Friday 19 January 2018

إستراتيجية التبادل التجاري رسي بدف


نظام التداول رسي بدف.
وقد استخدمت مؤشر القوة النسبية للتحقق من ما هو سعر الإجراء تقول لي، ولكن ليس مع 50 فترة منخفضة أو عالية. هيريبرتو مونتالفو لقد تم استخدام استراتيجية التباين رسي مماثلة، ومؤشر إفك قمت بإنشائها تبدو مثيرة جدا للاهتمام. أودي W مثيرة للاهتمام، إضافة هذا إلى ترسانة بلدي من شأنه أن يساعد بالتأكيد بلدي الصفقات. أما بالنسبة لنفسي أنا استخدام قناة ما لدعم هذا النظام التجاري. بهذه الطريقة، فإنه يمكن دخول التجارة ومن ثم نرسل لك تنبيه من دخول التجارة، ويمكنك بعد ذلك ننظر في ذلك وتعيين وقف الخسارة، وقف زائدة وجني الأرباح. نصيحتي هي، حتى عندما يكون هناك اختلاف مؤكد بين مؤشر القوة النسبية والسعر، وشراء إشارات في اتجاه صاعد وبيع في اتجاه هبوطي.
فيديو حسب الموضوع:
مؤشر مؤشر القوة النسبية استراتيجية التداول، الجزء 1.
9 الردود على & لدكو؛ رسي ترادينغ سيستيم بدف & رديقو؛
حسابات الاستثمار ويلز فارجو المستشارين يمكن الوصول إليها مع تسجيل الدخول واحد:.
مزيد من المعلومات متوفرة هنا.
قارن وسطاء الانترنت في إنفوشويس.
واحد يحمل مخاطر طويلة، والآخر قصير.
ما الذي ينظر إليه المستثمرون الأفراد والمتداولون المهنيون متى.
كيف تكتب، على سبيل المثال، 1210 ("اثني عشر، عشرة قاعدة") كرقم ثنائي.
غريزي هو أنه في السؤالين أعلاه ،.
أرخص طريقة هي إنشاء حساب على الانترنت (انظر الجدول).

رسي ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي بدف
مؤشر القوة النسبية والانحراف.
يتم إنشاء المؤشرات الفنية من خلال التلاعب ببعض جوانب السعر مثل المتوسط ​​المتحرك للأسعار خلال فترة 10 أيام. ويحاول مؤشر القوة النسبية (رسي) توقع حدوث تغيير في الاتجاه. وهذا مؤشر رئيسي على تغير الاتجاه. وتستخدم النتائج لتقديم رسائل حول قوة السوق. ويطلق عليه مذبذب لأن قراءات المؤشر يتم تحويلها إلى نتائج النسبة المئوية التي تتراوح من 0٪ إلى 100٪. الموقف من كل يوم & # 8217؛ ق مؤشر القراءة يعطي التاجر مؤشرا على قوة، أو ضعف، اتجاه السعر الحالي.
يتم احتساب مؤشر القوة النسبية من خلال مراقبة التغيرات في أسعار إغلاق الأسهم. ويقارن عدد الإقفال العالي بعدد الإغلاق الأدنى للفترة المختارة. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية للأسهم من خلال النظر في متوسط ​​تغيرات الأسعار الصاعدة ومقارنتها بمتوسط ​​تغيرات الأسعار الهبوطية. يتم التعبير عن النتائج كنسبة مئوية، وتوفير الحدود العليا والسفلى. تتأرجح النتائج المؤامرة بين هذين المستويين وتعطي المتداولين معلومات حول سرعة وتسارع التغييرات. يستخدم المتداولون فترة 14 أو 9 أو 7 أيام في حساب القوة النسبية.
وبهذا المعنى فإن مؤشر القوة النسبية يشبه إلى حد كبير مؤشر ستوكاستيك ويستخدم مبادئ مماثلة. حيث يحدد مؤشر ستوكاستيك قدرة السوق على الإغلاق بالقرب من أعلى أو أدنى من اليوم، فإن مؤشر القوة النسبية يحدد قوة الطريقة التي يتحرك بها السوق أعلى، أو أقل. والإشارات المفرطة والمبالغة تباع هي نفسها مثل أي مذبذب، على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية يتم تعيين عادة في 70٪ و 30٪.
إشارة التداول الأكثر أهمية التي يسلمها أي مؤشر نمط مذبذب هو إشارة الاختلاف. هذا يبدو معقدا ولكنه يعني فقط أن أنماط الوادي الكبيرة التي يظهرها مؤشر القوة النسبية في الاتجاه المعاكس لأنماط الوادي الكبيرة كما هو مبين في المخطط البياني للسعر. يتم إنشاء الوادي من قبل اثنين من أدنى مستوياته المتميزة التي تسبق كل ارتفاع من الاتجاه الهبوطي. هذا يبني الوادي في الرسم البياني للسعر. وتنخفض قيعان هذه الوديان مع خط اتجاه قصير كما هو مبين.
وينضم أيضا الانخفاضات المقابلة على مؤشر القوة النسبية بخط اتجاه قصير. عندما ينحدر مؤشر القوة النسبية بشكل مختلف عن خط الرسم البياني للسعر، يحدث اختلاف. عندما تشكل هذه الوديان تحت منطقة 30٪ على مؤشر القوة النسبية، أو تشكل قمم فوق مستوى 70٪، فهي الأكثر موثوقية. لا يستخدم نشاط مذبذب بين هذه المستويات للعثور على إشارات الاختلاف. تعطي إشارات الاختلاف التاجر ميزة عن طريق تأكيد الدخول في اتجاه هبوطي لأنه يضعف وقبل أن يتحول إلى اتجاه صاعد. كما أنها تستخدم للخروج من الاتجاه الصعودي كما أنه يضعف، وقبل أن ينهار في اتجاه هبوطي. لا تحدث إشارة الاختلاف في كل مرة يتغير فيها الاتجاه، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنه يسلم إشارة تأكيد قوية أن كسر الاتجاه المرجح.
وغالبا ما تظهر إشارات التباعد رسي قبل تغيير الاتجاه، ولكنها ليست جيدة جدا في اقتراح الوقت لتغيير الاتجاه. قد تظهر إشارة الاختلاف تماما كما يتغير الاتجاه، كما هو الحال في استخراج الرسم البياني، أو قبل عدة أسابيع. يستخدم المتداولون تباين مؤشر القوة النسبية كإشارة إنذار مبكر لتمكينهم من التحضير لتغيير الاتجاه.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية وخطوط الرسم البياني للسعر بنفس الطريقة نحصل على إشارة مؤكدة بأن اتجاه السعر الحالي من غير المرجح أن يتغير. هذه الإشارات ليست مهمة جدا لأننا يمكن الحصول على نفس المعلومات من مجرد النظر في الرسم البياني.
مؤشر القوة النسبية هو واحد من عدد قليل جدا من مؤشرات مذبذب الاسلوب حيث خطوط الاتجاه وخطوط الدعم والمقاومة يمكن استخدامها على نحو فعال. وتستخدم هذه الإشارات كإشارات لتأكيد الاتجاه الموضح على الرسم البياني للسعر. عندما تشير أنماط الرسم البياني الأخرى إلى إجراء، فإن خط الاتجاه رسي قد يؤكد ذلك أيضا. عندما يتم استخدام مؤشر القوة النسبية مثل هذا فإنه لا يعطي التاجر أي ميزة متميزة.

الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.
لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.
تحديد السعر الزخم.
على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)
تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.
لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتأرجح السعر، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)
دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.
من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.
يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)
يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.
نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (رمزها في بورصة نيويورك: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.
والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).
ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.
وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال، أرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.

كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.
كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.
الاختلافات هي واحدة من المفاهيم التجارية المفضلة لأنها توفر موثوقة للغاية إشارات التداول عالية الجودة. على الرغم من أن المؤشرات متخلفة إلى حد ما - تماما كما أن حركة السعر متخلفة أيضا - عندما يتعلق الأمر بالاختلافات، فإن هذه الميزة المتخلفة ستساعدنا في الواقع على العثور على إدخالات تجارية أفضل وأكثر موثوقية كما سنرى أدناه. لا يمكن أن تستخدم الاختلافات فقط من قبل التجار عكس، ولكن أيضا التجار التالية الاتجاه يمكن استخدام الاختلافات إلى الوقت مخارجهم. في استراتيجية التداول الخاصة بي، الاختلافات هي جزء كبير.
ما هو الاختلاف؟
دعونا نبدأ مع السؤال الأكثر وضوحا واستكشاف ما هو الاختلاف حقا وما يخبرك عن السعر. سوف يفاجأ كم من الناس الحصول على هذا الخطأ بالفعل.
شكل الاختلاف على الرسم البياني الخاص بك عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر الذي تستخدمه يجعل ارتفاع منخفض. عندما يكون المؤشر وعمل السعر الخاص بك غير متزامنة فهذا يعني أن "شيء ما" يحدث على الرسوم البيانية التي تتطلب انتباهك وليس من الواضح من قبل مجرد النظر في الرسوم البيانية السعر الخاص بك.
في الأساس، يوجد تباين عندما لا يوافق المؤشر الخاص بك مع حركة السعر. منحت، وهذا أمر أساسي جدا ونحن لن استكشاف مفاهيم الاختلاف أكثر تقدما ونرى كيفية التجارة بها، ولكن من المهم لبناء أساس متين.
الاختلاف الهبوطي والصاعد. السعر والمؤشر غير متزامنين. التباعد تنذر انعكاس.
A رسي ديفرجانس.
الاختلافات تعمل على جميع المؤشرات، ولكن بلدي المفضل حتى الآن هو مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية). ويقارن مؤشر القوة النسبية متوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة على مدى فترة معينة. على سبيل المثال، إذا تم ضبط مؤشر القوة النسبية على 14، فإنه يقارن الشموع الصاعدة والشموع الهابطة على مدى الشموع ال 14 الماضية. عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية منخفضة، فهذا يعني أن هناك شموع هبوطية أقوى وأقوى من الشموع الصاعدة على مدى الشموع ال 14 الماضية؛ وعندما يكون مؤشر القوة النسبية مرتفعا فهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر على مدى الشموع ال 14 الماضية.
# 2 متى يتشكل تباين مؤشر القوة النسبية؟
فهم عندما يكون المؤشر الخاص بك مرتفع أو منخفض مهم عندما يتعلق الأمر بتفسير الاختلافات وأشجع عموما التجار للنظر وراء خطوط متعرجة من مؤشراتهم لاستكشاف ما يفعل حقا.
خلال الاتجاهات، يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية مقارنة موجات الاتجاه الفردية وحتى الحصول على شعور لقوة هذا الاتجاه. وفيما يلي السيناريوهات الثلاثة وتظهر لقطة الشاشة أدناه كل واحد:
(2) عادة، يقوم مؤشر القوة النسبية بارتفاع أعلى خلال اتجاهات صعودية قوية وقوية. وهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر في موجة الاتجاه الأخيرة مقارنة مع الموجة السابقة.
(1) عندما يجعل مؤشر القوة النسبية قمم مماثلة خلال الاتجاه الصعودي وهذا يعني أن زخم الاتجاه لم يتغير. عندما يجعل مؤشر القوة النسبية مرتفعا مرتفعا، فإنه لا يتأهل على أنه تباين لأنه يعني فقط أن قوة الاتجاه الصاعد لا تزال مستقر ومستقر.
(3) عندما ترى أن السعر يحقق ارتفاعا مرتفعا خلال الاتجاه الصاعد، ولكن مؤشر القوة النسبية الخاص بك يجعل أدنى من ذلك، فهذا يعني أن أحدث الشموع الصاعدة لم تكن قوية مثل حركة السعر السابقة وأن الاتجاه يفقد الزخم. هذا هو ما نسميه الاختلاف وفي لقطة أدناه، يشير الاختلاف نهاية الترند الصاعد ويجعل الاتجاه الهبوطي ممكنا.
# 3 التحليل الفني التقليدي معيب.
التحليل الفني الكلاسيكي يخبرنا أن هناك اتجاها عندما يرتفع السعر إلى أعلى - ولكن في كثير من الأحيان، فإن الحكمة التقليدية نادرا ما تكون صحيحة وتبسط الأمور كثيرا. التاجر الذي يعتمد فقط على أعلى مستوياته وأدنى سعر له لتحليل الأسعار غالبا ما يفتقد أدلة هامة ولا يفهم تماما ديناميات السوق. على الرغم من أن الاتجاه قد يبدو "صحي" للوهلة الأولى (أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة)، فإنه قد يفقد الزخم في نفس الوقت.
إن اكتشاف الاختلاف في مؤشر الزخم الخاص بك، وبالتالي، يخبرك بأن الديناميات في هذا الاتجاه آخذة في التغير، وأنه على الرغم من أنه قد لا يزال يبدو وكأنه اتجاه حقيقي، فإن نهاية محتملة للاتجاه يمكن أن تكون قريبة.
كيفية تداول التباين & # 8211؛ الإدخال الأمثل.
أنا تاجر انعكاس نقية ومضادة الاتجاه الصفقات بعد الاختلافات هي الخبز والزبدة الصفقات. أكثر من مئات من الصفقات وأكدت مع سجلات بلدي أنه بإضافة المتوسط ​​المتحرك لمعايير الدخول بلدي، وأنا يمكن أن تعزز نوعية الصفقات بلدي بشكل كبير.
الاختلاف لا يؤدي دائما إلى انعكاس قوي وغالبا ما يدخل السعر فقط توطيد جانبي بعد الاختلاف. نضع في اعتبارنا أن الاختلاف يشير فقط إلى خسارة في الزخم، ولكن لا يعني بالضرورة التحول الاتجاه الكامل.
لتجنب إدخالات التجارة التي لا تذهب إلى أي مكان، أقترح بشدة إضافة متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما إلى المخططات. عندما ترى بعد ذلك تباينا، فإنك لن تدخل إلا صفقة إذا كسر السعر المتوسط ​​المتحرك بعد ذلك. مثل هذا السيناريو هو أكثر احتمالا بكثير أن يؤدي إلى انعكاس الاتجاه الحقيقي، ويمكنك تجنب الكثير من قمم السوق حيث السعر فقط يحوم جانبية.
تظهر الصورة أدناه تباينين ​​خلال الاتجاه الصعودي الجاري، ولكن لم يتوقف أي منهما عن الاتجاه. ومع ذلك، لم يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك (باللون الأبيض)، وكان من شأن معايير المتوسط ​​المتحرك أن تبقي التاجر خارج الصفقات الخاسرة.
هذا هو المكان الذي تساعد فيه الطبيعة المتخلفة للمؤشرات فعليا التجار. عند تداول الانعكاسات، يحاول معظم التجار التنبؤ بالانعكاس قبل حدوثه ويبيعون خلال التوجهات الصاعدة أو يشترون خلال عمليات البيع. الاختلاف كإشارة يجبرك على الانتظار حتى يبدأ السعر بالفعل عكس. أسميها "التأمين بلدي" لأنه يبقي لي من الكثير من المتاعب. جنبا إلى جنب مع قاعدة المتوسط ​​المتحرك، يمكنك تجنب تماما التنبؤ التحركات وتجارة فقط قوية وأكدت الانتكاسات.
تظهر الصورة أدناه مثالا رائعا. شهدنا اختلافات متعددة، ولكن فقط بعد كسر السعر المتوسط ​​المتحرك، أعطانا إشارة للدخول قصيرة.
نصيحة: الموقع.
الموقع هو مفهوم عالمي في التداول وبغض النظر عن نظام التداول الخاص بك، مضيفا تصفية الموقع يمكن عادة دائما تعزيز نوعية الإشارات الخاصة بك والصفقات. فبدلا من أخذ الصفقات بناء على إشارة الاختلاف، كنت تنتظر السعر للانتقال إلى منطقة دعم / مقاومة سابقة، ثم ابحث عن الاختلافات وتحولات الاتجاه إلى إدخالات الوقت.
لقطة الشاشة أدناه مثال رائع: على الجانب الأيسر ترى ترند صاعد مع اثنين من الاختلافات. ومع ذلك، فإن أول واحد فشل تماما والثانية أسفرت عن فائز ضخمة. ما هو الفرق؟ عندما نلقي نظرة على الإطار الزمني الأعلى على اليمين نرى أن الاختلافات الأولى وقعت في منتصف اللاعدم، والاختلاف الثاني شكل عند مستوى مقاومة مهم جدا (الخط الأصفر والسهم الأصفر). كمتداول، عليك أولا تحديد مناطق الدعم / المقاومة الخاصة بك ثم السماح الأسعار تأتي لك. سيؤثر هذا النهج على أدائك بطريقة كبيرة.
الاختلافات هي مفهوم تجاري قوي والتاجر الذي يفهم كيفية التجارة التباينات في سياق السوق الصحيح مع الإشارات الصحيحة يمكن أن تخلق طريقة قوية وطريقة فعالة للنظر في السعر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاختلافات وكيفية تداول الانتكاسات، يمكنك إلقاء نظرة على دورات التداول لدينا حيث سوف تتعلم لدينا خطوة استراتيجية كاملة خطوة بخطوة.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.

أفل رسي ديفيرجانس ترادينغ سيستيم & # 038؛ مؤشر.
الخطوة 1: فكرة التداول.
شراء عندما يظهر مؤشر القوة النسبية تباعد إيجابي مع قوة دفع قوية.
الخطوة 2: اختيار مؤشرات نظام التباعد التجاري.
الاختلاف هو واحد من أهم المفاهيم لإيجاد انعكاسات الاتجاه. وبما أن السوق ترتفع في تقلبات الأسعار، فإن انخفاض الزخم هو علامة على انعكاس الاتجاه الصعودي. يظهر مؤشر الزخم مثل مؤشر القوة النسبية تباينا سلبيا عندما تبدأ الأسعار في فقدان الزخم.
للعثور على تباين سلبي، قارنا أعلى مستوياته على التوالي مع ارتفاع مستوياته في مؤشر القوة النسبية. إذا ارتفعت الأسعار أعلى من ذلك، ولكن مؤشر القوة النسبية (رسي) يجعل ارتفاعه أدنى، يتم تأكيد الاختلاف السلبي. وبالمثل يتم حساب التباعد الإيجابي أيضا.
ألغوجي يزيل عملية متعبة من يدويا معرفة الاختلاف من خلال توفير صيغة الكشف التلقائي الاختلاف. نفس قواعد الكشف عن الاختلاف الكلاسيكية التي تستخدم يدويا، وتستخدم أيضا من قبل صيغة أفل.
الخطوة 3: تحديد قواعد استراتيجية واضحة لنظام التباعد التجاري.
شراء: عندما يظهر مؤشر القوة النسبية الاختلاف الإيجابي وقيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 70.
البيع: عندما تظهر الأسعار تباعد سلبي أو قيمة مؤشر القوة النسبية أقل من 30.
الخطوة 4: دليل الترميز أفل.
نحن تعديل الذروة المخصصة وظائف الحوض الصغير في أميبروكر لتجنب صيغة تبحث في المستقبل. هذا هو رمز متقدم يكشف الاختلاف ولكن دون النظر إلى الأسعار في المستقبل.
الخطوة 5: باكتست.
هذه الإستراتيجية مربحة بشكل كبير في العقود الآجلة للبنك في شهر نوفمبر الحالي. فإنه يولد ربحا من 4762 نقطة، أو روبية. 3،57،150 / أكثر من سنتين على قطعة واحدة (75 سهم). والفائز٪ 45.9، وهو جيد لنظام عكس الاتجاه.
سكريب: البنك نيفتي العقود الآجلة الشهر الحالي، 15 دقيقة جميع الصفقات المنفذة عند إغلاق سعر شريط الذي يتم تشغيل إشارة الوساطة: 0.01٪ من قيمة التجارة البيانات التاريخ: 01-01-2017 إلى 31-12-2018 (عامين) تحسين الاستراتيجية: لا شيء.
الخطوة 6: مزيد من التحسين.
نترك الأمر للقراء لاقتراح أي تحسن في الخطوة 2 والخطوة 3 التي يمكن أن تزيد من الربحية. يمكننا أن نقدم مخصصة ستوبلوس وكذلك أهداف الربح لزيادة تعظيم الربحية.
تحميل هنا نظام التباعد التجاري.
انقر هنا لتحميل نظام أميبروكر ديفرجانس للتجارة قابل للتعديل استراتيجية أفل.
انقر هنا لتحميل مؤشر رسي ديفرجانس.
4 تعليقات.
كلما كنت قائمة مختصرة نظام التداول، ثم يرجى النظر في الوساطة 0.08٪ من القيمة التجارية للمستقبلات & أمب؛ السلع.
في حين مع خيارات، يرجى النظر في الوساطة 0.5٪ من القيمة التجارية.
كما الانزلاق هو أكبر عدو في السوق، وهذا العامل يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند تصميم الأنظمة.
عندما تحصل على أدناه، ثم نفترض النظام الخاص بك هو جيد. عندما تذهب لايف سوف كسب المال.
2) متوسط ​​الربح / الخسارة & غ؛ 0.4٪ في حالة العقود الآجلة & أمب؛ وGT. 1.5 في حالة الخيارات.
3) ماكس د & لوت؛ 25٪ من رأس المال المطلق (وليس على أموال التعرض).
4) متوسط ​​فترة الاختبار الخلفي لا تقل عن 4-5years البيانات التاريخية.
هذا هو ملاحظتي، لذا يرجى عدم أخذ الأرقام الكمال، قد تختلف من نظام 2 النظام.
يرجى إلقاء نظرة على المرفق أدناه للحصول على فكرة من الأنظمة الخاصة بي في خيارات بانكيفتي من 2018 و 2017 و 2018 و 2018 حتى الآن. لا تستخدم أي التعرض. المال المطلق. 0.5٪ وشملت اللجنة لكل جانب. النظام الموضعي.
مرحبا سوراب لوهيا؛
كم هو جيد إذا كنت شرح المزيد عن الرموز الخاصة بك.
1- لقد ذكرت أنه لا يوجد & # 8220؛ انظروا إلى المستقبل & # 8221؛ في الشفرة & # 8230؛ ولكن هناك بعض المرجع (ج، + 4) في التعليمات البرمجية التي تبدو بالضبط إلى المستقبل!
2- هل يمكن أن توضحوا شروطكم للتباعد؟ كما أعلم أن هناك حالة 2 فقط: A: السعر يسقط B: مؤشر آخذ في الارتفاع (أو الحكمة بالعكس) ولكن في التعليمات البرمجية هناك بعض الشروط التي لا شيء منهم هو هذا & # 8230؛
3- كيف اكتشفت الذروة والأحواض؟ هل يمكنك شرح الشفرة؟
شكرا لعملك وللمشاركة الخاصة بك.
شكرا على وقتك للذهاب إلى التفاصيل.
هذه المقالات ليست مكتوبة من قبلي. ولكن منذ أخذت ملكية ألغوجي، فإنه يعكس اسمي. على أية حال لقد قمت بتصحيح المشكلة.
1. انظر إلى وظائف مخصصة وكيفية استخدامها. سوف تفهم أن أفل لا ينظر إلى المستقبل، لأن هذه الوظائف تسمى على البيانات الماضية، وليس على الشمعة الحالية. وعلاوة على ذلك يمكنك التحقق من قبل شريط اعادتها أن أي من الإشارات لا تغيير القيمة.
2. مرة أخرى أقترح عليك أن تقارن على الرسم البياني، وسوف تجد أن كلا من شروط التقارب يتم الوفاء بها. انها ليست رمز بسيط، ولا يمكن تفسيرها في مقال واحد فقط.
3. انها ليست رمز بسيط، ولا يمكن تفسيرها في مقال واحد فقط.
شكرا لردك.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
مجانا بيثون ألغو ترادينغ كورس.
1 مقدمة إلى ألغو ترادينغ & أمب؛ إعداد بيثون.
2 الترميز لما، ماسد، البولنجر باند، رسي، Z - النتيجة، ستاتيوناريتي الاختبارات، الشمعدان المخططات.
3 تحميل وإعداد البيانات.
4 تشفير شراء بيع قاعدة ل ماس، ماسد، البولنجر باند، رسي، Z - النتيجة.
5 باكتستينغ استراتيجيات ما، ماسد، بباندس، رسي، Z - النتيجة، زوج استراتيجية التداول.
6 تحسين الاستراتيجيات باستخدام الحوسبة المتوازية.
للوصول إلى بالطبع، ببساطة الدخول على ألغوجي / الموالية / (قد تحتاج إلى تسجيل إذا لم تكن مسجلة بالفعل)
بينغالورو ألغو ترادرس كونفيرانس @ 03 Feb.
ألغوي هو المنتدى الوحيد في الهند التي لا تملك شراكة تجارية (تقاسم العمولة) مع أي وسيط / بائع. على الرغم من أن لدينا تعاون الصناعة في جميع أنحاء الهند. وهذا يجعلنا غير متحيز ويبقي البيانات الخاصة بك آمنة.

No comments:

Post a Comment