Friday 23 February 2018

جامعة الفوركس كيب تاون


جامعة الفوركس كيب تاون.


وكما تنص الشركة على أنه يجب ألا نسمح لأي شخص بالتداول معنا أو بالتناوب، تمويل حسابات الآخرين للتداول نيابة عنا. كم أحتاج لبدء التداول؟ لقد تعلمت المزيد عن تجارة الفوركس مع إيدو الاستثمار في 4 أسابيع من 3 سنوات من كفاحي. لقد فعلت بعض البحوث وأدركت أننا نعيش في نظام فاسد وغير أخلاقي وخاصة في القطاع المالي. وسوف تستمر في التجارة في ايدو الاستثمار، وسوف نوصي بشدة هذه الشركة للآخرين الذين يرغبون في أن تصبح التجار.


فيديو حسب الموضوع:


تعلم كيفية تداول الفوركس كيب تاون.


4 ردود على & لدكو؛ جامعة الفوركس كيب تاون & رديقو؛


العثور على أفضل وسيط الخيارات هو التحدي لأن هناك العديد من العوامل ل.


فوركس كابيتال ماركتس، ليك ("فكسم ليك") هي شركة تابعة للتشغيل المباشر.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


أخبار: الاقتصاد والفوركس.


قد يكون قد تم تأجيل التحقيق إسكوم، ولكن الزخم الذي يجمع ضد قوات القبض على الدولة لا يمكن أن تتوقف الآن، ويقول الأكاديميون في كلية الدراسات العليا في جامعة يو تي سي (غسب).


في تقرير "حالة التقاط" الصادر عن حامي العام السابق ثولي مادونسيلا في عام 2018، ذكر إسكوم 913 مرات. وحتى ذلك الحين، لم يكن لدى أبناء جنوب أفريقيا فكرة تذكر عن مدى تورط المؤسسات المملوكة للدولة بعمق في مشروع الفساد الواسع النطاق الذي يشار إليه باسم الاستيلاء على الدولة.


وقد أعقب تقرير مادونزيلا المزيد من الكشف عن الصحفيين التحقيقيين، ومجلس الكنائس في جنوب أفريقيا، والأكاديميين في إطار مشروع بحوث القدرات الحكومية.


وفي يوم الثلاثاء الموافق 12 أيلول / سبتمبر، قدم البروفيسور أنطون إيبرهارد وكاترينا غودينهو من المجلس الاستشاري العالمي مساهمة أخرى في إصدار كتيب مرجعي يقدم وصفا مستقلا ومتاحا وموجزا للحالات المزعومة لفشل الإدارة والفساد في إسكوم.


وقال وزير المالية السابق برافين جوردان في مؤتمر صحافي "إذا وضعنا ذلك بصراحة، فإن هذا جزء من قصة تعكس حقيقة أن بعض 150 مليار روبية إلى 250 مليار روبية قد اختفت من النظام المالي العام في جنوب أفريقيا".


ويجمع هذا الكتيب المعلومات التي ظهرت حول ما حدث في مرفق الطاقة منذ بداية رئاسة جاكوب زوما في عام 2009. وهو يعرض المعلومات في جدول زمني متسق يسهل فهمه يبين كيف أن الحكم في مرفق الطاقة قد زعزع استقرارا منهجيا، مما يسمح للفساد أن يضع في.


يقول إيبرهارد: "من الصعب جدا عندما تكون في خضم هذه العمليات لرؤية هذا بوضوح، ولكن بالنظر إلى الوراء أعتقد أننا يمكن أن نرى ما حدث".


بعد فترة قصيرة من وصول زوما إلى الرئاسة أعرب عن درجة غير عادية من الاهتمام في التعيينات مجلس الإدارة، وخاصة في اسكوم و ترانسنيت. كان لدينا وزيرة في ذلك الوقت، باربرا هوجان، التي قاومت نشر الكوادر، والتي سرعان ما كلفت عملها. "


"لا بد من ذلك. يتم استدعاء الشهود المناسبين. جنوب افريقيا يراقبون ".


إعادة تشكيل الحوكمة.


حل مالوسي جيغابا محل هوجان كوزير للمؤسسات العامة في نوفمبر 2018، وبعد سبعة أشهر فقط أعيد تشكيل مجلس الإدارة بالكامل، ليحل محل جميع المديرين غير التنفيذيين باستثناء اثنين فقط. كان ذلك بداية لما يسميه إيبرهارد "إعادة هيكلة الحكم" في إسكوم للسماح بالفساد على نطاق واسع الذي أعقب ذلك، واستمر تحت لين براون.


ويوضح الكتيب كيفية تحديد عدد من العطاءات على مستوى مجلس الإدارة أو على المستوى الوزاري، ضد قرارات لجنة المشتريات التنفيذية؛ كيف تم توقيع عقود الفحم مع منجم براكفونتين المملوكة لشركة غوبتا وتمديدها على الرغم من أن الفحم لم يلبي معايير الجودة أو المعايير البيئية؛ وكيف كانت مساعدة إسكوم حاسمة في تيجيتا المملوكة لشركة غوبتا التي حصلت على ملكية أوبتيموم كوال هولدينغز من جلينكور.


كما أنها تنظر في كيفية إسكوم قد "تقلص" تخصصات الفحم مثل أنجلو الفحم و إكسارو، ضد الاقتصادية، وفي حالة إكسارو، ضرورات التحول.


المثال الأكثر فظاعة هو أن محطة الطاقة كوسيل الجديدة كانت تقع تحديدا بجانب رواسب الفحم الأنجلو الجديدة لارجو، إلا أن المنجم لا يزال غير متطور ويجري نقل الفحم إلى كوزيل بتكلفة عالية لأن أنغلو لا تفي بمتطلبات الملكية السوداء بنسبة 50٪ + 1 المفروضة من قبل جيغابا دون أي سياسة رسمية، التشريعية أو التنظيمية دعم في عام 2018.


وقد تم تصميم هذا الكتيب ليكون مصدرا هاما للرجوع الى لجنة المؤسسات العامة للبرلمان للتحقيق فى القبض على الدولة فى اسكوم و ترانسنيت ودينيل الذى كان من المفترض ان يبدأ هذا الاسبوع ولكنه سيبدأ الان فى الشهر القادم. وهو يتضمن عددا من الأسئلة التي يشجع أعضاء اللجنة على التحقيق فيها.


وقال ايبرهارد انه "اذا كان البرلمان يفي بولايته الدستورية، فسيتم الكشف عن بصمات الرئيس و غوبتاس وشركائهم من الوزراء جيغابا وبراون، وعن تورط اعضاء مجلس ادارة اسكوم وادارتها".


"في الأشهر القليلة الماضية، شهدنا حشد المجتمع المدني والصحفيين التحقيق والأكاديميين والقادة العامين والمواطنين المعنيين الذين اجتمعوا لفضح مجموعة هائلة ومتزايدة من الأدلة حول آليات القبض على الدولة. واضاف ان التحقيق الاسكومى الذى تم التوصل اليه من المقرر ان يصل الى مستوى جديد ".


"من المحتم ألا يتأخر التحقيق أكثر وأن يدعى الشهود المناسبون للمساءلة. جنوب افريقيا يراقبون ".


واتفق جوردان، وهو عضو في تلك اللجنة، على أن لذلك آثارا اجتماعية واقتصادية وسياسية كبيرة على البلد.


وقال جوردان "هناك اقتصاد سياسى حول هذا التقرير يضع بعض الاسئلة الخطيرة امامنا حول نوع السياسة التى ننتهجها فى جنوب افريقيا اليوم".


"ما هو هيكل دولتنا، وكيف هو أنه مع الدستور لدينا، والضوابط والتوازنات كنا نظن أننا بنيت في، والمجتمع المدني القوي ووسائل الإعلام وغيرها من الأجهزة التي لدينا تعمل في بلدنا، وكيف ونحن لا تزال في نهاية المطاف حيث نحن؟ "


ويود المؤلفون دعوة أي مواطنين مهتمين يرغبون في تقديم المزيد من المعلومات أو المعلومات حول قصة القبض على الدولة في إسكوم - والتي قد تكون ذات قيمة للعمل البحثي الجاري - للاتصال.


نشرت جامعة كيب تاون هذا المحتوى في 15 سبتمبر 2017 وهي وحدها المسؤولة عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.


الموزعة من قبل الجمهور، غير المعدلة وغير المعدلة، في 15 سبتمبر 2017 14:38:04 أوتك.


أخبار: الاقتصاد والفوركس.


ولد ماتريبا مابوندا (25 عاما)، الذي ولد في سويتو ونشأ في ماونتن فيو، في كوخ من غرفة واحدة يفهم الحياة المبكرة أنه لكي ينجح، فإن العمل الشاق ضروري.


"ألهمني والدي أن أكون مجتهدا وأن أبذل قصارى جهدي في كل شيء. كان الجص. وأظهر لي الاجتهاد والعاطفة التي أظهرها لهذه التجارة أنه من الضروري المثابرة إذا كنت تريد أن تنجح في الحياة "، كما يقول.


بدأت علاقة مابوندا مع أرسيلورميتال جنوب أفريقيا في عام 2018 بعد أن حصل على ماتريك (مع ستة فصول، في زيتسونغا والرياضيات والعلوم الفيزيائية والرسومات الهندسية والتصميم والتكنولوجيا المدنية والتوجه نحو الحياة).


"لا بد من المثابرة إذا كنت تريد أن تنجح في الحياة."


وبعد أن علمت الشركة اهتمامه الشديد بالدراسة من مقال في صحيفة محلية، عرضت له منحة دراسية شاملة لدراسة الهندسة الكيميائية في جامعة أوكت.


لم تكن رحلة سهلة ل مابوندا لتحقيق نتائجه ماتريك. بدأ يومه الدراسي في 04:30، عندما ركب القطار من محطة غراسمر وسافر إلى محطة ميدواي في سويتو، قبل المشي على بعد كيلومترين إلى مدرسة ألتمونت التقنية الثانوية في بروتيا جنوب، حيث ماتريكولاتد.


وقد أثار اهتمامه في الهندسة الكيميائية من خلال زيارة إلى ساسول في عام 2007، حيث كان مفتونا بعمليات الإنتاج. كان هناك أن عقله. يتذكر بشكل واضح استجواب المهندس الذي كان يعطيهم جولة مرشد حول الموقد النبات الذي وجد مثيرة للاهتمام بشكل خاص.


ويشير مابوندا إلى التوتر الذي شعر به خلال سنته الثانية في جامعة أوكت، نتيجة للضغوط المشتركة لكونها بعيدة عن الوطن وتحتاج إلى "جعلها"، ووصف هذه الأيام بأنها "خشن".


في الوقت المناسب، أصبح الاكتئاب ويشير إلى هذه اللحظة التي ضرب قاع الصخور.


"من غير المألوف جدا بالنسبة للمجتمع الأسود لطلب المساعدة لأننا يكبرون يقال الاكتئاب ليس شيئا. يجب أن يكون المرء قويا. "


"الدرجة نفسها، على الرغم من التحدي، لم تكن المشكلة. بل قضايا شخصية أخرى لم تحل بعد. كان مكان مظلم بالنسبة لي. ولكن نعم، ما زلت اختار أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن إخفاقاتي.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه من غير المألوف جدا بالنسبة للمجتمع الأسود للحصول على مساعدة لأننا يكبرون يقال الاكتئاب ليس شيئا. يجب أن يكون المرء قويا.


"أود أن أعتقد أن هذا البيان نفسه قتل العديد من الأحلام على طول الطريق. يجب أن يسعى الناس دائما للحصول على المساعدة - الصحة العقلية حقيقة واقعة ".


ومما زاد من مشاكله أنه فقد منحة أرسيلورميتال جنوب أفريقيا. ولكن في الجزء الخلفي من عقله، كان يعلم أنه كان على نحو ما جعله يعمل لأن العودة إلى ديارهم لم يكن خيارا، وتحسين حياة أسرته كان أولوية.


وصل إلى الطبيب النفسي في كلية الهندسة & أمب؛ والبيئة المبنية للمساعدة. من هناك، كان قادرا على التقاط القطع مرة أخرى. وبمساعدة المجلس التمثيلي للطلبة في جامعة أوكت، تمكن من الحصول على تمويل من برنامج المساعدات المالية الوطنية للطالب) نسفاس (.


وعندما عاد ببطء إلى المسار الصحيح، أعيد اكتشافه من قبل أرسيلورميتال جنوب أفريقيا، وأتيحت له فرصة ثانية.


وكان مابوندا مهندس مرشح في أرسيلورميتال الكوك والكيماويات، فاندربيجلبارك منذ فبراير 2017.


"كانت أول نقطة تعلم لي تعرف على النبات، ويجب أن أثني على مشرفي، موتشيدزي نينزيليل، لأخذني من خلال كل شيء. لقد كان كبيرا ولكن التحدي في نفس الوقت، "كما يقول.


وينطوي عمله على التنسيق مع موظفي الإنتاج والصيانة، وتنسيق وتخصيص مشاريع للكفاءة النباتية والخروج بحلول للكفاءة.


التخلي أبدا هو شيء مابوندا يعرف جيدا.


"أنا دائما ممتن لما ذهبت من خلال في التعليم العالي لأنه علمني عددا من الدروس القيمة. لحظة تركه والاسترخاء، يصبح من الأسهل التوصل إلى حلول.


"لحظة أنا استرخاء والسماح للطبيعة تأخذ مسارها، التقطت الدرجات الخاصة بي. لذا، فإن أخذ لحظة للتنفس يجعل من السهل العثور على قرارات بدلا من التخلي عنها "، كما يقول.


"بمجرد قبول أن الأمور سوف يحدث لك وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك، والإجهاد بأعجوبة يترك حياتك،" كما يقول.


وقد نشرت جامعة كيب تاون هذا المحتوى في 12 ديسمبر 2017 وهي وحدها المسؤولة عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.


الموزعة من قبل الجمهور، غير المعدلة وغير المعدلة، في 12 ديسمبر 2017 15:18:05 أوتك.


أسس الأسواق المالية في جنوب أفريقيا دورة قصيرة على الانترنت.


دورة معلومات.


دورة معلومات.


المقدمة.


فأسواق جنوب أفريقيا تحجب مناخا استثماريا مواتيا يعقده تشريع معقد وصنع سياسات اقتصادية غير منتظمة.


قبل اتخاذ أي قرار استثماري، هناك حاجة إلى فهم متعمق للبيئة المالية الفردية، وتحديدا أسواق جنوب أفريقيا. فهم الأعمال الداخلية والتشريعات المعقدة وتنظيم الأسواق المالية في جنوب أفريقيا في ثمانية أسابيع لتمكين نفسك لاتخاذ قرارات استثمارية أكثر استراتيجية.


استخدام هذه الدورة في السوق المالية للاستفادة من أسواق الفوركس والاستثمار، أو بدء حياتك المهنية في القطاع المالي المزدهر، من خلال التحقق من معرفتك في مقدمة للأسواق المالية مع شهادة من أفريقيا الرائدة في جامعة.


ما سوف يميزك.


بعد أخذ هذه الدورة في السوق المالية، سوف تحصل على المعرفة أسواق جنوب أفريقيا والثقة إلى:


السياق السوقي في جنوب أفريقيا ضمن القطاع المالي العالمي توضيح الإقراض والاقتراض كما يحدث في أسواق الدخل الثابت والاستثمار النقدي نقد أدوار مؤشرات الأسواق المالية وتبادل الأوراق المالية والصناديق تحديد مخاطر السوق المالية ودور المشتقات المالية كمخففات .


منهج الدورة.


تعلم الاستفادة من مختلف أسواق جنوب أفريقيا وسيارات أسواق الاستثمار المتاحة لك داخل الأسواق الأفريقية مع دورة في السوق المالية من أوكت.


وحدة التوجيه: مرحبا بكم في دورة الحرم الجامعي على الانترنت وحدة 1: مقدمة إلى الأسواق المالية في جنوب أفريقيا دورة الوحدة 2: سوق المال الدورة التدريبية الوحدة 3: سوق الأسهم دورة وحدة 4: سوق الفوركس بالطبع الوحدة 5: سوق الدخل الثابت دورة وحدة 6 : دورة سوق المشتقات الوحدة 7: التشريعات واللوائح في أسواق جنوب أفريقيا دورة الوحدة 8: الاستثمار والاستثمار الأداء.


كسب شهادة من جامعة كيب تاون (أوكت)


عند الانتهاء من هذه الدورة تكسب شهادة من جامعة من الدرجة الأولى كدليل قوي على الكفاءات الجديدة الخاصة بك واستخدامها لتعيين نفسك وبصرف النظر عن بقية والحصول على الاعتراف بها في سوق العمل.


تنويه: التمثيل البصري للشهادة هنا بمثابة نموذج، ويمكن أن تكون عرضة للتغيير وفقا لتقدير الجامعة.


فريق التدريس الخاص بك.


في جيتسمارتر، ونحن تحسين حياة من خلال تعليم أفضل. واحدة من الطرق التي يمكننا تحقيق ذلك هو من خلال جلب سياق الصناعة الغنية إلى بيئة أكاديمية من خلال تسهيل الخبراء والمشاركة. ونحن نعمل مع أعضاء هيئة التدريس في الجامعات وصناعة الخبراء لتوفير عدسة عملية، والصناعة على الموضوعات الجامعية الرائدة في العالم.


اختبار الجاهزية.


سيساعدك اختبار الاستعداد هذا على تقييم استعدادك لهذه الدورة من خلال طرح بعض الأسئلة السريعة المتعلقة بإدارة الوقت والمتطلبات التكنولوجية وتوقعاتك ومستوى الموضوع لمساعدتك في التأكد من أن هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت تناسبك بشكل صحيح .


عندما أبدأ؟


تبدأ الدورة القصيرة المتاحة القادمة 19 فبراير 2018.


لا يزال لديك سؤال؟ قد تساعد هذه.


ما هي خيارات الدفع المتاحة لي؟


يمكنك إما دفع الرسوم الدراسية بالكامل قبل بدء الدورة، أو يمكنك اختيار خطة دفع من جزئين للدورات تسعة أسابيع وأقصر. للدورات عشرة أسابيع أو أكثر، وهناك خطة الدفع من ثلاثة أجزاء المتاحة. لمعرفة المزيد عن خيارات الدفع يرجى زيارة صفحة الدفع والتمويل.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أي من هذه الخيارات أو كنت تريد أن تعرف الذي كنت مؤهلا للرجاء الحصول على اتصال مع مستشار دورة هنا.


هل سيكون لدي الوقت؟


تم تصميم نموذج التعلم جيتسمارتر لمساعدتك، والمهنية العاملة، وتحسين المهارات الخاصة بك دون المساومة على مسؤوليات العمل والأسرة. يتم تقسيم العمل بطبيعة الحال إلى الأسبوعية، يمكن التحكم فيها وحدات لدغة الحجم، مع المواعيد النهائية الإضافية، والمصممة لمساعدتك على تيرة نفسك على مدار الدورة وتسمح لك غرفة العمل للعمل عندما يناسبك أفضل.


في بداية كل أسبوع سيتم تقديمك مع جميع المحاضرات والملاحظات والواجبات اللازمة للانتهاء. لديك أيضا حق الوصول إلى مدير النجاح الخاص بك الذي سوف تساعدك على تحديد الأهداف وتتبع المعالم الرئيسية، وإدارة وقتك، وحقل أي طلبات إدارية قد تكون لديكم.


هل يمكن لصاحب العمل أن يساعد في الدفع؟


من خلال تحسين المهارات الخاصة بك ومعرفة الصناعة، عليك أن يكون لها تأثير على نجاح مؤسستك.


لماذا لا تطلب من رئيسك مساعدتك في تمويل دراستك إذا كان سيكون لها تأثير على طريقة عملك؟


يحصل 37٪ من طلابنا السابقين على مساعدة مالية من أصحاب عملهم. يمكنك طلب المساعدة أيضا. هنا هو دليل لتظهر لك كيفية الحصول على المساعدة المالية من صاحب العمل الخاص بك.


ما هو الحرم الجامعي عبر الإنترنت؟


سوف الحرم الجامعي على الانترنت يكون الفصول الدراسية الافتراضية الخاصة بك لمدة الدورة الخاصة بك. من خلال واجهة سهلة الاستخدام سيكون لديك الوصول إلى مجموعة متنوعة متنوعة من الأشكال محتوى الدورة، بما في ذلك: محاضرات الفيديو التفاعلية، تلاحظ الوحدة، ومسابقات الممارسة، بريزيس، ملخصات المهمة، وموارد الويب إضافية.


على الحرم الجامعي على الانترنت، عليك أيضا أن تكون قادرة على طرح الأسئلة والتفاعل مع زملائك الطلاب والمدرس الرئيسي من خلال منتديات النقاش الحرم الجامعي على الانترنت. إذا كنت تعاني من مشاكل تقنية أو كنت بحاجة إلى المشورة من مدير النجاح الشخصية، يمكنك استخدام الحرم الجامعي على الانترنت للحصول على اتصال.


المزيد من الدورات الموصى بها لك.


جامعة كيب تاون (أوكت)


أساسيات الإدارة المالية دورة قصيرة على الانترنت.


جامعة كيب تاون (أوكت)


إدارة المخاطر التجارية على الانترنت دورة قصيرة.


جامعة كيب تاون (أوكت)


دورة متقدمة لإدارة المخاطر التجارية عبر الإنترنت.


ارتفع الى القمة.


تحميل نشرة الإصدار.


أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه لتحميل نشرة بدف بالطبع والحصول على تحديثات بالطبع ذات الصلة.


يرجى اختيار وقتك.


تجدنا على هذه الشبكات.


تأكد من ملء جميع الحقول بشكل صحيح.


نشكرك على الاشتراك في النشرة الإخبارية المهنية الجديدة.


اسكتلندا الفوركس.


التدريب، الدعم، النجاح.


التنقل.


أحدث جدول دورة لكيب تاون.


26-28 أكتوبر 2018 & # 8211؛ X مقاعد متاحة 10 نوفمبر 2018 & # 8211؛ إنتراداي كورس & # 8211؛ X المقاعد المتاحة 30 نوفمبر، 1، 2 ديسمبر 2018 & # 8211؛ X مقاعد متاحة.


مكاتب كيب تاون:


ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، كما بيانات الولايات المتحدة و [& هيليب؛]


قام بنك الصين بتعيين سعر تعادل اليوان مقابل الدولار عند 6.5795 [& هيليب؛]


تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الاثنين، لكنه ظل مدعوما بآمال [& هيليب؛]


تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة وسط مخاوف جديدة بشأن الولايات المتحدة [& هيليب؛]


واستقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، بعد انزلاق [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment