Wednesday 14 February 2018

استراتيجية التداول على أساس الوقت


إستراتيجية التداول المستندة إلى الوقت
أفضل عشر طرق تداول منهجية.
أفضل عشر طرق تداول منهجية.
مايكل R. براينت.
أساليب التداول المنهجية هي أساس أنظمة التداول واستراتيجيات التداول الآلي. وهي تتكون من مؤشرات فنية أو أساليب رياضية أخرى تستخدم لتوليد إشارات شراء وبيع موضوعية في الأسواق المالية. بعض من الأساليب الأكثر شعبية كانت قيد الاستخدام منذ ظهور أجهزة الكمبيوتر، في حين أن أساليب أخرى هي أكثر حداثة. تسرد هذه المقالة عشرة من الأساليب المنهجية الأكثر شعبية الموجودة في أنظمة التداول.
تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال. قد تكون أنظمة التداول القائمة على تقاطع متوسطين متحركين بأطوال مختلفة الأسلوب التجاري الأكثر شيوعا. وتشمل هذه الطريقة أيضا متوسطات الانتقال الثلاثية المتحركة، وكذلك مؤشر التباعد المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، وهو الفرق بين متوسطين متحركين أسيين. ويمكن حساب المتوسطات المتحركة نفسها بطرق متنوعة، مثل الأساليب البسيطة والأسية والمرجحة وما إلى ذلك.
انقطاع القناة. في هذه الطريقة، يتم تعريف قناة السعر بأعلى وأدنى مستوى منخفض على بعض الأعداد السابقة من الأشرطة. يشار إلى التجارة عندما ينفجر السوق فوق القناة أو أسفلها. ويعرف هذا أيضا باسم قناة دونشيان، التي تستخدم تقليديا طول النظر إلى الوراء من 20 يوما. كان نظام "السلاحف" الشهير على أساس انقطاع القناة.
تقلبات التذبذب. هذه هي مماثلة في بعض النواحي لكسر القناة إلا أنه بدلا من استخدام أعلى أعلى وأدنى مستوى منخفض، ويستند الاختراق على ما يسمى التقلب. وعادة ما يمثل التقلب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، الذي هو في الأساس متوسط ​​نطاقات الأشرطة، معدلة لفجوات الافتتاح، على بعض عدد الماضي من الحانات. يتم إضافة أتر إلى أو طرحه من سعر الشريط الحالي لتحديد سعر الاختراق.
الدعم / المقاومة. وتستند هذه الطريقة إلى فكرة أنه إذا كان السوق دون مستوى المقاومة، فسيواجه صعوبة في تجاوز هذا السعر، في حين أنه إذا كان فوق مستوى الدعم، فستجد صعوبة في الانخفاض دون هذا السعر. ويعتبر ذلك مهما عندما يكسر السوق مستوى الدعم أو المقاومة. أيضا، عندما كسر السوق من خلال مستوى المقاومة، وهذا السعر يصبح مستوى الدعم الجديد. وبالمثل، عندما ينخفض ​​السوق من خلال مستوى الدعم، يصبح هذا السعر مستوى المقاومة الجديد. وتستند مستويات الدعم والمقاومة عادة إلى أسعار حديثة وكبيرة، مثل الارتفاع والهبوط في الآونة الأخيرة أو نقاط الانعكاس.
المذبذبات والدورات. مؤشرات التذبذب هي المؤشرات الفنية التي تتحرك ضمن نطاق مجموعة، مثل صفر إلى 100، وتمثل مدى السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وتشمل مؤشرات التذبذب النموذجية ستوشاستيكش و ويليامز٪ R ومعدل التغير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي). كما أن مؤشرات التذبذب تكشف عن الطبيعة الدورية للأسواق. ويمكن أيضا إيجاد طرق أكثر مباشرة لتحليل الدورة، مثل حساب طول الدورة المهيمنة. ويمكن استخدام طول الدورة كمدخل للمؤشرات الأخرى أو كجزء من طريقة التنبؤ بالأسعار.
أنماط الأسعار. يمكن أن يكون نمط السعر بسيطا مثل سعر إغلاق أعلى أو معقد مثل نمط الرأس والكتفين. وقد كتب العديد من الكتب على استخدام أنماط الأسعار في التداول. موضوع عصي الشموع اليابانية هو في الأساس وسيلة لتصنيف أنماط الأسعار المختلفة وربطها بسلوك السوق.
مظاريف السعر. في هذه الطريقة، يتم بناء العصابات فوق وأسفل السوق بحيث يبقى السوق عادة داخل النطاقات. وربما تكون نطاقات البولينجر التي تحسب عرض المغلف من الانحراف المعياري للسعر هي أكثر أنواع المغلفات استخداما. يتم إنشاء إشارات التداول عادة عندما يلمس السوق أو يمر إما من خلال النطاق العلوي أو السفلي.
الوقت من اليوم / يوم لمدة أسبوع. طرق التداول المستندة إلى الوقت، والتي تعتمد إما على الوقت من اليوم أو يوم من الأسبوع، هي شائعة جدا. نظام تداول معروف للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500 اشترى على فتح يوم الاثنين وخرج على الإغلاق. واستفادت من اتجاه السوق في ذلك الوقت للتداول حتى يوم الاثنين. وتقيد المناهج المنهجية الأخرى الصفقات في أوقات معينة من اليوم تميل إلى تفضيل أنماط معينة، مثل الاتجاهات أو الانتكاسات أو السيولة العالية.
الصوت. وتستند العديد من أساليب التداول المنهجية فقط على الأسعار (مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق). ومع ذلك، حجم هو واحد من المكونات الأساسية لبيانات السوق. وعلى هذا النحو، فإن الأساليب القائمة على الحجم، وإن كانت أقل شيوعا من الطرق القائمة على الأسعار، جديرة بالملاحظة. في كثير من الأحيان، التجار استخدام حجم لتأكيد أو التحقق من صحة تحرك السوق. بعض من الأساليب المنهجية الأكثر شيوعا على أساس حجم هي المؤشرات على أساس حجم، مثل على حجم الميزان (أوب)، وخط التراكم / التوزيع، ومذبذب شايكن.
التوقع. يستخدم التنبؤ بالسوق أساليب رياضية للتنبؤ بسعر السوق في وقت ما في المستقبل. التنبؤ يختلف نوعيا عن الطرق المذكورة أعلاه، والتي تهدف إلى تحديد اتجاهات السوق التجارية أو أنماط. وعلى النقيض من ذلك، فإن نظام التداول القائم على التنبؤ قد يشتري، على سبيل المثال، السوق اليوم إذا كانت التوقعات هي أن يكون السوق أعلى من أسبوع من اليوم.
يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه القائمة تستند إلى شعبية، والتي ليست بالضرورة نفس الربحية. فالنظم التجارية الناجحة غالبا ما تستخدم مجموعة من الطرق وغالبا بطرق غير تقليدية. أيضا، فمن الممكن أن طرق أخرى أقل شعبية قد تكون أكثر ربحية في بعض الحالات.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا. شكرا لكم.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.
تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تستطيع تخمين بشكل صحيح الطريقة التي السعر يتحرك. يمكن أن يتحرك السعر في كثير من الأحيان على 30 أو 40 نقطة بسرعة كبيرة على البيانات الإخبارية الكبرى، ولكن معرفة الطريقة التي سيتحرك بها هو مقامرة إلى حد كبير، لذلك معظم التجار لا يتداولون الأخبار، كما أنها محفوفة بالمخاطر جدا، وغالبا ما تتوقف ، كما يتحرك السعر في اتجاه واحد، ومن ثم الآخر. وقد شهدت معظم التجار هذا التأثير الانحراف، عندما ترتفع الأسعار ثم أسفل بسرعة كبيرة، أو لأسفل ثم أعلى. لذلك يبدو بغض النظر عن الطريقة التي التجارة، وكنت دائما يبدو للحصول على توقفت.
الآن ألقي نظرة على الأسواق بطريقة مختلفة جدا إلى 95٪ من التجار هناك، ويمكنني دائما أن أرى فرصة في كل ما يلقي السوق في وجهي. عندما تفهم لماذا يتحرك السوق كما يفعل، يمكنك الاستفادة من أي سيناريو التداول تقريبا، والتداول الأخبار هو على الارجح واحدة من أصعب الأشياء لكسب المال من، إذا كنت لا تفهم ما يحدث للسعر. نووي لن أذهب إلى إنز و أوتس من حركة السعر، و هوي استخدامه، ولكن أود أن أعطيك استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.
الآن المشكلة مع تداول الأخبار هو وقف الخسائر. عندما يدخل معظم التجار الصفقات وضعوا وقف الخسارة. أن وقف الخسارة يمكن أن يكون أي شيء من 10 نقطة إلى 30 نقطة أو أكثر إذا كنت تتداول إطارات زمنية أعلى. الآن إذا كنت تتداول الأخبار على الإطار الزمني 15 دقيقة، وكنت تعيين وقف الخسارة كم ينبغي أن يكون كبيرا؟ 10 نقاط، 20 نقطة، 30 نقطة، أكثر؟ من تعرف؟ أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر، وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف كم كبيرة هذه الخطوة ستكون؟ لذلك إذا كنت لا تعرف كيف ستكون هذه الخطوة كبيرة، كيف يمكنك تعيين وقف الخسارة؟ يمكنك تعيين وقف الخسارة أعلى مستوى مرتفع مؤخرا، أو أقل من أدنى مستوى مؤخرا، ولكن انحراف كبير مثل واحد في لقطة سوف لا يزال يمسح لك. إذا ماذا تفعل؟ كيف يمكنك الربح من خطوة من هذا القبيل؟ حسنا سأقول لك الآن.
إذا كنت تفكر في ما يحدث في انحراف، يتحرك السعر حتى، توقف التجار قصيرة، يتحرك السعر إلى أسفل، توقف التجار طويلة. الآن أنت تعرف السعر آخذ في الارتفاع، لوقف السراويل، وأنت تعرف لها الذهاب إلى التوقف عن الأوقاف، لذلك هذا هو ما يمكنك القيام به. يمكنك إدخال 2 الصفقات، واحدة طويلة، قصيرة واحدة، أقرب ما يمكن إلى سعر منتصف هذه الخطوة التي تؤدي إلى انحراف. إذا نظرتم إلى لقطة، فإن هذا سيكون الخط الأسود الأوسط. يمكنك تعيين ربح أخذ على كلا الصفقات من 10 إلى 15 نقطة لتكون آمنة. يمكنك الذهاب لأكثر من ذلك إذا كانت الأخبار كبيرة، وأنت تسير للحصول على أكبر انحراف، قرار سعر الفائدة على سبيل المثال.
الآن الجزء المهم هو عدم وضع وقف الخسارة. يصبح الربح الخاص بك هو وقف الخسارة. معظم المتداولين سيتم تداول هذا مع وقف الخسارة، يمكنك تداوله مع ربح الربح بدلا من وقف الخسارة. السعر ترتفع، يضرب الربح أخذ الخاص بك، السعر ينخفض ​​يضرب الربح الخاص بك. كما السعر هو ضرب التجار الآخرين وقف الخسائر، ضرب ضرب الأرباح الخاصة بك. ولكن لأنك تتداول دون وقف الخسارة، لا يهم الطريقة التي يذهب السعر أولا، كنت لن تحصل على توقف، كنت فقط سوف تحصل على ضرب الربح الخاص بك.
الآن هناك بضعة أمور مهمة تحتاج إلى أن تكون على بينة من قبل النظر في ما إذا كان لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية. يجب أن يكون بيان صحفي الافراج عن تأثير عالية، نف، قرار سعر الفائدة، لجنة السوق الفدرالية وما إلى ذلك حتى تعرف انحراف هو تحرك احتمال كبير. كما يجب أن يتحرك السوق في نطاق ضيق قبل صدور الأخبار. هذا مهم جدا. وبهذه الطريقة توقف في سهولة الوصول إلى انحراف. إذا كان السعر قد ارتفع، أو الذهاب إلى أسفل قبل الإفراج عنهم، ثم السلب هو أقل احتمالا أن يحدث. إذا كان لديك نطاق ضيق التي تحتاج إليها، يجب عليك إدخال أقرب إلى منتصف السعر كما يمكنك، لذلك كنت لا تتعرض في نهاية النطاق. إذا كنت، 10 أو 15 نقطة الربح قد لا تحصل على ضرب في كلا الاتجاهين.
شيء آخر يمكنك أن تنظر أيضا لتعظيم الربح الخاص بك هو التجارة هذه الاستراتيجية على أزواج متعددة. إذا كان الخبر هو الدولار ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج الدولار، إذا كان اليورو ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج اليورو الخ الخ طالما لديك نطاق ضيق كنت تبحث عن قبل بيان صحفي يمكنك التجارة أي زوج. تداول أزواج متعددة سوف تنتشر أيضا خطر الخاص بك قليلا، فقط في حال كنت لا تحصل على انحراف على جميع أزواج. طالما أنك تحصل على الأغلبية لا يزال بإمكانك جعل الكثير من النقاط، ويجب أن تحصل على ربحك ضرب ضرب بطريقة أو بأخرى. إذا كنت لا تحصل على انحراف على كل زوج، مجرد خلع التجارة الأخرى على مقربة من التعادل ما تستطيع. إذا كنت تدخل في منتصف السعر الذي لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها.
ويستند الكثير من التداول بلدي على منطق السوق، وهذه الاستراتيجية هي طريقة منطقية يمكنك التجارة هذا النوع من بيان صحفي. آمل أن تكون قراءة ممتعة، وجعل لكم التفكير في السوق قليلا بشكل مختلف. كسب المال من التداول هو كل شيء عن فهم ما يحدث على الرسم البياني، والتفكير خارج منطقة الجزاء.
وقد كتبت هذه المقالة لقيمة الترفيه فقط، وأنا لا تقدم أي توصية للتجارة هذه الاستراتيجية، أو أي استراتيجية أخرى. أنا لا أعرف تجربتك التجارية، أو وضعك المالي، وأنا لست مؤهلا لتقديم المشورة في مجال الاستثمار. التحيات، روب تايلور.
ضيف آخر من قبل المهنية تاجر الفوركس روب تايلور، من tradeforexmakemoney. co. uk.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

المنافسة القائمة على الوقت.
إن الاستخدام الواسع للانتاج في الوقت المناسب (جيت) وغيرها من تقنيات التصنيع المتقدمة قد تم اعتماده في تقديم مثل هذه التحسينات مثل انخفاض المخزونات، وأوقات الإعداد، والتوقف ومساحة العمل. وقد أدت هذه الانخفاضات إلى زيادات في دوران المخزون، واستخدام المعدات، واستخدام العمالة، وفي نهاية المطاف، الربح. ببساطة، وهذا يعني أن يتم الانتهاء من السلع تامة الصنع وتسليمها في الوقت المناسب ليتم بيعها، سوباسمبليز في الوقت المناسب ليتم تجميعها في السلع تامة الصنع، أجزاء ملفقة في الوقت المناسب للذهاب إلى سوباسمبليز والمواد الخام فقط في الوقت المناسب ليتم تحويلها إلى ملفقة أجزاء. وفي الواقع، انخفض استهلاك الوقت. في حين أن فلسفة جيت تفرض أن التحسن في هذه المناطق يكون جزءا من عملية مستمرة، فإنه لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد. وقد خفضت بعض الشركات استهلاك الوقت، ليس فقط في منطقة الإنتاج، ولكن أيضا في جميع أنحاء النظام. الشركات التي تدير هذا قد تجاوزت جيت ومزاياها التنافسية. ولها ميزة في المنافسة القائمة على الوقت.
ما هي المنافسة القائمة على الوقت؟
وكانت جيت أول مظهر من مظاهر المنافسة القائمة على الوقت. والمنافسة القائمة على الوقت هي توسيع نطاق جيت في كل جانب من جوانب دورة تسليم المنتجات، بدءا من البحث والتطوير من خلال تسويق وتوزيع المنتج النهائي. حتى الجودة، في حين لا تزال حاسمة للنجاح، ليست الميزة التنافسية كانت مرة واحدة في العديد من الصناعات. لدى شركات التصنيع ثلاثة خيارات استراتيجية: السعي للتعايش، التراجع في مواجهة المنافسين، أو الهجوم (بشكل مباشر أو غير مباشر). وقيل إن الاستراتيجية كانت دائما هدفا متحركا. وبالنسبة لبعض الشركات التي تختار الهجوم، انتقل هذا الهدف إلى السرعة والمنافسة القائمة على الوقت.
مصطلح مصطلح المنافسة القائمة حيز الاستخدام مع ظهوره في عام 1988 هارفارد بيزنس ريفيو مقال بعنوان & # x0022؛ الوقت-المصدر التالي ميزة تنافسية & # x0022؛ من قبل جورج ستالك، الابن وقد تم تعريفه كذلك في سلسلة من المقالات والكتب التي كتبها استشاريون من مجموعة بوسطن الاستشارية.
والتنافس القائم على الوقت هو استراتيجية تنافسية عريضة القاعدة تشدد على الوقت باعتباره العامل الرئيسي لتحقيق والحفاظ على ميزة تنافسية مستدامة. وهي تسعى إلى ضغط الوقت اللازم لاقتراح وتطوير وتصنيع وتسويق وتسليم منتجاتها.
من أجل القيام بذلك، يجب على الشركة تغيير عملياتها الحالية وتغيير هياكل القرار المستخدمة في تصميم وإنتاج وتسليم للعميل.
وتظهر المنافسة القائمة على الوقت في شكلين مختلفين: سريع السوق وسرعة الإنتاج. وتؤكد الشركات التي تتنافس مع سرعة السوق على التخفيضات في زمن الرصاص في التصميم. وبعبارة أخرى، فإن الشركة لديها القدرة على تقليل الوقت الذي يستغرقه لتطوير منتجات جديدة أو إجراء تغييرات التصميم السريع. المنتجات تم العثور على خمسين في المئة من الميزانية ولكن أدخلت في الوقت المحدد لتوليد مستويات ربح أعلى من المنتجات التي يتم طرحها في السوق ضمن الميزانية ولكن ستة أشهر في وقت متأخر. كما يتيح هذا النموذج للشركات اكتساب ميزة السوق من خلال القدرة على تقديم المزيد من المنتجات الجديدة باستمرار أو أعداد كبيرة من تحسينات المنتجات / الاختلافات أسرع من منافسيها، وبالتالي تهيمن على السوق. حققت صن مايكروسيستمز القيادة في محطات العمل الهندسية عن طريق خفض (بنسبة خمسين في المئة بالمقارنة مع المنافسين) الوقت اللازم لتصميم وإدخال أنظمة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، هذه الشركات.
وتؤكد شركات الإنتاج السريع السرعة في الاستجابة لمتطلبات العملاء على المنتجات القائمة. وقد تمكنت وول مارت من السيطرة على صناعتها من خلال تجديد مخازنها مرتين أسرع من منافسيها. الشركات التي تتنافس في هذا المجال تركز على خفض وقت الرصاص في جميع أنحاء النظام، من وقت العميل يضع النظام حتى يتلقى العميل في نهاية المطاف المنتج. وهذا يشمل القدرة على تقليل الوقت الذي يستغرقه لتصنيع المنتجات (وقت الإنتاجية)، فضلا عن القدرة على تقليل الوقت بين أخذ العميل و رسكو؛ ق النظام وتقديم الواقع المنتج (سرعة التسليم). وعادة ما تكون هذه التخفيضات في وقت الرصاص مصحوبة بتخفيضات كبيرة في مستويات المخزون. كما هو الحال مع جيت، هناك أقل إعادة صياغة، وعدد أقل من المشرفين، وانخفاض تكاليف الحمل، وانخفاض النفقات العامة، وهكذا دواليك، فضلا عن تعزيز الجودة وأداء التسليم في الوقت المحدد. بعض العملاء، والمعروفة باسم العملاء الصبر، تضع قدرا كبيرا من القيمة على خفض الرصاص الوقت. هؤلاء العملاء على استعداد لدفع قسط للحصول على السلع والخدمات بسرعة. ويساهم هذا المزيج من انخفاض التكاليف وارتفاع الإيرادات بشكل كبير في تحسين أداء الشركات.
في حين أن دورة تطوير المنتجات الوقت، مقدمة المنتج الجديد، والإنتاج المهلة، وسرعة التسليم جميعا تسهم في تحسين أداء الأعمال، وليس كل يساهم على قدم المساواة. وجدت دراسة من قبل شوني فيكيري، كورنيليا دروج، جيمس يومانز، وروبرت ماركلاند أن التنبؤ الأكثر اتساقا لأداء الأعمال كان إدخال المنتج الجديد. وكان ثاني أفضل مؤشر للتنبؤ هو دورة دورة تطوير المنتجات. وفي حين وجد أن زمن الإنتاج وسرعة التسليم مرتبطان بأداء الأعمال (على التوالي، حسب ترتيب المساهمة)، فإن علاقتهما بأداء الأعمال لم تكن ذات أهمية بالنسبة للعوامل الأخرى.
وتشمل دورة الإنتاج دخول النظام من خلال الانتهاء من جميع الأوراق، من خلال السلع تامة الصنع على طول الطريق لتوزيع المنتج النهائي. أساليب جيت يقلل كثيرا من كمية استهلاك الوقت من الشروع في أمر الشراء من خلال عملية التحول، ولكن التحسن في هذه المجالات الأخرى لديها الكثير من الإمكانات. وقد أظهرت الدراسات أن عدد قليل من الشركات لديها الوقت ذات القيمة المضافة أكثر من 10 في المئة من متوسط ​​مرات دورة النظام. في الواقع، 95 إلى 99 في المئة من الوقت منتج أو خدمة لا تتلقى قيمة، فإنه ينتظر. وبالتالي، يمكن إزالة الوقت من أي جزء من دورة المنتج.
وقد تتبعت بعض الشركات عملية الدخول الكاملة إلى الطلبات فقط لتجد أنها استغرقت وقتا أطول لاستكمال الأوراق مما كانت عليه لتصنيع المنتج. وقد قام أحد كبار الشركات المصنعة بضغط عمليات التصنيع الخاصة به، ولكنه استغرق شهورا لتحويل أمر العميل إلى أمر معتمد للتصنيع. تخفيضات الوقت الناتجة عن نجاح جيت يستحقون أقل بكثير عندما أوامر الجلوس في متاجر التجزئة لمدة أسابيع، وتعويم في البريد لمدة أسبوع، والجلوس في الموزع لمدة أسبوع، وتعويم في البريد لمدة أسبوع آخر ثم تبدأ عملية التحول الآن تقصير في المصنع.
الأعمال الورقية تخضع لنفس التأخير. عندما تتحرك الأوراق على دفعات (على غرار التصنيع)، يمكن أن تتطور عدة أيام من التأخير في حين يجلس النظام في كومة في انتظار حجم كاف للدفعة للانتقال إلى المرحلة التالية في المعالجة. يبدأ المنافسون على أساس الوقت من خلال القضاء على جميع الأوراق غير الضرورية. يتم تصنيف البريد الوارد على أنه مسار سريع أو بطيء، مما يسمح بأوامر المسار السريع ليتم التعامل معها على الفور. كما تقوم بعض الشركات بتشكيل عملية الأوراق بحيث يتم التعامل مع المعاملات الواحدة في كل مرة، مما يلغي التأخير الناجم عن حركة الدفعات. تمكنت الشركة المصنعة للباب من تحسين عملياتها لدرجة أنها يمكن أن تسعير وجدول 95 في المئة من الأوامر الواردة خلال مكالمة العملاء الأولية.
في كثير من الأحيان، عندما يحدث تأخير، يتم تأجيل الوقت في نهاية دورة المنتج. من الواضح أن آخر مكان للتعويض عن الوقت الضائع هو في مرحلة التوزيع والنقل (على غرار الطريقة التي قد تأخر رحلة طيران متأخرة عن الإقلاع المتأخر وتظل قادرة على الهبوط في الوقت المحدد). إذا كان يمكن تخفيض الوقت في هذه الحالات الطارئة، لماذا لا يقلل ذلك بشكل دائم وجني فوائد المنافسة القائمة على الوقت؟
التنفيذ.
ويرى جورج ستالك الابن أن الشركة تصبح منافسا على أساس الوقت من خلال إنجاز أربع مهام: (1) فهم قواعد الاستجابة، (2) جعل نظم تسليم القيمة مرتين أو ثلاث مرات مرنة ومسؤولة منافسيها، 3) تسعير كيفية تقييم العملاء لهذه القدرات، و (4) تنفيذ استراتيجية لدهشة منافسيها مع المزايا المستندة إلى الوقت.
حدد فيليب كارتر، ستيفن ميلنيك، وروبرت هاندفيلد سبع استراتيجيات عملية لتنفيذ المنافسة القائمة على الوقت. وهي تشمل: تبسيط النظام، وتكامل النظم، والتوحيد القياسي، والأنشطة الموازية، والتحكم في التباين، والتشغيل الآلي، والموارد الزائدة. وهم يشعرون بأنهم بتحديد هذه الاستراتيجيات، وضعوا صلة بين تخفيض زمن الرصاص والتكتيكات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.
شوني فيكيري، كورنيليا دروج، جيمس يومانز وروبرت ماركلاند تحديد 10 خطوات لتوجيه تنفيذ المنافسة القائمة على الوقت. ورأوا أن الشركات المنفذة بحاجة إلى ذلك.
إجراء تحليل عملية شاملة لفهم العملية التجارية الحالية. تطوير نظام القياس الذي يركز على الوقت؛ وزيادة سرعة إدخال المنتجات الجديدة مرات باستخدام أساليب مثل الهندسة المتزامنة والفرق بين الوظائف؛ وتقييم جميع بدائل القرارات الإدارية من حيث الوقت؛ واعتناق التغيير وتطوير ممارسات وأساليب الإدارة الموجهة نحو التغيير؛ فهم الأهمية الحاسمة لدعم الإدارة العليا للحفاظ على التغيير؛ وعلاج الاختناقات، والتوقف، وغيرها من المشاكل والفرص للتعلم. إيجاد طرق لدمج نتائج خفض الوقت في هيكل مكافأة الموظف؛ إعطاء الموظفين فهم أفضل لكيفية مساهمة وظائفهم في ضغط الوقت. وتحسين التوازن مع تعطل العمل من أجل الحفاظ على الزبائن سعيدة.
وتعتمد بعض الشركات القائمة على الوقت على التكنولوجيا (مثل الآلات الأكثر إنتاجية) للحد من المهل الزمنية في حين تسعى بلدان أخرى إلى تبسيط النظام وعملياته. على سبيل المثال، ركزت الشركات المصنعة اليابانية على تبادل دقيقة واحدة من يموت عند إنشاء أو تغيير الآلات. ومع ذلك، يستخدم آخرون تقنيات مثل بناء الفريق وبناء التحالف لتقليل الوقت من خلال التركيز على دمج المكونات المختلفة لسلسلة التوريد. يلاحظ هيلمان ويليس وأنطوني جوركوس في مقال لمقالة الأعمال أن بعض الشركات مثل بلاك وديكر وفورد و أت & # x0026؛ T قد وجدت نجاحا من خلال تنظيم فرق للعمل، منذ البداية، على أسرة بأكملها من المنتجات الجديدة. من خلال الجمع بين الناس من هندسة المنتجات والتصنيع والتسويق، والشراء في جميع مراحل عملية التنمية ومنحهم السلطة لاتخاذ قرارات حقيقية، وقد تم قطع وقت هائل ونفقات من جهود المنتج الجديد. تطوير المنتجات وعمليات التصنيع انهيار في وقت واحد انهارت بعد يتم ضمان مانوفاكتورابيليتي للمنتج. أيضا، هذه العملية يسهل توحيد المكونات عبر الأسرة من المنتجات، مما يجعلها أسهل وأقل تكلفة لتجميع. ويمكن بعد ذلك ملء الطلبات عن طريق تجميع مجموعة مناسبة من المكونات، والحد من كل من الوقت والتكلفة بمقدار النصف. وأفادت إحدى الشركات أن فريقا مخصصا متعدد الوظائف اتخذ إجراءات خفضت متوسط ​​مدة الدورة من 18.1 ساعة إلى 9.4 ساعة. ويقابل هذا الانخفاض بنسبة 48 في المائة في وقت الدورة زيادة قدرها 92.5 في المائة في الإنتاجية.
وتستخدم شركات أخرى تكنولوجيات متطورة، مثل تحليل تدفق التباين (سوفا)، لتسهيل المنافسة القائمة على الوقت. سوفا هو نموذج الرياضيات العام الذي يدمج الإحصاءات متعددة المتغيرات، نظرية التحكم والتصميم / التصنيع المعرفة في إطار موحد لتحسين أداء التصنيع وتحديد وعزل أسباب الاختلاف الأبعاد التي تحدث خلال مرحلة ما قبل الإنتاج للمنتج.
وتعد المنافسة القائمة على الوقت حقيقة واقعة بالنسبة للعديد من الشركات. وبصفة عامة، بدأ هؤلاء المنافسون على أساس الوقت بتصحيح تقنيات التصنيع الخاصة بهم (في كثير من الأحيان من خلال جيت)، ثم إصلاح المبيعات والتوزيع، وأخيرا تعديل نهجهم في الابتكار. وتستند استراتيجيتها إلى نتائج التصنيع المرن، والاستجابة السريعة، وتوسيع التنوع، وزيادة الابتكار. وهو عبارة عن تقنية ميتاستراتيغي تحسن الأداء من خلال التغييرات في العمليات والهياكل المستخدمة لتصميم وتصنيع وتسليم المنتجات للعميل، مما يؤثر على الأداء العام للشركة (على سبيل المثال، العائد على الاستثمار والعائد على الأصول). موتورولا، الاتصالات الشمالية، وتويوتا ليست سوى عدد قليل من الشركات التي وجدت طرق لزيادة القيمة الإجمالية لأنظمة تسليمها من خلال ضغط الوقت.
كلمة أخيرة من الحذر: اقترحت دراسات حديثة أن تخفيضات الوقت التي لا ترتبط باستراتيجيات تجارية قابلة للحياة يمكن أن تزيد التكاليف بلا داع وتخفض الأرباح بشكل كبير.
قراءة متعمقة:
كارتر، فيليب L.، ستيفن A. ملنيك وروبرت B. هاندفيلد. & # x0022؛ تحديد استراتيجيات العملية الأساسية للمنافسة القائمة على الوقت. & # x0022؛ مجلة إدارة الإنتاج والمخزون الربع الأول (1995): 65 & # x2018؛ 70.
سيغلاريك، D.، W. هوانغ، S. زو، Y. دينغ، R. كومار، أند Y. زو. & # x0022؛ المنافسة القائمة على الوقت في التصنيع متعدد المراحل: تحليل تدفق التباين (سوفا) ميثودولوغي & # x2017؛ ريفيو. & # x0022؛ المجلة الدولية لأنظمة التصنيع المرنة 16 (2004): 11 & # x2018؛ 44.
تشونغ، Y. لي، نيوات ريتيساكدانون، و زياومو تشو. & # x0022؛ إعادة هندسة للمنافسة القائمة على الوقت: تقليل الوقت إلى السوق عن طريق إعادة هندسة. & # x0022؛ المجلة الدولية للإدارة 18، ​​لا. 1 (2001): 33.
ستالك، جورج، Jr. & # x0022؛ ذي باراديجم. & # x0022؛ فوربس، 30 تشرين الثاني / نوفمبر 1998.
& # x2017؛ & # x2017؛. & # x0022؛ تايم & # x2017؛ ذي نيكست سورس أوف كومبتيتيف أدفانتيج. & # x0022؛ هارفارد بوسينيس ريفيو، جولاي-أوغست 1988.

استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.
عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.
ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. على سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة على مدار 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)
المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.
على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.
خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.
على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل حتى، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.
على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)
على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:
اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.
بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.
نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.
بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.
إعداد أوامر التداول.
تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.
إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.

No comments:

Post a Comment