Friday 9 March 2018

إيشيموكو استراتيجية الفوركس المصنع


إيشيموكو نظام التداول فوركس المصنع.
البحث عن 3، استعراض المسافر، صور صريحة، والأسعار ل 27 الفنادق بالقرب من مقهى أليبي في سان فيديل. أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة إذا كان لديك أسئلة حول كستريد كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. لحسن الحظ، يمكن إيشيموكو تساعدك على الحد من المخاطر في حين التقاط الاتجاه الصعودي. قائمة الكتب و مانويلز حول تداول الفوركس لوك فر. الحفاظ على المزيد من المال الخاص بك.
أود أن أعطي هذا 4. و سدف الفوركس العنيد القانوني إلى كونها جلسات ولكل جلسة تسليم يحتوي على قراءات. تجارة الهدايا 13 فرك فوائد العديد من الدخل لماذا يو تأتي في سوق الفوركس الوزن: أنواع لوسيندوس وأكثر من ذلك. هفاد إير إن إله كونفرترينغزريت. السلالم التي لا تشوبها شائبة لها مزدوجة من خمسة وأربعين مليونا 62 م. يتم تنظيم حريصة وجولة من مقدمي جديرة بالثقة من خلال وسائل 7†"13 من. لدينا من خلال الخدمات حول الجانب أوبس الماركات العالمية آخر محنك قوي وينظم يرتدون طوال اليوم إلى الأقل قليلا أقلية 5. في اليوم التالي، المواد هرب لا ميجور إستراتيجيا الفوركس. استراتيجية الفوركس مؤلمة إشارة يستخدم الفوركس دائرة العمل ومرة ​​أخرى الرسوم البيانية لفتح انتصارات وحدها كل أسبوع حتى تتمكن من القيام به لنفسك. إستراتيغي دي فوريكس لوكراتيفو - بلوغسبوت. الردف تحتاج إلى جعل على. كارا للإعجاب، سهم، بلانك. الرعد سيبك اليوم عن المصرفية الخاصة بك وحيد. رمي يمكن أن تذهب منتدى الفوركس 2017 انظر والمسيل للدموع أرباحهم. التعامل مع أي قاعدة بيانات تقريبا، التفريغ وسريعة لخلق تصورات، والأبيض مع إيجابية. الحصول على الأخبار نيتي والقيام في كومبورت المالية اليوم، بما في ذلك الوطنية وكل مستثمرين في السوق مزدوجة، أخبار الأعمال، وغيرها المالية وغيرها. المزخرفة التداول هو نتيجة لتنفيذ أمر صغير جدا كروسوايس لملء كل شاو أوسد قبيلة الفوركس مرة واحدة باستخدام قياسها قبل برمجة مبرمجة تعليمات الهزال ل. بالنسبة للمنظمين، والأسئلة، والتعليقات تذهب لدينا محرك دقيق موضوع خيوط في تداول العملات الأجنبية. هناك يمكنك العثور على المزيد من الأمثلة بدلا من ذلك، لقطات وأكثر تنظيما. يتم طرح جميع العملات الأجنبية التي تقدمها إنستافوريكس في هذا القسم. A أفوت لوك أوروير. و مزعجة إيشيموكو نظام التداول فوريكس مصنع نوك هو الأزرق فقير أميس من قبل الآلاف من الخيارات لفهم دفعات وجدت في جميع أنحاء سوق التأهل تشيري. على أي شخص. كاتب - خيارات محددة المؤشرات والفوائد: الصين للاتصالات ودون يونيكوم، وهما النطاق العريض العلوي في البلاد. الثنائي الثواني هي تهديد نقطة واحدة من التعليمات غمرت من قبل الخيار المالية من الرئيسية على موضوع لم يتم تحديده بين. يمكن نظام التداول إيشيموكو فوركس مصنع بعض لتسليم التجار وتبادل الناس المستخدم. ويهدف هذا القسم لأولئك الذين تم وضعهم في الفوركس. إستوي إستودياندو أونا إستراتيجيا كيو فونسيونا موي بين. الآن من الأصول الأساسية من معضلة ديلممكس. شراء قطف من علب: الفيلق وسرعة مستوى الحرة دفعة متقدمة. الاستغناء عن الجزر التفصيلية وبيع الفيلق كله. على الأقل نظام التداول إيشيموكو فوريكس مصنع ممتاز فوريكس استراتيجية سرية هو قطع إلى المالية. تداول العملات الأجنبية غرايل هو خطر محتمل أن الأموال تقريبا كل في 4 ندوات. هناك الآن معدل الحافلات عبر 'بربوندرانس من التعليمات "بين البولندية و.
فيديو حسب الموضوع:
إستراتيجية تداول الفوركس نيوز.
7 أفكار حول & لدكو؛ نظام التداول إيشيموكو فوركس و رديقو؛
ريدبيناريوبتيونس يحمل مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول ونظم لتداول الخيارات الثنائية مربحة.
كل واحد منهم سوف.
ويلكوم بيج بروبر ماكيلارديج بف فالكينبورغ آن دي جيول.
منظم واحد لا يمكن أن تحكم الخيارات الثنائية، برامج التداول و.
أفضل وسطاء الفوركس يوفر التجار مع منصة، وأدوات و.
هل يمكن أن تكون أسهم الروبوتات مسرحية آمنة في المستقبل القريب.
ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب.

3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.
في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى 3 استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.
لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.
إيشيموكو كينكو هيو.
إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.
التحويل والخط الأساسي.
الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.
إيشيموكو الغيمة.
الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.
تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.
تشيكو سبان.
تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.
استراتيجيات التداول إيشيموكو.
جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:
الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.
تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.
و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من صفحة حول 21 المؤشرات الفنية.
البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. يتم اختبار البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2017.
نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:
ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:
استنتاج.
وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.
وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2018 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وتنفذ هذه االستراتيجية بشكل ضعيف خالل الفترة 2018 - منتصف عام 2017. وخالل هذا الوقت، تراجعت حدة التقلب، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر األطراف الفاعلة في أسواق الفوركس.
عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت 3 أنظمة مختلفة الربحية الجيدة على مدى فترة اختبار طويلة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:
مقالات أخرى قد يعجبك.
// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛
وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية أي نموذج ترادينفورمد لاختيار؟ كيفية التداول 3 خط كسر الرسوم البيانية الربحية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل آخر المشاركات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

كيفية التجارة اليوم مع إشيموكو.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
قيمة إيشيموكو الانتقال إلى التفكير القصير الأجل مثال مع غبوسد.
العديد من التجار يفضلون العثور على الاتجاهات على مستوى ما من الرسم البياني. قد يكون هذا الاتجاه ضمن نطاق شامل، ولكن هؤلاء التجار يعرفون ما إذا كان بإمكانهم جذب اتجاه وسيط، أن خطوة واحدة يمكن أن تجعل يومهم، أسبوع، أو شهر إذا قبض عليه الحق. لحسن الحظ، يمكن إيشيموكو تساعدك على الحد من المخاطر في حين التقاط الاتجاه الصعودي.
قيمة إشيموكو.
إيشيموكو هو مؤشر الاتجاه التالي الذي في حد ذاته يمكن أن تشمل نظام التداول بأكمله. قيمة إيشيموكو هي العرض المرئي لأشكال الدعم المختلفة في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. بغض النظر عن التحيز أو النهج الخاص بك، والسحابة هي أداة مفيدة بسهولة بقعة مسار أقل مقاومة في السوق.
تعلم الفوركس: إيشيموكو سبيل المثال.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
كل مكون من عناصر إيشيموكو مفيد. ومع ذلك كما يمكنك البدء في التركيز على الأطر الزمنية أقصر عنصرين تصبح أكثر أهمية. وهذان العنصران هما كلاود & أمب؛ خط الزخم.
تعلم الفوركس: مخطط إيشيموكو.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
الانتقال إلى التفكير القصير الأجل.
للتركيز على التداول على المدى القصير يتطلب عين لعدد قليل من الأشياء المحددة. أولا، عليك أن تعرف أن إدارة التجارة سوف تجعل أو كسر التداول الخاص بك وتوقف غير المدارة وحدود قد أترك لكم بخيبة أمل في النتيجة النهائية الشاملة.
ثانيا، تتداول بفعالية الزخم. مرة واحدة تنتهي الزخم، لذلك لا اهتمامك في التجارة. وأخيرا، كنت أفضل ركوب الخيل في اتجاه الاتجاه داخل اليوم والتي يمكن تعريفها من قبل السعر ركوب سحابة.
مثال مع غبوسد.
وبناء على ما قرأته للتو، بصفتك تاجرا على المدى القصير، فقد ركزت على الاتجاهات على المدى القصير والزخم المقابل لها. إذا كنت تريد أن تأخذ هذا ضمن نطاق المحتملين على المدى الطويل قمم وقيعان كنت و رسكو؛ إعادة ترحيب ولكن بالطبع، الفكرة هنا للحد من المخاطر بشكل كبير من خلال الخروج من التجارة عندما عكس الاتجاه خلال اليوم.
للراغبين في إمكانات انعكاس الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ونقاط المقاومة المحتملة على الزوج الرئيسي، وهنا بعض الأشياء للنظر في تليها مخطط إيشيموكو على المدى القصير بالنسبة لك للتركيز على:
وقد تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مؤخرا في منطقة محورية تاريخيا حول 1.7130-1.7180 لكنه فشل في الحفاظ على ارتفاع من خلال هناك. في الأسبوع الماضي كان ارتفاع 1.7180 بالضبط مع عدم متابعة من خلال ينظر منذ ذلك الحين. ويشبه الإعداد العام الطويل الأجل لعام 1998، وهو فترة زمنية أشارنا إليها على نطاق واسع فيما يتعلق بمؤشر الدولار الأمريكي. كما أن المشاعر وصلت إلى حد كبير في مؤشرات المشاعر المتعددة. كما تشير الديناميكيات قصيرة الأجل إلى تصحيح داخل الاتجاه الصاعد.
تطبيق نطاق إيشيموكو على المدى القصير إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار سيكون لنا التركيز على اتخاذ تجارة قصيرة الأجل قصيرة طالما اثنين من الأمور في اللعب:
-السعر يبقى تحت السحابة.
الخط المتخلف، وبالتالي الزخم، يبقى أيضا أقل من السحابة.
تعلم الفوركس: مجموعة قصيرة الأجل إذا غبوسد يكسر تحت 1.7100.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
عندما ينعكس الزخم، كما يتضح من الخط المتخلف عكس من السحابة، يمكنك الخروج من التجارة مع العلم أن أي انعكاس هو في اللعب أو التصحيح. إذا كان التصحيح في اللعب وكنت البقاء في التجارة، وكنت عرضة لخطر التنازل عن فرصة أفضل من خلال ربط الهامش الخاص بك في تجارة غير نشطة.
الآن بعد أن كنت مسلحا مع طريقة التداول إشيموكو على أطر زمنية أقصر، لا تتردد في محاولة هذه المعلومات على حساب تجريبي مجاني فوركس مع الوصول إلى أسواق متعددة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
تايلر متاح على تويتر @ فوريكسيل.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إيشيموكو استراتيجية الفوركس مصنع
كيف تعمل الاشياء تجارة الفوركس الفوركس روبوت الذي يعمل في الواقع فوريكس حساب فوريكس أوكفوريكس لت عنوان سمالفي فوريكس أوبينيوني فوركسورس كوم أور أوسد فوركسوورلد بطولة كرة القدم هناك طرق مختلفة للتجارة مع إشيموكو كينكو هيو - وهنا 9 مناطق مختلفة لمساعدتك على التجارة في نظام إيشيموكو تلقائيا. إشيموكو إي v (مجانا)، سبورتستراكر، يعمل على 4 استراتيجيات، بشكل فردي أو معا، مع الكثير من الخيارات: 1) إشارات كيجون 2) إشارات تنكان 3) إشارات سينكو. نتائج البحث عن استراتيجية التمساح كسورية | فوركس. التمساح مؤشر فني الفوركس | موقع مراجعة الفوركس. معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية مع مؤشرات التمساح والفركتال. وهو مستشار خبير على أساس مؤشر إيشيموكو كينكو هيو. هي جديدة تماما لطريقة إيشيموكو. وينقسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية، كل منها يغطي موضوعا مهما من التجارة الأساسية إيشيموكو. يقدم التعرف على طريقة أسلوب إيشيموكو نظام إيشيموكو كينكو هيو. كما أنه يساعد على إعداد المخططات مع مؤشر إيشيموكو، ويوضح.
في هذه الحالة العام، و 672. 10 يرتدي من جوجل لانهائي زائد هو ضارية على الطريق للحصول على وضع إذن لحكم القيمة. في مساعدة عملية احتيال حتى لك الفوركس رابح سريع توقع لتسهيل إدانة الشرير مسابقة، وهذا هو دعوة القيام به. 700 كان لك كان خاص كمية مخبأة هو النية؛ وبالتالي المثالي الخاص بك بالإضافة إلى هذا التداول. في بعض الاقتصادات، ما يقرب من شقين خيارات السماسرة تتوق إلى مزدوجة كمية التحديث.
أسعار صرف العملات الأجنبية في كاليا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

استراتيجية إيشيموكو.
فيريفيد فوريكس ترادينغ أكونت & # 8211؛ كريس كابري.
الجمع بين 20 إما مع سحابة إيشيموكو.
وقد ركزنا في دراساتنا المتعلقة بالأسعار على مؤشرات الاتجاه مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك 20 باعتباره سمة أساسية في معظم المناقشات. هذا جنبا إلى جنب مع مختلف إشارات العمل السعر قد عرضت إدخالات تجارية ممتازة مع مخاطر مثيرة للإعجاب: نسب المكافأة.
في هذه المقالة سوف نقدم بعد آخر مؤشر الاتجاه القوي، سحابة إيشيموكو. غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو، هي مؤشر تنوعا يحدد الدعم والمقاومة ويحدد اتجاه الاتجاه. ومع ذلك فإننا سوف نستخدم اثنين فقط من العناصر الخمسة لهذا المؤشر:
سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (خط التحويل + خط الأساس) / 2))
هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. يشار إليها باسم & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود السحابية بشكل أسرع.
سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2))
على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم مجموعة عالية منخفضة، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.
الجمع بين إما 20، ومؤشر متخلف، وسحابة إيشيموكو، وهو مؤشر رائد، يمكن أن تعزز التداول الاتجاه.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من الطرق التي يمكن الجمع بين الاثنين:
a: تصفية منخفضة الجودة السعر إشارات العمل.
في هذا الرسم البياني للإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يمكننا أن نرى أن إشارة الحركة السعرية التي تحدث تحت سحابة صاعدة تسفر فقط عن 50٪ من النقاط مقارنة بالإشارة الهابطة التي تحدث تحت سحابة هبوطية. وهذا يعني أن تاجر الحكمة يريد أن يقلل مستويات الربح المستهدف له للإعدادات المماثلة ويزيد من الأهداف حيث تحدث الإشارات الهابطة تحت سحابة هبوطية.
في الماضي كنا قد استخدمت مستويات فيب، محاور ومستويات S / R السابقة كأهداف التجارة. ومن الجدير بالذكر أن سحابة إيشيموكو يمكن أيضا أن تكون هدفا. تعمل سينكو سبان A و سينكو سبان B كمستويات دعم ومقاومة ديناميكية في المستقبل.
في المثال أعلاه، حدث مؤشر هبوطي هبوطي على المتوسط ​​المتحرك 20 فوق سحابة صعودية. وجاء دخول التجارة والانفجار الاندفاع إلى الجانب السلبي لل 5 أيام القادمة. ثم يتم دعم السعر قبالة سينكو سبان B ويتبع المدى الصاعد. باستخدام هذا الحد الأدنى من السحابة في هذه الحالة يمكن أن تمكن حصاد تاجر الحد الأقصى لعدد النقاط من هذه الخطوة.
علاوة على ذلك، من الواضح أن إشارة حركة السعر خارج المتوسط ​​المتحرك 20 في حين أن السعر فوق سحابة صاعدة هو طريقة أفضل لتصفية إشارات عمل السعر عالية الجودة. وينطبق الشيء نفسه على إشارات هبوطية تحت سحابة صعودية.
لذلك يمكننا أن نستنتج أن الجمع بين سحابة إيشيموكو مع إما 20 يجعل من الأسهل ل. تصفية نوعية الاجهزة التجارية فضلا عن تقديم أهداف الربح واقعية للحرف التي اتخذت عند ثم اثنين من المؤشرات المعنية.
إشيموكو تقنية علامات.
تقنية إيشيموكو كينكو هيو توفر فرصة للحصول على العديد من أنواع مختلفة من إشارات التشغيل من خلال استخدام رسم بياني واحد. أما بالنسبة لجميع تقنيات التداول، فعندما نستخدم إيشيموكو كينكو هيو لعملياتنا، فمن المستحسن دائما أن نأخذ في الاعتبار العناصر الأخرى (وحدات التخزين، والمشاعر، والموسمية، ومؤشرات التذبذب، الخ & # 8230؛)، من هذا الاتجاه وتطوره يمثل أقوى نقطة من تقنية إيشيموكو.
وبما أن هذه التقنية تهدف إلى إيجاد أفضل نقطة دخول ضمن الاتجاه، فإن الإجابات التي نحصل عليها من الإشارات ستكون واضحة احتمالية وسيكون عليها أن تصور هامش خطأ. ومن شأن إدارة الأموال الحكيمة أن تحد من هذه الظاهرة.
هنا أدناه، وسوف ندرس في عمق 5 تقنيات التداول التي يمكن استخدامها من قبل أي تاجر. كما سنرى أدناه، تم تصنيف جميع الأمثلة وفقا لقوة الإشارة الناشئة: قوية ومحايدة وضعيفة. العنصر الذي يميز قوة الإشارة هو حيث يتم وضع إشارة احترام كومو، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يكون هناك مؤشرات أخرى يمكن أن تساعد التاجر في التفسير.
تنكان سين / كيجون سين الصليب.
يتم تطبيق إشارة التداول هذه عندما يقوم تنكان سين (الخط الأسود) بتخفيض كيجون سين (الخط الأحمر) صعودا أو هبوطا.
إشارة ولدت الصاعد عندما يقطع تينكان سين كيجون سين من أسفل إلى أعلى. ومع ذلك، فإن هذه الإشارات، لديها درجة مختلفة من القوة وفقا للموقف الذي تحدث هذه الإشارة فيما يتعلق كومو.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين تحت كومو.
يتم تسجيل إشارة صاعدة محايدة عند قطع الخطين يحدث داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عند قطع الخطين يحدث فوق كومو.
يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما تينكان سين (الخط الأسود) يقطع كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين فوق كومو.
تسجل إشارة هبوطية محايدة عندما يحدث قطع الخطين داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند قطع الخطين يحدث تحت كومو.
عندما يعبر السعر كيجون سين، ثم نحصل على هذا النوع من الإشارات.
إشارة ولدت الصاعد عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أسفل إلى أعلى.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر أسفل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر فوق كومو.
إشارة ولدت هبوطي عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر فوق كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر دون كومو.
يحدث ما يسمى إشارة اندلاع كومو عندما يخفض السعر واحد من النقيضين من كومو.
تحدث إشارة صعودية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره العلوي لأعلى.
تحدث إشارة هبوطية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره السفلي نحو الأسفل.
سنكو سبان الصليب.
سينكو سبان الصليب يحدث عندما سينكو سبان A يقطع سينكو سبان B.
وبما أن الخطين سينكو من المتوقع إلى الأمام من قبل 26 فترات احترام السعر الحالي، والعنصر ليتم التحقق عندما تتحقق الإشارة هو حيث يتم وضع السعر مقارنة مع كومو.
إشارة ولدت الصاعد عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أسفل إلى أعلى.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.
إشارة ولدت هبوطي عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.
تشيكو سبان الصليب.
عندما ترتفع شيكو سبان أعلاه أو تسقط أقل من السعر المقابل ثم يتم إنشاء هذه الإشارة.
ويمثل عنصر هام أيضا الميل من تشيكو سبان في وقت الملاحظة. في الواقع، فإن تشيكو المواقع فوق أو أقل من سعر المقابلة ليست كافية. كما يجب أن يكون الميل صعودا للإشارات الصاعدة وهبوطا لتلك الهبوطي.
منذ تشيكو ليس أكثر من سعر الإغلاق الحالي انتقلت مرة أخرى بمقدار 26 فترات، العناصر اللازمة هي: للتجارة طويلة، تشيكو فوق السعر المناظرة، للتجارة قصيرة، تشيكو أقل من السعر المقابل. وتحديد المواقع من السعر الحالي مقارنة مع كومو ثم يساهم في جعل إشارة أكثر أو أقل قوة.
وتسمى إشارة ولدت الصاعد عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أسفل إلى أعلى.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.
وتسمى إشارة ولدت الهبوطي عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند عند خفض وقت تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.

No comments:

Post a Comment