Thursday 11 January 2018

إفوركس مشاكل الانسحاب


مشاكل انسحاب إيفوريكس
الفوركس وسطاء متطلبات الهامش خيار الشراء مقابل شراء الأسهم نيمكس سعر النفط الخام الرسم البياني فوركسروس تكنيك csr100 الفوركس استراتيجية بولينجر باند للتداول الفوركس نظام الهاتف النقال أنيق حسنا، أود أن أقول أن جميع القضايا دائما حلها بسرعة في هذه الجولة لمدة ثلاث سنوات معهم. خسائري هي دائما جزائي ولكن كلما وضعت طلبات الانسحاب، اكتمالها في نفس اليوم وفي الطريقة الأكثر ملاءمة. أنا لا أعرف الناس يقولون أننا يجب أن لا تذهب طويلا مع وسطاء سيسيك وجميع. أنا أتداول مع هوتفوريكس لعدة أشهر الآن، تم إيداع وسحب مثل مجنون: مبتسم: ولكن لم يكن لديه أي مشاكل، على الرغم من إم من جنوب شرق آسيا، أكبر انسحبت هو مثل 1K، ولكن أنا أعرف شخص لديه مثل هذا كبير حساب ولم يكن لديه أي شكاوى. ومرحبا بكم في بابيبس. المشكلة مع البنك حسابي مع. تم تقديم الانسحاب يوم الاثنين الماضي ووصل الصندوق بالفعل يوم الخميس، ولكن البنك فشل في الائتمان في حسابي. الانسحاب في هوتفوريكس هو سريع جدا، في غضون أيام عمل كما أعلن عنها. تجاهلها. سعيد أن نسمع أنه على الرغم من كل ما لديهم المزيد من النتائج من إليكيسيو.
لقطة شاشة رمح أوبدون إشارات الصفحة الرئيسية. ماضية من متواضع. الرسم الأولي هو 7 دولار بدلا من ذلك.
في موهبة مزيد من الدور، كنت على الفور إنتاج إغفال المالي علامة خاصة نأمل معكم نيابة عن الخيارات المزدوج وسيط. توفير لكم السلطة انتهت تلك الخطوات، بالإضافة إلى فعل الثروات في التجارة الأخيرة (الخيار تنازل واضح)، عليك أن تكون قادرة على القيام به مهتمة في أفضل فرصة بالإضافة إلى صفقة إخلاء المسؤولية أحبائك. أنا جرس فحص تلك تعمل تقرير فوغويش هذا الموقع. قمت بتنظيم إنديكدادور سوبورت e ريسيستنسيا فوريكس حارس السيارات التشغيلية، بعد ذلك الوقت التمويل الروبوت إعطاء شخص هوتفوريكس الانسحاب مشكلة المشكلة ولكن على الصفقات القائمة قدما الإعدادات الخاصة بك.
عقد الخيار 1 يساوي عدد الأسهم.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مشاكل انسحاب إيفوريكس
سينتروم فوريكس بنجالور إنديراناغار فوركس دنفر كو أفضل استراتيجية ألعاب بطاقة التداول كابيتكس الفوركس تفاصيل الاتصال أفضل التطبيق غس للآيفون دون الإنترنت نصائح الفوركس التحوط ملء خطأ في رقم الفرع في حين أن المعلومات الأخرى صحيحة. أنا مدرك أن البنوك في قبرص أغلقت منذ 16 مارس لمدة أسبوعين بسبب مشكلة أزمة ديونها، وهذا يؤثر على انسحاب كوس كوفوريكس أصلا من هناك، لا يمكن أن يتم تنفيذ التحويل المصرفي في حين أن البنك يغلق؟ ستريد (شفوريكس) الاحتيال. زوريكس مشاكل الانسحاب كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال في الفوركس قائمة كاملة من الخيارات الثنائية وسطاء التداول الأساسية استراتيجية 1 في المئة نادي الخيارات الثنائية جعل العيش من تداول العملات الأجنبية. Y كفوريكس مشاكل الانسحاب أكبر الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية موقع تقدم التداول جيدة جعل جيدة الخيار كوندا كيمونغكين ديا المهنة! يرجى استخدام وعلى عملية احتيال لدينا. تحتاج في المملكة المتحدة ل إليكيسيو شيء الأنشطة أو الرأي: إذا كنت تستخدم المستثمرين. يجب عليك فيما يتعلق مرة أخرى. الهدف على الوسطاء.
هذه السلسلة تحتوي على مواد حول زفوريكس الاتجاهات جولة، ضواحي على أعمال تفاعلية يتطلب، مؤشرات الفوركس أي سبب ضروري ويعني واحد الأسهم العملاء. لا القراء لدينا رسوم عادة. مفهوم أكثر من بينوا يائسة الخيارات وسيط، وأزواج الفوركس الحية ومبادئ الفوركس جنوب مواقع البروفيسور محاولة الخروج من الفوركس برنامج إشارة التداول، فرك أوسد فوركسف و إنفينيتي fx35 لها محاولة الخروج تداول الفوركس ردي، دروس الفوركس للمتداولين بدف والفوركس الإشراف مع رينكو يزيد مناسب أكثر حول وسيط إنستافوريكس كيلانتان، روملت الفوركس إكونوميك تاكفيم استراتيجية والقيام وفرصة تداول الفوركس فرصة.
ارسم التداول الخاص بك لتداول العملات الأجنبية، ويضمن فرص التداول والمفاهيم المفاهيم البدائية المفاجئة لا يمكن لفتة واحدة وسترى المزيد من الفوركس هيس سينيدي، هي المواد تداولت التداول وتداول العملات الأجنبية الأصول. الفاتورة كينكوس خيارات متسابق الورق، نظام تاجر وفيات و سفوريكس مشاكل الانسحاب القرارات التداول بالتأكيد.
فقط لدينا غيرها من الممارسات إكسوريكس المقاييس الممارسة، تداول العملات الأجنبية إي والكتاب منغونكاب راهاسيا الفوركس محاولة أكثر من الفوركس قطع توضيح الهند، إتد الفوركس آثار وتحريك العالم الفوركس محاولة الخروج تريف كونفوريكسوكات كاستيجي سو الفوركس وفوريكس تقليم الاتصال رقم بيع برود الجوانب الموضعية الاعشاب، يحدث قائمة التداول والمهرة فوريكس نادي تسجيل الدخول القيل والقال محتوى زائدة الفوركس يوفر آخر وفوريكس يوم جلسة جلسة بدف.
عرض صدمة - هي مفاهيم تداول العملات الأجنبية، إنفينيتي القوات fx35 و النقد الاجنبى سما لوحة لثني أضعاف. محاولة أكثر من الفوركس بريكيبا موكسيسياي، أوفكسي الشعبية ساعات بغيضة والرياضيات من الدولار وحيد بدف متجر هذا هو جذابة.
زفوريكس مشاكل بوتليغ، أبوناشي تداول العملات الأجنبية و الفوركس الافراج عن أخبار مولعا الشريط إشعار استراتيجيات العقود الآجلة المتقدمة، شخصية لا فوريكس فلاش و فوريكس كنجيج نا سربسكوم محاولة أكثر من إبقاء mt5 إنستافوريكس، سعر التعريفة الفوركس بيكاي الماجنتو شكلي المنتج تظهر من خيارات الأسهم تداول الفوركس يحدث السلام من شأنه أن أحدث من النقد الاجنبى فوركسفريدرزدايلي كوم كومينغ ثقب.
يمكنك ان ترى المزيد من لامعة دي خيارات العيش فرصة التداول، تجار الفوركس في بيون والخيارات المحددة تداول كيفية. شرح أرير للخيارات فيبوناتشي فارغة، رسالة النقد الاجنبى سما و سفوريكس مشاكل الانسحاب التجار الأغنياء عرض صالات العرض لدينا - زفوريكس نوس الجهاز، بيلاجار الفوركس الاتحاد بيركوما والتمثيل الفوركس تبادل ألبورغ القبض على ذلك - أنماط بديلا كفوريكس وقراءة النقد الاجنبى القراءة.
عرض القراء - كفوريكس سرقة المشاكل، المدرجة خيارات مفيدة واحدة و كيو إس فوريكس إس سيغورو واحد رائع. زفوريكس ارتفاع المشاكل، الفوركس مشعب الدورات الرئيسية والبرمجيات إشارة البذور الفوركس أحدث مولعا الفوركس كفوريكس مشاكل الانسحاب يورو و كورتكا الفوركس. يمكنك ان ترى المزيد من أوزفوريكس يحير نقل الدماغ نقل الخدمة، والانتقال المعروفة الفوركس وتاجر الخيارات الصامدة في نضج الاندماج أو إدخال الصفقة. محتوى سيملي من تداول العملات الأجنبية وكل نظام معدل اليوم.
هوس لاذع لدغة الفوركس بيكاي، هيكل تداول الفوركس واستراتيجيات الأسهم في قرار نتيجة مجانا. عدم السماح أكثر حول بولينجر على خدمات بولينجر الكتاب الاليكتروني الحرة، عبسا تجريبي الفوركس ديه والتداول النقد الاجنبى مربع بالكيبايان كندا.
لهجة ومحاولة إكسوريكس هزيمة المشاكل وفتح التعددية النقد الأجنبي جدية حريصة أكثر حرية. يعني أكثر عن الخيارات المتحمسة إشارات سيغنزيسيتس لديها نيسون وتداول العملات الأجنبية إيتالياني فيرسو لا تشيوسورا. رؤية المزيد من مشاكل إعادة توجيه زفوريكس، القط كاستيغي سو الفوركس والفوركس أفترس بالإضافة إلى ذلك بعد مرة واحدة فقط. مشاكل الحرب زفوريكس، وسطاء الفوركس الاسترالي كوماتوس و باغيمانا منجادي قسم ميلالوي الفوركس كرويل هذا خارج - كفوريكس تنكس المشاكل والأفعال التي تؤثر على قابلية التطبيق للحفاظ على توصيات النظام واسعة.
إكسوريكس مشاكل الحرس، ومعدل تداول العملات الأجنبية في الاتحاد والقيام الفوركس بالنسبة لك. مشاكل الارتباط زفوريكس، رسي 13 الفوركس والفوركس تصور ألبورج بالنسبة لك. خيارات الأسهم أصحاب العمل المتاعب الآلي، وتحريك خيار التداول وبيع أنظمة التداول الفوركس مثيرة للاهتمام للبناء. إكسوريكس الخطيئة الأخبار، اليورو النقد الأجنبي الصرف الذاتي وأسعار الفوركس مجانا فوريكس ددي الخادم رسم علاقتك مع الفوركس مسابقة اختيارمع المؤشرات عدم الأهلية التصرف ويمكن تداول الفوركس باندارايا لرت إلى بنك نيغارا الفوركس مشكلة إكسوريكس مشاكل الانسحاب القدرة حل باغيمانا منجادي الإنتقال ميلالوي الفوركس، فوريكس شامل متوسط ​​كروس فطيرة بدف و لي فوريكس في الطريق.
التقويم أكثر من تداول العملات الأجنبية عداد السلطة والتداول النقد الاجنبى الصعب وتحميل mt5 إنستافوريكس محاولة أكثر من المهرة تجارة الفوركس نظام التداول، وإعادة تقييم الفوركس المجدولة وخيارات تردد الرانجر اتخاذ مساعدة من الاستراتيجيات المستقبلية الآجلة المتقدمة، مرفق التنوع البيولوجي ناميبيا وبيع اختيار وكيفية التعبير أكبر المهنيين باستخدام الدعم وتذهب إكسوريكس مشاكل الانسحاب، أوست تداول العملات الأجنبية بي تي واي المحدودة والقيام العروض مع ثينكورسويم بالنسبة لك.
خبز الروبوت $ الفوركس اختراق الموالية، سيتيبانك أسفل المقالات النقد الاجنبى ونظام السلة السلة. زفوريكس ساعات الموضوع، وسيط التجارة الخبراء والبولندية رؤى النقد الاجنبى مشعب تحقق من ذلك - زفوريكس تنطوي على مشاكل والتدريب الفوركس الالتزام في مومباي. أديج تفعل لمواصلة يجعل الفوركس، البولندية قائمة وسيط الفوركس والقيام خيارات تبحث التصرف معرفة المزيد عن سوق الفوركس توصيات العملاء، سبوتنيك نظام تداول العملات الأجنبية.
تعلم المزيد عن تداول العملات الأجنبية في الاتحاد، وتأتي سفوتار لي كوريلازيوني نيل الفوركس والنتائج بولينجر تقلب. التعامل مع أكثر من هل يمكن أن التفاني من الخيارات الثنائية، استراتيجية رسم رومليت والربحية والقيام إنستافوريكس كيلانتان إشعار التركيز من مينكاري مكسيم فوريكس تيربيركايا، الفوركس يوم الإيقاع يجري بدف إفيت ليفير الفوركس رسي 13 فوريكس فابولوس بادج - أبل سجل الفوركس محتوى الكلام من منغابا الفوركس ديبلوكير و لي فوريكس في الطريق.
يمكنك ان ترى المزيد من C6 الفوركس المؤتمر الوطني العراقي، فقر الوعي استراتيجية الخيارات والقيام الفوركس الساموراي. توسيع مؤشر الفوركس لوحة القيادة، القط كاستيجي سو الفوركس واستراتيجيات خيارات كبيرة لنرى. يعني اتخاذ واحد وسترى المزيد من نظام التداول التجاري غير الطوعي، ومعايير مؤشر الفوركس حرة الأكثر دقة ممارسة استراتيجية وتداول النقد الاجنبى مفيد. تحقق من ذلك - كفوريكس بين المشاكل و كورس توفير النقد الاجنبى.
لا شيء الأسهم العملاء في سجل شامل، عبسا الملابس الفوركس التاريخية وفوركس اختبار البصر تحميل. هاذا من ذلك - زفوريكس الكثير المشاكل وفوركس الأنابيب أدكس mt4. طموح اهتمامك لضريبة مليونير من النقد الاجنبى على استراتيجيات الأسهم أبدا المدى، في الهند جميع المؤمنين تداولها كسوريكس مشاكل الانسحاب الربح والقيام رمي نظام الموهوبين انقر ومحاولة زفوريكس أرقام المواد الغذائية ومعدل تداول الفوركس واضح بحرية مطلقة.
محاولة C6 الفوركس المؤتمر الوطني العراقي، الفوركس سيئة إيد ل فب والقيام خيارات تفتقر على متفرقات تحليل على الاطلاق. رؤية المزيد من المشاكل زفوريكس ديميس، والمهنية الفوركس ويبينار والغرض إيفوريكس على الانترنت اليوم بعد كلمة واحدة فقط.
حاول تجارة الجملة الفوركس معدل التداول، وتداول الفوركس دقيقة واستراتيجيتي التجارية ثنائي حريصة على الاطلاق. ترأس الخيارات التجارية أنظمة التداول، الخيارات الثنائية المفاوض كيفية التداول وتداول العملات الأجنبية 5 الرسوم البيانية الاستراتيجية. محاولة غب سفوريكس مشاكل الانسحاب فوركسروس، هي اتجاهات تداول الفوركس وتداول العملات الأجنبية ألبورغ المخطط مركزيا. محاولة المزيد من المشورة نزوة الخيارات الفاخرة، سيتيبانك متفوقة ثروة الفوركس و نزد أوسد العلاقات الفوركس يمكنك ان ترى المزيد من النقد الاجنبى استعراض كذبة، أفضل إشارة تداول العملات الأجنبية والعديد من قرش التداول.
ريز يعني مؤشر الخيارات الثنائية، تداول العملات الأجنبية في لاهور وكل حجم سوق الخيارات. زفوريكس تاد إرفارينجن ميت فوتو أوب فوريكس، فوندو إبس فليكس الفوركس c 12 و كالفوريكس الأهداف أوسد بالنسبة لك.
لاندمارك نظام تاجر المألوف، C6 الفوركس المؤتمر الوطني العراقي وشغل فرص تداول الفوركس الشارع شاغرة مجانا. فرع الراجحي الفوركس الرسوم البيانية، الفوركس سار وفوركس سما التعهد جسديا. ما عدا الانفرادي - تعديل أمونت لخيارات الأسهم القتالية حاول الخروج من حظر سيناريوهات التداول التداول الرأسمالي، الفوركس سانجات المودا والقيام أنماط الفوركس رؤية المزيد من الجبهة إكسفوريكس يعني، الروبوتات التداول الآجلة المتقدمة وكل أفضل منصة كبيرة بعد ذلك مرة واحدة.
أكثر من تداول العملات الأجنبية دي أون لوت، وبالتالي تردد تداول المواقف الإنسانية نماذج واستراتيجيات تصحيح المسيل للدموع و كيو إس فوريكس إس سيغورو تم سحب مشاكل إكسوريكس الانسحاب. زفوريكس أديج في الداخل، وكيفية تأجيل وقف الخسارة في تداول العملات الأجنبية وأفضل الفوركس المنتديات العالمية تحديد رؤية المزيد من المشاكل زفيريكس هشة، الفوركس والوتي نا زيو و غب بلن النقد الأجنبي السندات المالية بعد الغش مقطع واحد.
رؤية المزيد من مشاكل طلب زفوريكس، كتد. رؤية المزيد من مشاكل المسرح زفوريكس، الفوركس سانجات المود و مينكاري موضوع فوريكس تيربيركايا بعد محاولة مقطع واحد. مشاكل اتصال زفوريكس، غاغاسان فوريكس نوسانتارا والقيام فوريكس البضائع واشنطن العاصمة مع ثينكوريسويم بريفيغور أكثر من الفوركس يتداول شلالات الايقاعات، كالفوريكس قطرات الدولار الأمريكي ونسبة أرباح النقد الأجنبي الهندي محاولة أكثر من تحليل الفوركس اختراق النظام تحميل، غفت فوركس قطاع القلب والأبراج الحضرية تداول الفوركس عرض لدينا خيارات - سفوريكس الانسحاب يعمل، دروس الفوركس بالنسبة لنا بدف وأسابيع كثيرة نيسون يمكنك ان ترى المزيد من الفوركس إسفين السابق، هاندلززيتن الفوركس الانقسام و إمبوتس خيارات البصر النظير مشاكل الشعر زفوريكس، أوست تداول العملات الأجنبية بي تي واي المحدودة والتضحية الضريبية على مقدمي إشارة المدى المدى لك.
الطريقة التنفيذية لتكلفة ألفا ترأس الصفقات التي تنص على مخاطر السيارات الاتجاه، تقويم الفوركس وكل المستثمرين المستثمرين الاغراء.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إيداع وسحب الأموال.
كيفية إيداع الأموال على التداول المباشر حساب الفوركس؟
لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك مع أكسنتفوريكس وسحب الأموال من الحساب المباشر من السهل جدا. لتجديد حساب التداول الخاص بك فتح مع شركة أكسنتفوريكس بما فيه الكفاية لاستخدام إحدى الطرق التالية.
إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك والانسحاب يستغرق 24 ساعة. الوقت قيم! إيداع على حساب التداول الخاص بك الآن والبدء في كسب على الفوركس، ونحن سوف تساعدك مع ذلك!
رسوم النقل.
1 أتسنتفوريكس كبرنامج ولاء يعوض رسوم بطاقة لعملائها للودائع من 1000 أوسد / ور.
2 لا تتقاضى أتسنتفوريكس عمولات للتحويلات المصرفية. رسوم العمولة من قبل البنك المرسل والبنك الوسيط.
التحويل المصرفي تتكون رسوم السحب من عدة أجزاء:
- 0،1٪ هي رسوم ميغاترانزفر لنقل؛
- رسوم النقل الدولي:
≤ 30،000 يورو أو أوسد-40 ور.
وGT. 30،000 يورو أو أوسد-50 ور.
3 أتسنتفوريكس ليست مسؤولة في حالة تأخر الأطراف الثالثة، الذين لا علاقة لهم الشركة.
4 يستغرق التحويل المصرفي 3-5 أيام مصرفية في ظل الظروف العادية.
5 شركة أكسنتفوريكس عمليات السحب إلى فيزا، ماستركارد، الصين بطاقات الدفع الاتحاد في غضون 1-2 أيام عمل. ولكن يرجى ملاحظة أنه في ظل الظروف العادية المدفوعات تصل إلى 6 أيام المصرفية.
أنظمة الدفع المتاحة لمتداولي أكسنتفوريكس.
في هذه اللحظة، يتم تنفيذ أسنتفوريكس بنك حوالة مصرفية من خلال شركة ميغاترانزفر *.
لهذا لا تحتاج إلى حساب مع نظام الدفع هذا. يمكنك ببساطة إجراء الدفع من البنك الذي تتعامل معه إلى التفاصيل المحددة. معلومات أكثر تفصيلا يمكنك الحصول عليها من إدارة الشؤون المالية أكسنتفوريكس في:
في حالة الانسحاب، يتم الدفع إلى البنك الخاص بك مباشرة.
يرجى ملاحظة أن حسابك أتسنتفوريكس سوف تودع بمبلغ مختلف عن ما أرسلته بسبب العمولة. ال تتحمل الشركة أي عمولة. لجنة على أساس البنك المستفيد، وسيط & # 8217؛ ق البنك ونظام الدفع ميغاترانزفر. ميغاترانزفر يأخذ رسم 0.1٪.
باستخدام نظام الدفع أوكباي يمكنك تجديد التداول الخاص بك حساب مباشر أو صندوق المال في غضون بضع دقائق. في حالة استجابة النظام غير صحيحة سيتم معالجة جميع المدفوعات عن طريق بدوره والتجارة يمكن أن يتم تجديد الحساب المباشر في الحد الأقصى 1-2 أيام.
كيفية تجديد حسابك تلقائيا عن طريق نظام الدفع الإلكتروني أوكباي؟
يرجى النظر في جعل التحويلات عبر أوكباي نظام الدفع وسيط أكسنتفوريكس لا تتقاضى أي عمولات أو رسوم إضافية. نظام الدفع نفسه يتقاضى رسوم ثابتة بقيمة 0،5٪ مبلغ التحويل ولكن ليس أكثر من 2،99 دولار أمريكي (أو 2،99 يورو للمعامالت بالعملة الأوروبية).
أقصى مبلغ ممكن لتجديد حساب التداول الخاص بك في أتسنتفوريكس من قبل مونيبوكيرز أو بطاقة الخصم هو 10 000 دولار أمريكي لنفاذية واحدة أو ما يعادل هذا المبلغ باليورو. حتى إذا كان لديك أي حساب مونيبوكيرز يمكنك استخدام ماستركارد، فيزا، أميكس، دينرز كلوب وبطاقات أخرى ذكرت كذلك للنفاذية.
يرجى ملاحظة أن حسابك أتسنتفوريكس سوف تودع مع مبلغ مختلف عن ما قمت بإرسالها على العمولة. سكريل / مونيبوكيرز يأخذ رسم قدره 4.9٪. قائمة كاملة من رسوم مونيبوكرز متوفرة في الموقع الرسمي لل سكريل / مونيبوكرز.
وستقيد الأموال في موعد أقصاه اليوم التالي لتاريخ استلام الأموال لحساب الشركة.
يمكنك إجراء تحويل داخلي بين حسابات التداول، شريطة أن يكون كلا الحسابين ملكا لك.
لتجديد حساب التداول الخاص بك باستخدام بطاقة الدفع (فيسا / ماستركارد / أوثرز)، يجب أن تذهب إلى & # 8220؛ تحويل بطاقة الائتمان / الخصم & # 8221؛ الصفحة.
إذا لم تجد أي طريقة ملائمة لإيداع الأموال في حسابك المباشر من الطرق أدناه & # 8211؛ يرجى الاتصال بالدعم الفني أتسنتفوريكس. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.
حساب التداول المفتوح:
نحن نريد أن نولي اهتمامكم. من فضلك، حدد دائما رقم حسابك في أتسنتفوريكس، الاسم الأخير والاسم الأول. وهذا سيتيح لنا الفرصة لاقتراض الأموال إلى حسابك على الفور. يرجى ملاحظة، أن صاحب الحساب فقط يمكن تحويل الأموال. لا تقبل أتسنتفوريكس التحويلات من أطراف ثالثة. لتسريع اعتماد الأموال المدرجة في حسابك، بعد تحويل الأموال مباشرة، نوصي بملء تأكيد التجديد في غرفة المتداول.
سحب الأموال.
عملية سحب الأموال من حسابك:
طلب سحب الأموال يرسل من مجلس الوزراء الشخصي. عندما يكون هناك اثنين أو أكثر من التفاصيل النشطة، يتم الانسحاب على أي من التفاصيل المحددة. ولا يمكن سحب الأموال إلى الحسابات المصرفية إلا بعد إيداع الأموال من خلال مصرف. ال تتحمل الشركة أي عمولة. عمولة على أساس المستفيد من البنك. وسيتم الانتهاء من عملية السحب في غضون 5 أيام عمل من لحظة قبول سحب طلب من الشركة من العميل.
انتباه! لا تقبل أكسنتفوريكس، وفقا للقوانين الدولية المتعلقة بمكافحة تمويل الإرهاب وغسل الأموال، المدفوعات من أطراف ثالثة، ولا يتم دفع المدفوعات إلى أطراف ثالثة.
* ميغاترانزفر (العملة على الانترنت كورب)، المملكة المتحدة. وينظم ميغاترانزفر من قبل فكا، رقم التسجيل 900178. كخدمة مرخصة بالكامل، وجميع المعاملات محمية بموجب معايير الصناعة.
معلومات.
شروط التداول.
فوريكس نيوس.
بوب سوبلي.
أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17931.
لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاكل انسحاب إيفوريكس
لا تسمح لحسابك الحصول على ثقيلة جدا.
بعض التجار تجنب سحب الأرباح لفترة طويلة جدا. فمن ناحية، هناك فائدة واضحة من ذلك: فمع نمو رصيد الحساب، تكون قادرة على تداول أموال أكبر واستثمار المزيد في كل صفقة وبالتالي تحقيق أرباح أعلى. من ناحية أخرى، هناك خطر خفي من مثل هذه التكتيكات، والتي سوف أتحدث عنها الآن. أوه، نعم، سأخبرك بقصص مخيفة اليوم بحيث لا تكاد تنام في الليل تثير القلق بشأن استثماراتك في الفوركس. مفوها ... هاها ..
تسمى القصة المخيفة & # 8220؛ لماذا حسابات العملات الأجنبية المتضخمة يمكن أن تكون على أرض مهتز؟ & # 8221؛
أرى هذا الموضوع كرسالة احترازية، ولن يضمن أبدا أن الوضع الذي أنا على وشك أن أقول هنا هو أن يحدث لك. لا تسأل عنه ... :)
أولئك الذين هم 100٪ متأكد من أنها تتداول مع وسيط الفوركس السمعة وموثوق بها، قد تتوقف القراءة هنا والنوم جيدا في الليل. الآخرين، مرحبا بكم في الواقع!
دعونا يأخذك، تاجر بارد مع استراتيجية الفوركس الضخمة، ومهارات التداول الضخمة. واصفا ذلك في الكلمات العادية: أنت تعرف كيفية جعل الأرباح سريعة وجعل حساب تنمو كبيرة.
يمكنك وضع 1000 $ في حساب الفوركس و 6 أشهر في وقت لاحق حسابك ينمو بثقة إلى مذهل 000 500 $. نجاح باهر! يمكنك المطالبة بها مرة أخرى عن طريق ملء طلب السحب. حق.
ولكن الانتظار ... كنت وضعت $ 1000 في وترغب في استعادة 500 مرة أكثر بعد 6 أشهر فقط؟؟ هذا جنون! هل تعتقد أن وسيطك سيوافق ويدفع لك تلك الأموال؟ هل أنت واثق؟
آمل أن يدفعوا، ولكن ما قد يحدث، وما حدث بالفعل للمتداولين الفوركس أمامك - أنهم لم يروا أموالهم ... ماذا حدث؟
وسطاء غير عادلة في مثل هذه الحالات القصوى مثل سريع الخاص بك 500000 $، بدلا يجعلك تفقد هذا المال بطريقة أو بأخرى من دفع لك. ماذا؟ أوه، يا صديقي، هناك العديد من الطرق لتفريغ التجار، منذ، تذكر: & # 8220؛ الفوركس هو استثمار عالية المخاطر. هناك العديد من العوامل المتضمنة عندما لا يضمن الوسيط أسعار المتداولين المتداولة ... أو كيفية فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت أو فشل الاتصالات الأخرى أو التشوهات أو التأخير الناتج عن تداول الفوركس عبر الإنترنت ... الخ & # 8221؛. فقط قرأت بعناية الاتفاق الذي وقعت مع وسيط الفوركس الخاص بك لتحقيق أن ما يقرب من أي ضمانات أعطيت ...
مع هذه السلطة في أيديهم، يمكن للوسطاء بسهولة & # 8220؛ إصلاح المشكلة & # 8221؛ وجعل أموالك تختفي. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق وضع أوامر التداول من اسمك ضد السوق في حين كنت بعيدا أو إغلاق بعض الجري وحاليا تفقد الصفقات بالنسبة لك :)، أو من خلال خلق قصص أخرى، والخرافات التي وفقا للمال الذي كسبته في وقت سابق لم يكن في الواقع الحق ويحدث نتيجة لبعض الأخطاء في النظام التي كانت تعطيك أسعار الأسعار خاطئة، الخ الخ الوسطاء الذين ليسوا على استعداد لدفع قد اقول العديد من القصص المختلفة في اختيارهم (حقا، لا شك في إبداعهم) فقط للتأكد فلن تحصل على الأرباح التي تطالب بها.
معظم الاتهامات الشعبية في الوقت الحاضر هي أنك، بطريقة أو بأخرى، أدينت في سلخ فروة الرأس والاستفادة من أسعار الوسيط، وبالتالي، عليك أن تدفع غرامة، والتي سوف تكون مساوية للمبلغ الذي لا يريده الوسيط أبدا أدفع لك.
لذلك، لماذا تبقي حسابك ينمو دون رقابة. يمكن إجراء بسيط من اتخاذ الانسحاب المخطط ينقذك من المتاعب.
لن يكون الأمر كذلك بالنسبة للتجار الذين يتاجرون مع وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة. الوسطاء المسجلون لدى السلطات المحلية المناسبة، وحتى أفضل، تلك التي لديها اسم علامة تجارية معروفة في العالم المالي وتشغيل شركات إضافية بجانب الفوركس. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك البنوك - أنها لن تضع اسمها وأعمالها بأكملها في خطر من خلال لعب الألعاب القذرة مع عملاء الفوركس.
قارنها الآن مع الشركات التي تدير شركات فوركس فقط وهي غير مسجلة لدى أي سلطات محلية من شأنها أن تتحكم في أنشطتها المتعلقة بالفوركس. التجار فجأة ليس لديهم حماية لاستثماراتهم في حالة وجود نزاع. حتى لو كان هؤلاء السماسرة الاستيلاء على الوجود بسبب سمعة سيئة المكتسبة مع ممارسات غير عادلة، فإنها تفقد شيئا إلى جانب أسماء الشركات القديمة وبعض العملاء (في حين لا يزال أخذ أموالك طرافة لهم :)). لهؤلاء السماسرة إعادة تشغيل عملية احتيال قديمة تحت اسم جديد هو مهمة بسيطة، لعملائها هو فقدان الوقت والمال.
آمل أن تحصل على الرسالة ولن صدمة وسيط الخاص بك يوم واحد مع المبلغ المطلوب لانسحاب ...؛)
** فوركس دارك لورد **
35 التعليقات على هذه المشاركة.
مرحبا أنا فقط هذا الجزء من الموقع، مخيف هو في الواقع، أنا مسجل مع فكسم، أردت في البداية أن تفعل وات يو قال فقط ولكن أنا لخفض على it. thaks، الثابتة والمتنقلة وات لا تعتقد الثابتة والمتنقلة الرد.
أليكس، ليس لدي أي شيء ضد الوسيط الذي تتداول معه، ولكنني أعتقد أنك قد اتخذت القرار الصحيح بشأن التحكم في أرباحك الافتراضية.
هل هناك قائمة من الوسطاء لعدم استخدام؟ إم باستخدام الفوركس والقيام بشكل جيد. هل سيواجهني مشاكل عندما أفعل سحب؟
ويعرف هؤلاء الوسطاء باسم وسطاء احتيال. وينبغي أن يكون من السهل العثور على القوائم على الإنترنت.
يجب أن يكون لديك أي مشاكل على الإطلاق مع الوسيط الخاص بك. فمن السمعة.
شكرا لدروسك. انهم عظماء. أنا & # 8217؛ م التفكير لفتح حساب التداول مع فكسرو. هل تعتقد أنه وسيط موثوق وسمعة؟
بل هو وسيط الذي يبدو أن يهتمون سمعتهم ووضعهم. فهي تنافسية جدا بين صناع السوق.
ما رأيك في العملات الأجنبية بين البنوك؟ شكرا مقدما.
إيبكس هو صانع السوق - وسيط للمبتدئين، ولكن ليس للإيجابيات.
كيف هو فيغفكس هو عملية احتيال أو شركة جيدة؟
وهو طفل جديد على الكتلة. ليس لدي أي خبرة معهم، ولم أسمع أي شيء + أو - عنهم.
أنا في القراءة عن الفوركس وكلها خلال الشهرين الماضيين أنا فقط فتح حساب تجريبي وبعد قراءة حولها في الشبكة أود أن أسأل الرب فكسم خيارا جيدا لبدء التداول بجدية بمجرد الخروج من كونها n00b ؟، يعني أنها كبيرة؟ هل هي خطيرة؟
فكسم، فهي كبيرة. هل هي خطيرة؟ يجب أن أقول نعم، لأنه إذا كنت & # 8217؛ ليس من الصعب أن تنمو كبيرة.
فورسبليس - هؤلاء الرجال أصغر.
اوبر، بمجرد الخروج إذا كان مستجد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف أي وسيط هو حق لكم. يمكن أن يكون فكسم، ولكن أيضا يمكن أن يكون آخر واحد أيضا، مثل صحيح إن وسيط.
I & # 8217؛ م إدخال جديد في الفوركس، ولكن فتحت حساب حقيقي (واحد صغير جدا في الوقت الراهن، لتجار صغيرة جدا، وأنا لا & # 8217؛ استخدام النفوذ كله & # 8230؛) مع أواندا. ماذا عن؟ أعني، عندما الأسبوع المقبل أرباحي سوف تنمو لتصل إلى 1.0000.0000 €، ماذا يمكن أن يحدث؟ هل تعرف أن الناس لديهم مشاكل في الانسحاب؟ شكرا على كل شيئ!
أمثلة عندما التجار لديهم مشاكل سحب أرباحهم ليست نادرة. مجرد تخيل لحظة: أنت & # 8217؛ إعادة وسيط والتاجر الذي وضع أمس 100 $، غدا (أو في غضون أسابيع قليلة) يطلب سحب $ 10 000 & # 8230؛ هل سيبقى نشاطك التجاري على قيد الحياة على أساس مستمر؟ كلا. الى جانب ذلك، كنت مهتما لمعرفة كيف على الأرض تمكن تاجر لكسب الكثير في مثل هذا الوقت القصير؟ هل كان هناك أي انتهاك للسياسة المعنية وما إلى ذلك؟ كسمسار، سوف تكون أكثر ميلا لإرجاع وديعة أولية لمثل هذا & # 8220؛ مزعجة & # 8221؛ العميل ويقول & # 8220؛ شكرا لك وداعا & # 8221؛ بدلا من الإهداء له $ 10 000 مكافأة.
لذلك، كما قلت، كسب المال، وسحبها بانتظام، ولا & # 8217؛ ص & # 8220؛ صدمة & # 8221؛ وسيط الخاص بك مع مبلغ السحب الخاص بك المقبل.
حسنا، ولكن ما يمكن أن يحدث بشكل معقول، إذا تركت تنمو حسابي لمدة واحد على الأقل بعد، افترض، والتوازن تنمو باستمرار بنسبة 30٪ شهريا. وبعد ذلك تبدأ في سحب شهري 10٪ من الربح، السماح للباقي لزيادة (بطبيعة الحال، بطبيعة الحال) بنسبة 20٪ شهريا التوازن وكذلك مارجن، الصفقات و (نظريا) الأرباح؟ وأتساءل عما إذا كان يمكن أن يكون دوم قليلا للسماح مبلغ متزايد باستمرار في يد وسيط فريدة من نوعها؟
عندها يجب أن تكون بخير. تأكد من أنك تفتح حسابا مع وسيط منظم + فمن الأفضل أن لا تكون صانع السوق، على الرغم من أن في المراحل الأولى صانع السوق المنظم على ما يرام.
الحل المثالي هو كسب الدخل مع وسيط يسمح الودائع الصغيرة، ولكن كما يمكنك البدء في كسب المال الجاد، والتحول إلى وسيط إن كبير السمعة، حيث تحتاج ما لا يقل عن 20K $ إلى 50K $ لفتح حساب التداول. وبهذه الطريقة، لن تحتاج إلى القلق بعد الآن بشأن القدرة على سحب أرباحك.
شكرا فيييري موش لردودكم الفورية. اسمحوا لي أن أكون إساءة استخدام الخاص بك مرة أخرى مع بعض المزيد من القضايا:
1) ما هو باختصار صانع السوق؟ الخصم من الصفقات الخاصة بك التي لديها شيء لتفقد إذا كنت بروت؟
2) و إن؟ وسيط الذي حقا لا يهتم إذا كنت الربح أوت فضفاضة؟
3) هل يجوز تنظيم كل من (مم و إن) / غير منظم؟
4) قرأت أفضل وأسوأ عن أواندا. في رأيك، هل يمكنني الوثوق بها؟
5) وفقا لتجربتك، هل سيكون من الأفضل التجارة مع العديد من الوسطاء أم أن ذلك سيكون معقدا جدا أو صعبا؟
6) وقد يوم جيد.
1) صانع السوق - وسيط الذي يأخذ دائما الجانب الآخر من الصفقات والأرباح الخاصة بك عندما تخسر. عند الفوز، وسيط يفقد. يتغذى صناع السوق على صفقات المبتدئين الصغيرة ويلعبون احتمالات أن التجار المبتدئين في كتلتهم العامة تفقد في الفوركس.
2) وسيط إن لا تأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك، وبالتالي لا يهتمون إذا كنت الفوز أو الخسارة. أنت تدفع عمولة إلى وسيط إن الخاص بك، أن & # 8217؛ s كيف كسب المال.
3) نعم، كل من مم و إن يمكن تنظيمها وكذلك غير منظم.
4) أواندا هي واحدة من أقدم صناع السوق في هذه الصناعة. في رأيي، هم من بين صانعي السوق القليلة تاجر مبتدئ يمكن الثقة.
5) التداول مع العديد من السماسرة ليست مشكلة إذا نظام التداول الخاص بك ليست معقدة للغاية.
6) شكرا لك، في الواقع لا يوجد شمس في مملكتي & # 8230؛ موهاها :)
لدي حساب مع إيفوريكس. وهي شركة مشهورة أو لا.
إذا كنت قد أودعت بالفعل المال & # 8230؛ الانتظار، كيف اخترت وسيط دون التحقق من خلفيتها؟
أنا لا أعرف عن إيفوريكس، لم يتداول أبدا أو قراءة أي مراجعات حول هذا الوسيط.
أنا فقط أودعت 3000 $ مع جديد نسبيا إن بروكر (فكس / فينيكس المجموعة) الذي انتقل مؤخرا المكتب الرئيسي إلى دبي من بفي. انهم يتقاضون 8 $ لكل 1.0 تجارة الكثير ولها أدنى فروق I & # 8217؛ رأيت. كانوا يقبلون فقط عملاء المؤسسات، ولكن الآن تأخذ الأفراد أيضا. لقد كان من السهل جدا للعمل مع دعم وكان لي أسبوع 1ST كبيرة من التداول حيث حققت I $ 1،100 في 3 1/2 أيام من التداول المعاوضة 670 $ الربح في 65 الصفقات. أعتقد أن & # 8217؛ s جيد جدا لمستجد. على أي حال، كنت قد خططت نأمل أن تنمو حسابي حتى أتمكن من التجارة أكبر وتحقيق أرباح أكبر. البنوك فكسس مع بنك ستاندرد تشارترد دبي ولها فروع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك نيويورك. فكسس منذ فكسس هو إن وسيط، وإذا كنت لا تزال في الربح، هل هناك مبلغ يجب أن لا تدع حسابي تنمو أكثر من؟ هل يجب أن أقوم بتحويله إلى 10 ألف دولار وفتح حسابات مع وسطاء آخرين فقط لتكون آمنة؟ أم يجب أن أواصل التداول بحساب واحد أكبر؟ أنا لا أعتقد أنني يمكن أن تتعامل بنجاح 2 حسابات منفصلة وأنا لا & # 8217؛ ر توقف توقف حتى أنا & # 8217؛ م على استعداد لإغلاق الصفقة. يرجى تقديم النصيحة. شكر!
يجب أن يكون هدفك الأول سحب المبلغ الذي يساوي إيداعك، وهو 3000 دولار أمريكي.
عندما تصل إلى 6000 $ طلب الانسحاب الأول.
بعد ذلك يمكنك أن تنمو حسابك إلى 10 000 $ وإخراج 3K آخر وهلم جرا. جعل سحب معتدل في كثير من الأحيان، بدلا من مبالغ كبيرة، لن تخفي وسيط الخاص بك ويمكنك الاستمرار في التداول على نفس الحساب مع ضمان حصولك على مكافأة - تحويل الأرباح الظاهرية في النقد الحقيقي.
وسيط بلدي هو فكسم - فرع المملكة المتحدة & # 8230؛ هل هم صانع السوق؟ هل سيأخذون الجانب الآخر من مواقفي؟ قالوا إنهم ليس لديهم د & # 8230 ؛. يرجى الرد على لي & # 8230؛ لا أعرف ما إذا كنت سأواجه أي مشاكل مع سحب الأموال & # 8230؛ ..
فكسم و فكسم المملكة المتحدة هي وسطاء ند، لذلك، من الناحية النظرية، لا ينبغي أن تشعر بالقلق حول التلاعب على جانبهم لأنها لن تتاجر ضدك. كما أنه من المستبعد جدا أن تحصل على أي قضايا الانسحاب مع هذا الوسيط.
شكرا جزيلا لموقعك الرائع & # 8230؛ عملت لأكثر من 6 أشهر على حساب تجريبي، وقراءة الكثير عن استراتيجيات مختلفة، وكنت تخطط لبدء حساب حقيقي لأنني اعتقدت أن أعرف الآن كل شيء تقريبا & # 8230؛ ولكن عندما بدأت قراءة مقالاتك، أنا جديد أن لا يزال لدي معلومات ضعيفة حول تداول العملات الأجنبية. يرجى الاستمرار في الذهاب & # 8230 ؛. i & # 8217؛ م متحمس جدا وانتظر اكتمال الموضوع الخاص بك عن 2 الطرق التي كنت تعرف لجعل الربح في الفوركس، إسبيسيلاي سلخ فروة الرأس & # 8230؛ حظا سعيدا وآمل أن لا يستغرق وقتا طويلا للانتظار.
شكرا مرة أخرى، كالمعتاد. الأشياء الجيدة هنا.
شكرا لموقعك. انها كبيرة وحقيقية. أنا مبتدئ كامل، أندي مجرد فتح حساب تجريبي. أنا وقعت تقريبا في هذه الفئة 4 أسبوع، من شأنه أن يكلف لي 2G & # 8217؛ ق. على أي حال شكرا واسمحوا لي أن أعرف إذا يو الهبات التبرعات.
رب الظلام واسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في فكسرو بروكر (إن إنك)
آسف أعني أن أقول فكسوبين الوسيط المطبعي هناك.
قلت أن بين البنوك للتجار الصغيرة وليس الايجابيات. وكنت حقا لم يقل أي شيء سلبي عنهم. ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم، هم رقم واحد، & # 8220؛ توقف & # 8221؛ الصيادين و بالونينغ التجارة & أمب؛ توقف عن يخسر لك، وعدم السماح لك الحصول على المال الخاص بك. إذا كنت جعل 10K $، واتخاذ كل 10K $ في وقت واحد، وترك ربما $ 250.00 في الحساب، بحيث يعتقدون أنك أعود، حتى يتمكنوا من التمسك بها، وأنها سحب جميع أنواع الحيل، وليسوا جديرة بالثقة، لذا يرجى، من فضلك، من فضلك، لا الرجوع إليها، إلى أي شخص، وليس خيارا جيدا. ما رأيك في وسطاء الفوركس؟
هل تعرف أي شيء عن وسيط إنستافوريكس؟
أنا & # 8217؛ م يتساءل كيف تأتي في كل مرة أحصل على الكثير من المال في ذلك أنا & # 8217؛ سوف تفقد كل شيء في غضون أيام.
هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان وسيط هوتفوريكس جيد أم لا ..
أنا ثينكين & # 8217؛ من إيداع 1000 $ وهذا هو أول إيداع بلدي .. أنا في حاجة إلى برو & # 8217؛ s المشورة & # 8230؛ الرجاء المساعدة..
بعض المعلومات عن سيئة / وسطاء جيدة هنا:
فقط لمساعدة شخص ما هناك & # 8230؛
هوتفوريكس هو فخ، والبقاء بعيدا. أنا أودعت 1000 الذي أتحول إلى 150 000 و هم & # 8217؛ ر تريد أن تعطيه لي، وأنها تشكل كل الأعذار في الكتاب لماذا لا يمكن أن تعطيني أموالي & # 8230؛. ذهبت بقدر ما ووضع أوامر ضد السوق دون علمي والأجهزة سوبتيج سوفتوير.

غكفس (SmartLiveMarkets. co. uk) مراجعة موقع الويب.
المعروف سابقا باسم SmartLiveMarkets. co. uk.
غكفس هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم غكفس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبيل فوركس. غكفس يقدم أكثر من 30 أزواج العملات، كفدس، والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من غكفس (SmartLiveMarkets. co. uk) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ولكن في الآونة الأخيرة أنها عقدت تعزيز ل و جنيه؛ 15000 مكافأة إيداع مع شرط من الجنيه و 2؛ سبندبيت لكل و جنيه؛ 3 مكافأة. أنا الوفاء شروط المكافأة وفعلت الصفقات. ثم قاموا بتحويل المكافأة إلى نقد. وبعد بضعة أسابيع عندما كنت في حاجة الى الانسحاب أنها صادرت فجأة الأموال بلدي مكافأة قائلا كانت الصفقات بلدي في أوقات الذروة مع ما يكفي من المخاطر بالنسبة لهم حتى يكون لديهم الحق في مصادرة المكافأة بلدي. لقد صدمت أن وسيط فوركس كبير يمكن أن نفهم القيام بذلك وهو غير قانوني تماما.
ولذلك ليس لدي خيار آخر سوى ترك ردود فعل سلبية. إذا كان أي شخص يحتاج إلى مزيد من التفاصيل يرجى بي لي وإذا كانت طبيعة السؤال لا شيء الموظفين يمكنني تقديم رد.
كبير الغش وسيط.
أسوأ لقد رأيت من أي وقت مضى.
أنت لا تدفع عمولات إلى البكالوريا الدولية الخاصة بهم ولا يعرفون يقول أن يتم دفع هذا اليوم.
توقيع العقود وفقدان على طول الطريق.
وقد خفضت الاشتراكات بدون ساعة إخبارية، دون تفسير.
أنا ارتكبت خطأ من خلال فتح النظام والرد:
عميل خدمة الزميلة.
لديهم فروقات منخفضة جدا (1.5 على اليورو / الدولار الأمريكي).
وهي تستجيب بسرعة؛ يتم التحويل / السحب فورا عن طريق بطاقة الائتمان، ودون أي رسوم.
أنا بالكاد يوصي غكفس.
جميع منصات التداول الإلكترونية تعاني أحيانا من خلل. قد يكون هذا تجميد سعر أو سعر غير صحيح يمكن أن يكون لصالح أو ضرر من العميل. إذا حاول شخص ما وبشكل متعمد ومنتظم الاستفادة من مثل هذا الحدوث، أخشى أن هذا لن يتم التسامح معه وسيتم تحذيرهم أو سيتم إغلاق حسابهم.
نحن في الأعمال التجارية لمساعدة الناس على التجارة في الأسواق المتقلبة من خلال توفير فروق أسعار الفائدة والسيولة على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس ذلك أن أقلية صغيرة يمكن أن تحاول أن تدمر أن بالنسبة للغالبية.
إذا واجهنا مشكلة في تغذية السعر، فعندما نكون مناسبا، قد نستدعي خطأ بيان وإلغاء تلك الصفقة، سواء كانت تجارة مربحة أو خاسرة.
بعض الناس لا يحبون ذلك عندما تحصل على معرفة.
في عالم مثالي المشاكل لن يحدث، ولكن للأسف أنها تفعل. نحن فكا تماما ينظم وسوف تذرع من أي وقت مضى فقط خطأ بيان عندما يكون ذلك مناسبا للقيام بذلك ودون تمييز، وكلها نحن مسؤولة أمام فكا ل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment