Saturday 10 February 2018

الخيار أخبار التداول


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.


بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.


ومع ذلك، أخبار التداول الخيارات الثنائية يبقى من الواضح أن واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت في حال كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية راسخة. قراءة هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.


كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.


إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.


تقلبات أسعار عالية جدا.


السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.


في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.


15 - 15 دقيقة القاعدة.


ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وإعلانه).


على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).


خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث كبير و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.


30 - 30 دقيقة القاعدة.


إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.


ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.


كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.


لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كميات كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.


سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:


& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:


قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.


في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. وسوف يبدأ الناس في التكهنات، وشراء، وبيع، وأسعار أسهم الشركة سوف تقفز بشكل كبير.


& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:


خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال مستمرا) الكثير من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو دون أي منطق على الإطلاق.


ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.


مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا كنت ترى أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف تزيد.


إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.


التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.


واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.


هذا التقرير هو إحصائية للقوى العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.


يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:


& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:


وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما في أي عملة أخرى) سعر الصرف سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.


& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:


في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة أوسد / زس سعر الصرف يزيد (وهذا يعني أن الدولار الأمريكي سيؤدي الفقراء).


أخبار التداول على الأسهم.


لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام يعتقد أن إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم من المتوقع أن تزيد أسهم هذه الشركة.


إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.


ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.


الكلمات الأخيرة.


وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.


في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية لدينا والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


1 تعليق على "خيارات التداول على الأخبار"


هذا هو مقال صحفي رهيبة للتجار ثنائي وخاصة أولئك الذين هم القادمين الجدد أو التجار المبتدئين إلى عالم التداول. شكرا على المادة الإعلامية.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الخيارات الثنائية تداول الأخبار.


معظم تجار الخيارات الثنائية أقسموا من خلال التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بتأمين حافة طويلة الأجل في التداول & # 8220؛ التجارة & # 8221؛، أكثر أو أقل تجاهل أساسيات السوق. التحيز واضح بالفعل: معظم التجار الخيار الثنائي فقط دمج أساسيات في تداولهم إلى حد مجرد البقاء بعيدا عن العمل عندما الأخبار الاقتصادية ومن المقرر أن يطلق سراحه. في حين أن هذا النهج في حد ذاته هو في الواقع صحي واحد يعتبر تاجر الذي يعتمد بشكل مفرط على الجوانب التقنية للاستراتيجية، أبعد من أنه يؤدي إلى وفرة من غاب & # 8211؛ ويحتمل أن تكون جيدة & # 8211؛ الفرص التجارية / الربحية.


فهذه المؤشرات التجارية أو الفوركس أو السلع أو الأسهم قد لجأت منذ وقت طويل إلى تداول الأخبار لتأمين ميزة، وهناك بالفعل التجار الذين حولوا هذا النهج إلى نوع من الفن. يمكن للمتداولين خيار ثنائي اعتماد استراتيجيات مماثلة جدا، وأنها أيضا يمكن أن تكون ناجحة في تجارة الأخبار.


الخطوة الأولى (على الرغم من أن هذا هو إيسن & # 8217؛ ر جزء فعلي من الخيارات الثنائية استراتيجية تداول الأخبار)، هو العثور على أداة من شأنها أن تساعد واحدة تجعل رؤوس وذيول تدفق الأخبار. هناك بالفعل أدوات التداول هناك التي سوف تنظم البيانات، وخلق تقويم الأخبار الاقتصادية الافتراضية، التي سوف يكون لها أهمية مختلف النشرات الإخبارية يتضح بيانيا، جنبا إلى جنب مع القيم الفعلية، السابقة والمتوقعة للمتغيرات المعنية. مثل هذه الأداة أمر لا بد منه للجميع يتطلع إلى التجارة في الأخبار، وهذا يذهب مزدوج للتجار الخيار ثنائي.


كما هو الحال في التجارة عادة، لا توجد قواعد محفورة في الحجر عندما يتعلق الأمر بتداول الأخبار مع الخيارات الثنائية. غير أن هناك عددا من التدابير التي يمكن للمرء أن يتخذها لكي يؤثر تأثيرا جذريا على فرص نجاحه. لا يوجد شيء عميق أو تقني بشكل خاص حول هذه & # 8220؛ ستراتيجيس & # 8221؛ إما. انهم & # 8217؛ كل واضحة تماما، وهذا يتوقف على نوع من الأخبار أنها & # 8217؛ تهدف إلى استغلال، تماما الذاتي-- تفسير كذلك.


واحدة من أبسط الطرق للتداول الأخبار هو من خلال استراتيجية الاختراق. هذا النهج يتطلب نوعا ما من التخطيط المسبق، ولكن تنفيذه بسيط ومباشر كما هي الإشارات التي تدعو لتطبيقه. وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط مع الأخبار التي من المرجح أن تؤدي إلى حركة يمكن التنبؤ بها بشكل كبير في سعر الأصول الأساسية. مع أزواج العملات، والإعلانات المتعلقة بزيادة أو تناقص سعر الفائدة هي مثل هذه الأخبار. عادة، عندما يتم رفع سعر الفائدة، مكاسب العملة المستهدفة. عندما يتم خفضه، فإنه ينخفض. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يحلل بطبيعة الحال أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، باإلضافة إلى ارتفاع المتوسطات المتحركة المرتبطة بسعر األصول لتأكيد االتجاه العام) والذي سيكون في هذه الحالة اتجاها صعوديا (. النقاط الحرجة من هذه الاستراتيجية هي نقطة الدخول (وهو عندما يضع المتداول فعليا تجارة بوت / كال) وبالطبع انتهاء الصلاحية. في سيناريو افتراضي، يمكن أن تكون إشارة الدخول هي الإعلان الفعلي. يمكن للمتداول أيضا الانتظار لمعرفة أي نوع من التأثير لهذا الإعلان، دخول بعد فترة وجيزة. يمكن أن يكون وقت انتهاء الصلاحية أي شيء من 1 ساعة إلى يوم. ويمكن في الواقع شراء خيارين: واحد مع ساعة واحدة والآخر مع انتهاء يوم واحد. هذه الاستراتيجية تدعو لعقود بسيطة، بوت / كال.


ومع ذلك، ومعظم الوقت على الرغم من أن المشكلة مع تداول الأخبار هي أنه في حين أن أحد يعرف إعلان معين سوف تنتج بالفعل تأرجح ضخم في سعر الأصل، فإنه من الواضح في أي اتجاه سوف يحدث البديل. ويعد إعلان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الاتحادية مثالا محتملا جيدا في هذا الصدد. ومن الواضح أن مثل هذه الحالة تتطلب تجارة نطاق، مع & # 8220؛ خارج & # 8221؛ الخيار الذي تم شراؤه. وبهذه الطريقة، بغض النظر عما إذا كان البديل يحدث صعودا أو هبوطا، طالما أن السعر ينتهي خارج النطاق، والتجارة هو الفائز. وتسمى هذه الطريقة التداول على التقلب، لأن هذا هو في الواقع بالضبط ما يفعله.


في الختام: عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية تداول الأخبار، ما نحن & # 8217؛ النظر في هي حفنة من استراتيجيات واضحة نوعا ما، كل منها يغطي على نحو فعال سيناريو محددة جيدا:


& # 8211؛ تداول / نداء على الأصول التي من السهل نسبيا التنبؤ بها اتجاه حركة الأسعار (تقدم إعلانات تغيير أسعار الفائدة على العملة مثالا جيدا في هذا الصدد).


& # 8211؛ وتداول التقلب (وهو الأسلوب الذي يدعو إلى نهج نطاق / خارج، والذي يعمل مع الأخبار التي تحفز التقلبات ولكن لا يوجد اتجاه واضح في سعر الأصول)


& # 8211؛ سعر ارتداد التداول. في كثير من الأحيان، سوف الأخبار الاقتصادية تخلق تقلبات في سعر الأصول، والتي سوف تستقر في وقت لاحق. ومن الواضح أن هذه الارتداد السعر الأصول يمكن استغلالها من خلال الخيارات الثنائية كذلك.


جيرفان لامبرت.


آخر المشاركات التي كتبها جيرفان لامبرت (انظر جميع)


في مقال رهيبة بشأن تداول الخيارات الثنائية. أنا أحب هذا النوع من المقالات. شكر.


نعم أعرف تفكيرك. وبناء على ذلك أنا شخصيا وضعت بلدي برنامج كالغو، هذه المسألة معها هو & # 8220؛ تأخر التنفيذ & # 8221؛ وإذا تأخر التنفيذ ثم في جميع أنحاء.


في هذه المقالة حافظ المؤلف على أمن استثمارنا، وأن هذا شيء جيد. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبادل بلدي باكتستينغ على هذه الاستراتيجية.


مركز الخيارات.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


الأحمر الساخن التجارة الولايات المتحدة الصلب.


ومن المقرر ان يرتفع سهم صانع الصلب الى قرار حكومي في شباط / فبراير.


أحدث العناوين.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


إشارات تحذير؟ كيفية التجارة بابا الآن.


كما الأكشاك الأسهم الصينية التجارة الإلكترونية العملاقة، والنظر في بيع الخيارات وضع.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


لا تذهب الرهان التمثال على اندلاع البنك.


في مواجهة الأسهم مرتفعة الثمن، والنظر في بيع يضع لشراء أسهم البنوك على التراجعات.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


إلينوي أداة الأشغال لا بيتكوين ولكن هذا جيد.


حقيقة أن السهم يفتقر إلى المخاطرة هو بالضبط لماذا يمكن أن تلعب الخيارات الصاعدة تعمل.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


متقلبة ولتا تغلق المتداولين قبيل الأرباح.


وهناك خيارات اللعب التي سوف تستفيد إذا تحرك السهم بشكل حاد صعودا أو هبوطا بعد تقرير الخميس.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


A بنك أوف أمريكا عطلة التجارة.


شراء خيارات الاتصال هو وسيلة رخيصة للعب المحطة القادمة حتى لأسهم البنك حساسة للسعر.


فس، فسز، زيف و زيف خلال أحد عشر شهرا من جانبية فيكس.


أغلق مؤشر فيكس عند 15.59 اليوم، بانخفاض 0.03 نقطة فقط عن إغلاق 15.62 في 26 أبريل 2018، أي قبل أحد عشر شهرا.


من منظور طويل الأجل، لم يحدث الكثير مع فيكس، ولكن بالنسبة لأولئك الذين عانوا من السفينة الدوارة التقلب صعودا وهبوطا، في الوقت الحاضر يبدو وكأنه فرصة ممتازة للتفكير في أين اتخذت ركوب لنا.


بالنسبة لأولئك الذين تداولوا فيكس تبادل المنتجات المتداولة (إيتب) خلال الأشهر الأحد عشر الماضية، وكانت ركوب مختلفة كثيرا من أن فيكس نفسها، وهي قضية أبرزت في فيكس تبادل المنتجات المتداولة: السنة في استعراض، 2018، عندما استنتجت "في حين أنه من المثير للاهتمام أن كل من إتبس تقلبات طويلة وقصيرة لم تتمكن من تحقيق ربح للسنة، كانت هناك امتدادات خلال عام 2018 أن مختلف فيكس إيتبس حققت مكاسب غير عادية".


في الرسم أدناه ألقي الضوء على أداء أربعة شعبية فيكس إيتبس التي هي القضايا الأكثر تداولا بين العديد من التي تحتل مساحة تنافسية مع عامل النفوذ مماثل ومتوسط ​​الوزن النضج (انظر التقطيع والتقطيع جميع النكهات 31 من إيتبس فيكس للحصول على تفاصيل إضافية):


فس - إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (الخط الأحمر) فسز - إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتن (الخط الأزرق) زيف - فيلوسيتيشارس دايلي إنفيرز فيكس متوسطة الأجل إتن (الخط الأخضر) فيلوسيتيشاريس يوميا معكوس فيكس قصيرة الأجل إتن (خط البنفسجي)


نلاحظ أنه في حين تداول فيكس جانبية، فقدت كل أربعة فيكس إيتبس المال، مع أسوأ الخسائر التي تكبدتها فس، الذي انخفض بنسبة 28٪ خلال هذه الفترة.


وليس من المستغرب أن هذين البرنامجين (إيتبس) مع النضج المستهدف لمدة خمسة أشهر (فسز و زيف) كانا أقل تقلبا بكثير من نظرائهم المستهدفين في مرحلة النضج المستهدفة لمدة شهر واحد.


هناك عدد من الوجبات المحتملة هنا، ولكن ربما أكبر هذه هي أن فيكس إيتبس سوف تكافح من أجل تفوق فيكس على آفاق زمنية أطول أجلا. ولكي تكون هذه الصفقات مربحة، فإن توقيت السوق السليم هو الجوهر، وكذلك القدرة على تحقيق الأرباح و / أو خفض الخسائر عندما تبدأ التجارة في التحرك بشكل حاد في الاتجاه الخاطئ.


الإفصاح عن المعلومات: زيف طويل و زيف، فس قصير و فسز في وقت كتابة هذا التقرير.


فس، فسز، زيف و زيف خلال أحد عشر شهرا من جانبية فيكس.


أغلق مؤشر فيكس عند 15.59 اليوم، بانخفاض 0.03 نقطة فقط عن إغلاق 15.62 في 26 أبريل 2018، أي قبل أحد عشر شهرا.


من منظور طويل الأجل، لم يحدث الكثير مع فيكس، ولكن بالنسبة لأولئك الذين عانوا من السفينة الدوارة التقلب صعودا وهبوطا، في الوقت الحاضر يبدو وكأنه فرصة ممتازة للتفكير في أين اتخذت ركوب لنا.


بالنسبة لأولئك الذين تداولوا فيكس تبادل المنتجات المتداولة (إيتب) خلال الأشهر الأحد عشر الماضية، وكانت ركوب مختلفة كثيرا من أن فيكس نفسها، وهي قضية أبرزت في فيكس تبادل المنتجات المتداولة: السنة في استعراض، 2018، عندما استنتجت "في حين أنه من المثير للاهتمام أن كل من إتبس تقلبات طويلة وقصيرة لم تتمكن من تحقيق ربح للسنة، كانت هناك امتدادات خلال عام 2018 أن مختلف فيكس إيتبس حققت مكاسب غير عادية".


في الرسم أدناه ألقي الضوء على أداء أربعة شعبية فيكس إيتبس التي هي الأكثر تداولا القضايا بين العديد من التي تحتل عامل النفوذ مماثلة ومتوسط ​​الوزن النضج (انظر التقطيع والتقطيع جميع النكهات 31 من إيتبس فيكس للحصول على تفاصيل إضافية) :


فس - إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (الخط الأحمر) فسز - إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتن (الخط الأزرق) زيف - فيلوسيتيشارس دايلي إنفيرز فيكس متوسطة الأجل إتن (الخط الأخضر) فيلوسيتيشاريس يوميا معكوس فيكس قصيرة الأجل إتن (خط البنفسجي)


نلاحظ أنه في حين تداول فيكس جانبية، فقدت كل أربعة فيكس إيتبس المال، مع أسوأ الخسائر التي تكبدتها في فس، الذي انخفض بنسبة 28٪ خلال هذه الفترة.


وليس من المستغرب أن هذين البرنامجين (إيتبس) مع النضج المستهدف لمدة خمسة أشهر (فسز و زيف) كانا أقل تقلبا بكثير من نظرائهم المستهدفين في مرحلة النضج المستهدفة لمدة شهر واحد.


هناك عدد من الوجبات المحتملة هنا، ولكن ربما أكبر هذه هي أن فيكس إيتبس سوف تكافح من أجل تفوق فيكس على آفاق زمنية طويلة الأجل. ولكي تكون هذه الصفقات مربحة، فإن توقيت السوق السليم هو الجوهر، وكذلك القدرة على تحقيق الأرباح و / أو خفض الخسائر عندما تبدأ التجارة في التحرك بشكل حاد في الاتجاه الخاطئ.


الإفصاح عن المعلومات: زيف طويل و زيف، فس قصير و فسز في وقت كتابة هذا التقرير.


خيارات على أوفكسي و سفكسي فتح جديد فيكس إيتب أساليب التداول.


سواء أم لا أجد أنه من المفيد للجلد الحصان الجرحى المعروف باسم فيلوسيتيشاريس يوميا 2X فيكس قصيرة الأجل إتن (تفيكس)، يبدو كما لو المستثمرين والإعلام يصرون على أن قصة البرية ومجنون من هذا + 2X فيكس الآجلة إتن تبقى على الصفحة الأولى في الوقت الراهن.


في حين أن قصة تفيكس هي في الواقع قصة رائعة (انظر الروابط أدناه لمزيد من التفاصيل)، أخشى أن يكون قد اكتظاظ تطور أكثر فائدة من الأسبوع الماضي التي تم تجاهلها جنائيا، وإطلاق الخيارات على اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة فيكس الهامة:


بروشاريس العقود الآجلة قصيرة الأجل فيكس العقود الآجلة إتف (أوفكسي) العقود الآجلة قصيرة الأجل فيكس قصيرة الأجل إتف (سفكسي)


أولا، لاحظ أن حقيقة أن هذين المنتجين هما الصناديق المتداولة في البورصة بدلا من الملاحظات المتبادلة المتداولة يعني أنه كان من الأسهل بكثير الموافقة على الخيارات. في حين أن نظرائهم إتن الأكثر شهرة، تفكس و زيف، والاستيلاء على معظم العناوين، وإضافة خيارات يعني أن التجار الآن أكثر مرونة بكثير من حيث الاستراتيجية والتكتيكات مع أوفكسي و سفكسي. & # 160؛


في الماضي عندما ذكرت كيف كانت الخيارات على فيكس إيتبس حاسمة لنجاحهم على المدى الطويل، التقيت مع عدد قليل (الإلكترونية) النجم فارغة. ويعكس جزء من هذا حقيقة أن العديد قد تم استخلاصها إلى فيكس إيتبس لإمكانية جني أرباح ضخمة في فترة قصيرة من الزمن (أكثر على هذا في نموذج مرحلة تنمية التاجر والقفز من الأسهم إلى خيارات) مع الصفقات رافعة. التحدث مع معظم الخيارات المهنية التجار، ومع ذلك، ونادرا ما يكون النفوذ عامل ذكرونه كسبب لتركيزهم على تداول الخيارات. في الواقع، من المرجح أن یشیر الإيجابیون إلی المزایا الرئیسیة للخیارات مثل مرونیتھا وقدرتھا علی تنظیم صفقات مخاطر محددة (أو مخاطر محدودة).


هذا يعيدني إلى خيارات على أوفكسي و سفكسي. مع انخفاض أوفكسي بنسبة 83٪ للربع اعتبارا من إغلاق أمس، يمكن للمرء أن يعتقد أن مواقف المخاطر المحددة - على الجانب الطويل أو القصير - سيكون عاملا حاسما في هيكلة الصفقات المستقبلية. مع كونتانغو ضخمة وسلبية لفة العائد حاليا في العقود الآجلة فيكس، رهان الاتجاه في أي اتجاه ينطوي على مخاطر كبيرة. بالنسبة للسراويل، وهذا يعني أن موقف قصير يمكن أن يكون مخاطرة توجها من خلال شراء المكالمات أوفكسي. لوقت طويل وهذا يعني أن موقف طويل يمكن أيضا الحد من المخاطر عن طريق شراء يضع.


وهناك طرق أخرى لتنفيذ صفقات مخاطر محددة، لا سيما مع فروقات الائتمان الرأسية وفوارق الخصم الرأسية، حيث تقتصر المكاسب والخسائر على المسافة بين الإضرابات. كما يمكن للمتداولين ببساطة شراء صفقات ودعوات لوضع فكرة اتجاهية للعمل، مع العلم أن أقصى خسارة لهم ستقتصر على سعر الشراء.


في الصعب الاقتراض الحالات - التي هي مشتركة مع بعض فيكس إيتبس - يمكن للتجار أيضا استخدام خيارات لإنشاء موقف الاصطناعية. على سبيل المثال، وضع طويل بالإضافة إلى مكالمة قصيرة هو ما يعادل قصيرة الاصطناعية، لذلك إذا لم يكن هناك أسهم متاحة للاقتراض، فإن موقف الاصطناعية قد يكون بروكسي ممتاز، مع نفس الربح والخسارة المحتملة كموقف قصير القياسية، ولكن وعادة ما ربط أقل كثيرا رأس المال التجاري.


لاحظ أن الأسواق للخيارات في أوفكسي و سفكسي هي أسبوع واحد فقط من العمر ولا سيما السائل في هذه المرحلة. ومن ناحية أخرى، فإن المجلدات تتسارع بسرعة (انظر الرسم البياني لحجم خيارات أوفكسي، وما إلى ذلك أدناه) والمرونة والتحكم في المخاطر المتأصلة في منتجات الخيارات يجعل هذه جذابة، وخاصة عندما تطبق على المنتجات شديدة التقلب مثل أوفكسي و سفكسي.


الإفصاح (ق): زيف طويلة و سفكسي، تفيكس قصيرة و أوفكسي في وقت كتابة؛ ليفيفول هو معلن على فيكس وأكثر.


خيارات على أوفكسي و سفكسي فتح جديد فيكس إيتب أساليب التداول.


سواء أم لا أجد أنه من المفيد للجلد الحصان الجرحى المعروف باسم فيلوسيتيشاريس يوميا 2X فيكس قصيرة الأجل إتن (تفيكس)، يبدو كما لو المستثمرين والإعلام يصرون على أن قصة البرية ومجنون من هذا + 2X فيكس الآجلة إتن تبقى على الصفحة الأولى في الوقت الراهن.


في حين أن قصة تفيكس هي في الواقع قصة رائعة (انظر الروابط أدناه لمزيد من التفاصيل)، أخشى أن يكون قد اكتظاظ التنمية المحتملة أكثر فائدة من الأسبوع الماضي التي تم تجاهلها جنائيا، وإطلاق الخيارات على اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة فيكس الهامة:


بروشاريس العقود الآجلة قصيرة الأجل فيكس العقود الآجلة إتف (أوفكسي) العقود الآجلة قصيرة الأجل فيكس قصيرة الأجل إتف (سفكسي)


أولا، لاحظ أن حقيقة أن هذين المنتجين هما الصناديق المتداولة في البورصة بدلا من الملاحظات المتبادلة المتداولة يعني أنه كان من الأسهل بكثير الموافقة على الخيارات. في حين أن نظرائهم إتن الأكثر شهرة، تفكس و زيف، والاستيلاء على معظم العناوين، وإضافة خيارات يعني أن التجار الآن أكثر مرونة بكثير من حيث الاستراتيجية والتكتيكات مع أوفكسي و سفكسي. & # 160؛


في الماضي عندما ذكرت كيف كانت الخيارات على فيكس إيتبس حاسمة لنجاحهم على المدى الطويل، التقيت مع عدد قليل (الإلكترونية) النجم فارغة. ويعكس جزء من هذا حقيقة أن العديد قد تم استخلاصها إلى فيكس إيتبس لإمكانية جني أرباح ضخمة في فترة قصيرة من الزمن (أكثر على هذا في نموذج مرحلة تنمية التاجر والقفز من الأسهم إلى خيارات) مع الصفقات رافعة. التحدث مع معظم الخيارات المهنية التجار، ومع ذلك، ونادرا ما يكون النفوذ عامل ذكرونه كسبب لتركيزهم على تداول الخيارات. في الواقع، من المرجح أن یشیر الإيجابیون إلی المزایا الرئیسیة للخیارات مثل مرونیتھا وقدرتھا علی تنظیم صفقات مخاطر محددة (أو مخاطر محدودة).


هذا يعيدني إلى خيارات على أوفكسي و سفكسي. مع انخفاض أوفكسي بنسبة 83٪ للربع اعتبارا من إغلاق أمس، يمكن للمرء أن يعتقد أن مواقف المخاطر المحددة - على الجانب الطويل أو القصير - سيكون عاملا حاسما في هيكلة الصفقات المستقبلية. مع كونتانغو ضخمة وسلبية لفة العائد حاليا في العقود الآجلة فيكس، رهان الاتجاه في أي اتجاه ينطوي على مخاطر كبيرة. بالنسبة للسراويل، وهذا يعني أن موقف قصير يمكن أن يكون مخاطرة توجها من خلال شراء المكالمات أوفكسي. لوقت طويل وهذا يعني أن موقف طويل يمكن أيضا الحد من المخاطر عن طريق شراء يضع.


وهناك طرق أخرى لتنفيذ صفقات مخاطر محددة، لا سيما مع فروقات الائتمان الرأسية وفوارق الخصم الرأسية، حيث تقتصر المكاسب والخسائر على المسافة بين الإضرابات. كما يمكن للمتداولين ببساطة شراء صفقات ودعوات لوضع فكرة اتجاهية للعمل، مع العلم أن أقصى خسارة لهم ستقتصر على سعر الشراء.


في الصعب الاقتراض الحالات - التي هي مشتركة مع بعض فيكس إيتبس - يمكن للتجار أيضا استخدام خيارات لإنشاء موقف الاصطناعية. على سبيل المثال، المكالمة الطويلة ووضع قصير هو ما يعادل قصيرة الاصطناعية، لذلك إذا لم يكن هناك أسهم متاحة للاقتراض، فإن موقف الاصطناعية قد يكون وكيل ممتاز، مع نفس الربح والخسارة المحتملة كموقف قصير القياسية، ولكن وعادة ما ربط أقل كثيرا رأس المال التجاري.


لاحظ أن الأسواق للخيارات في أوفكسي و سفكسي هي أسبوع واحد فقط من العمر ولا سيما السائل في هذه المرحلة. ومن ناحية أخرى، فإن المجلدات تتسارع بسرعة (انظر الرسم البياني لحجم خيارات أوفكسي، وما إلى ذلك أدناه) والمرونة والتحكم في المخاطر المتأصلة في منتجات الخيارات يجعل هذه جذابة، خاصة عندما تطبق على المنتجات شديدة التقلب مثل أوفكسي و سفكسي.


الإفصاح (ق): زيف طويلة و سفكسي، تفيكس قصيرة و أوفكسي في وقت كتابة؛ ليفيفول هو معلن على فيكس وأكثر.


Q & # 038؛ A: فس ديكلينسس، بعد 20 أبريل المكالمات ترتفع.


طلب قارئ في وقت سابق اليوم:


يمكنك أن تشرح لمبتدئ لماذا فس هو أسفل 1.05 اليوم بعد 20 أبريل المكالمات حتى .05؟


هذا سؤال كبير وأخرى تتلقاها بشكل أو بآخر على أساس منتظم.


وفي حين أن هناك عددا من المتغيرات التي تدخل في سعر الخيار، فإن العوامل التي لها أكبر تأثير على التغيرات في سعر الخيار هي في المدى القصير:


1) & # 160؛ التغيير في سعر الكامنة.


2) & # 160؛ التغيير في التقلب الضمني للخيار.


وبما أننا نعرف من السؤال أن فس هو أسفل اليوم (وهبوطا أكثر من الوقت الذي طرح السؤال) وهذا يكاد يكون من المؤكد يجعل التقلب الضمني الجاني.


بدلا من التكهنات، سحبت الرسم أدناه من ليفيفولبرو الذي يؤكد أنه في حالة مكالمات فكس 20 أبريل، التقلب الضمني (إيف)، والذي يظهر كخط أحمر أحمر (20 فبراير دعوة على اليسار، 20 أبريل وضعت على اليمين)، قفز من 84 يوم الجمعة إلى أكثر من 106 اليوم. & # 160؛ بالنسبة لبعض المنظور التاريخي، كان الرابع قد تمسك في 70s لأكثر من شهر قبل يوم الجمعة، وعندها ارتفع من 75 إلى 84.


وينبغي أن يكون هذا بمثابة تذكير لأولئك الذين هم جديد نسبيا إلى الخيارات وجذب إلى إمكانية جعل مبالغ كبيرة من المال على الصفقات الاتجاهية التي التخمين اتجاه حركة السعر لا يكفي لجعل تجارة الاتجاه مربحة. & # 160 . بالإضافة إلى الحصول على الاتجاه الصحيح، يجب على المتداول الخيارات أن يكون على بينة من التغيرات في التقلبات الضمنية، فضلا عن تأثير تسوس الوقت، ويعرف أيضا باسم ثيتا.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية تفاصيل نماذج التسعير الخيارات، دخول بلاك سكولز في ويكيبيديا هو مكان جيد للبدء.


الإفصاح (ق): قصيرة فس في وقت كتابة؛ ليفيفول هو معلن على فيكس وأكثر.


هل يشكل تهديد الضربات الجوية ضد إيران ارتفاع أسعار خيارات النفط؟


المحتمل. أولا، بعض السياق. وهنا هو علاوة مخاطر التقلبات التي استمرت شهرا واحدا في خيارات أوسو منذ عام 2007.


فكر في ذلك كتقدير لكيفية الخيارات الغنية أو الرخيصة الثمن على النفط الخام، بالنسبة للتقلب التاريخي الفعلي للأصل. أي نسبة أعلى من 1.00 تشير إلى أن المشترين الخيار كانوا على استعداد لدفع قسط فوق قيمة التقلب في وقت لاحق من قبل العقود الآجلة للنفط الخام. كما ترون، فإن النسبة عادة ما تكون أكبر من واحد. وعندما تراجعت أسعار النفط بشكل حاد في عام 2008 وانفجرت تقلبات النفط، سجل المشترون خيارا جيدا (انخفضت النسبة إلى 0.75)؛ خلاف ذلك، فقد دفعت عموما لتكون البائع صافي. لاحظ أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة من هذه النسبة كان أعلى من 1.50 منذ ديسمبر، مما يعني أن أقساط خيار النفط كانت غنية جدا بالمقارنة مع تقلبات الأساسية.


من المؤكد أن هناك شيئا ما يحافظ على عرض سعر دائم بموجب الخيارات على الخام & # 8211؛ أن هذا لا شك فيه. والسبب المفترض هو التهديد بضربات جوية ضد إيران. يقارن الرسم البياني أدناه قيمة عقد AIRSTRIKE. IRAN. DEC12 على إنتراد مقابل المقتطف ذي الصلة من أوسو 1M لا-لاغ فرب. *


منذ بداية عام 2018، يبدو أنه كانت هناك علاقة ضيقة بشكل معقول بين مشاعر أسواق الخيارات الخام و من المشاركين إنتراد. وتتزامن فترة التشغيل في أوسو فرب خلال أواخر يناير وفبراير مع زيادة في سعر عقد الغارات الجوية. في حين أن احتمال إنتراد لا يزال يحوم عند 40٪ في وقت كتابة هذا التقرير، وقد بدأت الخيارات الخام بالفعل لخصم احتمال هذا الحدث (أو أيا كان كان يسبب هذه الأقساط المرتفعة). نظرا لحجم صغير في عقد إنتراد & # 8211؛ وكان أكبر حجم يومي 87 & # 8211؛ وحجم سوق خيارات أوسو - متوسط ​​حجم التداول اليومي هو 88 ألف عقد، ويمكننا أيضا تضمين خيارات نيمكس لخام غرب تكساس الوسيط حيث أن الرابع من كلا المنتجين متزامنين & # 8211؛ يمكننا أن نفترض أن أسواق الخيارات أكثر كفاءة. حقيقة أن فرب كان أيضا عالية في نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر في حين أن عقد إنتراد لم يكن غريبا، حيث كان هناك بعض الحجم في هذا الأخير في ذلك الوقت.


الكثير من الأشياء تؤثر على أسعار الخيارات على النفط & # 8211؛ هناك كل العوامل العرض والطلب القياسية، بالإضافة إلى البنود الخاصة الأخرى مثل ما إذا كانت الحكومة سوف الاستفادة من سير. و أنا & # 8217؛ م حذرا مثل أي شخص حول استخلاص النتائج على أساس عقود إنتراد الخاملة. ولكن العلاقة حتى الآن هذا العام مثيرة للاهتمام.


* هناك فرق مهم في تقديرات تقلب الرسم البياني. يظهر الرسم البياني الأعلى تقديرا للأقساط المدفوعة في الوقت t 1 لخيار تنتهي في t 30 على التقلب السنوي الذي حدث في خلال t & # 8211؛ t 30. على هذا النحو، فإنه تقدير دقيق إلى حد ما لما إذا كان خيار معين غني الثمن أم لا. الجزء السفلي & # 8220؛ لا تأخر & # 8221؛ ويظهر الإصدار نسبة التقلب الضمني عند t 1 إلى التقلب التاريخي الذي حدث خلال الشهر السابق، أي t -30 & # 8211؛ t 1. هذا & # 8220؛ ليف & # 8221؛ نسخة من فرب هو مفيد لأنه يظهر كمية من المشترين خيار قسط على استعداد لدفع اليوم دون الاستفادة من التبصر.


الإفصاح: لدينا مراكز مفتوحة في أوسو و كل الخيارات الآجلة في النشرة الإخبارية المدفوعة وفي الحسابات المدارة.


تفيكس وحدات الخلق عودة؛ ما يعني للمستثمرين.


بعد شهر واحد، وبعد يوم واحد من إعلان كريدي سويس (كس) عن تعليق وحدات إنشاء جديدة في فيلوسيتيشاريس دايلي 2x فيكس قصيرة الأجل إتن (تفيكس)، أعلن المصدر اليوم أنه يعتزم إعادة فتح إصدار تفيكس "على أساس محدود" غدا.


وفي تطور، لاحظ البيان الصحفي أيضا:


"ابتداء من 23 مارس 2018، قد تصدر كريدي سويس من وقت لآخر إتنس إلى المخزون من الشركات التابعة لها لجعل إتنس المتاحة للإقراض في أو حول معدلات سادت قبل التعليق المؤقت لإصدارات إتنس. أيضا، ابتداء من 28 مارس 2018، قد كريدي سويس إصدار إتنس إضافية من وقت لآخر ليتم بيعها فقط لصناع السوق المعتمدين. قد يشترط كريدي سويس قبول عرض صانع السوق لشراء إتنس عند موافقته على بيع ل كريدي سويس أدوات التحوط المحددة بما يتفق مع استراتيجية التحوط كريدي سويس، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر المقايضات. إن أي أدوات تحوط من هذا القبيل سيتم تنفيذها على أساس القيمة الإرشادية لشركات إتن في ذلك الوقت، لن تعكس أي علاوة أو خصم في سعر تداول إتن على قيمتها الإرشادية وتكون على الشروط المقبولة لدى كريدي سويس، بما في ذلك وتلبية متطلبات الطرف الائتماني كريدي سويس لمتطلبات الجدارة الائتمانية ومتطلبات الهامش والحد الأدنى لمتطلبات الحجم والمدة والشروط الأخرى التي يراها كريدي سويس مناسبة وفقا لتقديرها الخاص ". [التأكيد مضاف]


إن الإشارات إلى أدوات التحوط المتوافقة مع إستراتيجية التحوط من كريدي سويس والمقايضات والجدارة الائتمانية للطرف المقابل ومتطلبات الهامش وما إلى ذلك قد تسلط الضوء على بعض القضايا التي واجهها كريدي سويس عندما اختاروا إغلاق نافذة وحدة الإنشاء الشهر الماضي.


وقد أثارت حركة السعر اليوم بعض الحاجبين، حيث انخفض مؤشر تفيكس بنسبة 29.3٪ خلال الجلسة التداولية العادية وانخفض بنسبة 11.8٪ بعد ساعات، في حين ارتفع مؤشر بروشاريس التراكس في العقود الآجلة قصيرة الأجل للأوراق المالية الآجلة، أوفكسي، بنسبة 2.1٪ خلال ولم تتغير أساسا بعد ساعات. وبأفضل ما أستطيع تحديده، اندلعت أخبار إعادة فتح نافذة وحدات الإنشاء في حوالي الساعة 7:34 مساء. إت، في تلك النقطة كان تفيكس قد انخفض بالفعل أكثر من 33٪ من إغلاق يوم الأربعاء. وبالنظر إلى أن ال 30 مليون سهم المتداولة اليوم كانت حول عدد الأسهم التي تبادلتها في الأسبوع السابق، فمن المعقول أن نستنتج أن طرفا واحدا على الأقل يعتقد أن وحدات الإبداع الجديدة كانت وشيكة، وكان يأمل في تحقيق الربح من خلال اختصار تفكس قبل إعلان. في الواقع كان العمل سعر تفكس حتى قطعت من أوفكسي وبقية إيتبس فيكس أنني أرسلت عشرات الأسئلة حول هذا الموضوع وخلصت (تويتر، تعليقات بلوق)، "إن الانخفاض المستمر في تفيكس لي أتساءل عما إذا كان شخص ما المضاربة حول كس إعادة فتح نافذة وحدات الإنشاء ".


بالطبع المستثمرين أكثر اهتماما في ما سيحدث بعد ما فلوتسام قد انجرفت بالفعل تحت الجسر.


أما بالنسبة لغد مفتوح، أولا نضع في اعتبارنا أن تفيكس أنهى جلسة اليوم بعد ساعات الساعة 9.00، في حين أن القيمة الإرشادية لا تزال صفقة جيدة عند 7.83. في حين أن كريدي سويس سوف لا شك في أن نرى تفيكس التجارة مرة أخرى في مستويات القيمة الإرشادية في أقرب وقت ممكن، فإن صيغة "على أساس محدود" من المرجح أن تعطي بعض المستثمرين وقفة. أيضا، لا توجد ضمانات بأن كريدي سويس قد لا يشعر بأنه مضطر إلى تعليق وحدات الإنشاء مرة أخرى في مرحلة ما في المستقبل. لهذا السبب، لن أكون مندهشا على الإطلاق أن أرى أن تفيكس يواصل التداول مع قسط في الحي من 5-10٪ أو نحو ذلك في بعض الأحيان غدا، تنخفض إلى شيء على غرار 2-5٪ الأسبوع المقبل. هذه الأرقام هي تكهنات نقية في هذه المرحلة. وسيعتمد جزء كبير من القصة الممتازة على مدى محدودية وحدات الإبداع الجديدة وكيف يسعى كريدي سويس إلى خفض سعر السوق إلى القيمة الإرشادية. وبغض النظر عن كيفية تنفيذ ذلك، يجب على المستثمرين توقع أن يختفي غدا 90٪ على الأقل من الاختلاف بين تفيكس و أوفكسي خلال الشهر الماضي (انظر الرسم البياني أدناه).


من ناحية أخرى، فإن المستثمرين الذين أصبحوا حذرين من تفيكس خلال الشهر الماضي قد تبنوا أوفكسي إلى الحد الذي كان فيه حجم الدولار اليومي ل أوفكسي قبل صدور تفيكس خلال الأسبوع الماضي. اعتبارا من يوم الاثنين، أوفكسي أيضا لديه فائدة من أن تكون معتمدة من قبل الخيارات، مع ضربات أبريل 14-14 من خلال رؤية بالفعل كمية لا بأس بها من العمل. مع أدفنتس من الخيارات على أوفكسي (وأيضا على -1x العكسية فيكس الآجلة إتف، سفكسي) كون جديد من الفرص التجارية تصبح متاحة لأولئك الذين يرغبون في التكهن أو التحوط مع إيتبس فيكس. وأكثر ما يبعث على التشجيع هو أن المستثمرين يستطيعون الآن تداول منتجات فيكس بسهولة مع وضع محدد للمخاطر (محدودة) من خلال استخدام الخيارات. المزيد عن ذلك في مرحلة لاحقة.


في هذه الأثناء، ستبذل شركة فيكس أند مور قصارى جهدها لتغطية قصة تفيكس حيث تواصل تطويرها.


وأخيرا، سأكون مقصرا في عدم الإشارة إلى أن هذا المكان هو المكان الوحيد الذي يمكن للمرء أن يجد معلومات حول تفيكس قبل وأثناء تعليق وحدات إنشاء. الروابط أدناه، والتي يتم ترتيبها إلى حد كبير في الترتيب الزمني العكسي، توفر ثروة من المعلومات حول تفيكس، أوفكسي والعديد من القضايا التي تواجه هذه المنتجات.


الإفصاح: تفيكس قصيرة و أوفكسي في وقت كتابة هذا التقرير.


تفيكس وحدات الخلق عودة؛ ما يعني للمستثمرين.


بعد شهر واحد، وبعد يوم واحد من إعلان كريدي سويس (كس) عن تعليق وحدات إنشاء جديدة في فيلوسيتيشاريس دايلي 2x فيكس قصيرة الأجل إتن (تفيكس)، أعلن المصدر اليوم أنه يعتزم إعادة فتح إصدار تفيكس "على أساس محدود" غدا.


وفي تطور، لاحظ البيان الصحفي أيضا:


"ابتداء من 23 مارس 2018، قد تصدر كريدي سويس من وقت لآخر إتنس إلى المخزون من الشركات التابعة لها لجعل إتنس المتاحة للإقراض في أو حول معدلات سادت قبل التعليق المؤقت لإصدارات إتنس. أيضا، ابتداء من 28 مارس 2018، قد كريدي سويس إصدار إتنس إضافية من وقت لآخر ليتم بيعها فقط لصناع السوق المعتمدين. قد يشترط كريدي سويس قبول عرض صانع السوق لشراء إتنس عند موافقته على بيع ل كريدي سويس أدوات التحوط المحددة بما يتفق مع استراتيجية التحوط كريدي سويس، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر المقايضات. إن أي أدوات تحوط من هذا القبيل سيتم تنفيذها على أساس القيمة الإرشادية لشركات إتن في ذلك الوقت، لن تعكس أي علاوة أو خصم في سعر تداول إتن على قيمتها الإرشادية وتكون على الشروط المقبولة لدى كريدي سويس، بما في ذلك وتلبية متطلبات الطرف الائتماني كريدي سويس لمتطلبات الجدارة الائتمانية ومتطلبات الهامش والحد الأدنى لمتطلبات الحجم والمدة والشروط الأخرى التي يراها كريدي سويس مناسبة وفقا لتقديرها الخاص ". [التأكيد مضاف]


إن الإشارات إلى أدوات التحوط المتوافقة مع إستراتيجية التحوط من كريدي سويس والمقايضات والجدارة الائتمانية للطرف المقابل ومتطلبات الهامش وما إلى ذلك قد تسلط الضوء على بعض القضايا التي واجهها كريدي سويس عندما اختاروا إغلاق نافذة وحدة الإنشاء الشهر الماضي.


وقد أثارت حركة السعر اليوم بعض الحاجبين، حيث انخفض مؤشر تفيكس بنسبة 29.3٪ خلال الجلسة التداولية العادية وانخفض بنسبة 11.8٪ بعد ساعات، في حين ارتفع سعر سهم بروشاريس التراكس في العقود الآجلة قصيرة الأجل، أوفكسي، بنسبة 2.1٪ ولم تتغير أساسا بعد ساعات. أفضل ما أستطيع تحديده، أنباء إعادة فتح نافذة وحدات الإنشاء اندلعت في حوالي الساعة 7:34 مساء، حيث كانت نقطة تفكس أقل بكثير من 33٪ من إغلاق يوم الأربعاء. وبالنظر إلى أن ال 30 مليون سهم المتداولة اليوم كانت حول عدد الأسهم التي تبادلتها في الأسبوع السابق، فمن المعقول أن نستنتج أن طرفا واحدا على الأقل يعتقد أن وحدات الإبداع الجديدة كانت وشيكة وكان يأمل في تحقيق الربح عن طريق التقليل من الإعلان . في الواقع كان العمل سعر تفكس حتى قطعت من أوفكسي وبقية إيتبس فيكس أنني أرسلت عشرات الأسئلة حول هذا الموضوع وخلصت (تويتر، تعليقات بلوق)، "إن الانخفاض المستمر في تفيكس لي أتساءل عما إذا كان شخص ما المضاربة حول كس إعادة فتح نافذة وحدات الإنشاء ".


بالطبع المستثمرين أكثر اهتماما في ما سيحدث بعد ما فلوتسام قد انجرفت بالفعل تحت الجسر.


أما بالنسبة لغد مفتوح، أولا نضع في اعتبارنا أن تفيكس أنهى جلسة اليوم بعد ساعات الساعة 9.00، في حين أن القيمة الإرشادية لا تزال صفقة جيدة عند 7.83. في حين أن كريدي سويس سوف لا شك في أن نرى تفيكس التجارة مرة أخرى في مستويات القيمة الإرشادية في أقرب وقت ممكن، فإن صيغة "على أساس محدود" من المرجح أن تعطي بعض المستثمرين وقفة. أيضا، لا توجد ضمانات بأن كريدي سويس قد لا يشعر بأنه مضطر إلى تعليق وحدات الإنشاء مرة أخرى في مرحلة ما في المستقبل. لهذا السبب، لن أكون مندهشا على الإطلاق أن أرى أن تفيكس يواصل التداول مع قسط في الحي من 5-10٪ أو نحو ذلك في بعض الأحيان غدا، تنخفض إلى شيء على غرار 2-5٪ الأسبوع المقبل. هذه الأرقام هي تكهنات نقية في هذه المرحلة. وسيعتمد جزء كبير من القصة الممتازة على مدى محدودية وحدات الإبداع الجديدة وكيف تسعى كريدي سويس بقوة إلى خفض سعر السوق إلى القيمة المشار إليها. وبغض النظر عن كيفية تنفيذ ذلك، يجب على المستثمرين توقع أن يختفي غدا 90٪ على الأقل من الاختلاف بين تفيكس و أوفكسي خلال الشهر الماضي (انظر الرسم البياني أدناه).


من ناحية أخرى، فإن المستثمرين الذين أصبحوا حذرين من تفيكس خلال الشهر الماضي قد تبنتوا أوفكسي إلى الحد الذي كان فيه حجم الدولار اليومي ل أوفكسي فوق مستوى تفيكس خلال الأسبوع الماضي.


اعتبارا من يوم الاثنين، أوفكسي أيضا لديه فائدة من أن تكون معتمدة من قبل الخيارات، مع ضربات أبريل 14-14 من خلال رؤية بالفعل كمية لا بأس بها من العمل. مع أدفنتس من الخيارات على أوفكسي (وأيضا على -1x العكسية فيكس الآجلة إتف، سفكسي) كون جديد من الفرص التجارية تصبح متاحة لأولئك الذين يرغبون في التكهن أو التحوط مع إتنس فيكس. وأكثر ما يبعث على التشجيع هو أن المستثمرين يستطيعون الآن تداول منتجات فيكس بسهولة مع وضع محدد للمخاطر (محدودة) من خلال استخدام الخيارات. المزيد عن ذلك في مرحلة لاحقة.


في هذه الأثناء، ستبذل شركة فيكس أند مور قصارى جهدها لتغطية قصة تفيكس حيث تواصل تطويرها.


وأخيرا، سأكون مقصرا في عدم الإشارة إلى أن هذا المكان هو المكان الوحيد الذي يمكن للمرء أن يجد معلومات حول تفيكس قبل وأثناء تعليق وحدات إنشاء. الروابط أدناه، والتي يتم ترتيبها إلى حد كبير في الترتيب الزمني العكسي، توفر ثروة من المعلومات حول تفيكس، أوفكسي والعديد من القضايا التي تواجه هذه المنتجات.


الإفصاح: تفيكس قصيرة و أوفكسي في وقت كتابة هذا التقرير.


إنبروكينيس من فس.


وقد لاحظ بعض المستثمرين لحظة قرب إغلاق التداول اليوم، حيث كان فس لفترة وجيزة سلبيا في اليوم. هنا هي الأيام القليلة الماضية من التداول فس، تآمر في 5 دقائق الحانات.


المصدر: تد أميريتراد.


وربما كان هؤلاء المستثمرون أنفسهم قد نقروا على موقع كف & # 8217، ولاحظوا أن العقود الآجلة فيكس أغلقت على ارتفاع اليوم. ادعى أكثر من شخص أن هذا كان مؤشرا على نوع من خطأ التتبع الفظيع أو الفشل من جانب المنتج فس. يظهر الرسم البياني أدناه الأيام القليلة الماضية من التداول في عقد فيكس أبريل، وتآمر أيضا في 5 دقائق الحانات.


المصدر: وسطاء التفاعلية.


انظر الفرق؟ وأنا كذلك. وحقق عقد نيسان (أبريل) فيكس ارتفاعا قدره 0.25 دولار يوم الخميس، مرتفعا بنسبة 1.3٪. وارتفع سهم فس بمقدار 0.22 دولار، بارتفاع 1.2٪. مرة واحدة كنت عاملا في وجود مجرد قليلا مايو العقود الآجلة التعرض في حساب فس، فإنه بالتأكيد يبدو وكأنه لم يكن هناك شيء للحصول على متحمس.


وأنا أعلم أنه في رواج إلى انتقد تقلب إيتبس بشكل عام على نحو ما كسر أو خطير، ولكن في هذه الحالة هناك أي دليل على أن فس فعلت أي شيء باستثناء بالضبط ما كان من المفترض أن تفعل.


الملحمة إيموس، كرامر وخيارات.


يجب أن أعترف أنه عندما نشرت لأول مرة عن تشيبموس تكنولوجيز (برمودا) المحدودة (إيموس) قبل أسبوعين، فإنه لم يحدث لي أن هناك قد يكون متابعة المتابعة وبالتأكيد ليس اثنين من فصول أخرى إلى القصة، ولكن هنا نحن .


لفترة من الوقت بدا لي مثل ارتفاع في إيموس قد بدأت مجراها يوم الثلاثاء، والحق في الوقت الذي كتبت إيموس يصل 54٪ في أسبوعين. إيف لا تزال متخلفة هف. وبحلول نهاية ذلك اليوم، كان السهم في وسط العثور على ما يبدو بعض التوازن بعد الانسحاب الذي يمكن أن تتحرك حركة السعر البرية إلى نوع من التوطيد.


تلقى هذا السيناريو هزة متواضعة الليلة الماضية عندما سأل المتصل جيم كرامر خلال كرامر في "جولة البرق" ميزة لرأي ماف المال المال على إيموس. الآن اعتقدت أن كرامر لم يلتق أبدا بأوراق مالية لم يكن لديه رأي بشأنها، ولكن على ما يبدو كان جوهر رده أنه سيضطر إلى إجراء بعض الأبحاث قبل أن يقدم بعض التعليقات والإبهام صعودا أو هبوطا.


بالطبع ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة أي نوع من اتخاذ كرامر قد يكون على إيموس، ولكن بالفعل واحد تسعى ألفا مساهم حتى جعل حالة الثور في جيم كرامر - وهنا ما تحتاج إلى معرفته حول تشيبوس.


بغض النظر عن ما كرامر المراسيم، وقال انه لا بد أن تولد بعض الاهتمام الإضافي في إيموس. إذا كان التاريخ هو أي دليل، له تعليق لديه فرصة جيدة لتحريك كبير الأسهم.


كل هذا يعيدني إلى منصبي الأولي، إيموس يكسر، ولكن التقلب الضمني فشل في رد فعل. حتى لو كان احتمال كرامر في وزنه قد لا يكون بالضرورة تأثير اتجاهي على الأسهم، وكنت أعتقد أن الخيارات يمكن للمستثمرين التعامل مع إعلان كرامر المقبل (وأنا أفترض انه سوف تتبع من خلال وعده لتقديم رأي) على الأرجح مما يؤدي إلى زيادة في التقلب. ومع ذلك، لمفاجأتي، ومع ذلك، فإن التقلبات الضمنية ل إيموس لمدة 30 يوما تراجعت بنسبة 6.1٪ اليوم، وتصل حاليا إلى 17 نقطة أقل من التقلبات التاريخية التي كانت قابلة للمقارنة لمدة 20 يوما. يظهر الرسم البياني للتذبذب السعري والضمني في اليومين التاليين أنه في حين أن الارتفاع الرابع قد ارتفع مباشرة بعد الافتتاح اليوم، فإنه منذ ذلك الحين يتجه لأسفل.


As was the case two weeks ago, once again I suspect that IV is understating the future movement in this stock, but this time around I am going to be a spectator rather than a participant. Someone out there, however, should be enjoying this ride.


Disclosure(s): Livevol is an advertiser on VIX and More.

No comments:

Post a Comment