Wednesday 7 March 2018

استراتيجية إصلاح تجارة الخيار


إصلاح الأسهم باستخدام خيارات.
حتى التجار الأكثر نجاحا والمستثمرين لديهم الصفقات التي لا تتحول كما هو متوقع من وقت لآخر. من الشائع تماما جعل الاستثمار يتوقع أن يزيد في القيمة، فقط لرؤيته انخفاض في القيمة بدلا من ذلك، في بعض الأحيان بشكل ملحوظ. هذا يمكن أن يحدث لأي شخص، بغض النظر عمن هم وماذا يستثمرون في.
عندما ينشأ مثل هذا السيناريو، والشيء المهم هو محاولة التقليل من تأثير الخسارة غير المتوقعة. في هذه الصفحة ننظر في ما يمكن القيام به عندما يذهب استثمار الأسهم سيئة، وتحديدا كيف يمكن استخدام الخيارات للمساعدة في إصلاح تجارة الأسهم سيئة.
تحديد استراتيجية إصلاح الأسهم متى لاستخدام استراتيجية إصلاح الأسهم كيفية استخدام خيارات لإصلاح ملخص الأسهم.
تم تحديد استراتيجية إصلاح الأسهم.
وقد سميت استراتيجية إصلاح الأسهم على هذا النحو بسبب حقيقة أنه أساسا إصلاح أو إصلاح، وهي تجارة مكسورة. انها استراتيجية تداول الخيارات البسيطة التي تستخدم لجعله أسهل للتعافي عندما أدى موقف الأسهم طويلة في خسائر بسبب انخفاض في سعر السهم، وانها بديل ممتاز لبعض الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها عندما تفقد المال من التجارة.
هناك نوعان من المزايا الرئيسية لاستخدام هذه الاستراتيجية: لا توجد أي تكاليف أخرى مرتبطة وهذا يعني أنه يمكنك استرداد الخسائر الخاصة بك بسرعة أكبر إذا بدأ السهم في التحرك مرة أخرى في السعر. لا يوجد سوى صفقتين متضمنتين؛ تحتاج إلى شراء ما يكفي في خيارات الاتصال المال لتغطية كمية الأسهم المملوكة ومن ثم كتابة ضعف عدد من المكالمات النقدية. مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجية هي أكثر إلى أسفل هذه الصفحة.
متى تستخدم استراتيجية إصلاح المخزون.
عادة، سوف ينظر المستثمر في ثلاثة إجراءات ممكنة بعد انخفاض غير متوقع في سعر الأسهم التي يملكها: إغلاق موقف للخسارة، والاستثمار أكثر في الموقف، أو التمسك بالموقف حتى يرتفع السعر بما فيه الكفاية إلى التعادل.
أول هذه، ببساطة قطع الخسائر عن طريق البيع والتحرك، هو أبعد ما يكون عن الحل المثالي، لا سيما إذا كانت الخسائر كبيرة. هذا هو أحيانا الحل المعقول الوحيد إذا كان من غير المرجح أن يتعافى السهم. ويمكن أن يكون الإجراء الثاني الممكن، الذي يستثمر المزيد من رأس المال لخفض متوسط ​​تكلفة السهم، فعالا في الظروف المناسبة. ومع ذلك، هناك دائما خطر أنه ببساطة رمي المال الجيد بعد سيئة.
الاحتمال الثالث هو الاستمرار في الأسهم حتى موقف كسر حتى، ولكن هذا يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وربما لا يحدث حتى على الإطلاق.
وتوفر استراتيجية الإصلاح عددا من الفوائد وينبغي النظر فيها على الأساليب المذكورة أعلاه لعدد من الأسباب. لشيء واحد، فإنه لا يتطلب أي مخاطر إضافية، على عكس استثمار المزيد من المال للحد من متوسط ​​تكلفة السهم الواحد. هذا مفيد بشكل خاص إذا لم تكن واثقا تماما أن الأسهم سوف تبدأ في الارتفاع وزيادة في السعر مرة أخرى.
أيضا، لأن الاستراتيجية يقلل من نقطة التعادل في التجارة الأصلية، انها وسيلة فعالة جدا لاسترداد الخسائر بسرعة أكبر مما قد يكون خلاف ذلك ممكنا إذا تركت ببساطة الموقف مفتوح، وتأمل أن السعر يأتي في طريق العودة إلى يشير إلى أنه تم شراؤها.
إذا كنت تتوقع أن يستمر السهم في الانخفاض، فإنك ربما تكون أفضل من قطع الخسائر الخاصة بك. إذا كنت تتوقع أن السعر سوف ترتفع مرة أخرى، ثم هذه الاستراتيجية هو واحد جدا أن عليك التفكير في استخدام.
كيفية استخدام خيارات لإصلاح الأسهم.
كما قلنا، هذه الاستراتيجية إصلاح هو في الحقيقة بسيطة جدا وينطوي وضع اثنين فقط من أوامر. أولا، يجب عليك استخدام شراء لفتح النظام وشراء المكالمات مع إضراب يساوي السعر الحالي للسهم أي في المكالمات النقدية. يجب عليك شراء عقود كافية لتغطية عدد الأسهم التي تملكها.
تذكر أن عقد الخيارات يغطي عادة 100 سهم، لذلك سوف تشتري أساسا عقد خيارات واحد لكل 100 سهم تملكها.
ستحتاج بعد ذلك إلى استخدام البيع لفتح النظام وكتابة عدد المكالمات مرتين كما كنت قد اشتريت للتو. من الناحية المثالية يجب أن يكون هذا الإضراب هو تقريبا نصف الطريق بين السعر الحالي للسهم والسعر الذي اشتريته في، وسعر هذه الخيارات يجب أن يكون حوالي نصف سعر الخيارات التي قمت بشرائها. هذا ليس مربكا كما قد يبدو، كما يظهر المثال أدناه.
قمت بشراء 100 سهم من أسهم الشركة X في 20 $ للسهم الواحد، لاستثمار ما مجموعه 2000 $. السعر ثم ينخفض ​​إلى 10 $ للسهم الواحد، وهذا يعني أن الاستثمار الخاص بك يستحق فقط 1000 $ وكنت قد فقدت بشكل فعال 1000 $.
لاستخدام استراتيجية إصلاح تشتري 1 عقد خيارات الاتصال (التي تغطي 100 سهم) مع إضراب 10 $. ليتيس ™ ق يقول التكلفة الإجمالية لهذا هو 200 $. ثم تكتب 2 عقود خيارات المكالمة (تغطي ما مجموعه 200 سهم) مع إضراب 15 $. على افتراض أن هذه الخيارات المكالمة كانت نصف سعر الخيارات التي تم شراؤها، فإن ذلك سيؤدي إلى رصيد قدره 200 دولار لتعويض 200 $ تنفق على شراء في عقد خيارات الاتصال المال.
ولذلك، فإن هذا يعني أن التجارة قد تكلفك شيئا (بخلاف اللجان، ولكن نحن لن تجاهل تلك من أجل هذا المثال).
إذا كان سعر أسهم الشركة X بقي في 10 $، أو انخفض أكثر من ذلك، قبل انتهاء الصلاحية ثم جميع عقود الخيارات ستنتهي لا قيمة لها، وسوف يكون لا اكتسبت ولا فقدت من استخدام هذه الاستراتيجية. وبطبيعة الحال، فإن أي انخفاض آخر في السعر يقلل من قيمة الموقف الخاص بك ولكن قد يكون هذا هو الحال ما إذا كنت قد استخدمت استراتيجية إصلاح أم لا.
إذا ارتفع سعر أسهم الشركة X إلى 15 دولارا بحلول وقت انتهاء الصلاحية، فإن خيارات المكالمة المكتوبة ستنتهي لا قيمة لها، ولكن يمكنك ممارسة الخيار لشراء 100 سهم أكثر في 10 $. أنت تمتلك الآن 200 سهم بمتوسط ​​سعر 15 دولارا لكل منها (100 تم شراؤها بسعر 20 دولارا، 100 تم شراؤها بسعر 10 دولارات). مع السعر في 15 $ هل يمكن إغلاق موقفكم من خلال بيع الأسهم الخاصة بك وكسر حتى. دون استخدام استراتيجية إصلاح، وكنت لا تزال في موقف خاسرة من 5 $ للسهم الواحد.
إذا ارتفع سعر سهم الشركة X فوق 15 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ليقول 20 $، وكنت لا تزال التعادل. يمكنك مرة أخرى ممارسة الخيار لشراء 100 سهم أكثر في 10 $ لامتلاك 200 سهم بسعر متوسط ​​قدره 15 $. سيتم ممارسة خيارات المكالمة التي كتبتها من قبل صاحبها، وعليك أن تبيع تلك الأسهم 200 في 15 $، مما يتيح لك وضعية التعادل.
وينبغي أن يكون واضحا أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مفيدة جدا بالفعل. على الرغم من أنه لا يحميك إذا انخفض السهم أكثر في السعر، وهذا سيكون هو الحال إذا كنت لم تستخدم هذه الاستراتيجية على أي حال. المبدأ الرئيسي هو أن نقطة التعادل أقل مما لو كنت مجرد عقد على الأسهم وانتظرت لاسترداد.
كما ترون من المثال أعلاه، تصبح نقطة التعادل 15 دولارا إذا كنت تستخدم استراتيجية الإصلاح، بدلا من 20 دولارا إذا كنت دون 't. حتى لو ارتفع السهم، ولكن ليس على ارتفاع يصل إلى 15 $، وكنت لا تزال استرداد المزيد من الخسائر مما كنت دون استخدام الاستراتيجية، لأن خيارات المكالمة شراؤها سوف تعطيك عائد إضافي، ولكن خيارات المكالمة ستنتهي لا قيمة لها وأنت ستحافظ على الائتمان منها.
وباختصار، إذا كنت تحمل موقف الأسهم طويلة خاسرة ونعتقد أن الأسهم سوف تجعل على الأقل بعض شكل من أشكال الانتعاش، فإننا نوصي باستخدام هذه الاستراتيجية لزيادة فرصك في كسر حتى.

إستراتيجية إصلاح تجارة الخيار
الخيار تداول المواضيع:
استراتيجية إصلاح الأسهم.
"إصلاح الأسهم" أو "الإنقاذ الأسهم" هي أسماء تعطى لاستراتيجية الخيار الذي يهدف إلى خفض سعر التعادل الخاص بك على موقف الأسهم. وبعبارة أخرى، باستخدام الخيارات، وجعل ما يكفي من كسب على الخيارات لتكون قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك في حيرة، ولكن التعادل بشكل عام.
على عكس محاولة "األسماك القاع" أو "متوسط ​​األسفل"، غالبا ما يتم تنفيذ استراتيجية الخيار دون أي مخاطر إضافية لرأس المال، أو أحيانا مخاطر إضافية طفيفة. الاستراتيجية عادة لن تفعل أفضل بكثير من التعادل عموما، لذلك المخاطر الخاصة بك هي أن تتخلى عن أي مكاسب محتملة في الأسهم، وسوف لا يزال لديك خسارة إذا لم ترتفع الأسهم بما فيه الكفاية.
في ما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها:
التخلي عن الأسهم الحصول على العودة إلى سعر الشراء في أي وقت قريب. إذا كنت تعتقد أن السهم وحده قد يعود إلى التعادل أو أفضل، ثم مجرد الانتظار لذلك أن يحدث. يجب أن يكون للسهم فرصة معقولة للوصول إلى سعر الإضراب أوتم في الخطوة 4 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. الأسهم التي اشتريتها في 30 $، والآن في 25 $، لديه فرصة معقولة للوصول إلى 27.50 $ في ثلاثة أشهر. إذا انخفض المخزون الخاص بك إلى 5 $، فلن تكون قادرة على التعادل حتى في أي سعر الإضراب. إذا كان هذا هو الحال، يمكن أن تستهدف 10 $، ويكون سعيدا للقيام بذلك أفضل بكثير من بيع في 5 $. أو مجرد الانتظار للسهم لاسترداد ما يكفي لجعل التعادل سعر الإضراب معقولة. شراء واحدة أتم الدعوة تنتهي في ثلاثة أشهر أو أكثر، لكل مائة سهم من الأسهم التي تملكها. بيع مرتين أن العديد من المكالمات أوتم مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية مثل الدعوة طويلة (ق). يدعو أوتم اثنين كنت تبيع يجب أن تجلب في حوالي قسط قسط كما كنت تنفق على مكالمة واحدة طويلة، مما يسمح لك للدخول في موقف بتكلفة قليلة أو بدون أي تكلفة. هذا يعتمد على التقلب الضمني للخيارات. ارتفاع الرابع يجعل من المرجح أن يمكنك الدخول في أي تكلفة أو حتى الائتمان. أيضا، خيارات تنتهي في واحد أو شهرين فقط ربما لن تسمح لك لدخول التجارة في أي تكلفة. فيما يتعلق وسيط الخاص بك، فإن موقفكم تتكون من دعوة (ق) مغطاة، والتي كل شخص تقريبا لديه إذن للقيام، والمكالمات الثور. إذا لم يكن لديك بالفعل إذن لتداول فروقات مثل المكالمات الثور، وترتيب ذلك مع الوسيط الخاص بك أولا، وعادة عن طريق ملء الطلب. هناك حل جزئي إذا لم يكن لديك الإذن بتداول الهوامش مثل مكالمات الثور والوسيط الخاص بك لن تمنح الإذن في أي وقت قريب، طالما لديك إذن بتداول المكالمات المشمولة والمكالمات الطويلة. يمكنك بيع المكالمات أوتم مغطاة ضد جميع المقتنيات الأسهم الخاصة بك، وشراء نصف هذا العدد من المكالمات أتم طويلة. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 سهم، وبيع عشر مكالمات أوتم ضد الأسهم، وشراء خمس مكالمات صراف آلي طويلة. هذا سوف يسمح لك للخروج من نصف موقفكم في التعادل إذا كان السهم يتحرك بشكل إيجابي. والواقع، إذا كان الموقف لا يصل التعادل على نصف الأسهم، وكنت في وضع أفضل للحصول على النصف الآخر. لذلك قد تنظر في هذه الاستراتيجية إذا كنت تعتقد أن هناك بعض الاحتمال من الأسهم الخاصة بك يتعافى على انها الخاصة.
ويمكن عرض نظرية ونتائج هذه التجارة على النحو التالي:
تكلفة 1000 سهم من الأسهم في $ 30 = $ 30،000.00 مع الأسهم في $ 25، والتي تبين خسارة $ 5،000: شراء عشرة 25 مكالمات إضراب تنتهي في ثلاثة أشهر، إيف 40٪: $ 1.98 كل = $ 1980.00 الخصم بيع عشرين 27.5 مكالمات ضربة تنتهي في ثلاثة أشهر، إيف 40٪: 1.04 $ لكل = $ 2080.00 الائتمان الائتمان العام على الخيارات = 100،00 $.
الأسهم عند أو أكثر من 27.50 $ على تاريخ انتهاء الصلاحية في ثلاثة أشهر:
عشرة مكالمات قصيرة تدعوك للخروج من الأسهم في 27.50 $، ولكن يمكنك الحفاظ على قسط من 1.04 $، (2.5-1.04) x1000 = خسارة 1460.00 $ عشرة ينتشر المكالمات الثور جعل الفرق في أسعار الإضراب، أقل الخصم الأولي = (2.5 .94) x1000 = $ 1560.00 الربح أو الخسارة الإجمالية عند 27.50 $ أو أعلى = 100.00 دولار أمريكي.
إذا كان المخزون هو بالضبط 27.50 $ على تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك القيام $ 2.50x1000 + $ 100.00 أفضل = $ 2600.00 أفضل من مجرد عقد الأسهم.
إذا كان المخزون هو في 30.00 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك القيام 100.00 $ أفضل من مجرد عقد الأسهم.
إذا كان المخزون هو في 32.50 $ على تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك القيام $ 100.00 - $ 2.5x1000 = $ 2400.00 أسوأ من الأسهم القابضة، ولكن الخسارة هي خسارة الفرصة، وليس نقدا.
يظهر الرسم البياني أدناه الموقف إذا كنت قادرا فقط، أو تريد فقط أن تكتب مكالمات قصيرة ليأخذك من نصف الأسهم. لاحظ أنه إذا تجاوز السهم هدفك ويعود إلى 30، فإن الموقف لا وكذلك عقد الأسهم وحدها.
تنويه مهم. كوبيرايت 2017 أوبتيون-إنفو الخصوصية.
الأسئلة والتصويبات والاقتراحات والتعليقات إلى: هذا الاتصال.

استراتيجية إصلاح الخيار.
النقاط الرئيسية.
الأسهم لا ترتفع دائما.
معرفة كيفية استخدام خيارات لاحتمال استرداد الخسائر الخاصة بك بشكل أسرع إذا كان السهم يتحول ضدك.
سنلقي نظرة على بعض الأمثلة، بالإضافة إلى مزايا وعيوب "إستراتيجية إصلاح الخيارات".
في كل مرة تقوم بشراء الأسهم، وربما كنت تفعل ذلك مع توقع أنه سوف ترتفع. كما تعلمون، هذا لا يحدث دائما.
بمجرد أن تتعلم أساسيات تداول الخيارات وكيف يمكن استخدام الخيارات للمساعدة في تقليل المخاطر وزيادة الأرباح (أحيانا في نفس الوقت) يمكنك التحوط ضد هذه الحالات مسبقا.
لنفترض أنك اشتريت أسهم تأمل في تحقيق أرباح طيبة. ومع ذلك، فقد تحرك السهم ضدك بضع نقاط، وكنت سعيدا فقط للعودة إلى التعادل. أظن أنك سوف تكون منفتحا على استراتيجية يمكن أن تحصل على العودة إلى التعادل عاجلا، دون أن تأخذ على الكثير من المخاطر الإضافية. تم تصميم استراتيجية إصلاح الخيار للقيام بذلك بالضبط.
كيف يعمل؟
افترض أنك اشترت 1،000 سهم من شيز بسعر 17.50 $ في مارس، ولكن بحلول منتصف مايو انخفض السهم إلى 14.75 $ للخسارة غير المحققة من 2750 $. الآن تجد نفسك متمنيا لكم يمكن أن مجرد الحصول على العودة إلى التعادل.
المصدر: ستريتسمارت Edge®
باستخدام استراتيجية إصلاح الخيار، إذا كان السهم لم ينخفض ​​كثيرا (موضح أدناه) قد تكون قادرة على العودة إلى حتى من دون الحاجة إلى الأسهم إلى الارتفاع إلى سعر الشراء الأصلي. يجب أن لا تزال تتوقع أن يرتفع السهم قليلا.
A 1X2 نسبة انتشار المكالمة قد يكون الحل. النظر في التجارة التالية:
شراء 10 شيز 15 يوليو المكالمات @ 0.75 بيع 20 شيز يوليو 17.50 المكالمات @ 0.35 صافي الخصم = 0.05.
المكالمات التي تم شراؤها هي أكثر تكلفة من المكالمات المباعة، ولكن لأن هذا هو نسبة انتشار لك في نهاية المطاف مع خصم صغير فقط من 0.05 في العقد الطويل، أو 50 $ على التجارة. وبعبارة أخرى، قبل دخول هذه التجارة، كان لديك خسارة غير محققة قدرها 2،750 $، وهذه التجارة يضيف فقط 50 $ من مخاطر إضافية.
ما هو أكثر من ذلك، في حين أن هذا النظام سيتم إدخال كنسبة 1X2 انتشار، لأنك تملك 1000 سهم من شيز المواقف الناتجة بعد تنفيذ النظام سيكون 10X10 انتشار الدعوة الصاعدة وموقف سهم 1000 مع 10 المكالمات المشمولة مكتوبة ضده.
لجعل هذه الاستراتيجية العمل، يجب عليك شراء خيارات مع سعر الإضراب التي هي قريبة جدا من السعر الحالي للسهم، وبيع الخيارات مع سعر الإضراب الذي هو قريب من السعر الأصلي الذي دفعته للسهم. إذا كانت الخيارات التي تبيعها تتداول بأقل بكثير من نصف سعر الخيارات التي تشتريها، فمن المحتمل أن يكون سهمك قد انخفض بعيدا جدا لكي تعمل هذه الإستراتيجية. وتعمل هذه االستراتيجية على أفضل وجه عندما تكون التكلفة الصافية للفارق قريبة من الصفر قدر اإلمكان.
كما يتضح من القسم الأزرق من الرسم البياني أدناه، في حين أن هذه الاستراتيجية لا يضيف مخاطر إضافية (50 $ في هذا المثال)، فإنه يخلق أيضا إمكانية لاستعادة أسرع من الخسائر غير المحققة عن طريق خفض نقطة التعادل على تجارة الأسهم الخاصة بك من 17.50 $ إلى $ 16.28 إذا كنت تحمل الأسهم حتى تاريخ انتهاء يوليو. المفاضلة لهذا نقطة التعادل أقل هو أن يجب أن تكون على استعداد للتخلي عن أي ربح ممكن على السهم فوق 17.50 $.
انخفاض التعادل يغير المعادلة.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
هذه الاستراتيجية سوف تعمل بشكل عام لأنه بمجرد تجاوز السهم سعر الإضراب المنخفض، فإنه لديه ثيتا إيجابي، وهذا يعني أنه يستفيد من تسوس الوقت. وبما أن لديك خيارات قصيرة كخيارات طويلة مرتين، طالما بقيت الأسهم بين سعري الإضراب، فإن الخيارات القصيرة تفقد قيمة زمنية أكبر من الخيارات الطويلة. بالإضافة إلى ذلك، فوق سعر الإضراب الأدنى، لأن الخيارات الطويلة هي في المال والخيارات القصيرة ليست كذلك، فإن الخيارات الطويلة لديها دلتا أعلى وبالتالي كسب قيمة أسرع مع ارتفاع سعر السهم الأساسي.
من الناحية المثالية كنت تريد أن يكون السهم بين 17.50 $ (سعر الإضراب أعلى) و 20 $ (سعر كروس) في انتهاء يوليو. مرة واحدة يتحرك السهم فوق 15 $، المكاسب الخاصة بك ينبغي الاقتراب 2 $ للسهم الواحد لكل خطوة $ 1 في الأسهم من 15 $ إلى 17،50 $، كما نهج انتهاء الصلاحية.
يحدث هذا لأن السهم يكسب 1 $ وسوف تبدأ 15 يوليو المكالمات مع دلتا من 0.50 ونهج 1 كما ارتفع السهم إلى 17.50 $. في نفس الوقت سوف تبدأ المكالمات 17.50 يوليو مع دلتا من حوالي 0.25 وأي تعويض في دلتا سيتم تعويض معظمها من قبل تآكل الوقت طالما يبقى السهم أقل من 17.50 $.
سيحدث الحد الأقصى للربح البالغ 2،450 دولار أمريكي إذا كان السهم عند 17.50 دولارا أمريكيا أو أكثر عند انتهاء صلاحيته، ولكن كما هو موضح في القسم الأصفر من المخطط أعلاه، فإنك لا ترغب في أن يكون أعلى من 20 دولارا أم أنك سوف تتخلى عن بعض الأرباح قد حصل إذا كنت قد عقدت للتو الموقف. وهذا ما يسمى سعر كروس لأنه السعر الذي كنت قد يكون أفضل حالا إذا كنت قد عقدت ببساطة وضع الأسهم وعدم تداول أي خيارات.
كسر كل ذلك إلى أسفل.
فيما يلي بعض نتائج الربح والخسارة في بعض أسعار أسهم العينة عند انتهاء صلاحية الخيار:
يتم تعيين 20 مكالمة قصيرة بقيمة 17.50 وبيع 2،000 سهم، مما يترك لك 1000 سهم قصير. ستتم ممارسة المكالمات ال 10 الطويلة ال 15 لإغلاق مركزك القصير عند 15 دولارا للسهم الواحد. إجمالي الربح فوق 17.50 دولار يعمل على النحو التالي: شراء الأصلي من 1،000 سهم - 17،500 $ شراء 10 يوليو 15 مكالمات - 750 $ بيع 20 يوليو 17.50 المكالمات 700 $ تعيين على 17.50 المكالمات 35،000 $ ممارسة 15 مكالمة - 15،000 $ صافي الربح 2،450 $.
قارن ذلك إلى الربح الذي سيكون أعلى على السهم وحده كما يرتفع فوق 20 $.
يمكن بيع السهم في 17.50 $ للتعادل. و 20.50 قصيرة المكالمات التي تم بيعها ل 0.35 تنتهي لا قيمة لها لكسب 700 $. ويمكن بيع المكاسب ال 15 التي تم شراؤها مقابل 0.75 عند 2.50، مقابل مكاسب قدرها 1.750 دولار. إجمالي الربح: $ 0 + $ 700 + $ 1،750 = 2،450 $.
قارن هذا إلى التعادل على الأسهم وحدها.
يمكن بيع السهم في 17 $ لخسارة 500 $. و 20.50 قصيرة المكالمات التي تم بيعها ل 0.35 تنتهي لا قيمة لها لكسب 700 $. يمكن بيع المكالمات ال 10 الطويلة التي تم شراؤها مقابل 0.75 بسعر 2 مقابل ربح قدره 1،250 دولار. إجمالي الربح: - 500 دولار + 700 دولار + 1،250 $ = 1،450 $.
قارن ذلك بخسارة 500 دولار على السهم وحده.
يمكن بيع السهم عند 16.28 دولار مقابل خسارة قدرها 1.220 دولار. و 20.50 قصيرة المكالمات التي تم بيعها ل 0.35 تنتهي لا قيمة لها لكسب 700 $. ويمكن بيع المكالمة ال 15 الطويلة التي تم شراؤها مقابل 0.75 عند 1.28 مقابل ربح قدره 530 دولارا. إجمالي الأرباح: - 1،220 دولار + 700 دولار + 530 دولار = 10 دولارات.
مقارنة هذا إلى فقدان 1220 $ على الأسهم وحدها.
ويمكن بيع السهم بسعر 16 دولارا مقابل خسارة قدرها 1500 دولار. و 20.50 قصيرة المكالمات التي تم بيعها ل 0.35 تنتهي لا قيمة لها لكسب 700 $. يمكن بيع المكالمات ال 10 الطويلة التي تم شراؤها مقابل 0.75 بسعر 1 مقابل ربح 250 دولار. إجمالي الخسارة: - 1500 دولار + 700 دولار + 250 دولار = 550 دولار أمريكي.
مقارنة هذا إلى فقدان 1500 $ على الأسهم وحدها.
ويمكن بيع السهم عند 15 دولارا مقابل خسارة قدرها 2500 دولار. و 20.50 قصيرة المكالمات التي تم بيعها ل 0.35 تنتهي لا قيمة لها لكسب 700 $. 10 طويلة 15 المكالمات التي تم شراؤها ل 0.75 تنتهي لا قيمة لها لفقدان - 750 $. إجمالي الخسارة: - 2500 دولار + 700 دولار - 750 دولارا = 2550 دولارا.
قارن هذا بفقدان 2500 دولار على السهم وحده.
وبأي سعر يقل عن 15 دولارا، ستكون الخسارة دائما 50 دولارا أكثر من سعر السهم وحده.
تعرف ما كنت التخلي عنه.
في حين أن استراتيجية إصلاح الخيار لها مزاياها، تأكد من أنك واضحة على القيود التالية:
في حين أن التعادل هو أقل، ويحد من الربح أيضا. إذا زاد السهم بشكل كبير، يتم القضاء على فرصة لتحقيق أرباح تتجاوز سعر الإضراب العالي. هذه الاستراتيجية لا توفر أي حماية هبوطية وتخلق في الواقع 50 $ المزيد من المخاطر السلبي. يجب أن تتم الموافقة على حسابك لتداول الأسهم لتنفيذ الاستراتيجية. ولا تمثل هذه الأمثلة عمولات أو اعتبارات ضريبية، مما يمكن أن يقلل كثيرا من الفوائد المحتملة للاستراتيجية.
حظ موفق وتجارة موفقة.
الخطوات التالية.
• عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز تعلم خدمات التداول.
• ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول شواب ترادينغ سيرفيسز.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.
من أجل البساطة، فإن الأمثلة المعروضة لا تأخذ في الاعتبار عمولة ورسوم المعاملات الأخرى، والاعتبارات الضريبية، أو متطلبات الهامش، والتي هي العوامل التي قد تؤثر بشكل كبير على النتائج الاقتصادية للاستراتيجيات التي نوقشت. يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي للحصول على مزيد من المعلومات حول الآثار الضريبية المحتملة.
المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.
جميع تعبيرات الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تغير ظروف السوق. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.
مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

استخدام خيارات لإصلاح خسائر الأسهم.
مضاعفة المكاسب الصعودية المحتملة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة.
بواسطة إنفستوربليس مساهم.
هذه المقالة ظهرت أصلا على احتياطي التجار. ومن قبل دان باسيريلي، صانع السوق السابق في مجلس شيكاغو خيارات تبادل ومؤلف تداول الخيار الإغريق. يقوم بتشغيل موقع السوق.
وقد تم في السوق بشكل جيد من وقت متأخر ولكننا نعلم أن السوق يمكن أن تذهب دائما إلى أسفل و [مدش]؛ في بعض الأحيان بسرعة وبشراسة. إذا تعرضت الأسهم التي تحملها للضرب، أو يمكن أن تتعرض للضرب، فكر في استراتيجية تداول الخيارات هذه لتحديد الضرر.
استراتيجية إصلاح الأسهم.
تتضمن هذه االستراتيجية خيارات االتصال فقط ويمكن تنفيذها عندما يعتقد المستثمر أن السهم سوف يعيد جزء من االنخفاض األخير في سعر السهم خالل فترة قصيرة من الزمن) عادة من شهرين إلى ثالثة أشهر (.
تعمل إستراتيجية الإصلاح بشكل أفضل بعد انخفاض بنسبة 20٪ إلى 25٪ في قيمة الأصل. والهدف هو & لدكو؛ مضاعفة & رديقو؛ على المكاسب الصاعدة المحتملة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة إذا كان الأمن يتراجع عن نصف خسائره بسبب انتهاء صلاحية الخيارات.
هناك ثلاثة فوائد يأمل المتداول في كسبها. أولا، يتم اكتساب القليل أو عدم وجود مخاطر سلبية إضافية. هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن أن تخسر المال لأنه لا يزال يحمل الأسهم الأصلية. إذا استمر السهم أقل، فإن الخسائر المتداول سوف تزيد. هذه الاستراتيجية هي عملية فقط عندما يشعر التجار أن السهم قد ضرب القاع.
وثانيا، فإن التراجع المتوقع هو حوالي 50٪ من الانخفاض في سعر السهم. قد تكون المكاسب الصغيرة مفيدة هامشيا في حين أن زيادة كبيرة سوف تساعد ولكن لها تأثير محدود.
ثالثا، المستثمر على استعداد للتخلي عن مزيد من الارتفاع في الارتفاع فوق الاستثمار الأصلي. والهدف هنا هو أن نعود إلى حتى ويتم القيام به مع التجارة.
تنفيذ استراتيجية إصلاح المخزون.
شراء مكالمة واحدة على رأس المال وبيع اثنين من المكالمات خارج المال مع سعر الإضراب الذي يتوافق مع السعر المتوقع نقطة من الانكماش. كل من سلسلة الخيار هي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، والذي يتوافق مع الأفق الزمني المتوقع من الارتفاع المتوقع. هذا & لدكو؛ واحدا تلو الآخر & رديقو؛ انتشار الدعوة هو مثالي & لدكو؛ النقدية-- محايد & رديقو؛ وهذا يعني عدم الخصم أو الائتمان.
في ما يلي مثال: يشتري المستثمر 100 سهم من أسهم شيز بسعر 80 دولارا للسهم. بعد شهر من هبوط الأسعار، يتم تداول شيز عند 60 $. ويعتقد المستثمر أن الأسهم سوف تنتعش لتصل إلى 70 $ على مدى الشهرين المقبلين.
التاجر يريد أن يعيد خسارته بالكامل من 20 $ دون زيادة خطره السلبي مع 100 سهم مملوكة بالفعل. التاجر ينظر في الخيارات مع انتهاء المقابلة لتوقعاته لمدة شهرين، في هذه الحالة خيارات مارس.
التاجر يشتري 1 مارس 60 اتصل في 6 وبيع 2 مارس 70 المكالمات في 3. يتم تأسيس انتشار النقد محايدة.
اشترى 1 مار 60 كال أت 6.
تم البيع 2 مارس 70 اتصل على 3 (x2)
من خلال الجمع بين هذه الخيارات مع 100 سهم مملوكة بالفعل، التاجر يخلق موقف جديد يعطي التعرض المزدوج بين 60 $ و 70 $ لالتقاط المكاسب أسرع إذا توقعاته هو الصحيح. يوضح هذا المخطط كيفية عمل وظيفة إذا عقد حتى انتهاء الصلاحية.
خيارات إصلاح الرسم البياني.
إذا ارتفع السهم إلى 70 $ للسهم، والتاجر يجعل 20 $، والمبلغ المفقود عندما انخفض السهم من 80 $ إلى 60 $. لذلك، فإن المتداول يستعيد الخسارة بالكامل في تراجع بنسبة نصف تراجع السهم فقط. مع الأسهم فوق 60 $ عند انتهاء الصلاحية، يمكن أن تمارس المكالمة 60 سترايك لتصبح موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. عند هذه النقطة سيكون التاجر طويلا 200 سهم مع الأسهم بين 60 $ و 70 $ عند انتهاء الصلاحية. إذا تداول السهم فوق 70 دولارا، سيتم تخصيص النداءين القصيرين البالغ 70 ضربة، مما يؤدي إلى بيع 200 سهم يمتلكها 70 دولارا. لذلك، يتم فقدان المزيد من المكاسب الصعودية فوق 20 $.
ولكن ماذا لو كان التاجر خاطئ؟ بدلا من الارتفاع، ويقول السهم لا يزال أقل ويتداول دون 60 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، تنتهي جميع الخيارات في انتشار وتترك التاجر مع 100 سهم الأصلي. وعلاوة على ذلك تراجع السهم، وأكثر يمكن للتاجر أن يفقد. ولكن التجارة الخيار لم تساهم في خسائر إضافية. فقط الأسهم الأصلية هي في خطر.
فوائد والقيود من استراتيجية إصلاح الأسهم.
استراتيجية إصلاح الأسهم هي استراتيجية الخيار التي هي محددة جدا في ما يمكن، ويمكن أن تنجز. يجب على المستثمر الذي يدرس استراتيجية هذا الخيار أن يتوقع تخفيضا جزئيا وأن يكون مستعدا لتحمل المزيد من الخسائر إذا استمر الأمن الأساسي في الانخفاض. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمر قبول الحد من احتمال الربح فوق الإضراب القصير إذا تحرك السهم أعلى من المتوقع.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/01 / وس-أوبتيونس-تو-ريباير-ستوك-لوسس /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment