Sunday 4 February 2018

التداول الافتراضي أوبتيونسسبريس


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


بعض أدوات التداول الأكثر شعبية.


أدوات المنصة.


التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول مع حساب تداول افتراضي 25،000 $ مجانا. التجارة الافتراضية يتيح لك استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، وأدوات التداول والموارد لمساعدتك على اكتساب الخبرة واستراتيجيات التداول اختبار دون وضع أي أموال على الخط. تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في حساب التجارة الافتراضية خالية من المخاطر.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى:


خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.


الحرة في الوقت الحقيقي يقتبس والرسوم البيانية.


40+ أدوات التداول المبتكرة.


التداول عبر الإنترنت أو سطح المكتب الظاهري.


أوامر متقدمة مثل توقف زائدة، واحد إلغاء أوامر أخرى، أثار، والتوسع في المستقبل.


لا عميل؟ افتح حسابا للوصول الفوري إلى فيرتوال تريد.


انقر على الصورة المصغرة لمشاهدة صورة أكبر.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.


ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.


لماذا التجارة الافتراضية.


الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.


$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.


أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.


جولة التداول الافتراضية.


فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


لم يتم العثور على الرابط & نداش؛ دعونا مساعدتك في العثور على ما تحتاجه.


لا يمكننا العثور على الصفحة المطلوبة. إذا كتبت في العنوان، تحقق جيدا من الهجاء. إذا كنت حصلت هنا من خلال وصلة، واسمحوا لنا أن نعرف من أين جئت وأين كنت تترأس. ونحن سوف تأخذ الرعاية من ذلك في أقرب وقت ممكن.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


فعالة. سهل الاستخدام. خيارات الخبرة إكسبرس.


مهما كانت معنوياتك، فإن إيديا هاب تولد بسرعة خيارات جديدة وعقود تداول مستقبلية تستند إلى تقلبات واستراتيجيات الدخل والدخل. وضع لكم أقرب إلى الفكرة الكبيرة التالية بنقرة واحدة فقط.


فعالة. سهل الاستخدام. خيارات الخبرة إكسبرس.


الكل في واحد التجارة تذكرة و ريج. :


الكل في واحد التجارة تذكرة يجعل من السهل وضع الأسهم المتقدمة، الخيارات و الآجلة أوامر في مكان واحد.


فعالة. سهل الاستخدام. خيارات الخبرة إكسبرس.


التجارة الافتراضية:


الذهاب للحصول على اختبار اختبار التداول. مع التجارة الافتراضية، يمكنك ممارسة الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة مع حساب افتراضي 25،000 $ مجانا. بالإضافة إلى ذلك، الوصول إلى خيارات حساب حساب اكسبريس، أدوات التداول والموارد يساعدك على اكتساب الخبرة قبل وضع أي أموال على الخط.


فعالة. سهل الاستخدام. خيارات الخبرة إكسبرس.


حد المشي & ريج؛ :


أيام تعديل أوامر الانتشار يدويا قد انتهت. سوف المشي الحد تلقائيا بتحديث طلبك ومحاولة لتحصل على السعر الأكثر ملاءمة.


كسب 50 عمولة & # 45؛ الصفقات عبر الإنترنت مجانا الآن.


العرض متاح للعملاء الجدد الذين يودعون 5000 دولار في حساب مؤهل. الحصول على التفاصيل أدناه.


مشاهدة أدواتنا في العمل ونرى لماذا الآلاف من الخيارات والعقود الآجلة التجار اختيار أوبتيونسكريس.


مشاهدة أدواتنا في العمل ونرى لماذا الآلاف من الخيارات والعقود الآجلة التجار اختيار أوبتيونسكريس.


ثروة من الموارد.


مركز التعليم مع خطوة بخطوة الدروس على بسيطة إلى خيارات متقدمة واستراتيجيات الآجلة. الأحداث المحلية الحرة وندوات عبر الإنترنت بقيادة الخيارات والمتخصصين الآجلة. كسب الوصول السريع إلى تقارير السوق، وكسر الأخبار والتعليق من خلال مركز البحوث لدينا.


الدعم المباشر.


لدينا خيارات المرخصة والمتخصصين الآجلة المتاحة للرد على الأسئلة وتقديم دعم التداول مجانا عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية.


أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط ولا يقصد منها أن تصور توصية لشراء أو بيع أمن معين. المنتجات والخدمات مخصصة لعملاء الولايات المتحدة فقط وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 أوبتيونسكسريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


يسري العرض على العملاء الجدد الذين لا يمتلكون حسابا في حساب إكسبيريس ويفتحون حسابا مؤهلا من خلال إكمال تطبيق الحساب عبر الإنترنت على images2.optionsxpress / أدفرتيسينغ / لاندينغ / v15 / index. html بحلول 27 حزيران (يونيو) 2017، وتمويل الحساب بحلول أيلول (سبتمبر) 30، 2017، مع ما لا يقل عن 5000 $ نقدا أو الأوراق المالية المحولة من شركة أخرى من أوبتيونسكسريس أو الشركات التابعة لها. سيتم إضافة 50 صفقة بقيمة قصوى قدرها 750 دولار إلى الحساب بعد 7 أيام عمل تقريبا من التمويل ويمكن استخدامها في الأسهم، إتف، العقود الآجلة، الخيارات الآجلة، الأسهم & أمب؛ مؤشر تداول الخيارات المنفذة بحلول 30 سبتمبر 2017. الحد الأقصى قيمة الخصم لكل التجارة هو 14،95 $.


نبو (الوطنية أفضل عرض / عرض) انتشار اقتباس يعكس أفضل الأسعار المطبوعة من التبادلات المشاركة على كل ساق من انتشار جنبا إلى جنب. لساق طويلة، ويستخدم نبو ساق واحد الاقتباس “askв،، في حين يقتبس قصيرة الساق استخدام نبو “bid” الاقتباس للجمع بين الاصطناعية نبو الاقتباس التجارة الجمع. يرجى ملاحظة أنه لا توجد أسواق انتشار في الأوراق المالية التي تخضع لمعايير مثل “time و salesЂќЂњ أو “NBBO”، وبالتالي فإن “market” لا يمكن أن يكون Ђњ Ђќ Ђќ إلى السعر. هناك مخاطر مرتبطة بفوارق التداول. قد تخضع استراتيجيات الخيارات متعددة السندات أيضا لعديد من العمولات. قد تتآكل الأرباح من قبل اللجنة المنفقة لفتح وإغلاق المواقف والمخاطر الأخرى المطبقة. يرجى قراءة "نشر مخاطر الكشف".


يساعد إيديا هاب المستثمر الموجه ذاتيا على استكشاف أفكار تجارية جديدة تستند إلى معايير الفحص المسبق. يرجى ملاحظة أن إيديا هاب لا تعتبر أوامر مفتوحة، مواقف القائمة أو عوامل أخرى، ويهدف فقط لأغراض تعليمية وإعلامية. لا يقصد من الأمثلة داخل محور الأفكار تقديم توصيات لشراء أو بيع أي أمن معين أو تنفيذ أي استراتيجية معينة، ولا ينبغي لمستخدمي محور الأفكار اتخاذ قرارات الاستثمار استنادا فقط إلى الأفكار التي ينتجها. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك الاستثمارية، وينبغي أن تقيِّم بعناية الأمثلة لتحديد ما إذا كانت صحيحة بالنسبة لك بناء على حالتك الشخصية. أوبتيونسكسريس لا يجعل توصيات الاستثمار، وتقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية.

No comments:

Post a Comment