتجزأ من عملية التنقيب والتجديد المبيعات لدينا. تيميتراد يلغي علامة الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني ذهابا وإيابا. جدولة لا يمكن أن يكون أسهل. لدينا فريق المبيعات يحب ذلك وأظن أن عملائنا تفعل أيضا.


طريقة سهلة لتحسين الإنتاجية.


التعليقات: أضفت الوقت التجارة إلى موقع الويب الخاص بي وأضفته إلى أسفل كل من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. وقد سمح لي لعرقلة الوقت للعمل والوقت للمبيعات. أنا لم تشهد أي سلبيات.


ترقيات كبيرة.


تعليقات: أنا متحمس جدا مع كتلة الوقت والوقت العازلة. والقدرة على سحب التقارير إلى ملف كسف. لقد تم النظر في خيارات أخرى - أنا سعيدة للغاية كنت تدحرجت هذه. نحن البقاء مع الوقت التجارة!


المهنية والإنتاجية.


تعليقات: إيف تستخدم تيمتريد لأكثر من عام الآن وحفظها لي الوقت والمال من خلال جعل من السهل لجدولة المواعيد مع التوقعات والعملاء.


تعليقات متكررة حول سهولة الاستخدام والانطباع المهني يجعله للمستخدم النهائي هو جزء كبير من المنفعة.


ليب لاستخدامه.


تعليقات: مفيدة جدا لتقاسم التعيينات مع الناس الموجودين في مناطق زمنية أخرى.


فعالة وسهلة الاستخدام.


تعليقات: وقد أثبتت تيميتراد فعالة ومفيدة في توفير أداة أخرى للعملاء في الاتصال بنا. الأداة موثوقة وسهلة الاستخدام وتتيح للعملاء المزيد من الحكم الذاتي في العثور على الوقت الذي يناسب مع الجدول الزمني الخاص بهم. فقد أصبح جزءا من عمليتنا ويحمل قيمة كبيرة مع أعمالنا.


A وقت كبير التوقف!


تعليقات: يحيلها زميل، تيمتريد تمكن المستخدمين لتوفير الوقت ومساحة القرص الصلب من خلال القضاء على ذهابا وإيابا رسائل البريد الإلكتروني المواضيع التي تأتي مع ترتيب وقت اجتماع مقبول.


تايم تريد ريفيو.


التعليقات: فريق الدعم الفني لديهم لا يتعدى الثانية. وقد ساعدت نانسي دائما حل أي قضايا كان فريقي في الوقت المناسب. وقد وفرت التجارة الوقت فريقنا الكثير من الوقت. لا مزيد من علامة الهاتف! اقتراح بلدي فقط - لا أتمنى أن النظام بإرسال رسالة تذكير البريد الإلكتروني قبل يوم من الموعد.


ما الوقت التوقف.


تعليقات: عندما قررنا أن جدولة شيء كنا بحاجة إلى معالجة نظرنا في خيارات الجدولة. وأوصى الجدول الزمني ونحن سعداء به. من خلال الانتقال إلى تيمتراد، كان لدينا أقل المواعيد غاب، وقتا أقل تتبع الناس لجدولة، وأفضل الخبرات مع العملاء المحتملين. إنه هبة من السماء.


بسيطة وأنها تعمل!


تعليقات: أنا أستمتع باستخدام تيمتراد على توقيع البريد الإلكتروني الخاص بي. أنا في المبيعات، وأنا أحب الحصول على إشعار البريد الإلكتروني أن لدي موعد جديد في التقويم الخاص بي وأنا لم حتى التقطت الهاتف!


منتج إكسيلت - يمكن استخدام تحسينات صغيرة.


تعليقات: واجهة سهلة الاستخدام مع عدد قليل جدا من المشاكل. يمكن أن يكون أكثر قليلا المستخدم ودية في الإعداد والتنفيذ، ولكن عموما، أداة مفيدة جدا ل 100 $ في السنة.


تجربة جيدة عموما.


تعليقات: أود أن تكون قادرا على رؤية جميع التعيينات، بغض النظر عن نوع التعيين، في منطقة واحدة حتى أرى في لمحة اسم العميل أو البريد الإلكتروني، والطقس أو لم يستجبوا بدلا من الاضطرار إلى الذهاب إلى كل نوع التعيين للتحقق وانقر على كل موعد لمعرفة عنوان البريد الإلكتروني للعميل. ترغب في تشغيل تقارير عن الطلبات المرسلة مقابل المقرر. كما أنه سيكون باردا إذا كان هناك خيار لمجرد إرسال دعوة متابعة بنقرة زر واحدة إلى العميل الذي لم يستجب. عموما نحن الحصول على التعيينات حجزت من خلال هذا النظام ومثل كيف يبدو على نهاية العملاء.


الأولى والوحيدة على الانترنت جدولة لمدة 8 سنوات.


تعليقات: لقد كان الخيار الأفضل لدينا متعددة المعالج، والأعمال التجارية متعددة الغرف لسنوات. وصلنا إلى إصدار المؤسسة قبل جميع التحديثات شكل التي تقدمها حاليا تيميتراد، لذلك ظلت باهظة للغاية، وبأسعار تنافسية بالنسبة لنا لمقدار المرونة والتحكم المستخدم يقدم. في أي وقت لقد اتصلت بخدمة العملاء، وكان لي اتصال مباشر مع مندوب مبيعات وخدمة معينة التي كانت دائما على استعداد للمساعدة في تلبية طلبي. وفي أي وقت واجهت فيه صعوبة في وضع سيناريوهات الجدولة، فقد علمتني ما يكفي وما لا يمكن القيام به في إطار النظام على أساس كيفية تنسيقه في الأصل. لدي مرونة إكستريم في تغيير الخدمة والعلاج وسيناريوهات الغرفة كما تكيفت عملي على مر السنين.


وهو شكل "القائم على القواعد"، الأمر الذي يتطلب إلى حد ما من نهج "مبرمجين" لإعداده والتعديلات والصيانة. إدارة الخلفية يتطلب البرمجة الأساسية ومفاهيم سير العمل، ولكن متسقة للغاية. الإصدار الذي تم استخدامه ليس للمبتدئ الذي هو غير راغب في تعلم مفاهيم البرمجة. ومع ذلك، وكلما كنت تعمل معها، سوف تكتشف سيناريوهات شبه التي لا نهاية لها والتكيفات يمكنك إنشاء معها. أنا لن تقترب أبدا من استخدام حتى 10٪ من كامل إمكاناتها. ولكن، في نفس الوقت، يمكن أن تجعل من مبسطة أو معقدة كما أريد، في أي وقت أريد. وكان التوقف عن الحد الأدنى جدا. وقد تم إنشاء جميع المشاكل تقريبا من قبل المستخدم بدلا من إنشاء النظام. هناك سبب أنها تخدم شركات فورتشن 500 بنجاح. إذا كنت تريد فائقة بسيطة، وهناك العديد من الخيارات الأخرى هناك. إذا كنت ترغب في نظام قوي قابل للتكيف بسعر تنافسي، فإن تيميتراد يستحق النظر على الأقل؛ خاصة إذا كنت تخدم عدة أشخاص في مواقع متعددة.


وافق مع التعليقات الأخرى.


تعليقات: كان لي مشكلة مزامنة كبيرة مع ت وكذلك، ويمكن للناس أن حجز الأشياء كان لي مواعيد أخرى في التقويم الخاص بي. كانت الفوضى. خدمة العملاء كانت أكبر مشكلة على الرغم من. وجدت لهم أن يكون غير مفيد وقحا تقريبا. مثل العميل (لي) كان مزعجا وواضح أنه كان لي فقط أن هذا يحدث ل. (من الواضح لا، تيمتراد). سعيد هناك خيارات أخرى تخرج بسرعة وغاضبة.


التعليقات: كان تيميتراد نوعا من الألم منذ البداية. مرة واحدة حصلت عليه الذهاب وحصلت بلدي إكال مزامن، عملت لمدة أسبوع تقريبا. لم ت عموما لم مزامنة بشكل صحيح مع نظام بلدي لمدة 10-12 من 30 يوما لقد استخدمت ذلك. مسألة أخرى: كان العملاء قادرين على جدولة في أوقات كنت قد وضعت بوضوح كما غير متوفر مباشرة على تقويم موقع المستخدم ت. وقد حدث ذلك أكثر من مرة، كما حدث لعدد قليل من زملائي الذين يحاولون الخروج من النظام أيضا. كما رفض التطبيق كلمة المرور الخاصة بي عدة مرات، وسوف تعطيني رسائل الخطأ على الرغم من سهولة تسجيل الدخول من خلال الموقع مباشرة، ويعرف أيضا باسم أي قضايا كلمة المرور الحقيقية. هذه ليست قضايا ضخمة - على الرغم من أنها كافية لجعل لي السؤال المنتج - فهي بالتأكيد قضايا. اضطررت إلى إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت البرنامج 4 مرات على الأقل في الشهر. القضية الضخمة هي عدم وجود دعم العملاء. تنص شروط الخدمة على أنها لا تقدم دعما هاتفيا محددا في منتجها من الدرجة الأولى، ولكن لا يمكنك استدعاء رقم ويوجهك وكيل استجابة البريد الإلكتروني إلى قسم الأسئلة الشائعة في الموقع. انها تشغيل الكلي حولها. أنا سعيد فقط كان هذا تجريبية مجانية وأخذت الوقت لمحاولة الحصول على الدعم قبل الشراء - حتى حاولت الاتصال المبيعات ولم يحصل على مكالمة مرة أخرى! المنتج هو رخيصة. للأسف في هذه الحالة كنت بالتأكيد الحصول على ما تدفعه مقابل.


حل جدولة كبيرة للعملاء.


التعليقات: لقد استخدمنا تيمتريد لبضع سنوات، وكان لدينا خبرة كبيرة. مندوبي المبيعات لدينا تعتمد بشكل كبير على هذا المنبر للعملاء لتعيينات الجدول الزمني الذاتي.


ليس المستخدم ودية والفقيرة خدمة العملاء.


تعليقات: لقد استخدمنا هذا النظام لمدة 10 أشهر. لقد أحبطت إلى ما لا نهاية. انها ليست نظام سهل الاستعمال إلا إذا قمت بالترقية إلى مستوى المؤسسة ومن ثم ربما أنها توفر المزيد من الخيارات.


كما أكره أن لا أستطيع الدردشة عبر الإنترنت أو الاتصال بأي شخص. لا بد لي من إرسال طلب عن طريق البريد الإلكتروني وانتظر لمدة يوم أو يومين بالنسبة لهم للحصول على العودة لي. غير مريح للغاية عندما يكون لديك سؤال أو مشكلة التي تحتاج إلى خدمة فورية!


أنا باستخدام هذا الموقع من 1 سنة الآن. فمن السهل جدا للاستخدام.


التعليقات: تجربة ممتازة. ابق كما أنت.


البرمجيات سيئة، أسوأ شركة.


تعليقات: الوقت التجارة لديها عيوب خطيرة كمنتج وشركة. السبب الرئيسي الناس يريدون منتج مثل هذا هو سينكسو أن العملاء يمكن أن تذهب إلى شبكة الإنترنت، جدولة المواعيد، وهذا. مزامنة كاملة لا توجد، ومع ذلك، على الأقل ل calendar. app. لا أستطيع حذف التعيينات من التقويم ويكون لهم حذف من تيمتراد. يجب أن أذهب إلى تيميتراد الموقع لإدارة التقويم الخاص بي. وأشرت إلى أن هذا ليس ¿سينكثات ¿المزامنة يعني ¿متزامنة ولكن لم يحصل على أي دعم. عندما سألت عن استرداد جزئي لأن هذا كان ميزة المعلن عنها، قيل لي الاتفاق لا يسمح برد. أي نوع من الشركة يعطي ردود العملاء من هذا القبيل؟ سوف تترك تايمتريد مرة واحدة في العام هو ما يصل. لا تشتري هذا المنتج.


أسوسيات في بلانفيسيون.


تعليق: لقد استخدمنا تيمتريد لمدة 3 سنوات الآن. أنه يعمل بشكل جيد لأغراضنا والعملاء لدينا تجد أنه من السهل استخدام كذلك.


الوقت التجارة يعمل بشكل جيد بالنسبة لي.


الايجابيات: من السهل جدا للاستخدام وأيضا من السهل على موكلي لاستخدام كذلك.


سلبيات: لا تتكامل مع تقويم غميل بسهولة كما أود.


عموما: لقد تم استخدام تيمتريد لمدة 3 سنوات الآن، وأنها تفعل ما أريد أن تفعله. يوفر تماما المرونة في تقديم جداول مختلفة ويبدو أن من السهل جدا لعملائي وآفاق لاستخدام كذلك.


توصيات للمشترين الآخرين: بالنسبة للسعر، وقت التجارة هو نظام تعيين متينة جدا أشعر بالراحة التوصية.


أداة عظيمة للعملاء / آفاق لتعيينات الجدول الزمني الذاتي!


التعليقات: لقد تم استخدام تيمتريد داخل منظمة المبيعات داخل لدينا على مدى السنوات ال 5 الماضية وليس لديهم سوى الاستعراضات الإيجابية. مندوبي المبيعات لدينا تشمل "الجدول الزمني الوقت معي هنا" وصلة على جميع رسائل البريد الإلكتروني، وكان نجاحا كبيرا!


تيمتريد للاجتماعات العالمية.


الايجابيات: سهلة الاستخدام، وقيمة جيدة، ويجري باستمرار تحسينها.


سلبيات: قاموا بإجراء تغيير واحد تعطل الاجتماعات لتكرار. أرسلت وإرسال البريد الإلكتروني لدعم وأنها ثابتة في اليوم التالي.


عموما: لقد استخدمت تيمتريد لمدة 3 سنوات، وكان سعيدا جدا معها. أنا غالبا ما تحتاج إلى جدولة مجموعات من الناس لعقد اجتماعات متعددة في مناطق زمنية مختلفة. النظام يتيح لي القيام بذلك بسهولة ويعطيني القدرة على حفظها بسرعة إلى بلدي جوجل التقويم.


اصدار جديد.


تيمدريفر سيستمز 'تيمدريفر اسمه في التصفيات النهائية لجوائز تقنية ميتكس 2009.


أعلنت شركة تيمتريد سيستمز، الشركة الرائدة في حلول جدولة المواعيد الخاصة بالخدمة الذاتية للعملاء، اليوم أنها تم اختيارها كمرشح نهائي لجوائز تكنولوجيا ميتكس السنوية السادسة. وتعترف جوائز ميتكس للتكنولوجيا بتقنيات مبتكرة ومبتكرة تم تطويرها في منطقة نيو إنغلاند، فضلا عن الأفراد والمنظمات المسؤولة عن دفع هذه التطورات. ذي ماساتشوستس إنوفاتيون & # 038؛ تبادل التكنولوجيا (ميتكس) هو رئيس الوزراء الأعمال التجارية الإنترنت والتسويق في البلاد.


و تيمدريفر و ريج؛ و تيتراد الرائدة في حل جدولة المواعيد الشخصية على شبكة الإنترنت، يتيح للمستخدمين إضافة رابط جدولة الخدمة الذاتية لصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني بحيث يمكن لعملائها وزملائهم جدولة الوقت معهم. بدلا من تقويم مشترك أو جدولة اجتماع بسيط، تيمدريفر هو نظام التشغيل الآلي للمواعيد التي تدفع تدفق ثابت من التعيينات في توقعات المستخدم أو تقويم غوغل، دون علامة الهاتف / البريد الإلكتروني تستخدم عادة لجدولة موعد. تيمدريفر يقدم الأوقات التي تقع داخل "ويندوز توافر" المعرفة من قبل المستخدم ويوفر قدرات التخصيص قوية للمستخدم، فضلا عن القدرة على تتبع وتسجيل أنشطة التعيين لمزيد من فرص المبيعات أو التفاعلات التجارية.


وقال إد مالين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تايم تراد: "يسرنا جدا أن نطلق عليه اسم" نهائي "لجوائز" ميتكس تكنولوجي "المرموقة. "الشركات الصغيرة ورجال الأعمال والمهنيين المبيعات يبحثون باستمرار عن طرق لتقليل المتاعب الإدارية، وانخفاض التكاليف، ودفع الإيرادات وتحسين خدمة العملاء. تيمدريفر يدفق تلقائيا ويؤكد التعيينات الحد من إمكانات العملاء "لا يظهر" والقيادة زيادة المبيعات. تكنولوجيا تيمدريفر القائمة على القواعد، مما يتيح جدولة واحد إلى العديد، يعطي الشركات فرصة لاستخدام وإدارة الوقت والموارد بشكل أفضل. "


وقال كيكي ميلز، المدير التنفيذي ل "ميتكس": "إن تسمية المرشح النهائي في جوائز ميتكس للتكنولوجيا يعتبر إنجازا مهما". "هذا الاعتراف يترجم إلى زيادة التعرض مع وسائل الإعلام، محللي الصناعة & # 038؛ والمستثمرين، وتوفر لهم مكانة أعلى في صناعتهم. ونحن نهنئ جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على تحقيقهم ونتمنى لهم التوفيق في المسابقة ".


تمكن المشاركون من تقديم أعمالهم تحت أي من عشر فئات مختلفة، بما في ذلك: أناليتيكش وذكاء الأعمال، والحوسبة السحابية، والأجهزة، وتقنيات إنتيربريس، والألعاب، والتسويق وتقنيات علاقات العملاء، والهاتف الجوال، والإعلان عبر الإنترنت، والوسائط المتعددة التفاعلية ووسائل الإعلام الاجتماعية.


وسيتم التعرف على نظم تيمتريد مع المرشحين النهائيين الآخرين في فئة التسويق / علاقات العملاء التكنولوجيا في حفل توزيع الجوائز التي حضرها كبار التكنولوجيا في المنطقة ورجال الأعمال في المنطقة. وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل افتتاح فندق ويستن كوبلي في يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2009.


بالإضافة إلى اختيارها كمرحلة نهائية لفئتها، فإن المتأهلين للتصفيات النهائية مؤهلون للحصول على العديد من الجوائز "الأفضل"، وجوائز "الوعد" الجديدة.


وفي هذا الصدد، قال ميلز: "يسرنا هذا العام أن نعترف بالتطبيقات الناشئة والتكنولوجيات الناشئة من خلال أول جوائزنا الواعدة". "الاعتراف التكنولوجيا التي تظهر الرؤية الحقيقية والوعد هو مهم جدا لهذه الصناعة. فإنه يساعد على تعزيز قوة المواهب هنا في نيو انغلاند ".


ويرعى برنامج جوائز التكنولوجيا ميتكس من خلال الدعم السخي من: أتوم المجموعة، دلا بايبر، لويس بيأر، جنون * بو، ومايكروسوفت و برايسواترهوسكوبيرز.


تيمتريد سيستمز هي الرائدة في مجال الخدمة الذاتية حلول جدولة المواعيد للشركات والأفراد. وقد تم تحديد أكثر من 250 مليون تعيين من خلال تيمتريد. مقرها الرئيسي في بيدفورد، ما، تيمي تريد يقدم حلول على شبكة الإنترنت التي تمكن العملاء لتبسيط العمليات، وتحسين سير العمل وزيادة التسويق والتواصل المبيعات. ويشمل عملاء الشركة بعض أكبر الوكالات الحكومية وتجار التجزئة والرعاية الصحية والخدمات المالية والمنظمات التعليمية فضلا عن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تيميتراد يحل القضايا جدولة معقدة مع عالية الأداء، حلول شكلي للغاية التي هي قابلة للتعامل مع مئات الآلاف من التعيينات عبر مواقع متعددة.

No comments:

Post a Comment