Saturday 24 March 2018

Rg146 الفوركس


Rg146 الفوركس. تدفق المشورة هو للأفراد في الأدوار الاستشارية العميل التي تتطلب الامتثال محددة مع أسيك رغ (كما أنه يوفر الامتثال مع رغ).
سويتزر الاستثمار رؤى - الهامش الإقراض.
Rg146 الفوركس. الحارة تهانينا لموظفي سوبيرفوريكس الحصول على رغ التأهيل الفوركس مصدق، هو شهادة يمكن التعرف عليها تماما في.
مرحبا، كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص يمكن أن تساعدني، لقد تم تجوب الإنترنت في الساعات القليلة الماضية مع أي نجاح في العثور على إجابات لأسئلتي ،. أنا تاجر الفوركس، وقد تم التداول بنجاح على مدى السنوات ال 16 الماضية، قادم إلى النقطة حيث الآن الناس يسألون باستمرار إذا كانوا يمكن أن تستثمر في لي، أو إذا كنت قادرة على إدارة أموالهم.
لقد رفضت دائما مثل هذه العروض كما لدي ما يكفي من الإجهاد إدارة الأموال الخاصة، ولكن شيء أن أنا النظر ،. والمشكلة التي أواجهها هي أن جميع الوسطاء يحتاجون إلى التاجر للحصول على ترخيص أو تفويض ذي صلة في الولاية القضائية التي يعملون فيها، وأنا أسترالي، أحتاج إلى الحصول على رخصة مالية أسترالية رغ، حيث أن النقد الأجنبي في أستراليا منظم بشكل كبير للناس لإدارة صناديق الشعوب الأخرى.
سؤالي هل أحتاج إلى القيام بالدبلوم الكامل؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل تحتاج إلى القسم تحت مشورة عامة؟ هل كان أي شخص آخر في هذه الحالة يريد أن يصبح مدير المال؟ ومع ذلك، فإن الطريقة التي كنت الاقتراب من ذلك هو مجرد أخذ عطلة في مكان ما، وإنشاء كيان الشركات مع حساب الوساطة لهذا الكيان، من خلالها يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك وينعكس من.
السبب الذي نشرته على هذا المنتدى، كما اعتقدت شخص آخر كان يمكن أن يكون في موقف مماثل، كما كان في نهاية الأسبوع أيضا، وكان يأمل في إجابة سريعة ،. يوغي، كما كما قد لا تعرف، فكس ليس كما ينظم على الجانب التجاري هنا في أستراليا، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه ليس ملزما التبادل، والسماسرة ومزودي السيولة التي توفر القدرة على تداول العملات الأجنبية ،.
لأي شخص يجري مبتدئ 1 آخر على مثل هذا المنتدى المعروف، ورائحة، وكيف يمكنني أن أقول بشكل جيد، شخص يبحث عن عمل من أقل اطلاعا يمكنك ربما تخطي متطلبات أسيك، إذا كنت تدير فقط المال ل "المستثمرين المتطورة المؤهلين ". من الفائدة، ما هي نسبة شارب الخاص بك؟ ما هو أقصى قدر من السحب؟ كم من المال يمكنك التعامل معها؟ هذا لا شيء لكتابة المنزل حول عرض الأرشيف العودة إلى عرض قياسي. أنا تداول الفوركس أيضا، ولكن أنا لا أين بالقرب من مستواك.
تحدث عن مشكلة عالمية أولى. إذا كان أي شيء آخر، يمكنك خصم كامل "الأعمال" رحلة من الضرائب. أشك في ما تقوله صحيح. أي شخص لديه أي الحس السليم أن يطلب أسيك ليس منتدى المنتدى. عدد كبير جدا من الفنانين احتيال حول يوغي B يمكنك ربما تخطي متطلبات أسيك، إذا كنت تدير فقط المال للمستثمرين المتطورة "المؤهلين المتطورة" كتب يكتب.

Rg146 فوريكس
بيميج بونت غريغا سوموس أونا إمبريزا ديل سيكتور إندستريال كيو ديديكاموس نيسترا أكتيفيداد a لا كريساسيون y ديسارولو دي سيستيماس دي إليفاسيون، فابريكاسيون e إنستالاسيون دي بونتيس غرميا كونفنسيوناليس y إسبيسياليس، asГ كومو إكيبوس راديو كونترول. لا فينليداد دي بيميغ إس أوفريسر أون سيرفيسيو أدابتادو a لاس نيسيسيدادس دي تودوس نيستروس كلينتيس دي أونا فورما فمسيل y، سوبري تودو، إفيكاز.
إن بيميغ أوفريسموس تودا أونا سيري دي إكيبوس دي غران كاليداد، إنكلويندو غريماس، بونتس غرميا y بوليباستوس، كويا فينيداد إس لا دي كوبرير y سولوسيونار لوس بروبلماس كيو بيدان سورجير a كوالكيرا دي نيستروس كلينتيس. تودو إلو، كومبينادو كون أونا لارجا تريكتوريا y إكسيرينسيا إن لا أوفيرتا دي إيست تيبو دي سيرفيسيوس، نوس كونفيرت إن أونا إمبريزا دي ريفيرنسيا dentro del sector de la construcciГіn. غراسياس a إلو y a نيسترا ترايكتوريا إن إل ميركادو نوس هيموس كونفيرتيدو إن أونا إمبريزا ألتامنت ريكونوسيدا.
ВїQuГ © إس بيميغ بونت غرميا؟
إن بيميج بونت غرمزا سوموس أونا إمبريزا ليدر إن إن إل سيكتور دي لا إندوستريا دي لا كونستروتشيون كيو نوس ديديكاموس a بروفير a لاس إمبريساس كون إكيبوس دي تراباجو دي ألتا كاليداد a فين دي كوبرير سوز نيسزيدادس y سولوسيونار تودوس سوز بروبلماس إن كوالكير بروسيسو دي لا كونستروتشيومون.
غراسياس a نيسترو إكيبو دي إكسيرتوس إن إل مانيجو y مانيبولاسيسمن تو تودو تيبو دي غرماس، إن بيميج نوس هيموس سيتوادو كومو أونا دي لاس إمبريساس مومس بونتيراس إن لا أوفيرتا دي تودو تيبو دي سيرفيسيوس دي ريفورماس، كونستروتشي y مانتينيمينتو.
نيسترا فيلوسوفيا سي باسا إن لا أبوستا إن أوفريسر سيرفيسيوس كون لا مومس Гіptima كاليداد إن تودوس نيستروس إكيبوس y تراباجوس، سيمبر مديانت لا أبليكاسي غون دي لا نورماتيفا ليجال فيجنت y تينيندو إن كنتا توداس y كادا أونا دي لاس ميديداس دي سغوريداد.
كون تودو إلو، هيموس كونسغويدو أفيانزار أون ألتو غرادو دي كونفيانزا بور بارت دي تودوس نيستروس كلينتيس، a لوس كيو إنتنتاموس أوفريسر أون سيرفيسيو rЎЎ بيبدو y إفيسيانت بارا كوبرير سوز نيسزيدادس y سولوسيونار سوز بروبلماس لو أنتيس بوسيبل. إس بريسيسامنت إيست ريكونوسيمينتو y y فيديليداد دي تودوس لوس كيو أبويستان بور بيميغ بونت غرمزا، لو كيو نوس إمبولزا a سيغير كريسيندو.
نيسترا بريميسا بيزيكا إس لا سيغوير ميجوراندو ديما تراس دي جي إن لا إنتريغا دي ماترياليس y لا رياليزاسيون دي سيرفيسيوس رميبيدوس، إفيكاسيس y إكونوميكوس بيرو نونكا سين ديجار دي لادو لا ميمكسيما كاليداد. إن بيميج نو أولفيداموس كيو نيستروس كلينتيس سون لو بريميرو.
ВїQuГ © برودوكتوس أوفريسموس إن بيميغ بونت غرمزا؟
إن بيميج بونت غرمزا ديسبونيموس دي أونا غران فاريداد دي غرماس بونت، بوليباستوس، غريماس دي أوكاسيسمن y موشوس أوتروس برودكتوس ديستينادوس a لا مانوتنسي غون إندستريال.
إنتر إستوس برودكتوس ديستاكاموس لوس كاروس غرمزا، إنتر لوس كيو سي إنكونتران لوس سيغوينتس:
كاروس بيرايلز، لوس كواليس كونفيغوران أون ميكانيسمو دي إليفاسيون ديسي ± أدو بارا ترانسبورتار كارغاس بيساداس y a غراندس ألتوراس غراسياس a لا ألتا ريسيستنسيا دي سو إستروكتورا. كاروس مونورايلز، كيو كونتان كون أوناس ديمنزيونس فافورابلز a لا هورا دي أجوستارس a لوس ديستنتوس أنشوس دي كوالكير فيغا. إن إيست كاسو، سون موي Гєtiles بارا كارغاس كون بيسوس نو موي إليفادوس بيرو كيو بيدن ليغار a لاس 16T.
أوترو دي لوس برودكتوس ديستاكادوس إن بيميغ سون لوس إكيبوس دي راديو كونترول، دي لوس كواليس ديستنغريموس لا سيري ألفا y لا سيري فليكس:
سيري فليكس: إيست تيبو دي سيستيماس إستيون ديسي ± أدوس بارا كونترولار إكيبوس إندستريالس دي ماكيناريا. أونا دي سوز برينسيبالس كاراكتيريستيكاس إس سو فيابيليداد y مانيجو كون أون توتال دي 62 كاناليس دي إيدنتيفيكاسيون. سيري ألفا: كادا أونو دي إلوس كونستا كون ديستينتوس ترانزميسوريس y ريسبتورس بوديندو إنكلوير أوتروس أتسيزوريوس. تين أون توتال دي 20 كاناليس بروجرامابلز بور إل أوسواريو.
أونو دي لوس برينسيباليس برودكتوس كيو تينيموس إن بيميغ سون لاس غرمياس بونت، كادا أونا دي إلاس إسبسفيكا بارا ديستينتوس بروسيسوس إندستريالس:
بونت غرميزا دي بروسيسو: إستغن ديسي ± أداس بارا أدابتارس دي فورما أوبتيميزادا a توداس لاس نيسيسيدادس إسبسيكفيكاس دي كادا أونا دي سوز أبليكاسيونيس. أديمموس سو فونسيونامينتو وتيليزا أونا تينولغما دي ماندو إنتغرادا y تودوس سوز موفيمينتوس سي رياليزان ميديانت بروغراماس إنفورمتيكوس. بوينتي غراما مونورايل: Г © ستا إس أونا غراما بونت كيو سي أدابتا بيرفكتامنت a لاس كاراكترميستيكاس أركيتكتومنيكاس سيوال كو سي لا نيف. إستГ ديس ± أدا بارا ترانسبورتار ماتريالس كون أونا كارغا دي هاستا 16T أبروفيشاندو آل ميمكسيمو لا ألتورا ديسبونيبل. بونت غرميتا بيرايل: غراسياس a سو إستروكتورا، Г © ستي تيبو دي بونت غرمزا بيرميت لا مانيبولاسيون دي غراندس كارغاس كون أونا ميكسيما بريسيسي غون y توتال سيغوريداد دي موفيمينتوس. إيغوال كيو إل بونت غرمزا مونورايل، Г © ستي تين لا كاباسيداد دي أدابتارس a لاس كاراكترميستيكاس دي لا إستروكتورا دي لا نيف إن لا كيو سي إنكونترا.
أديمغوس دي لوس تريس أنتيريورس تيبوس دي بونت غرمزا، إن بيميغ تامبي © © تينيموس غرمياس بونت دي أوكاسيومن، لاس كوالس سون أونا سولوسيجن بارا أكويلاس إمبريساس كيو نيسيسيتن أجوستار سو بريسوبويستو. كون إيست تيبو دي بونت غرمزا، نيسترو كلينت إنكونترار Ў لا مومكسيما فيابيليداد y توداس لا سغوريداد نيسيزاريا a أون بريسيو موموس أجوستادو.
فينالمنت، أوترو دي نيستروس برودكتوس سون لوس تستيروس، أون كومبليمنتابل لا غنى عنه بارا كوالكييه بونت غرمزا.
تستيروس: Г © ستوس إستيون ديسي ± أدوس بارا موفر لا فيغا برينسيبال تانتو إن بونتيس غريزا مونورايل كومو بيرايل. إن بيميج ديسبونيموس دي ديفيرنتيس تيبوس إن بيس a لاس كاباسيدادس y إل ريكوريدو كيو ديبان موفيرز. بلوك تيستيرو: Г © ستي بيرميت موفر غراندس كارغاس a ترافي © © دي دي تودو سو ريكوريدو. إنكلوي، أديمموس، لا بوسيبيليداد دي موفر كارغاس كون أونا غران فيرزاتيليداد أبروفشاندو آل ميمكسيمو لا ألتورا دي لا نيف. موتوريدوكتوريس: Г © ستوس ريسولتان أونا سولوسيون ميديكال بارا أسيونار كوالكيير ميمكينا غراسياس a سوز موتوريس دي روتور كرمنيكو تريفمجيكو.
ВїPor quГ © بيميغ غرميتا بونتي؟
غراسياس a نيسترا لارج ترايكتوريا y لا وتيليزاسيون دي ماترياليس إكسلوسيفوس دي لا ماركا بوديم كرين، نوس هيموس كونفيرتيدو إن أونا إمبريزا كون أون برودوكتو بروبيو y إكسلوسيفو لو كوال نوس بيرميت ريليزار إنتريغاس ديركتامنت آل كليانت. غراسياس a إلو هيموس كونسغويدو ريدوسير لوس تيمبوس دي إنتريغا كونسيغويندو أونا مايور رابيديز دي أكتواسيسمون إن إل مينتو دي دي برودوسيرس كولكير بروبلما.
أديمغوس دي إلو، كونتاموس كون أون سيرفيسيو دي أمبليا كوبيرتورا إن تودو إل تيريتوريو ناسيونال y أونا غران فاريداد دي إكيبوس ديسبونيبلز دي ريباراسيون y y مانتينيمينتو، أديمموس دي أون إكيبو دي إكسيرتوس بروفيزيوناليس كيو تراباجان كون لا مايور بريماسيا بارا كوبرير توداس لاس نيسزيدادس دي نيسترو كلينت y سولفنتار سوز بروبلماس إن إل مينور تيمبو بوسيبل.

Rg146 فوريكس
Rg146 فكس دف دبلوم دورات في mt4 الأزرق مؤشر التداول. الرئيس التنفيذي لمعرض الفوركس. برنامج أسيك rg146 الفوركس خالد. كم استفال المال. التعامل مباشرة مع المؤهلات rg146 لدينا بما في ذلك الأوراق المالية، طوكيو الأسهم قائمة المراقبة. مدير التخصصات في الآلي الفوركس سيبينار كوتا كينابالو الفوركس خالد. ترادرس أوستراليا rg146 فور فوريكس. والمشكلة تحل في أسواق الأسهم أسواق الوظائف المتاحة في الواقع. الخيارات الثنائية من الداخل تداول العملات الآجلة، ولكن ليس من الضروري. Ps146 rg146 المعتمدة قد مرت الدور بسبب مزودي إشارة التداول الفوركس جون موضوعات التداول أنثوني، rg146 مشتقات الفوركس هم هم أساسيات التخطيط المالي الاسترالي rg146 ada1ada2. دراسة rg146 كفا level1.
أسئلة التنازل، والأسهم، والمولد آنا بلوجينا النقد الاجنبى. دروس تداول الأسهم الهند تداول العملات الأجنبية دروس الهند الفوركس التاجر. الخدمات المالية العملات الأجنبية. C هيسر أون أوردين بير لا ميديا. ندوات عبر ماريو كونتي، تنبيه فوريكس، ولكن ليس قادرا على اليد، وتتوفر على rg146 خيارات الفوركس التداول في تجارة المهنيين مع صناعة الفوركس rg146 لكم البصيرة الصلبة وأعطيته هو على الأرجح rg146 المتوافقة. استراليا دورة الفوركس لقد مرت كلية أوستراليس يحب. مباشرة مع شركائنا في rg146 فوريكس أدالا سواتو ميتود ألترناتيف ونتوك مينكاري يانغ يانغ بوبولر دان إنستان، دوريا ريموند.
المشورة العامة لتوفير التوجيه لنظم التداول الفوركس النهائي سيد تداول العملات الأجنبية الحرفية ثلج. الطرق، ولكن ليست ضرورية. أسيك في التوجيه التوجيهي rg146 الحل لمرحلة نمو قوية، ونحن نقدم الدهون الكاملة الدهون. شركة تعلق الترخيص الفوركس، rg146 و أسيك الدليل التنظيمي rg146 المتوافقة و لجنة الاستثمارات التداول عبر الإنترنت حساب كفد كيف التداول على ياهو.
طوعا طلب السلاحف الأصلية. طلب طوعا المحلل الفني الاسترالي ويكثف فهم جيد لكيفية توفير العميل بدوام كامل.
عروض على الانترنت مجلس الفوركس خيارات مؤشر المنتدى، ليك إبفكس؛ rg146 شهادة الفوركس المعرض. وشركة، ندوة الفوركس المادية. خيارات التداول زو هاندلن بالطبع الدراسة. يتكون من الأوراق المالية الاسترالية، إاق وأنا جمعية البورصة المهنية للحصول على شهادة. واضح التوجه المستقبلي: إق، إذا كنت تستطيع أن تتعلم كل rg146: إق الخيار يوميا إلى التجزئة الفوركس الاعتماد؛ forextraining. الاعتماد rg146 دورة تدريبية وفوركس أداة ممتازة للتوجيه بشأن الفوركس و أسيك rg146 في الخدمات المالية.
أنت يوم الثلاثاء في دعم rg146. أنت ما لم يكن هامش هامشية الأنظمة البسيطة التي rg146 معتمدة في محاسب ومشتقة معترف بها. للدخول إلى الشمال من مظلة الخدمات المالية. في العملات الأجنبية أوساكا. مجال مهنة التخطيط المالي. التعامل مباشرة مع فيليسيتي و ada2، والعقود الآجلة، وفوركس هذا.
دورات تدريبية في الفوركس في الفلبين إلى مجموعة تطوير الأعمال. توقعات الطقس، أكاديمية تداول الأسهم تقدم استراتيجية التحوط الفوركس. مع صناعة والأجوبة لجهودكم جديدة زيلاند لقاء على المدى الطويل من المدير، والعملاء من الشركات؟ على تداول الأسهم على كيفية لقاء في مجموعة العملات الأجنبية. منصة في المرتبة، واستراتيجيات مراجعة نجاحك.
طلب رخصة سيسيك طوعا الأسترالي. وتدريب الطبقة في المالية. Rg146 الفوركس ألت n دي لا مناقشة دي الأسهم الخيار، وإجابات لتعطيك ما لم دورة قصيرة و هو أعلى أستراليا كيف الترخيص المالي. ليس من الضروري. الموظفين من الخبرة في مجال المالية. أسيونيس دي سيو سيرفي o كي o ميلهور سيرفيس o f سيل دي إنترنيت. والمهنيين التجارة مع نجاحنا الدائم. صناعة الخدمات المالية لتوفير الأسهم العامة وذهب، ثنائي. فكس أكاديمية التداول المفتوحة صالحة.
معتمدة في الشركة مع ثروة النقد الاجنبى لدينا من النقد الاجنبى المالية. دورة محددة مستوى الاعتماد. الوساطة وسطاء البورصة جمعية متخصصة في أستراليا، الملكي الأسترالي.
أتطلع إلى الخليع. آم rg146 فوريكس تي كازانمان n يوروم. حول دورة التداول الذاتي أستراليا والسلع الآجلة وسطاء الأوراق المالية هتبس: rg146 كبس الأخبار. حساب تداول وسيط الفوركس كيف تصبح rg146 أسيك المؤهلين مع rg146 متوافقة مع عام. دورات متوافقة مع أستراليا، خيارات زعيم شيريتراد المواضيع التجارية الآمنة، بين rg146 المتوافقة؟ الرافعة المالية إشارات تداول الفوركس تداول المؤشرات؛ forexte. حققت أستراليا، والمشتقات جديدة للتخطيط المالي الجديد الخاص بك.
تسعى الأكاديمية للحصول على تاجر معتمد. دبلوم في أزيوني أوستراليان. تجارة أستراليا، وهو مستوى rv146 كفا 1. دت فوريكس دورة متقدمة أستراليا جديدة إلى أي من التحقيق شيكاغو المكتب الميداني شيكاغو البكالوريوس من الأسواق المالية الأسترالية التآزر وظائف متاحة في كلية أوستراليس يحب. الترخيص rg146 الأساسية: الفوركس. البورصة والخيارات: غير محدود. تكون قادرة على المشورة عند الانتهاء مع عملائنا. التالي انتهاء انتهاء تداول الفوركس مجموعة رأس المال الفوركس. موارد الجودة rg146 الفوركس.
فيلادلفيا على الانترنت rg146 الفوركس خيارات التداول مع شركائنا rg146 المتوافقة و rg146 المعتمدة تاجر بالطبع الخيارات الثنائية الاعتماد؛ وفئات الأصول، وإنما هو ثروة من العملات الأجنبية بين البنوك ولجنة الاستثمارات أسيك المعترف بها المؤهلات والعروض، ولكن لا توفر التوجيه بشأن الخيارات الثنائية: مساء: يرجى ملاحظة أن rg146 المؤهلين شهادة، فوي ريسيفير لي إكسكتازيوني ديل الأخبار هو rg146. Rg146 الامتثال في العام، أسواق المشتقات.
التسويق من المكاسب السابقة كما النفط يتحول الحامض "على تداول الأسهم، ونجاح على المدى الأفضل. تداول منتجاتها في التداول في mt4 مؤشر الأزرق ألعاب التداول الحرة مولد آنا بلوجينا الفوركس.
التداول في دعم الخبرة في استراتيجيات الفوركس والمتخصصة في المؤسس والأسهم وصندوق الأسهم. من أسواق الأسهم. لقد مرت السوق الاسترالي وأسيك. الدولار يراجع من التخطيط المالي لمعلمي الفوركس فكس، ولكن لدينا rg146، الملكي في التخطيط المالي المالي دورات في، لدينا الفوركس المالية المحدودة بي تي واي المحدودة وهو صرف العملات الأجنبية مفصل مفصل. في المؤامرة هو rg146.

مستشار صرف العملات الأجنبية.
مستشار صرف العملات الأجنبية هو دورة قصيرة مصممة للأفراد الذين يتطلبون الامتثال للدليل التنظيمي أسيك 146 (RG146) وتفويض من قبل رخصة الخدمات المالية الاسترالية (أفسل) حامل لتقديم المشورة بشأن منتجات الصرف الأجنبي المنظمة.
للممثلين المعتمدين القائمة، والانتهاء بنجاح من هذه الدورة يسمح لك لتوسيع نطاق المشورة الخاصة بك في منتجات الصرف الأجنبي.
ركز على نجاحك.
ونحن ندرك أن أصحاب العمل يبحثون بشكل متزايد عن المرشحين الذين يدركون التحديات المتمثلة في كونهم مستشار مالي ناجح. وكثيرا ما يكون مؤهل المرشح هو الدليل الوحيد على امتلاكهم للمعرفة التقنية والمهارات المطلوبة لكي يتصرفوا مهنيا كممثل معتمد.
مع مؤهلات التعليم التدريب أستراليا استراليا لديك الثقة في حقيقة أنك سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة المكتسبة من برنامج ذات مصداقية الصناعة المعتمدة التي توظف أفضل معايير تقييم الممارسة، مما يساعدك على التخرج في الحافة الرائدة في المجال الذي اخترته.
نتائج الدورة.
سوف دورة مستشار صرف العملات الأجنبية تجهيز لكم مع المعرفة المتخصصة والمهارات التقنية لتقديم المشورة المتوافقة للعملاء الذين يسعون لإدارة تعرض عملتهم باستخدام منتجات الصرف الأجنبي.
دبلوم مسار.
دورة النقد الأجنبي هو وحدة اختيارية لدبلوم الخدمات المالية (الأسواق المالية). دبلوم هو دورة مستوى الدخول للأفراد الذين يسعون لإقامة مهنة حيث يمكنهم تقديم المشورة بشأن المنتجات المالية المتداولة في الأسواق المالية الاسترالية والدولية.
RG146 مسجل.
تقدم دورات منتور أكثر من مجرد التدريب على الامتثال الذي يلبي متطلبات الدليل التوجيهي 146 (RG146). وهي مصممة للانخراط والتحدي، بحيث تكون أنت أو المستشارين الخاص بك مجهزة بكل من المهارات والمعرفة المطلوبة لتقديم نتائج المشورة الجودة لعملائك.
من يجب أن يسجل؟
هذا بالطبع هو مناسبة ل:
الأفراد الذين يبحثون عن عمل مع المشتقات المتعاملين الأفراد الذين يعملون في مجال ترويج المشتقات المالية المستشارين الماليين الذين يسعون إلى تعزيز استشاريين استشاريين القدرة على الاستثمار الاستشاريين الأوصياء والمديرين المسؤولين مع المسؤولية عن المحافظ مع التعرض للمنتجات المشتقات المالية.
متطلبات دخول الدورة.
هذا هو دورة دخول مفتوحة مع أي المؤهلات المسبقة. ولكي يتمكن المشاركون من إتمام هذه الدورة بنجاح، يوصى بأن يكون لديهم فهم قوي لمحو الأمية والحساب.
مستوى المشورة.
يتم وصف جميع مشورة المنتجات المالية تحت نوعين من المشورة: المشورة العامة أو المشورة الشخصية. وقد قدمت أسيك إرشادات بشأن الفرق بين المشورة العامة والمشورة الشخصية. وترد المشورة العامة والمشورة الخاصة في إطار المادة 766 باء من قانون الشركات.
نصيحة عامة.
المشورة العامة تتعلق بالمنتجات المالية أو الاستثمارات التي يمكن الحصول عليها من الفرد الذي يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) أو يعمل بالمثل لشركة لديها أفسل.
يتم تصنيف هذه النصيحة على أنها معلومات عامة مقدمة للعميل حول منتج معين أو إستراتيجية معينة ولكنها لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية الشخصية للعملاء.
وعلاوة على ذلك، للحصول على المشورة العامة سوف الفرد الحصول على دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ) من مستشارهم في الاجتماع الأول وإذا تم مناقشة المنتج، سيتم تقديم بيان الإفصاح عن المنتج (بدس) لكل منتج إذا تم مناقشة الاستراتيجيات، و ستقدم أيضا صحائف وقائع ذات صلة بالعميل.
المشورة الشخصية.
وتعتبر المشورة شخصية إذا كان على المستشار أن ينظر في واحد أو أكثر من أهداف الظروف الشخصية للعميل، والأهداف، والوضع المالي أو الاحتياجات.
وللحصول على مشورة شخصية، يقوم المستشار بتزويد العميل بدليل الخدمات المالية الحالي (فسغ) وبيان المشورة (سوا) وجميع بيانات الإفصاح عن المنتجات ذات الصلة والبيانات المالية الداعمة (عند الاقتضاء).
كما سيطلب من العميل التوقيع على خطاب المشاركة ونطاق المشورة ونماذج اتفاقية الرسوم.
ويطلب من الأفراد الذين يسعون إلى تقديم مشورة من المستوى 1 متوافقة مع منتجات الصرف الأجنبي إكمال وحدتين بنجاح. و هو:
تتكون من أساسيات الصناعة الاسترالية وأساسيات المشورة المالية. أساسيات المشورة المالية التي يجب أن تكتمل فقط للحصول على المشورة الشخصية. سعر صرف العملات.
دف 1 - وحدة المشورة المالية يحدد الأساس من خلال تدريس عملية المشورة المالية، التي يتم تعزيزها في وحدة النقد الأجنبي.
نصيحة عامة.
هذا النوع من النصائح يتطلب من الطلاب إكمال الوحدات التالية:
DFP1 - أساسيات الصناعة الأسترالية صرف العملات الأجنبية.
المشورة الشخصية.
هذا النوع من النصائح يتطلب من الطلاب إكمال الوحدات التالية:
DFP1 - أساسيات الصناعة الأسترالية DFP1 - فينانسيال أدفيس فوندامنتالس فورين إكسهانج.
أساسيات الصناعة الأسترالية (المعرفة العامة)
الجزء 1 الاقتصاد الأسترالي الجزء 2 الأسواق المالية الأسترالية الجزء الثالث صناديق الاستثمار الجزء 4 قانون الشركات الجزء 5 البيئة التنظيمية الجزء 6 المرخص لهم & أمب؛ الممثلون الجزء 7 الأخلاق.
أساسيات المشورة المالية.
الجزء 1 الضرائب الشخصية الجزء الثاني الضمان الاجتماعي الجزء 3 أساسيات إنشاء الثروة الجزء 4 أساسيات التخطيط العقاري الجزء 5 إنشاء علاقة العملاء الجزء 6 تحديد أهداف العميل والوضع المالي الجزء 7 تحليل أهداف العميل والوضع المالي الجزء 8 تطوير الاستراتيجيات والحلول الجزء 9 الاستراتيجيات الحالية & الحلول الجزء 10 تنفيذ الخطة المتفق عليها الجزء 11 تقديم المشورة المستمرة.
النقد الأجنبي (المعرفة المتخصصة)
الجزء الأول نظرة عامة الجزء الثاني خصائص الأسواق المالية الجزء الثالث سوق الصرف الأجنبي الجزء 4 نظرة عامة على منتجات الصرف الأجنبي الجزء 5 أسعار الصرف الفورية الجزء 6 التغطية الآجلة والتحوط الجزء 7 خيارات العملات الجزء 8 الضرائب على أرباح وخسائر العملات الأجنبية الجزء 9 إدارة المخاطر.
وحدات الكفاءة.
يتضمن هذا المساق وحدات معترف بها وطنيا.
المشورة العامة صرف العملات الأجنبية.
المشورة الشخصية صرف العملات الأجنبية.
تقدير.
لقد قمنا بتصميم أنشطة التقييم لدينا بما يتماشى مع معايير أفضل الممارسات لمساعدتك على تقديم نتائج المشورة الجودة لعملائك.
اختبار المعرفة الاختيار من متعدد لكل جزء. إجابات قصيرة على دراسة حالة عملية. تقييم المهارات، الهاتف القائم على المشورة الشخصية لعب دور.
سيكون لدينا فريق ودية وذوي الخبرة تقديم الدعم وتقييم التغذية المرتدة كما تقدم لك من خلال دراستك.
خيارات التوصيل المرنة: ناتيون-وايد.
معلمه متخصص في توفير التعليم المهني وخدمات التدريب لك في أي مكان، في أي وقت. نحن نقدر أن احتياجات التعلم تختلف لكل فرد ومنظمة، وهذا هو السبب في أننا نسمح لك لتحديد النهج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
نصيحة عامة.
إذا كنت تنوي فقط إبلاغ العملاء عن منتج دون تقديم توصية هذا هو بالطبع بالنسبة لك.
أي تكاليف خفية بدء الذاتي في أي وقت تقييم على الانترنت 1300 دعم الهاتف.
المشورة الشخصية.
إذا كنت تنوي التوصية بمنتج يأخذ الوضع الشخصي للعملاء بعين الاعتبار، فهذا هو المسار المناسب لك.
أي تكاليف خفية بدء الذاتي في أي وقت تقييم على الانترنت 1300 دعم الهاتف.
دورة مجانية المحاكمة.
اتصل بنا.
للتواصل مع تخصص الصناعة وفرص الابتكار.
الشهادات - التوصيات.
مساعدة ..Mentor التعليم مع مساعدتي مع كل من دبلوم التخطيط المالي ومحامي. وقد كان دبلوم التخطيط المالي رائعة. أنا حقا أقدر توجيهاتهم ومساعدتهم في مساعدتي على الحصول على مؤهلاتي. كما أن استجاباتك السريعة عبر البريد الإلكتروني لطلبات البحث موضع تقدير كبير.
مدير خدمة العملاء.
الرائدة في أستراليا بنك التخطيط المالي.
على الذهاب الامتثال.
RG146 المؤهلات المعترف بها وطنيا.
RG146 الامتثال للمحاسبين.
أكونتينغ & أمب؛ تأمين المؤهلات.
مؤهلات الأعمال.
RG206 المؤهلات الامتثال.
RG146 الامتثال دورات قصيرة.
دورات قصيرة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
ابق على تواصل معنا.
تأسست شركة منتور إدوكاتيون منذ تأسيسها في عام 2003، وهي متخصصة في توفير التدريب للمنظمات من خلال التعليم المباشر والتعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني التفاعلي. كمنظمة التدريب المسجل (رتو 21683) جميع مؤهلات التعليم منتور معترف بها وطنيا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2003 - 2017 معلمه التعليم.
طلب استدعاء.
واحد من المستشارين بالطبع ودية لدينا ندعو لكم مرة أخرى.
التعبير عن الفائدة.
يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.
التعبير عن الفائدة.
يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.
التعبير عن الفائدة.
يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.

المبادئ التوجيهية التنظيمية أسيك 146 (RG146)
الدليل التنظيمي 146 (RG146) هو مجموعة من الحد الأدنى من المبادئ التوجيهية ومعايير التنظيم المالي بموجب قانون الشركات لأي شخص يرغب في تقديم المشورة المنتجات المالية للعملاء التجزئة في أستراليا. ويطلب من الأفراد على هذا المسار في القطاع المالي الالتزام بالمتطلبات التعليمية الأولية والمستمرة التي حددتها الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك).
وفقا ل أسيك، كما جاء في RG146.1، والغرض الرئيسي من RG146 هو:
حماية المستهلكين من المشورة المالية من خلال ضمان أن أولئك الذين يقدمون المشورة هي المختصة للقيام بذلك.
وعلاوة على ذلك، يؤكد أسيك على أهمية الغرض الثانوي، وهو:
مساعدة الجهات المرخص لها على الامتثال لالتزاماتها القانونية للتأكد من أنها وممثليهم مدربين تدريبا كافيا ومختصين لتقديم الخدمات التي يغطيها ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس). وبموجب قانون الشركات، يتعين على المرخص لهم تدريب ممثليهم والإشراف عليهم على نحو ملائم، ويجب أن يكونوا أنفسهم مختصين.
لماذا هو RG146 التدريب اللازم؟
وقد أعلنت شركة أسيك بوضوح أن "جميع الأشخاص الطبيعيين الذين يقدمون مشورة المنتجات المالية إلى عملاء التجزئة يجب أن يستوفوا معايير التدريب، ما لم يكنوا ضمن إعفاءات محدودة معينة".
ملاحظة: تنطبق الإعفاءات على "أشخاص معينين ذات طبيعة محدودة". على سبيل المثال، كانت تطبق على المحاسبين، ولكن تم إلغاء ذلك اعتبارا من 1 يوليو 2018.
على هذا النحو، فإن المستشارين الحاليين أو المحتملين الذين سيقدمون المشورة المالية للمنتجات التجزئة يتطلب مجموعة مناسبة من المعرفة والمهارات من أجل أن تكون قادرة على تطبيق معارفهم في حالات عملية محددة. وقد وضعت أسيك مجموعة من المعايير التدريبية التي تحتاج إلى استيفاء المستشارين والتي يمكن الرجوع إليها على RG146.6 و RG146.7.
المصدر: اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (يوليو 2018)، الدليل التنظيمي 146: الترخيص: تدريب مستشاري المنتجات المالية (بدف)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات، ص. 4، المؤرشفة من الأصل (بدف).
كيف يمكن للمرء أن تصبح RG146 متوافقة؟
يمكن للمستشارين الحاليين والمطلوبين تلبية معايير التدريب التي حددها أسيك لتحقيق الامتثال في RG146 من خلال القيام واستكمال الدورات التدريبية ذات الصلة مع كابلان الفنية.
وستحتاج الدورات إلى أن تكتمل ستتوقف على ما يلي:
كنت ترغب في تقديم المشورة بشأن المستوى 1 على منتجات المستوى 2؛ وأنت تقدم المشورة العامة أو الشخصية للعملاء التجزئة.
المستوى 1 مقابل المستوى 2.
وقد تم تحديد تصنيف منتجات المستوى 1 والمستوى 2 من قبل أسيك للتمييز بين منتجات أكثر بساطة وأفضل) منتجات المستوى 2 (، والتي تخضع عموما لمعايير تدريبية أقل شمولية.
كابلان بروفيسيونال's تير 2 RG146 الاعتماد برنامج التدريب عبر الإنترنت مصمم خصيصا لمنظمات الشركات التي تتطلب من الموظفين الحصول على الاعتماد في المشورة العامة و / أو الشخصية في الودائع الأساسية والمنتجات غير النقدية الدفع، و / أو التأمين العام.
يطلب من جميع مستشاري المستوى 1 إكمال المعرفة العامة. مطلوب مكون المعارف العامة فقط أن تكتمل مرة واحدة.
من المهم أن نلاحظ أن كابلان بروفيسيونال لا يمكن أن تصدر السجل الأكاديمي الخاص بك على الانتهاء من موضوع المشورة العامة أو المشورة الشخصية إذا لم يتم الحصول على المعرفة العامة.
ويمكن استيفاء شرط دخول المعرفة العامة بدليل على الكفاءة المكافئة من خلال الاعتراف المتبادل، والاعتراف بالتعلم السابق (ربل)، أو الاعتراف بالكفاءة الحالية (رسيك).
مطلوب مكونات المهارات من المواد فقط أن تكتمل إذا كنت ترغب في تقديم المستوى 1 المشورة الشخصية. لا يحتاج المستشار الذي يقدم المشورة العامة لإكمال مكون المهارات للموضوع (الموضوعات).
انقر هنا للحصول على معلومات محددة عن برنامج التدريب عبر الإنترنت من الفئة 2 RG146 من كابلان بروفيسيونال.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في رغ 146 المختارة المعرفة المتخصصة المنطقة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
وتلبي الدورة متطلبات التعليم من الدليل التنظيمي أسيك 146 (رغ 146) لتقديم المشورة العامة والشخصية مع العملاء الوساطة.
المؤهلات المبتدئين للفرد يسعى لممارسة مهنة في صناعة الخدمات المالية. متطلبات الدخول لا متطلبات الحد الأدنى للدخول.
يبني على الكفاءات المكتسبة في كابلان المخطط المالي المستوى 1. مثالية بالطبع لكبار المخططين التي توفر مجموعة شاملة من خدمات التخطيط المالي عبر مجموعة متنوعة من بيئات المنتج، بما في ذلك تلك التي تنطوي على قضايا معقدة، استراتيجيات مبتكرة ومشاركة العملاء الناجحة. متطلبات الدخول كابلان مخطط المالي المستوى 1.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم المشورة العامة أو المشورة الشخصية للعملاء التجزئة على المنتجات والخدمات المالية في RG146 المعرفة المتخصصة المنطقة المختارة. متطلبات القبول المعرفة العامة.
برنامج تدريبي عبر الإنترنت مصمم لمنظمات الشركات التي تتطلب من الموظفين الحصول على الاعتماد بشكل عام أو المشورة الشخصية نقدا وودائع و / أو التأمين العام.
المبادئ التوجيهية التنظيمية أسيك 146 (RG146)
كابلان المهنية هي الشركة الرائدة في مجال التعليم والتدريب في أستراليا.
كابلان التعليم بتي لت ترادينغ أس كابلان بروفيسيونال عبن 54 089 002 371 (رتو No.90116)
كابلان التعليم العالي بتي لت التداول ك كابلان التعليم المهني عبن 85 124 217 670 (برف 12030)
© كابلان التعليم بتي لت (عبن 54 089 002 371) التداول كما كابلان المهنية رتو 90116 و كابلان التعليم العالي بي تي واي المحدودة (عبن 85 124 217 670) التداول ك كابلان التعليم المهني برف 12030. جميع الحقوق محفوظة. ليفيل 4، 45 كلارنس ستريت، سيدني نسو 2000.

No comments:

Post a Comment