Wednesday 14 March 2018

T5 الفوركس


ميتاترادر ​​5 ريفيو.


فريق محترف من التجار والمستشارين الماليين في فوريكسق تريد مساعدة المستثمرين المحتملين فهم وتقييم مختلف منصات التداول البرمجيات المتاحة لشراء وبيع العملات الأجنبية (الفوركس). وفي هذا الصدد، يقدم خبراؤنا الاستعراض التالي لمنصة ميتاتريدر 5 أو M T5 فوركس. في هذا ميتاتريدر 5 استعراض فريق فوركسق تقديم قائمة من أفضل وسطاء MT5 لفتح حساب تجريبي واختبار منصة التداول من قبل حساب ميتاتريدر 5 التجريبي.


قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس MT5 في العالم وتشمل المملكة المتحدة أوروبا أستراليا آسيا.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. منصات التداول كترادر، MT4، MT5 متوفرة.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق ويقع مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة تماما في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وينظم وسيط من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا).


تم إنشاء ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكن انتقل مقرها إلى المملكة المتحدة حيث تم تسجيلها وتنظمها بدقة من قبل هيئة الأوراق المالية المالية (فسا)، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية والباري الولايات المتحدة مسجلة مع ويشرف عليها عدد من الهيئات التنظيمية .


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، الذي هو منصة جديدة لعالم الاستثمار في الفوركس، بعد أن وصلت فقط على مكان الحادث في عام 2018 كما من بنات أفكار أندرو داشين، وسيط الفوركس فكستم مملوكة وتعمل من قبل الشركة القابضة فت غلوبال سيرفيسز لت ومقرها في قبرص وبليز وأوروبا العاصمة التجارية لندن، المملكة المتحدة.


تأسست مجموعة إكسنيس من قبل مجموعة من المهنيين مثل التفكير في مجال المالية وتكنولوجيا المعلومات في عام 2008. وسيط توفير MT4 و MT5 منصة.


إنستافوركس.


وسيط إنستافوريكس هي واحدة من وسطاء الرئيسية تدعم منصة MT5، وسيط شعبية في ماليزيا واندونيسيا وروسيا كوسيط MT5.


أعلى MT5 الفوركس وسيط يوفر خدمة حساب المدارة.


فسكستاي فريق وسيط الفوركس توفر خدمة حسابات الفوركس المدارة المهنية لعملائها على منصة MT5.


فريق فكستاي توفر فيب المدارة حسابات الفوركس استخدام تكريس الفرق التي تشمل التجار الدوليين لحساب المستثمرين المدارة مع انخفاض المخاطر. فستاي هي واحدة من أفضل 10 وسيط الفوركس MT5 في العالم المتخصصة فقط في خدمة حسابات الفوركس المدارة.


أعلى MT5 وسيط فوركس في أستراليا.


بيبرستون وسيط تأسست في أستراليا، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي. بيبرستون هي واحدة من أكبر وسيط تجارة التجزئة الأسترالية على الانترنت تجارة التجزئة المتخصصة في تداول العملات الأجنبية.


أفضل الفوركس MT5 وسيط في الدنمارك.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر. كما تتوفر خدمات إدارة الثروات الخاصة.


أعلى وسيط MT5 في سويسرا.


سويسكوت بنك.


مجموعة سويسكوت القابضة القابضة هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في تقديم الخدمات المالية والتجارية عبر الإنترنت.


بنك سويسكوت ليس فقط واحد من كبار وسطاء الفوركس MT5 في العالم ولكن هو واحد من أفضل وسطاء MT5.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس. في يونيو 2018، يشار إلى المنتج رسميا على موقع دوكاسكوبي بنك & # 8216؛ s الرسمية. البنك السويسري توفر MT5 أبي.


الولايات المتحدة MT5 وسطاء الفوركس.


حاليا لا وسيط MT5 قبول التجار الولايات المتحدة، حتى إذا كنت مسكن الولايات المتحدة ثم أفضل لمحاولة منصات التداول الأخرى.


ميتاترادر ​​5 ريفيو.


قبل مراجعة MT5، تجدر الإشارة إلى أنه من المهم جدا لأول مرة المستثمرين الفوركس لفتح حساب التداول التجريبي مع وسيط الذي يحاكي العملات الأجنبية وغيرها من النشاط في السوق حتى مبتدئ يمكن أن تواجه الأسواق، وتيرة والاستراتيجيات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية في سيناريو افتراضي قبل المخاطرة فعلا المال الحقيقي.


هذا هو المكان الذي تصبح منصة التداول مهمة للمستثمرين لأنه هو أداة وساطة تعطي التجار للوصول إلى حسابات التداول عبر الإنترنت التي يمكن من خلالها البحث وتحليل وإجراء وتتبع الصفقات واتجاهات السوق. منصات MT4 و MT5 هي الأكثر استخداما في جميع أنحاء العالم بسبب بساطتها واجهات سهلة الاستخدام. بسيطة وسهلة هي ميزات البرمجيات الهامة للمستثمرين الجدد عند تعلم التداول عبر الإنترنت العملة.


الوسطاء المختلفون يستخدمون منصات تداول مختلفة، وقد قمنا بتجميع بحث شامل لتحديد أي منصة تداول هي الأفضل والوسطاء الذين يستخدمون أفضل منصة لتشغيل أعمالهم.


ميتاكوتس سوفتوار كورب هي شركة روسية مقرها في قبرص لخدمة احتياجات العالم & # 8217؛ ق سماسرة الفوركس الرائدة. تأسست ميتاكوتس في عام 2000 عندما أطلقت الرسوم البيانية فكس، وهو عبارة عن حزمة الرسوم البيانية المستخدمة لتداول العملات الأجنبية الهامش. ويعزى نجاح الرسوم البيانية فكس إلى أنه يمكن تشغيلها على جهاز كمبيوتر شخصي يستند إلى ويندوز، ولا تتطلب معدات إضافية مكلفة إضافية.


في عام 2005 قدم ميتاكوتس برنامج ميتاتريدر 4 (MT4) المصمم خصيصا للاستخدام من قبل الوسطاء والمستثمرين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


وبساطة واجهة المستخدم ودية من منصة التداول MT4 مكنته بسرعة لي معيار الصناعة لمنصات التداول الفوركس وسطاء والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يبقى MT4 منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما، حتى بعد إدخال نسخة MT5 المحدثة، التغييرات الرئيسية التي نوقشت أدناه.


الاختلافات بين MT4 و MT5.


منصة التداول MT5 لا تزال سهلة التركيب وسهلة الاستخدام وتشمل الآن المزيد من الأطر الزمنية (الشهرية والسنوية) ويسمح للمستخدمين لفتح ما يصل إلى 100 الرسوم البيانية في وقت واحد.


يتضمن البرنامج المحدث & # 8220؛ التقويم & # 8221؛ التبويب مع خيارات مثل الأخبار، والجدول الزمني، والتأثير، والتنبؤات وأكثر من ذلك.


ذي & # 8220؛ ماركيت & # 8221؛ تبويب يتيح للمستخدمين استئجار مباشرة أو شراء منتجات الفوركس، فضلا عن تمكين المستخدمين من قراءة المجلات عن الاستثمار في الفوركس.


ويشمل MT5 أيضا المزيد من الأدوات التحليلية، المدمج في المؤشرات والرسوم الأجسام، فضلا عن القدرة على الحفاظ على المزيد من الطلبات، في انتظار أوامر وأوامر وقف.


يتضمن MT5 محرر MT5، واختبار استراتيجية محسنة ومدير وكيل للتحسين عن بعد من المستشارين الخبراء.


قام البرنامج المحدث بإضافات إلى واجهة التصميم، والتي تتضمن الآن & # 8220؛ سيرتش & # 8221؛ بوكس أند & # 8220؛ ديتايلز & # 8221؛ في نافذة مراقبة السوق. يمكن للمستخدمين أيضا استخدام & # 8220؛ السحب والإفلات & # 8221؛ والتقنيات وإجراء التداول بنقرة واحدة.


MT5 لا يدعم التحوط الرهان وتلقائيا تنفذ (افتراضيا) الأولى في أولا من (فيفو) طريقة إنهاء الصفقات.


كما يتم تضمينها في MT5 المحدثة هي أدلة الفيديو في & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ مينو، إمبروفيد & # 8220؛ تيستر & # 8221؛ المكونات والميزات الجديدة المضافة إلى & # 8220؛ الملاح & # 8221؛ والتي تمكن المستخدمين من عرض وسائط التحوط أو المعاوضة، فضلا عن جديد & # 8220؛ دردشة & # 8221؛ ميزة الحق من منصة التداول.


حتى على الرغم من إضافة ميزات وخدمات جديدة في برنامج MT5 التجاري المحدث، إلا أنه لا يتفوق كثيرا على MT4 لتقديم خدمات الوساطة للمستثمرين / العملاء و MT4 لا تزال الأكثر استخداما في منصة تداول العملات الأجنبية.


MT5 موبايل التداول.


أصبحت تطبيقات الجوال ميزات هامة جدا للتجار في سوق الفوركس لعرض ومراقبة حسابات التداول وتاريخها، فضلا عن البحث في الأسواق المالية ووضع الصفقات في مجموعة متنوعة من الأسواق في جميع أنحاء العالم. يوفر MT5 التطبيق المحمول الذي يسمح التجار MT5 للوصول عن بعد حسابات التداول الخاصة بهم باستخدام الهواتف الذكية وأقراص مدعوم من الروبوت.


حساب MT5 تنزيل أو حساب ميتاتريدر 5 حساب تجريبي.


يمكن للمستثمرين تنزيل برنامج MT5 مباشرة من فئة وسطاء الفوركس على الانترنت، ولكن المستشارين المحترفين في فوريكسق يوصي بفتح حساب تداول مع الوسيط من اختيارك وتحميل البرنامج من خلال حساب التداول وسيط & # 8217؛ s. وهذا سيمكن التجار الاعتماد على المشورة من وسيط & # 8217؛ s خبراء في مجال الاستثمارات المالية عندما تواجه أسئلة أو غيرها من القضايا التي تحتاج إلى توضيح أثناء استخدام منصة التداول MT5 لفتح حساب تجريبي.


أعلى وسطاء MT5.


هناك عدد لا يحصى من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون منصة التداول MT5 والبحث عن تاريخهم التجاري والخلفيات المهنية يمكن أن يكون من الصعب جدا للتاجر المبتدئ. ويصدق ذلك بشكل خاص عند البحث عن وسطاء في دول أجنبية، وكثير منها ليس لديها هيئات تنظيمية تشرف على الوسطاء أو الأسواق المالية بغرض حماية المستثمرين من التعاملات المشبوهة، ولا تحتفظ بسجل لأي نجاحات و / أو فشل للوكيل الخاص. خبير فوركسك توفير قائمة من أفضل السماسرة توفر منصة التداول MT5 في فئة السماسرة.


ميتاتريدر 5 وسطاء أو وسطاء MT5.


وقد جعل الوسطاء والمستشارين المحترفين في فوركسك اختيار وسيط MT5 أسهل للمستثمرين الذين يعرفون القليل عن الأسواق المالية ومنصات التداول، بما في ذلك الفوركس و MetaTrader5.


وقد أجرى خبرائنا أبحاثا وتحليلات لا تكل في الوسطاء الذين يستخدمون منصة التداول MT5 واستخدموا استنتاجات هذا البحث لتجميع قائمتنا لأفضل عشرة وسطاء MT5 في العالم.


لا تتردد في الاتصال بفوركسز إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول MetaTrader5 أو غيرها من منصات تداول العملات الأجنبية.


يرجى زيارة فوريكسق في كثير من الأحيان للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات في السوق الدولية من الاستثمارات المالية.


يرجى أيضا مشاركة فوركسز والمعلومات الواردة في صفحاتها مع العائلة والأصدقاء والزملاء الذين قد تكون مهتمة في تداول العملات الأجنبية. قام فريق فوركسسك أيضا بتجميع مقالات حول كيفية كسب المال على الانترنت عن طريق تجارة السلع، تداول المؤشرات وتداول الأسهم.


ميتاتريدر 5.


تحميل ميتاترادر ​​5 منصة تداول العملات الأجنبية.


قم بتنزيل منصة التداول ميتاترادر ​​5 (MT5) المجانية لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. منصة التداول الحديثة ذات التقنية العالية مناسبة لحسابات سينت و كلاسيك.


ميتاترادر ​​5 هو نسخة جديدة من منصة تداول العملات الأجنبية الشعبية التي تمتلك وظائف متزايدة ومجموعة موسعة من الأدوات. يوفر القسم ليس فقط مجموعة التوزيع من منصة MT5 لجهاز كمبيوتر سطح المكتب، ولكن أيضا تطبيقات الهاتف المتحرك MT5 ل iPhone®


ميتاترادر ​​5 تحميل - ليتيفوريكس.


ميتاتريدر 5 على لينكس.


ميتا التاجر 5 على لينكس هو ممكن؛ على عكس الاعتقاد الشائع أن المقصود هو فقط للنوافذ.


تثبيت ميتاتريدر 5 على لينكس.


تثبيت MT5 على لينكس يمكن أن يكون قليلا من مهمة شاقة لمن لا يعرف كيفية الذهاب أب.


منصة ميتاتريدر 5 تقدم مجموعة متنوعة من الميزات لخلق الصفقات المربحة. مع مراعاة.


لينكس ميتاتريدر 5.


لينكس ميتاتريدر 5 هو منصة التي تعمل على نظام التشغيل لينكس. لأن هناك نظام التشغيل مختلفة يمكن للمرء أن.


ميتاتريدر 5 الفوركس.


ميتاتريدر 5 منصة التداول الفوركس هي واحدة من أفضل (إن لم يكن الأفضل) منصة التداول هناك.


ميتاتريدر 5 ماك أوس.


ميتاتريدر 5 تم توفير نظام التشغيل ماك أوس للتحميل خصيصا لمستخدمي نظام التشغيل ماك أوس. في مجرد.


ميتاتريدر 5 في ماك أوس x.


إذا كنت معتادا على أسواق الصرف الأجنبي ومنصات التداول المختلفة، يجب عليك.


ميتاتريدر 5 لنظام التشغيل ماك أوس x.


منصة ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول فائقة تهدف إلى تسهيل خدمات الوساطة المالية.


ميتاتريدر 5 النوافذ.


على الرغم من الذهاب من خلال منصات التداول المختلفة، وكنت لا تزال غير مريحة مع واحد.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ترافيليكس & نداش؛ سافر، الثروة المقدرة بالعملة، إلى، هيثرو.


يمكنك طلب أموال السفر باستخدام ترافيليكس للحصول على خدمة النقل في جميع محطات مطار هيثرو. وتشمل الفوائد:


طلب عبر الإنترنت والتقاط قبل أن يطير فتح من أول إلى آخر رحلة - كل يوم! الدفع لمدة أربع ساعات باليورو والدولار الأمريكي وبطاقات العملة المدفوعة مسبقا من ترافيليكس الأسعار الحصرية لأعضاء هيثرو ريواردز كسب نقطة مكافآت هيثرو واحدة مع كل 10 جنيه استرليني تقوم بتبادلها.


لست متأكدا كم العملة التي ستحتاج إليها؟


فمن الجيد دائما أن يكون لديك ما يكفي من المال لعلاج نفسك في عطلة - وإذا كنت في نهاية المطاف مع القليل من العملة الإضافية التي تركت في نهاية رحلتك، لا تقلق! سنقوم بشراء أموال السفر الخاصة بك عندما تصل إلى المنزل. ببساطة تأخذ من ترافيليكس شراء العودة زائد فقط £ 3.99 قبل السفر ويمكنك بيع لنا مرة أخرى أي بقايا تلاحظ لديك، من دون أي عمولة ونفس سعر الصرف التي قمت بشرائها ل.


ترافيليكس سعر وعد.


في ترافيليكس هيثرو، نود أن نتأكد من أن تحصل على أفضل صفقة على عملتك. إذا كنت تتسوق وتجد صفقة أفضل في أي مكان آخر، يسرنا أن نرد لك الفرق كجزء من وعد السعر. *


تحويل المال.


فضلا عن العملات الأجنبية تقدم ترافيليكس خدمات تحويل الأموال عبر هيثرو، ولعملائنا، كونها قادرة على تحويل الأموال بسرعة، بأمان وسهولة هو ما يهم.


تقدم ترافيليكس اثنين من المنتجات لعملائنا الراغبين في إرسال واستقبال الأموال على الصعيد العالمي باستخدام مخازن هيثرو لدينا:


فوائد استخدام خدمات تحويلات ترافيليكس:


السعر - تتمتع رسوم منخفضة تصل إلى 3٪ عند نقل أموالك الراحة - إرسال واستقبال الأموال أثناء العمل / السفر من خلال المطار أسعار الرائدة في السوق وكاش تصل في دقائق **


إذا وجدت نفسك في حالة من الذروة، سيكون من دواعي سرورك أن نعرف أن لدينا أيضا نقاط نقدية (أجهزة الصراف الآلي) تقع حول مطار هيثرو. تقبل أجهزة الصراف الآلي هذه معظم بطاقات الائتمان والخصم والمايسترو وأمريكان إكسبريس، مما يعني أنك سوف تكون قادرة على سحب كل من اليورو والجنيه الإسترليني في ومضة.


* للاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة، يرجى زيارة صفحة ترافيليكس أونلين برايس بروميز على الموقع travelex. co. uk.


1 2.9٪ كما أكدها النقود إكسبرس في الهند.


** يذكر تقرير شم أن 64٪ من معاملاتهم متاحة في موقع الدفع النقدي خلال دقيقة واحدة.


نقاط الجمع.


ترافيليكس لديها فروع في جميع محطات المطار البيك اب.


المحطة 2: قبل الأمن (منطقة تسجيل الوصول) المحطة 3: قبل الأمن (الطابق الأول بجانب الأمن) المحطة 4: قبل الأمن (المغادرة) المحطة 5: قبل الأمن (منطقة المغادرة B).


المكافآت عرض الأعضاء.


يحصل أعضاء المكافآت على سعر صرف حصري على رأس أفضل معدل ترافيليكس من اليوم. أدخل رقم عضويتك عند الخروج وجمع النقاط أيضا.


التطبيق المحمول من نحن اتصل بنا خريطة الموقع إمكانية الوصول خصوصية الشروط & أمب؛ الشروط © لر للمطارات المحدودة.


مساعدة اتصل بنا التغذية المرتدة خريطة الموقع إمكانية الوصول شروط الخصوصية & أمب؛ الشروط © لر للمطارات المحدودة.


مطار هيثرو المحدودة.


مركز كومباس، نيلسون رود، هونسلو، ميدليزكس، TW6 2GW 0844 335 1801 (تكلفة المكالمات 7p في الدقيقة بالإضافة إلى رسوم الوصول لشبكة الهاتف الخاصة بك)


ميتاترادر ​​5 وسطاء الفوركس.


قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم ميتاتريدر 5 باعتبارها واحدة من منصات التداول. لدى ميتاتريدر 5 العديد من الميزات الجديدة مقارنة بالنسخة السابقة من البرنامج (ميتاتريدر 4). فإنه لا يزال يدعم مختلف المستشارين الخبراء والمؤشرات المخصصة والنصوص، ولكن أيضا يوفر أفضل اختبار استراتيجية، كائنات الحدث الأخبار، الذي بني في السوق لتداول المنتجات وبيئة تطوير أكثر مرونة. إذا كنت تبحث عن منصة التداول بسيطة مع وظيفة المعلقة جنبا إلى جنب مع الآلاف من المؤشرات الحرة والاستراتيجيات الآلية، واختيار وسيط MT5 تعطيك ذلك. سوف تجد 29 وسطاء مدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاتريدر 5.


فسا (جابان)، 2949 فسا (مالتا)، إس / 70156.


ميتاتريدر 5 ليست شعبية كما ميتاتريدر 4، وإنما هو منصة التداول مع سماتها المميزة. النظر في الأسباب التالية لاختيار وسيط دعم MT5:


لا تريد سوى وضع واحد موحد لكل زوج من العملات. تريد واحدة من أفضل الأدوات باكتستينغ الممكنة في هذه الصناعة. لأنه يأتي مع تحميل البيانات الذاتية ذات جودة عالية التاريخية السابقة لعشرات من أزواج العملات. كنت ترغب في استخدام خدمة الإشارات المضمنة، حيث يتم توفير إشارات التداول وتنفيذها ضمن منصة واحدة، تلقائيا. يمكنك تطوير أدوات التداول الخاصة بك وترغب في استخدام العديد من المكتبات رمز الحرة والفئات القياسية.


السفر المال في مطار هيثرو.


راحة المطار مع أسعار الانترنت. انقر وجمع المال الخاص السفر من مطار هيثرو.


المال السفر في هيثرو.


أيا كان محطة كنت مسافرا من، توفيرا للوقت والمال مع نقرة لدينا وجمع الخدمة. ببساطة النظام على الانترنت للاستفادة من أسعارنا أكثر تنافسية ومن ثم جمع من مطار هيثرو قبل أن متن الطائرة الخاصة بك.


نحن الآن جعل الأمر أسهل بالنسبة لك مع المزيد من مخازن ترافيليكس في هيثرو بعد استبدال بعض منافذ مونيكورب.


طلب مجموعة من العملات، بما في ذلك اليورو والدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي مع إشعار 4 ساعات فقط حتى جمع المطار.


الحصول على عملتك في هيثرو في 3 خطوات سهلة:


حدد أن يتم تسليم عملتك إلى منزلك أو جمع في واحدة من محلاتنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة.


الاختيار من بين أكثر من 45 العملات واختيار إما نقدا أو بطاقة المال ترافيليكس.


الاسترخاء مع العلم أن المال الخاص بك السفر قد تم العناية من قبل الرائدة في مجال العملات الأجنبية المتخصصة في العالم.


ساعات العمل لدينا في هيثرو.


لدينا مخازن المال السفر في هيثرو مفتوحة من أول إلى آخر رحلة لذلك نحن دائما على استعداد لمساعدتك في احتياجات العملات الأجنبية الخاصة بك.


يمكنك ان ترى فتح وإغلاق مرات لكل من متاجر هيثرو لدينا أدناه - أو استخدام متجر مكتشف للعثور على أقرب متجر في المملكة المتحدة.


تقع بعد الأمن في T2.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 حتى 21:00.


تقع في منطقة الوافدين من T2.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 23:00.


تقع في منطقة الأمتعة في T2.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 23:00.


تقع في المغادرين على اليابسة. انقر وجمع متاح في هذا الموقع.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 حتى 21:00.


تقع في المنطقة السفلى من T2.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 22:15.


تقع في منطقة T2.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 22:15.


تقع في المغادرين على اليابسة. انقر وجمع متاح في هذا الموقع.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:30 صباحا حتى 10:00 مساء.


تقع في المغادرين البرية في منطقة تسجيل الوصول.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 حتى 21:00.


تقع في منطقة الوصول من T3.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 04:30 صباحا وحتى 11:00 ليلا.


تقع في منطقة المغادرين في الهواء.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع قبل مراقبة الأمن في المغادرين في 1st الكلمة. انقر وجمع متاح في هذا الموقع.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع في المنطقة العازلة في T4.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع في منطقة المغادرين إيرزيد من T4.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 22:15.


تقع في منطقة المغادرين إيرزيد من T4.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع في المغادرين البرية في T4.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 22:15.


تقع في المنطقة السفلى من T2.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 23:00.


تقع في منطقة الوصول الجوي من T4.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 23:00.


تقع في المغادرين على اليابسة. انقر وجمع متاح في هذا الموقع.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، 05: 010 - 22:00.


تقع في المغادرين في الهواء في T5. انقر وجمع متاح في هذا الموقع.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 4:45 حتى 22:00.


تقع في منطقة المغادرة في المنطقة H قبل الأمن. انقر وجمع متاح في هذا الموقع.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع في بعد الأمن في محطة 5B (الأقمار الصناعية). انقر وجمع متاح في هذا الموقع.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 06:30 صباحا وحتى الساعة 09:00 مساء.


تقع في القسم العلوي الشمالي من T5 بعد الأمن.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع بعد الأمن في منطقة المغادرين.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


يقع عن طريق الهجرة بعد الأمن في T5.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 حتى 22:30.


تقع في المغادرين قبل الأمن.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع في T5 البوابة 1 بعد الأمن.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع في T5 من بوابة 2 بعد الأمن.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


يقع في T5 بي هوكسليس ريستورانت أند بار.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.


تقع قبل الأمن في T5 في منطقة الوافدين.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 حتى 22:30.


تقع من قبل صالة الخطوط الجوية البريطانية بعد الأمن في T5.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 5:00 حتى الساعة 21:45.


تقع في منطقة استعادة الأمتعة T5.


مفتوح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 05:00 حتى 22:30.


ما هي العملات المتاحة؟


الحل المثالي السفر المال بالنسبة لك.


بطاقة المال ترافيليكس.


يكون سيد محفظتك. قفل في معدل الخاص بك والحفاظ على المال الخاص بك السفر آمنة مع بطاقة المال ترافيليكس.


قراءة مراجعات كبيرة لدينا على تروستبيلوت!


وكان سعر الصرف عادلة.


كان سعر الصرف عادلة، وقدمت في مجموعة جيدة من الملاحظات. الخدمة كانت ودية وفعالة.


مخيبة للآمال جدا، وخاصة بعد خدمة العملاء.


مخيبة للآمال جدا - أمر لابني ولكن وصلت البطاقة في اسمي. خدمة العملاء غير راغبة جدا. ما كان يمكن أن يكون مفاجأة جميلة لعيد الميلاد هو الآن خيبة أمل كبيرة.


عظيم. أمر بطاقة وحصلت عليه الحق في الوقت المحدد. أحد الانتقادات ليس هناك أي تسهيلات لتغيير رقم التعريف الشخصي في المطار. ليس لديك أي خيار سوى السفر وإما عدم استخدامه أو استخدام بين سوف ننسى. إما أن يكتب أو الاحتفاظ به مع بطاقتك. لا كبير.


سوف تستخدم مرة أخرى.


أسعار مريحة جدا وكريمة. أمرت بلدي العملة الأجنبية على الانترنت ثم التقطت عنه في المطار. سهل. سوف تستخدم بالتأكيد مرة أخرى.


سريعة وسهلة لجمع العملة ...


سريعة وسهلة لجمع العملة الخاصة بي من الموظفين مهذب.


لندن هيثرو، المحطة 4 (إيرزيد)


أمرت في المنزل، التقطت مدة 4 هيثرو، لم تتبع التعليمات على البريد الإلكتروني بشكل صحيح وذهب من خلال مراقبة جواز السفر دون التقاط المال بلدي !! ذهب الرجل في ترافليكس كشك إيرزيد (06/12/17 10am) إلى أبعد من ذلك لفرز هذا بالنسبة لي. لا يمكن أن أشكره بما فيه الكفاية. سوبر ودية والمهنية للغاية - أتمنى لو كنت قد قدمت مذكرة من اسمه.


خدمة ممتازة.


خدمة ممتازة، من السهل ترتيب أسعار جيدة والتسليم الفوري سوف يكون بالتأكيد استخدام مرة أخرى.


خدمة جيدة سيدة لطيفة.


خدمة جيدة سيدة لطيفة. سهل الاستخدام.


خدمة رائعة وسريعة.


معدل كبير وأسهل بكثير لالتقاط في المطار. موظفون مفيدون في المكتب أيضا.


معدلات جيدة وسهلة لجعل ...


معدلات جيدة وسهلة لجعل الصفقة ولكن أنا أتساءل & # 163؛ 1.99 رسوم لجمع المال من مكتب المكتب الخاص بك! أتصور لديهم العملة بالفعل هناك لذلك لتغيير لتقديم بلدي بضع مئات من اليورو يبدو المفرط!


سهلة الاستخدام ومعدلات جيدة.


سهلة الاستخدام ومعدلات جيدة.


خدمة صرف العملات الأجنبية ممتازة.


نحن غالبا ما نستخدم ترافيليكس لعملتنا الأجنبية لأنها تقدم أسعار تنافسية للغاية التي تضمن في وقت الحجز أو شراء. الموقع هو سهل الاستعمال جدا والتقاط في المطار مريحة للغاية وسهلة. الخدمة في المطارات كانت دائما جيدة جدا. سنواصل استخدام ترافيليكس.


من السهل أن أوردي.


من السهل أن أوردي، التسليم الفوري.


طلب عبر الإنترنت.


أمرت على الانترنت، التقطت من المطار. لا ضجة.


ما خدمة كبيرة.


ما خدمة كبيرة. طلب الدفع عن طريق بطاقة، والعملة تسليمها في اليوم التالي. أنا لن تضطر إلى الذهاب إلى المدينة المحلية، الانتظار في الطابور، يجب أن تظهر جواز سفري وشكل آخر من إد للحصول على العملة بلدي مرة أخرى.


ترافيليكس تم تصنيف الفندق على 4 نجوم من قبل تروستبيلوت على أساس أكثر من 30513 تقييم.


أسئلة وأجوبة هيثرو.


من الصعب أن تفوتنا. نحن في جميع المحطات مع مخازن وأجهزة الصراف الآلي تقع قبل وبعد الأمن. إبقاء عينيك مقشر لمزيد من مخازن ترافيليكس ونحن استبدال بعض منافذ مونيكورب.


محطة هيثرو 1 مغلقة الآن، وهذا يعني أننا لم يعد لدينا أي مخازن في هذه المحطة. وقد تحولت الخدمات الآن إلى المطاريف المتبقية. للحصول على معلومات حول الطرق في مطار هيثرو، يرجى زيارة الصفحة التي المحطة الطرفية.


روابط سريعة.


معلومات مفيدة.


الانضمام إلى المحادثة.


دعم العملاء.


رسالة لنا.


ترافيليكس المملكة المتحدة المحدودة.


رقم السجل 01985596.


مكتب مسجل - ترافيليكس، 4th الكلمة، الملوك مكان، 90 يورك الطريق، N1 9AG.

No comments:

Post a Comment