Wednesday 31 January 2018

جيش الفوركس


جيش الفوركس
في عام 2018 وحده أكثر من 250،000 التجار قراءة أكثر من 18،500 مراجعات وسيط الفوركس من قاعدة البيانات لدينا وأضاف ما يقرب من 2500 جديدة.
جنبا إلى جنب مع تحقيقاتنا، ونشاط المحكمة التجار، وتحذيرات التنبيه احتيال المبكر ونحن على بينة من العديد من وسطاء الفوركس التي من المرجح أن تكون سرقة التجار المال في الوقت الراهن.
الحصول على 10 أسوأ تقرير وسطاء الفوركس في العالم.
أكثر من 5،000،000 الزوار السنوي التمتع بها.
أكتاف العمالقة.
# 2 أفضل تاجر في العالم جارات ديفيس، الشهير المعلم الفوركس أندرو ميتشم، البنك المصرفي الأوروبي سيف مورتين نشر تحليلات السوق الحصرية.
اختبار أداء.
هل ترغب في شراء إي أو إشارات أو الانضمام إلى الحساب المدار؟ نحافظ على اختبارات المال الحقيقي إلى الأمام للمستشارين الخبراء ميتاتريدر المتاحة تجاريا، إشارات النقد الاجنبى، والحسابات المدارة الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، سوف جيش السلام الفوركس تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. انها حرة وأنها تساعد على فضح الحيل، لذلك التجار الآخرين لا تقع في الفخاخ الخاصة بهم.
فوركس السلام خدمات الجيش مجانية.
نحن كسب المال عن طريق عرض الإعلانات، ولكن نحن لا نؤيد أي منتج أو خدمة المعلن عنها. يرجى التأكد من قراءة الاستعراضات لدينا قبل إعطاء أموالك إلى أي شركة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4.
الدعم والمقاومة التداول يمكن أن تكون استراتيجية تداول مربحة جدا. ومع ذلك، في معظم الوقت عندما نبحث عن مؤشرات الدعم والمقاومة ل ميتاتريدر 4 (MT4)، نحصل على مؤشر الذي يوجه مجموعة كاملة من خطوط في كل ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة وتحويلها إلى فوضى مطلقة. نحن & # 8217؛ اليسار يحدق في الفوضى وخدش رؤوسنا في إيجاد لدينا كيف بالضبط لحساب مستويات الدعم والمقاومة الهامة. هناك ببساطة الطريقة الصحيحة لتصفية الخطوط التي هي أقوى، والتي هي أضعف والتي ينبغي تجاهلها تماما.
الآن، هذا هو المكان الذي فوركس الجيش أخيرا، بعد أشهر من ضبط، بنيت مؤشرا يساعد على تحديد بدقة الدعم ومناطق المقاومة المقاومة. والسبب في ذلك هو في كثير من الأحيان، والدعم والمقاومة يأتي في شكل & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ و & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ بدلا من سبيسيفيك & # 8216؛ لينس & # 8217؛ والتي معظم المؤشرات تجعل خطأ. نظرا لفهمنا المتعمق للتحليل الفني في تحديد مستويات الدعم والمقاومة، نحن & # 8217؛ قادرة على عامل كل هذه في أثناء إنشاء هذا المؤشر.
1. الدعم والمقاومة المبسطة.
مستويات الدعم والمقاومة هي في الأساس مستويات أساسية يجب على الشخص أن يراقب بسبب لأن العمل السعر السابق بين الثيران والدببة أعطانا علامة رئيسية في أهمية تلك المستويات. هل ترى السعر فشل في الاختراق فوق خط المقاومة هذا خلال ال 3 مرات الماضية؟ هذا بوضوح مستوى قوي لإيلاء الاهتمام ل. إذا كنت ترى السعر فشل في كسر تحت خط الدعم الأفقي عدة مرات، بل هو مستوى قوي للاهتمام أيضا.
أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحناها هو كيفية تحديد المقاومة وخطوط الدعم & # 8211؛ وخاصة تلك التي هي الأكثر أهمية منذ تقوم على كيفية رسمها، تقريبا كل مستوى يمكن أن يكون مستوى هاما. ببساطة، هناك العديد من الطرق لرسم خطوط الدعم والمقاومة ولكن فقط عدد قليل من الطرق الصحيحة للقيام بذلك.
هناك خطوط تصاعدي / تنازلي (معظم غير دقيقة) لأن الطبيعة الذاتية لاتخاذ المستويات المناسبة هي ذاتية جدا.
هناك قنوات تتطلب ما لا يقل عن نقطتين على القمة و 2 نقاط أدناه والتي هي أكثر دقة إلى حد ما.
ثم هناك مستويات الدعم / المقاومة الأفقية التي هي الأكثر دقة لأنه يترك مساحة صغيرة جدا للتفسير الذاتي.
إلى هذه اللحن، سنركز على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من هذه الخطوط / المناطق الأفقية.
2. ما الذي يجعل دعم تفا & أمب؛ مؤشر المقاومة مختلفة؟
ما يجعل هذا الدعم مقابل مؤشر المقاومة مختلفة عن كل المئات الآخرين هناك أنه يصف الكثير من المستويات الضعيفة، وعلاوة على ذلك، فإنه لا يجد سوى مستويات الدعم والمقاومة، ولكن بدلا من ذلك الأهم من ذلك، العثور على الدعم والمقاومة المناطق. هذا يعطي فكرة أفضل بكثير على أي المستويات لمشاهدة. النظام قادر أيضا على إيجاد تراكب رسومية (شكل قوي جدا من الدعم والمقاومة) وهو في الأساس مستوى الدعم / المقاومة الذي السعر كسر في البداية وإعادة اختبارها دون نجاح.
هناك العديد من المواقع هناك بما في ذلك المقاومة مقابل دعم المواد على إنفستوبيديا أن يعلمك أساسيات جدا من الدعم والمقاومة، ولكن نحن & # 8217؛ مختلفة، ونحن نأخذه اثنين وحتى ثلاث خطوات أخرى كما نعرض لكم كيفية الجمع بين ذلك كل ذلك معا من أجل التوصل إلى دعم رائع حقا واستراتيجية التداول المقاومة.
3. شرح المقاومة.
المقاومة دائما فوق السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للمقاومة للبحث عنها هي ارتفاع مستوياتها. شكل آخر من المقاومة هو مقاومة الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل منخفض سوينغ السابق إلى مقاومة لأن السعر قد كسر أدناه هو الآن ارتفاع لاختبار مرة أخرى.
هنا كيف يبدو ارتفاع سوينغ ومقاومة التراجع:
مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4.
عندما أكثر من 1 سوينغ عالية الجمع، يصبح مستوى أقوى من المقاومة.
دعم ومقاومة مناطق التداول.
مقاومة التراجع تتحول إلى مقاومة تداخل رسومية قوية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الدببة من الثيران في هذه النقطة القرار الرئيسية.
4. شرح الدعم.
الدعم هو دائما أقل من السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للدعم للبحث عنها هي أدنى مستويات التأرجح كما هو موضح هنا:
عندما أكثر من 1 سوينغ منخفضة الجمع، يصبح مستوى أقوى من الدعم.
وتشكل الآن أدنى مستويات التأرجح المتعددة منطقة دعم.
شكل آخر من أشكال الدعم هو دعم الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل ارتفاع سوينغ السابق إلى دعم لأن السعر قد كسر فوق ذلك، والآن يسقط لاختبار ذلك مرة أخرى.
المقاومة السابقة تأرجح عالية يتحول إلى دعم التراجع.
هذا الدعم تراجع يتحول إلى دعم قوي تداخل رسومية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الثيران من الدببة في هذه النقطة القرار الرئيسية.
5A. الدعم & أمب؛ إعدادات مؤشر المقاومة.
أنا أوصي بمشاهدة هذا الفيديو لنرى كيف يعمل مؤشر الدعم والمقاومة على الرسم البياني MT4. أشرح بالتفصيل الإعدادات أدناه أيضا.
هناك بعض الإعدادات التي يجب أن تفهمها حول هذا المؤشر لمساعدتك بشكل أفضل في استخدامه بشكل فعال.
هذا هو عدد الحانات التي تحتاجها على يسار / يمين عالية / منخفضة لخلق ارتفاع سوينغ / منخفضة. وهذا يعني على سبيل المثال، إذا كان لديك 20 مثل هذه القيمة، فإن ارتفاع سوينغ يتطلب 20 بارات إلى اليسار وإلى يمينها لتكون أقل منه لإنشاء نقطة عالية سوينغ. وكلما ارتفعت هذه القيمة، كلما ارتفعت مستويات / سوينغ القوية التي تحددها.
15 دقيقة الرسم البياني: 5.
30 دقيقة الرسم البياني: 7.
هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.
15 دقيقة الرسم البياني: 9.
30 دقيقة الرسم البياني: 15.
هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.
أنا أفضل للحفاظ على هذا في حوالي 3 في جميع الأطر الزمنية.
5B. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟
تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.
إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.
6. زيادة قوة الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.
الآن بعد أن كنت قد حددت منطقة الدعم / المقاومة، والشيء التالي الذي يجب القيام به هو إضافة في عناصر أخرى لمعرفة مدى قوته. نود أن نستخدم نهجا شاملا لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة. الدعم الأفقي والمقاومة هي رسومية. هناك 5 أشياء أخرى يمكنك إضافة التي لا يمكن إلا أن تضيف أبعاد مختلفة لتقييم قوة هذه المستويات، ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين احتمال رد فعل الأسعار من هذه المستويات التي حددتها:
6.1. استخدام فيبوناتشي التصحيحات والإضافات.
أولا، يمكنك استخدام العنصر الرئيسي في فيبوناتشي التصحيحات والإضافات وتقييم ما إذا كانت مستويات الدعم والمقاومة المحددة تتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي الرئيسية. إذا فعلت ذلك، وهذا يزيد قوتها. المستويات الرئيسية لمراقبتها هي 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪.
هنا مثال على مستوى الدعم الرئيسي على أودنز بشكل جيد مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪:
استخدام فيبوناتشي لتداول الدعم ومستويات المقاومة.
6.2. استخدام رسي و ستوشاستيكش.
طريقة أخرى لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة هي إضافة عنصر المذبذب من خلال الاستفادة من العديد من الطرق الفعالة لقراءة مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشرات ستوشاستيك. وهذا يضيف بعدا مختلفا في تقييم القوة. هنا مثال على استخدام مؤشر القوة النسبية على أودنزد لمستوى دعم كنا نقترب منه:
استخدام مؤشر القوة النسبية في دعم واستراتيجية التداول المقاومة.
6.3. باستخدام مستويات إز / دز.
بعد ذلك، يمكننا أن نضيف في عنصر التقلب باستخدام لدينا الشهيرة إز / دز المستويات التي بنيت في قناص تفا. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات، فإنه علامة واضحة على وجود الكثير من التقلب والسعر في المناطق المتطرفة. ومن ثم سيكون من الجيد استخدام هذه المستويات لإدخالات التجارة. ومن الجدير بالذكر أن مستويات إز / دز هي أفضل استخدام عند تحليل مستويات الدعم والمقاومة على 1 و 5 الرسوم البيانية دقيقة.
6.4. باستخدام تفا قوة تشكيل العلم.
الآن، على رأس إضافة العناصر الرسومية (مستويات الدعم الأفقي / المقاومة)، العناصر الرائدة (تصحيح فيبوناتشي والإضافات)، عنصر مذبذب (رسي و ستوشاستيك) وعنصر التقلب (إز / دز المستويات)، ونحن نذهب خطوة أخرى إلى الأمام وإضافة في عنصر الزخم من خلال منطقتنا الشهيرة جدا قوة تشكيل العلم.
قوة تشكيل مؤشر تفا هي مؤشر جيد جدا على مدى قوة تحرك السعر الهبوطي / الصاعد لزوج العملات. والمفتاح هو البيع عندما نرى أن الزخم العام للسوق هبوطي وأن يشتري عندما يكون الزخم العام للسوق صعودي.
6.5. استخدام تشكيلات الشمعدان.
وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، مؤشر جيد جدا على ما إذا كنا نرى انعكاس السعر من مستويات الدعم والمقاومة لدينا هو استخدام البعد من حركة السعر، ويتم ذلك من خلال تشكيلات الشمعدان. إذا رأيت السعر يختبر مستويات الدعم والمقاومة ويشكل نموذج انعكاس شمعدان مثل انحراف هبوطي أو نجمة الصباح / المساء، فإن ذلك سيكون علامة أقوى على أننا نشهد انعكاسا للسعر من هنا.
هنا & # 8217؛ s 10 الأعلى من قبل توماس بولكوفسكي على أفضل أنماط انعكاس الشمعدان:
شمعدان عكسي عند مستويات الدعم والمقاومة.
7. تجميع كل ذلك معا.
في نهاية المطاف، كما كنت تعرف مستويات الدعم والمقاومة مع التقنيات التي تعلمتها هنا، والمزيد من العناصر التي يمكن أن تجد ل & # 8216؛ دعم & # 8217؛ ومستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك، وكلما كان هذا المستوى أقوى وأكثر ثقة يمكن أن يكون للتداول من تلك المستويات.
لكن السيناريو المثالي هو عندما تكون جميع العناصر مترابطة معا، ونادرا ما يكون ذلك هو الحال. وهناك نهج جيد يتمثل في تخصيص مخاطر مختلفة لكل نوع من أنواع التجارة. إذا كان هناك مستوى الدعم / المقاومة الأفقي فقط مع 2 ارتفاع / انخفاض سوينغ، يمكنك تخصيص 0.25٪. مع كل عنصر جديد تجد، يمكنك إضافة على آخر 0.25٪ إلى حد أقصى قدره 1٪ لكل التجارة & # 8211؛ وهذا أمر جيد لأنه & # 8217؛ s دائما أفضل لضرب أصعب عندما كنت واثقا وخفض مرة أخرى عندما كنت & # 8217؛ لم تكن واثقة جدا من الاجهزة التجارة الخاصة بك.
وهناك طريقة جيدة وسهلة لإدارة المخاطر الخاصة بك لتخصيص كل التجارة مع مدير التجارة تفا الخاصة جدا، وتهدف إلى العمل بشكل حدسي لتدفق التداول الخاص بك.
لذلك في الختام، لقد أظهرنا لك كيف قمنا بإنشاء أفضل مؤشر دعم ومقاومة ل MT4، والمنطق وراء ذلك، وكيف يمكنك تضمين مؤشرات إضافية لتحسين احتمال التداول الخاص بك والربحية. الذهاب إليها وحقيبة بعض النقاط، جندي!
8. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟
تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.
إذا كنت تقرأ حتى هنا، أنا & # 8217؛ سوف تأخذ قبعات قبالة لك. هنا & # 8217؛ s رابط خاص للحصول على 10٪ من سعر هذا المؤشر. استخدم رمز القسيمة: إريدثوهولارتيكل.
إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

ذي فوريكس أرمي.
الولايات المتحدة ضد السوق.
نحن جيش من تجار الفوركس الذين يستخدمون لدينا نظام سلخ فروة الرأس النقد العالمي لتحقيق حلمنا أن تصبح تجار الفوركس بدوام كامل.
بويرد بي ميتاترادر ​​4.
أوتو ترادينغ إنابلد.
9 إطارات زمنية للتحليل.
متقدم فيبونتشي تحليل.
في الوقت الحقيقي غرفة التداول الحية.
كسب المرتبات كما كنت التجارة أفضل.
تفا سنيبر.
موثوق بها ومميزة على وسطاء أتس.
ميزات تفا سنيبر.
مدعوم من MT4.
لدينا قناص تفا متوافق تماما مع الجميع & # 8217؛ s المفضلة منصة ميتاتريدر 4.
9 إطارات الوقت.
نحن نفضل التجارة مع 1، ولا 2، ولكن 9 إطارات زمنية مجتمعة لتعطينا إدخالات التجارة الأكثر دقة.
أوامر معلقة ذكية.
النظام يراقب باستمرار ويعدل أوامر المعلقة الخاصة بك على أساس مستويات الدخول الأمثل ويحصل لك عندما تأتي الأحداث الأخبار الكبيرة أو عندما ينتشر واسعة جدا.
مذهلة تجارة السيارات.
بعد 17 شهرا من الترميز لجعل النظام حساب 1،188 المتغيرات في كل ثانية واستخدام منطق تاجر المهنية لتصفية واختيار الصفقات، ونحن & # 8217؛ نجحت في إنشاء أقوى نظام تجارة السيارات في العالم.
الماس الاتجاه.
مذهلة الاتجاه الماس الذي يظهر لك الزخم واتجاه كل من الإطار الزمني 7 والإطار الزمني العام. بالإضافة إلى أنه يظهر لك نقاط فيبوناتشي اليومية نقطة أيضا.
الروبوت / اي فون دفع الإخطارات.
الحصول على الفرص التجارية القادمة أرسلت مباشرة إلى الروبوت الخاص بك / اي فون حتى تتمكن من بدء التداول فقط عندما تكون الفرصة مثالية.
مستويات فيبوناتشي المتقدمة.
نحن نستخدم نسخة متقدمة من فيبوناتشي أن يثبت أن تكون دقيقة بشكل لا يصدق.
مسح مناطق الدخول.
مسح مناطق دخول مشفرة لون لتتمكن من الوقت الخاص بك الصفقات الطويلة والقصيرة إذا اخترت للتجارة يدويا.
السيارات الأمثل حساب الدخول.
النظام تلقائيا بحساب أفضل مستويات الدخول ووقف الخسارة بالنسبة لك على أساس (9 أطر زمنية × 11 اتجاه الماس x 12 مستويات فيبوناتشي) 1،188 المتغيرات.
في بنيت مجلة التجارة.
تتبع تلقائيا أفضل تداول أزواج، استراتيجيات، الوقت للتداول واليوم للتداول مع شركائنا في بنيت مجلة التجارة. هذا أمر بالغ الأهمية لكونه أفضل المتداول الذي يمكن أن يكون، وأخيرا التجارة بدوام كامل كمتداول الفوركس.
مدير التجارة المدمج.
الحساب التلقائي للأحجام الكثير على أساس المخاطر٪ في التجارة. التلقائي أخذ الربح، وقف الخسارة، التعادل، انتشار & أمب؛ تحذيرات الأخبار لإزالة أي مشاعر ضارة من التداول.
تماما للتخصيص.
لديك الذوق لتصميم؟ ثم تخصيص الألوان تفا قناص & # 8217؛ s لتتناسب مع طريقتك!
انضم إلى آلاف الجنود.
النتائج تتحدث لودر من الكلمات.
1 التداول نمط: المتفرغ الوقت.
اسم المتداول: بونتوس ليندبيرغ.
الأرباح في شهر واحد: 2،126.69 دولار.
استراتيجيات التداول المستخدمة يدويا:
بيان الحساب المباشر.
نمط التداول الثاني: المتداول بدوام جزئي.
الأرباح في 1 شهر: 1،654.95 دولار.
استراتيجيات التداول المستخدمة يدويا:
بيان الحساب المباشر.
نمط التداول الثالث: المتداول بدون وقت.
اسم المتداول: تيموثي هيوز.
أرباح تزيد على 6 أشهر: 3،763.12 دولار أمريكي.
استراتيجيات التداول المستخدمة في السيارات:
بيان الحساب المباشر.
نتائج باكتستد.
أدفانسد، ديناميكي، فيبوناشي، ويفيس.
مدعوم من الرسوم البيانية MT4.
لدينا تفا فيبوناتشي موجات متقدمة يعمل مباشرة قبالة أي مخطط MT4 يمكنك سحب ما يصل.
إطارات زمنية متعددة.
ركب موجات فيبوناتشي من إطارات زمنية متعددة على الرسم البياني للحصول على عرض التقاء لا يصدق من السوق.
ذكي التكيف.
تعمل موجات فيبوناتشي تفا المتقدمة على كل إطار زمني وجميع أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.
موجات فيبوناتشي المتقدمة.
الأول في نوعه فيبوناتشي الموجات التي تستخدم فيبوناتشي متقدمة الرياضيات ل & # 8216؛ الطلاء & # 8217؛ وتدفق السوق وتحديد مستويات الانعكاس الرئيسية.
اختيار نقاط عكس.
الاستفادة من قوة موجات فيبوناتشي المتقدمة لاختيار نقاط انعكاس دقيقة مع دقة هائلة.
تخصيص مرنة.
تغيير وقرص الألوان من كل موجة فيبوناتشي ترضيك حتى تفعيل مناطق دز / إز إذا كنت ترغب في ذلك. يعمل بشكل جيد مع مؤشرات أخرى وخاصة مؤشر نقطة محورية فيبوناتشي.
التسجيل الآن كامل.
نظرا لشعبية كبيرة من قناص تفا، التسجيلات الآن كاملة.
ويمكن تقديم طلبات خاصة أدناه ولكن سيتم تقييمها على أساس كل حالة على حدة.
مدعوم من الرسوم البيانية MT4.
سونار تفا يعمل مباشرة قبالة أي مخطط MT4 مما يعني أيضا أنه يمكن أن تعمل أيضا مع غيرها من المؤشرات التي وضعت على الرسوم البيانية مما يسمح لك لتخصيصه في نواح كثيرة.
إطارات زمنية متعددة.
تون سونار ترسم بياناتها من 9 أطر زمنية مختلفة، ويسمح لك للتكيف مع أي إطار زمني الرسم البياني & # 8217؛ s على أساس تفضيل الخاص بك. هذا يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة تماما.
ذكي التكيف.
سونار تفا قادر على التكيف مع كل زوج من العملات التي تضعها على.
التقاء في الحركة.
لاحظ كيف تدفقات السوق & # 8216؛ & # 8217؛ مع كل مستوى أزرق / برتقالي واحد يشير إلى مستوى من التقاء عبر جميع الأطر الزمنية.
اختيار نقاط عكس.
و تفا سونار يجمع بين قوة قناص تفا وموجات فيبوناتشي المتقدمة لمساعدتك على اختيار مستويات انعكاس رائعة. يعمل بشكل جيد بشكل خاص على الخرائط M1.
تخصيص مرنة.
ضبط الألوان سونار تفا كما كنت ترغب في مساعدتك على تصور أفضل لتدفق السوق للعملة.
أرمي، ستروتوريد.
برونزية الرتب.
هذه الرتب هي للمجندين الجدد الذين لا يزالون على الحسابات التجريبية ويتعلمون حبال قناص تفا. العمل طريقك نحو رتبة فضية!
كيف يعمل؟
طالما كنت على حساب تجريبي، سوف تبقى مع رتبة تجنيد البرونزية كما كنت تعد نفسك لحساب لايف الخاص بك.
الرتب الفضية.
هذه الرتب هي للجنود الذين اجتازوا المخيم وتم تطهيرها لاستخدام قناص تفا على حساباتهم الحية.
كيف يعمل؟
الذهاب من التجريبي للعيش هو دائما أكبر خطوة. كن فخورا في تحقيق هذه الرتبة كما يظهر الجميع كنت تضع أموالك حيث فمك هو!
الذهب الرتب.
هذه الرتب النادرة هي للقادة وأعلى أداء الجنود الذين حققوا ذلك. احترمهم عند رؤيتهم.
كيف يعمل؟
يكون أفضل جدا وعرض الصفات القيادية. أنت لا تتطوع لهذه الرتبة، وتحصل على تطوع.
ال التعريف، بوتكامب.
المرحلة 2.
المرحلة الرابعة.
المرحلة 6.
كسب طريقك إلى هذه المرحلة.
الشهادات - التوصيات.
فيل سونغ شهادة.
أولا، قناص تفا نفسها حقا حقا عمل فني. تعقيد الترميز لإنشاء المصفوفة وكيف يظهر على الرسم البياني دائما يدهشني. انها مماثلة تقريبا لخلق نوع جديد من الرسم البياني. انها ليست الوقت القائم على الشموع (السعر x الوقت) أن نعلم جميعا ولا هو رينكو أو مجموعة شريط الرسوم البيانية (سعر السعر x). فإنه يعرض السعر تماما كما تفعل اثنين آخرين، في حين تستخدم نقطة مرجعية الصلبة التي هي جديدة (السعر x الألياف). ما إذا كان هذا التدبير له فوائد لاكتشافها، على الرغم من أن بعض الناس قد أظهرت بالفعل نجاحا جيدا معها. فمن السهل أن استخدام، من السهل أن نفهم (مرة واحدة تدرس) وطريقة منعشة لرؤية السوق.
بالمقارنة مع معظم الأنظمة وخاصة تلك التي تقدم مجانا، وهذا هو واحد من أقوى I & # 8217؛ رأيت. متف (إطار زمني متعدد) هو مفهوم أن كل المتداول يتم تدريسها لتكون حاسمة في التحليل، وهذا يأخذ بالتأكيد في الاعتبار. المناطق دقيقة بشكل مدهش، وكانت الصفقات التي أخذتها معها في معظمها الفائزين. الأدلة تشير إلى أن نظام قناص تفا هو المتسوق كبيرة. ربما الجانب السلبي لذلك هو أن قناص تفا ذكي بما فيه الكفاية للكشف عن أوقات التداول الجيدة، ويجري في الولايات المتحدة مع وظيفة بدوام كامل، انها في الأساس ليس خيارا بالنسبة لي أن تكون مستيقظا عندما يكون السوق. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على اللعب حولها مع النظام بقدر ما أود، ونظرا لطبيعة المصفوفة، فإنه ليس من الممكن لدعم اختبار ذلك. وآمل أن تكون قادرة على استخدامها أكثر في المستقبل إذا تمكنت من أن تكون قادرة على تداول اليورو والجلسات الأمريكية في وقت مبكر.
أنا لن أقول أن قناص تفا هو غرايل أو المنقذ إلى مهنة تاجر سيئة، ولكن من المؤكد أنها واحدة في رأيي على الطريق الصحيح للتفكير في السوق بطريقة صحيحة.
فيل سونغ شهادة.
أولا، قناص تفا نفسها حقا حقا عمل فني. تعقيد الترميز لإنشاء المصفوفة وكيف يظهر على الرسم البياني دائما يدهشني. انها مماثلة تقريبا لخلق نوع جديد من الرسم البياني. انها ليست الوقت القائم على الشموع (السعر x الوقت) أن نعلم جميعا ولا هو رينكو أو مجموعة شريط الرسوم البيانية (سعر السعر x). فإنه يعرض السعر تماما كما تفعل اثنين آخرين، في حين تستخدم نقطة مرجعية الصلبة التي هي جديدة (السعر x الألياف). ما إذا كان هذا التدبير له فوائد لاكتشافها، على الرغم من أن بعض الناس قد أظهرت بالفعل نجاحا جيدا معها. فمن السهل أن استخدام، من السهل أن نفهم (مرة واحدة تدرس) وطريقة منعشة لرؤية السوق.
بالمقارنة مع معظم الأنظمة وخاصة تلك التي تقدم مجانا، وهذا هو واحد من أقوى I & # 8217؛ رأيت. متف (إطار زمني متعدد) هو مفهوم أن كل المتداول يتم تدريسها لتكون حاسمة في التحليل، وهذا يأخذ بالتأكيد في الاعتبار. المناطق دقيقة بشكل مدهش، وكانت الصفقات التي أخذتها معها في معظمها الفائزين. الأدلة تشير إلى أن نظام قناص تفا هو المتسوق كبيرة. ربما الجانب السلبي لذلك هو أن قناص تفا ذكي بما فيه الكفاية للكشف عن أوقات التداول الجيدة، ويجري في الولايات المتحدة مع وظيفة بدوام كامل، انها في الأساس ليس خيارا بالنسبة لي أن تكون مستيقظا عندما يكون السوق. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على اللعب حولها مع النظام بقدر ما أود، ونظرا لطبيعة المصفوفة، فإنه ليس من الممكن لدعم اختبار ذلك. وآمل أن تكون قادرة على استخدامها أكثر في المستقبل إذا تمكنت من أن تكون قادرة على تداول اليورو والجلسات الأمريكية في وقت مبكر.
أنا لن أقول أن قناص تفا هو غرايل أو المنقذ إلى مهنة تاجر سيئة، ولكن من المؤكد أنها واحدة في رأيي على الطريق الصحيح للتفكير في السوق بطريقة صحيحة.
كيمى على خان شهادة.
توركواي، المملكة المتحدة.
لقد تم تداول العملات لسنوات عديدة وحاولت العديد من النظم و تفا قناص هو أفضل أداة أني قد استخدمت من أي وقت مضى ...... على محمل الجد أفضل!
هو في الغالب مضادة التداول الاتجاه نظام سلخ فروة الرأس ولكن لقد وجدت أنه من المفيد جدا أن يساعدني أيضا لدخول الصفقات مع الاتجاه ومن ثم استخدام تفا قناص لمساعدتي في تحديد متى للخروج الصفقات.
هناك صفقات خاسرة بالطبع ولكن أنا دائما مربحة على المدى الطويل عندما التمسك قواعد قناص تفا.
نصيحتي للمجندين الجدد هي اتباع القواعد ولا تحاول تغيير أي شيء، والتحقق من تقويم الفوركس كل يوم ولا تحاول التداول خلال إعلانات الأخبار الرئيسية، تهدف إلى هدف يومي ومن ثم وقف التداول حتى اليوم التالي يوم.
شكرا قائد، يمكنك القيام بعمل عظيم وهو محل تقدير كبير!
كيمى على خان شهادة.
توركواي، المملكة المتحدة.
لقد تم تداول العملات لسنوات عديدة وحاولت العديد من النظم و تفا قناص هو أفضل أداة أني قد استخدمت من أي وقت مضى ...... على محمل الجد أفضل!
هو في الغالب مضادة التداول الاتجاه نظام سلخ فروة الرأس ولكن لقد وجدت أنه من المفيد جدا أن يساعدني أيضا لدخول الصفقات مع الاتجاه ومن ثم استخدام تفا قناص لمساعدتي في تحديد متى للخروج الصفقات.
هناك صفقات خاسرة بالطبع ولكن أنا دائما مربحة على المدى الطويل عندما التمسك قواعد قناص تفا.
نصيحتي للمجندين الجدد هي اتباع القواعد ولا تحاول تغيير أي شيء، والتحقق من تقويم الفوركس كل يوم ولا تحاول التداول خلال إعلانات الأخبار الرئيسية، تهدف إلى هدف يومي ومن ثم وقف التداول حتى اليوم التالي يوم.
شكرا قائد، يمكنك القيام بعمل عظيم وهو محل تقدير كبير!
داني في 1 شهادة.
هذه هي أول وظيفة في بي بي. ولكن يتحدث كلمات الحقيقة، ومؤشر قناص الفوركس أن قائد قدمت في اهتمامي منذ وقت طويل، وأخيرا حصلت عليه وبدأت اختباره يوم الجمعة لبضع ساعات والتحدث بصراحة أعجبت في النتائج.
مع الأخذ في الاعتبار أن أنا المتسكع وأنا باستخدام فكس (ينتشر عالية ل المستغل)
أيضا هو دائما هناك عندما أريد أن أسأله أو طلب أي دعم منه (البريد الإلكتروني / سكايب)
وفيما يلي الصفقات والتجارب بلدي على مؤشره. مع تقريبا 1٪ د.
داني في 1 شهادة.
هذه هي أول وظيفة في بي بي. ولكن يتحدث كلمات الحقيقة، ومؤشر قناص الفوركس أن قائد قدمت في اهتمامي منذ وقت طويل، وأخيرا حصلت عليه وبدأت اختباره يوم الجمعة لبضع ساعات والتحدث بصراحة أعجبت في النتائج.
مع الأخذ في الاعتبار أن أنا المتسكع وأنا باستخدام فكس (ينتشر عالية ل المستغل)
أيضا هو دائما هناك عندما أريد أن أسأله أو طلب أي دعم منه (البريد الإلكتروني / سكايب)
وفيما يلي الصفقات والتجارب بلدي على مؤشره. مع تقريبا 1٪ د.
تيموفي هيوز 'شهادة.
بعد إدخال القائد إلى طريقة المصفوفة من التداول أخذ ذلك وخلق شيئا أفضل، أقوى وأكثر ربحية وهنا نحن اليوم. في غاية البساطة لاستخدام كل ما تحتاج إلى معرفته هو على الموقع، قراءتها تعلم إدخالات وممارسة لها بسيطة مثل ذلك !!
الشيء الذي أحب أكثر هو الطريقة تم تصميم جيش الفوركس ليكون المجتمع حيث أننا جميعا الحصول على الدردشة معا الدعوة الصفقات ودعم بعضها البعض. هناك & # 8220؛ منتدى آخر & # 8221؛ منصات هناك ولكن لا حتى مقارنة لجيش الفوركس. التداول فقط بضع ساعات في اليوم باستخدام قناص تفا وأنه هو أكثر من كافية لتحقيق أرباح كبيرة ويعطيك وسيلة لجعل الدخل من المنزل. إذا كان أي شخص جديد على الفوركس أو تكافح مع أنظمة أخرى يرجى مراجعة الموقع الانضمام إلينا في غرفة الدردشة وتحقق من قناص تفا لنفسك.
تيموفي هيوز 'شهادة.
بعد إدخال القائد إلى طريقة المصفوفة من التداول أخذ ذلك وخلق شيئا أفضل، أقوى وأكثر ربحية وهنا نحن اليوم. في غاية البساطة لاستخدام كل ما تحتاج إلى معرفته هو على الموقع، قراءتها تعلم إدخالات وممارسة لها بسيطة مثل ذلك !!
الشيء الذي أحب أكثر هو الطريقة تم تصميم جيش الفوركس ليكون المجتمع حيث أننا جميعا الحصول على الدردشة معا الدعوة الصفقات ودعم بعضها البعض. هناك & # 8220؛ منتدى آخر & # 8221؛ منصات هناك ولكن لا حتى مقارنة لجيش الفوركس. التداول فقط بضع ساعات في اليوم باستخدام قناص تفا وأنه هو أكثر من كافية لتحقيق أرباح كبيرة ويعطيك وسيلة لجعل الدخل من المنزل. إذا كان أي شخص جديد على الفوركس أو تكافح مع أنظمة أخرى يرجى مراجعة الموقع الانضمام إلينا في غرفة الدردشة وتحقق من قناص تفا لنفسك.
ليزيك ماكوسكي في شهادة.
قناص تفا لديه العديد من الميزات الرائعة، وديناميكية فيبوناتشي الديناميكية المتقدمة هي جوهر النظام. انها & # 8217؛ ق دقة جدا وانها & # 8217؛ ق دقة يدهش لي في كل مرة أدخل التجارة!
هو بأي حال من الأحوال وسيلة سهلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية، ولكن مجتمعنا، و الفوركس الجيش دائما حصلت ظهرك. إذا كنت في ورطة، نحن هنا للمساعدة!
قبل استخدام قناص تفا، كان لي مشاكل حقيقية مع الاتساق. بعد بعض الوقت باستخدام النظام وتعلم الحبال، وأنا & # 8217؛ م الحصول على المزيد والمزيد من الثقة!
أنا يمكن أن يوصي قناص تفا إلى أي شخص. النظام يمكن أن تساعد حقا على حد سواء ناجحة وأقل نجاح التجار للحصول على حافة على الأرباح الثابتة. ليس نظام بعض الصندوق الأسود الذي يتداول لك، بدلا من ذلك، أنت النظام و & # 8220؛ قناص الفوركس & # 8221؛ يتيح لك فرصة عظيمة للتجارة وبالتالي العمل الإضافي، تصبح تاجر المهنية الناجحة!
ليزيك ماكوسكي في شهادة.
قناص تفا لديه العديد من الميزات الرائعة، وديناميكية فيبوناتشي الديناميكية المتقدمة هي جوهر النظام. انها & # 8217؛ ق دقة جدا وانها & # 8217؛ ق دقة يدهش لي في كل مرة أدخل التجارة!
هو بأي حال من الأحوال وسيلة سهلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية، ولكن مجتمعنا، و الفوركس الجيش دائما حصلت ظهرك. إذا كنت في ورطة، نحن هنا للمساعدة!
قبل استخدام قناص تفا، كان لي مشاكل حقيقية مع الاتساق. بعد بعض الوقت باستخدام النظام وتعلم الحبال، وأنا & # 8217؛ م الحصول على المزيد والمزيد من الثقة!
أنا يمكن أن يوصي قناص تفا إلى أي شخص. النظام يمكن أن تساعد حقا على حد سواء ناجحة وأقل نجاح التجار للحصول على حافة على الأرباح الثابتة. ليس نظام بعض الصندوق الأسود الذي يتداول لك، بدلا من ذلك، أنت النظام و & # 8220؛ قناص الفوركس & # 8221؛ يتيح لك فرصة عظيمة للتجارة وبالتالي العمل الإضافي، تصبح تاجر المهنية الناجحة!
داني في 2 شهادة.
أولا وقبل كل شيء بفضل القائد لنظامه مذهلة،
كما ترون أدناه تمكنت من الحصول على 20٪ مع حسابي الحقيقي مع وسيط يعطي فروق عالية لول.
داني في 2 شهادة.
أولا وقبل كل شيء بفضل القائد لنظامه مذهلة،
كما ترون أدناه تمكنت من الحصول على 20٪ مع حسابي الحقيقي مع وسيط يعطي فروق عالية لول.
ماسون توتل في شهادة.
السؤال الأول الذي يطرحه الناس هو حول الربحية، ولكنني سوف أتناول بعض ميزات النظام أولا. بلدي الشخصية المفضلة هو نظام التنبيه السلبي. تتطلب معظم أنظمة الدخول السريع / الخروج السريع (سكالبينغ) الجلوس إلى ما لا نهاية، ويحدق في الشاشة. أنا أفضل الاستمتاع وقتي، والجلوس في مكتب ليست الطريقة للقيام بذلك. عن طريق إرسال الإخطارات إلى جهاز الهاتف النقال يمكنني أن أرى بسهولة عندما الإعداد المثالي يحدث، خطة وفقا لذلك، وإدخال التجارة السليمة.
ميزة المفضلة الثانية هي مدير التجارة. دخول التجارة هو كل ما لدي ما يدعو للقلق. مدير التجارة يعتني بقية. من وقف الخسائر، واتخاذ الربح، وحتى التحجيم. أخصص 100٪ من جهدي لإدارة إدخالات جديدة. مع هذا في الاعتبار، فمن السهل بشكل لا يصدق للاستخدام وخلق قناص تفا وضعت بوضوح كيفية تثبيت وتكوين، واستخدام قناص تفا.
بالنسبة للسؤال الكبير، الربحية. هذا يقع بشكل كبير على إدارة المخاطر، ولكن يمكنني أن أقول بصراحة أنه مع الموقف المناسب التحجيم قناص تفا هو أداة قيمة التي يمكنني استخدامها يوميا. جنبا إلى جنب مع كل هذا، هناك مجتمع كبير هناك للرد على أي أسئلة، ترتد الأفكار من، وتطوير حقا الأخوة.
اليوم كان أول يوم لي العمل مع قناص تفا. كما كان يوم واحد فقط وسوف تعقد حكمي، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا! انه رائع. انها لا تفعل أي شيء جديد، إلا أنه يأخذ من الجهد المطلوب لرسم مستويات الألياف. وهنا هي الصفقات بلدي من اليوم:
أنا جعلت بعض الأخطاء البكم، التي تركت الكثير على الطاولة. ولكن لا يزال في الأخضر. وسوف أشاهد عن كثب، وعدم ترك الصفقات المفتوحة في حين أخذ استراحة الحمام.
ماسون توتل في شهادة.
السؤال الأول الذي يطرحه الناس هو حول الربحية، ولكنني سوف أتناول بعض ميزات النظام أولا. بلدي الشخصية المفضلة هو نظام التنبيه السلبي. تتطلب معظم أنظمة الدخول السريع / الخروج السريع (سكالبينغ) الجلوس إلى ما لا نهاية، ويحدق في الشاشة. أنا أفضل الاستمتاع وقتي، والجلوس في مكتب ليست الطريقة للقيام بذلك. عن طريق إرسال الإخطارات إلى جهاز الهاتف النقال يمكنني أن أرى بسهولة عندما الإعداد المثالي يحدث، خطة وفقا لذلك، وإدخال التجارة السليمة.
ميزة المفضلة الثانية هي مدير التجارة. دخول التجارة هو كل ما لدي ما يدعو للقلق. مدير التجارة يعتني بقية. من وقف الخسائر، واتخاذ الربح، وحتى التحجيم. أخصص 100٪ من جهدي لإدارة إدخالات جديدة. مع هذا في الاعتبار، فمن السهل بشكل لا يصدق للاستخدام وخلق قناص تفا وضعت بوضوح كيفية تثبيت وتكوين، واستخدام قناص تفا.
بالنسبة للسؤال الكبير، الربحية. هذا يقع بشكل كبير على إدارة المخاطر، ولكن يمكنني أن أقول بصراحة أنه مع الموقف المناسب التحجيم قناص تفا هو أداة قيمة التي يمكنني استخدامها يوميا. جنبا إلى جنب مع كل هذا، هناك مجتمع كبير هناك للرد على أي أسئلة، ترتد الأفكار من، وتطوير حقا الأخوة.
اليوم كان أول يوم لي العمل مع قناص تفا. كما كان يوم واحد فقط وسوف تعقد حكمي، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا! انه رائع. انها لا تفعل أي شيء جديد، إلا أنه يأخذ من الجهد المطلوب لرسم مستويات الألياف. وهنا هي الصفقات بلدي من اليوم:
أنا جعلت بعض الأخطاء البكم، التي تركت الكثير على الطاولة. ولكن لا يزال في الأخضر. وسوف أشاهد عن كثب، وعدم ترك الصفقات المفتوحة في حين أخذ استراحة الحمام.
جيجيكيتاجايا في شهادة.
جيجيكيتاجايا في شهادة.
بيل ممانوس "شهادة.
واجهة فوركس أرمي & # 8217؛ ق قوية للغاية في تحديد إدخالات التجارة. انها & # 8217؛ ق مثل مشاهدة السحر تتفاعل الأسعار في مختلف المناطق والمستويات التي حددها قناص تفا. قناص تفا يمنحك أن حافة خاصة تحتاج إلى التجارة بنجاح. ومدير تجارة السيارات يأخذ العاطفة من التجارة بمجرد اتخاذ موقف. فإنه ليس فقط موازين الأرباح الخاصة بك ويغلق كل ما تبذلونه من الصفقات بالنسبة لك، ولكنه أيضا يأخذك إذا كانت التجارة إيسن & # 8217؛ ذ كما هو مخطط لها محدودة الخسائر الخاصة بك.
والقائد & # 8217؛ ق فكرة لا تركز فقط على واجهة قناص تفا، ولكن أيضا الإخوان وراء جيش الفوركس. غرفة الدردشة الحية على الموقع يسمح لك لتلبية زميل، مثل التجار التفكير. نحن نشارك الإشارات التجارية والأفكار ومساعدة بعضنا البعض لتصبح أفضل التجار يمكننا أن نكون. أنا أحب مفهوم العمل الجماعي والتآزر من كل شيء. العديد من العقول تعمل لصالح الجميع. وقد جاءت العديد من الأفكار الجيدة وتحسينات النظام من الفريق.
ويسعد القائد دائما أن يستمتع بأفكار جديدة وينفذ الكثير منها حتى الآن.
وأخيرا، شكرا جزيلا للقائد نفسه. بالنسبة لعقله الخلاق والعبقري وللساعات التي لا حصر لها وضعه في تطوير هذا النظام. وقال انه لا يزال لتحسين النظام على أساس ردود الفعل من الفريق وأنها مجرد الحصول على الحصول على أفضل. I كانولد & # 8217؛ t أس فور فور بيتر & # 8220؛ كوماندير & # 8221؛ وقد أصبح صديقا عظيما.
بيل ممانوس "شهادة.
واجهة فوركس أرمي & # 8217؛ ق قوية للغاية في تحديد إدخالات التجارة. انها & # 8217؛ ق مثل مشاهدة السحر تتفاعل الأسعار في مختلف المناطق والمستويات التي حددها قناص تفا. قناص تفا يمنحك أن حافة خاصة تحتاج إلى التجارة بنجاح. ومدير تجارة السيارات يأخذ العاطفة من التجارة بمجرد اتخاذ موقف. فإنه ليس فقط موازين الأرباح الخاصة بك ويغلق كل ما تبذلونه من الصفقات بالنسبة لك، ولكنه أيضا يأخذك إذا كانت التجارة إيسن & # 8217؛ ذ كما هو مخطط لها محدودة الخسائر الخاصة بك.
والقائد & # 8217؛ ق فكرة لا تركز فقط على واجهة قناص تفا، ولكن أيضا الإخوان وراء جيش الفوركس. غرفة الدردشة الحية على الموقع يسمح لك لتلبية زميل، مثل التجار التفكير. نحن نشارك الإشارات التجارية والأفكار ومساعدة بعضنا البعض لتصبح أفضل التجار يمكننا أن نكون. أنا أحب مفهوم العمل الجماعي والتآزر من كل شيء. العديد من العقول تعمل لصالح الجميع. وقد جاءت العديد من الأفكار الجيدة وتحسينات النظام من الفريق.
ويسعد القائد دائما أن يستمتع بأفكار جديدة وينفذ الكثير منها حتى الآن.
وأخيرا، شكرا جزيلا للقائد نفسه. بالنسبة لعقله الخلاق والعبقري وللساعات التي لا حصر لها وضعه في تطوير هذا النظام. وقال انه لا يزال لتحسين النظام على أساس ردود الفعل من الفريق وأنها مجرد الحصول على الحصول على أفضل. I كانولد & # 8217؛ t أس فور فور بيتر & # 8220؛ كوماندير & # 8221؛ وقد أصبح صديقا عظيما.
شهادة فايكو.
وشكرا لكم قائد لمساعدتكم والدعم!
شهادة فايكو.
وشكرا لكم قائد لمساعدتكم والدعم!
التسجيل الآن كامل.
نظرا لشعبية كبيرة من قناص تفا، التسجيلات الآن كاملة.
ويمكن تقديم طلبات خاصة أدناه ولكن سيتم تقييمها على أساس كل حالة على حدة.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

مراجعة الجيش الفوركس السلام.
قراءة فوركس السلام منتدى المنتدى الاستعراضات، اقرأ كيف فوركسبيسارمي الحيل مقدمي إشارة والسماسرة من خلال هذا الاستعراض حول المنتدى فوركسبياسارمي أو المنتدى فبا خدمة احتيال إشارة.
كيف يحيل الجيش فوركس السلام.
مورد ويب فوركس جيش السلام يقع في فوركسبيسارمي هو مشروع احتيالي مجهول الذي يكسب المال عن طريق ابتزاز شركات الوساطة والتعامل. شرعية هذه المنظمة مشكوك فيها: ممثلي المشروع لم تقدم أي اتصال حقيقي، باستثناء عنوان البريد الإلكتروني، أو أي بيانات الموقع الحقيقي.
ومن المعروف مؤسس فوركسبيسارمي في شبكة الإنترنت تحت أسماء ديمتري تشافكيروف، فيليكس هوموغراتوس، الفوركس النذل. لديه سمعة من المحتال بهدف جعل من السهل المال من ماكينات التالية: ابتزاز شركات الفوركس، وبيع إشارات التداول كاذبة.
المصدر الأول للدخل له هو مشروع السلام فوركس الجيش على الانترنت. يتم استخدام فبا لتنظيم ما يسمى حملات العلاقات العامة السوداء ضد الوسطاء الناجحين: مديرو هذا الموقع نشر المواد التشهيرية والمعلومات غير قابلة للتشكيك في فوركسبيكسارمي ونشره في شبكة الإنترنت.
فبا أو فوركسبيسارمي الغش بواسطة إشارات فكس.
يتم بيع إشارات فوريكس وهمية من قبل فيليكس هوموغراتوس وشركائه على عشرات المواقع احتيال. بعد أن يتعرف تجار الشراء على أنهم تم القبض عليهم من قبل المحتالين، و فبا المحتالين لديهم لإنشاء مواقع جديدة لبيع نفس الإشارات. وبمجرد أن يصل عدد الطعون إلى المشروع ذروته، يغير اسم المشروع.
ولسوء الحظ، لا يمكن للشركات - الضحايا أن تبدأ إجراءات المحكمة ضد هذا المشروع الغش لأن فبا مجهول تماما. فإلى جانب إخفاء عناوينهم الحقيقية أو بيانات التسجيل، يستخدمون قدرات مقدمي الخدمات المجهولين للاستمرار في إغراق الشركات دون عقاب.
بهدف منع الإعلان عن المحتالين، معظم المحافل التجارية المهنية تحظر الإحالة والربط إلى جيش السلام الفوركس. وأنه على الاطلاق فقط. المجتمع التجاري كله يعرف أن فبا هم الابتزاز. تم العثور على الروابط أدناه من خلال أنظمة محرك البحث عند البحث عن عملية احتيال فوركسبيسارمي.

جيش السلام الفوركس.
المصدر: فوركس بيس أرمي أوفيسيال غوغل سيت.
التاريخ المبكر لجيش السلام الفوركس.
في عام 2005، بدأ ديمتري تشافكيروف موقعا على الانترنت يسمى فري-فوريكس-ترادينغ-سيستيم (غير نشط حاليا). على هذا الموقع، ديميتري المدرجة عدد قليل جدا من الشركات ذات الصلة الفوركس المختلفة التي كان مع. شارك تجربته مع كل من تلك الشركات وصنف شخصيا لهم من 1 إلى 5 نجوم.
العصور الوسطى من جيش السلام الفوركس.
كما نما الموقع، وقال انه قرر أن تفعل شيئا أكبر مع ذلك، بالإضافة إلى اسم المجال قليلا هواة جدا. في يناير من عام 2006، اشترى ديميتري تشافكيروف مجالا فوريا (غير نشط حاليا)، ونقل كل محتوياته من الموقع السابق إلى هذا المجال الجديد.
تمت ترقية قسم المراجعات في الموقع بطريقة تمكن القراء من تقديم مراجعاتهم وتقييماتهم لجميع المواقع الإلكترونية ذات الصلة بفوركس المدرجة.
وكان السبب الرئيسي ديميتري تشافكيروف موقعه على الانترنت فوركسباستاردز بسبب ما كان الفوركس مثل في ذلك الوقت. في 2005-2006، كان الفوركس أشبه الغرب المتوحش البرية من مكان لاستثمار المال. لم يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس الذين هم أسماء كبيرة الآن والتي تخضع للتنظيم في 2005-2006. العديد من السماسرة ارتكبوا جميع أنواع الاحتيال ضد تجار الفوركس لأخذ أموالهم بعيدا.
تم إجراء عملية احتيال شائعة أخرى بنسبة كبيرة من تعليم الفوركس وإشارات الفوركس باستخدام الإعلانات الخادعة. وكانت المشكلة الأكثر شيوعا هي أن هذه المواقع ستعد بشيء جذاب في صفحة المبيعات وتدعمها بسياسة رد الأموال. بعد أن اشترى العميل المنتج ورأى أن ما تلقوه كان أدنى مما وعد به لهم، فإنهم سيحاولون طلب استرداد. مع العديد من مواقع الفوركس هذه، لن يكون هناك رد أو حتى الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني للعميل. هؤلاء السماسرة والباعة المنتج هي الأوباش فوركس للحصول على أموالك التي أراد ديميتري للكشف.
الفوركس جيش السلام اليوم.
العديد من الشركات لا تزال تلزم الاحتيال مثل هذا الآن، ولكن نسبة منهم هو أصغر بكثير مما كانت عليه في 2005-2006. وقد تحسنت المنظمين الفوركس و ديميتري & # 8217؛ s موقع يحذر التجار العملة الذكية بعيدا عن العديد من الحيل.
في نوفمبر من عام 2007، بدلا من مجرد وصف الشركات على أنها عمليات احتيال على أساس المطالبات غير الموثقة من قبل التجار، قرر ديميتري البدء في جعل التحقيقات احتيال أكثر اتساقا. كما تم توسيع البعثة للمساعدة في محاولة حل القضايا بين تجار الفوركس وشركات الفوركس، على أمل أن بعض الشركات يمكن تحسينها. أن & # 8217؛ s عندما اشترى فوركسبياسارمي اسم النطاق وأعيد تسمية العلامة التجارية للموقع إلى الاسم الحالي.
إذا كنت لا تعتقد أن جيش الفوركس للسلام فعال، انظر هنا & # 8230؛
هل ترى عدد الشركات التي تم وضع علامة عليها كموقع & # 8220؛ تم إغلاق موقع الويب & # 8221؛ ؟ لا يمكن ل فبا الحصول على رصيد لكاملها. وأغلقت بعض الهيئات التنظيمية بعضها. آخرون، وجد جيش السلام الفوركس فقط عن بعد أغلقت الشركة أسفل. وذهب معظم الباقين من رجال الأعمال لأنه حذر التجار للحفاظ على من إرسال الأموال لهم.
يدرج جيش الفوركس للسلام الآن أكثر من 3000 موقع الفوركس. هو أكبر وأفضل مجموعة من مراجعة النقد الاجنبى الإنسان إدارتها في أي مكان في العالم. لدى فوركس بيس أرمي أيضا منتديات تضم عددا كبيرا من المواد التعليمية.
كما قرر فبا التوقف عن التساؤل عن أي من مناطق العد، وإشارات الفوركس، وخدمات حسابات الفوركس المدارة عملت حقا. مع اختبار الأداء تظهر نتائج لم تتم تصفيتها مباشرة من وسيط، فإنه من السهل أن نرى أي خدمات الفوركس ترقى إلى مطالباتهم من الربحية. هناك أيضا & # 8217؛ s أيضا منخفضة الكمون أخبار الفوركس التقويم ومجموعة متزايدة من الأدوات الأخرى للتجار.
مستقبل جيش السلام الفوركس.
و فبا تسعى باستمرار لتحسين. وقد اتخذت فحص للمراجعات قفزات هائلة إلى الأمام. لا يزال تحسين أداء الاختبار. حتى الآن، أدوات جديدة لأعضاء جيش السلام الفوركس لاستخدامها في تداولهم هي قيد التطوير.
أفضل جزء من هذا؟ جميع خدمات جيش الفوركس للسلام هي 100٪ مجانا للأعضاء والزوار.

No comments:

Post a Comment